-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رئيس الريال: أرسين فينجر خليفة زيدان😁😂 وريال مدريد يحسم موعد ضم فينيسيوس جونيور وأزمة في برشلونة

رئيس الريال: أرسين فينجر خليفة زيدان😁😂 وريال مدريد يحسم موعد ضم فينيسيوس جونيور وأزمة في برشلونة




قادة برشلونة يدعمون ضم نجم البايرن
يرغب نجوم برشلونة، في التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنَّ بعض من قادة برشلونة طالبوا جوسيب بارتوميو، رئيس النادي بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا، في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل خدمة طريقة لعب المدرب إرنستو فالفيردي.

وأضافت الصحيفة، أنَّ تياجو يرغب في العودة لبرشلونة بعدما علم بأن نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الجديد لا ينوي الاعتماد عليه بصورة كبيرة في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة، أنَّ برشلونة يعلم بأنَّ صفقة ألكانتارا سوف تكلف النادي على الأقل 50 مليون يورو، علما بأن عقده ينتهي في صيف 2021.

وأوضحت أن هناك بعض المعلومات تفيد برغبة بايرن ميونخ في الحصول على 80 مليون يورو، من أجل ترك تياجو في الصيف.

وأبرزت الصحيفة أن هناك أصوات داخل برشلونة تؤكد وجود لاعب بنفس مواصفات تياجو ألكانتارا وهو فيليب كوتينيو، الذي يعد أغلى صفقة بتاريخ النادي، ومن المنتظر أن يحجز مكانًا أساسيًا في الفريق خلال الفترة المقبلة.

كانت صحيفة "بيلد" الألمانية، كشفت عن رغبة بايرن ميونخ في بيع تياجو خلال الميركاتو، حال تلقيه عرضًا مناسبًا.

http://www.kooora.com/?n=707724

زيدان يُغيِّر قرار بيل
غيّر رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب ريال مدريد من قرار الويلزي جاريث بيل، بخصوص مغادرة النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن "بيل يتريث في قراره بخصوص الرحيل عن الريال، بعد استقالة زيدان الذي كان لا يثق به في الفترة الماضية، ما جعل الويلزي يفكر في الخروج من سانتياجو برنابيو".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ جاريث بيل يرغب في الاستمرار والنجاح في ريال مدريد؛ لأنه طالما كان سعيدًا في العاصمة الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ بيل لجأ إلى الصمت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد؛ بسبب العلاقة السيئة بينهما، فيما ودَّع زملاءه في الفريق المدرب الفرنسي.

وتابعت الصحيفة أن بيل سوف ينتظر المدرب الجديد من أجل حسم مستقبله، بالإضافة إلى ضمان الحصول على دور أساسي في الفريق خلال الموسم المقبل.

وأبرزت الصحيفة، أنَّ المقربين من الويلزي يرون بأن قدوم ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، سيكون في مصلحة الويلزي، وسيجعله يستمر مع الميرنجي ويقدم كل الإمكانيات الفنية التي يمتلكها.

http://www.kooora.com/?n=707750

فينيسيوس حزين لرحيل زيدان.. وريال مدريد يحسم موعد ضمه
أعرب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد المعار لفلامنجو البرازيلي، عن حزنه، بعد إعلان المدرب، زين الدين زيدان، رحيله عن الفريق الملكي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن صاحب الـ17 عاما، قوله: "حقا كنت أريد أن ألعب تحت قيادة زيدان، لكن هذا لن يحدث، أتمنى في يوم من الأيام، أن تسنح لي الفرصة للتدرب والتطور معه".

وحول فوز ريال مدريد بدوري الأبطال، قال: "لقد تحدثت مع مارسيلو وكاسيميرو، وهنأتهما على اللقب، كما تمنيت لهما كل التوفيق، مع المنتخب في مونديال روسيا".

وأبرزت الصحيفة أن الفريق الملكي، يرغب في ضم فينيسيوس، خلال الفترة التحضيرية في الولايات المتحدة، هذا الصيف، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يريد النادي البرازيلي الاحتفاظ بالنجم الشاب، حتى ديسمبر/كانون أول المقبل، لحين انتهاء المنافسات المحلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، أبلغ إدارة فلامنجو برغبته في ضم فينيسيوس، خلال يوليو/تموز المقبل، فيما سيحاول البرازيليون التوصل لاتفاق مع الميرينجي، للاحتفاظ باللاعب حتى يناير/كانون ثان 2019.

http://www.kooora.com/?n=707684

نابولي يخطط لصفقة صيفية من برشلونة
يسعى نابولي الإيطالي، لضم لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الإيطالي سيدخل في مفاوضات مع إدارة البارسا، لضم أليكس فيدال، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أندية إنتر وروما وإشبيلية، مهتمة أيضا بالحصول على خدمات فيدال.

وأوضحت أن اللاعب يفضل الانتقال إلى إشبيلية، الذي كان على مقربة من ضمه في يناير الماضي، لكن المفاوضات تعثرت.

وأضافت أن نابولي يرغب في ضم فيدال، بناء على توصية من المدير الفني الجديد للفريق، كارلو أنشيلوتي، حيث يريد إتمام الصفقة مقابل 10 ملايين يورو.

http://www.kooora.com/?n=707619

سر تعامل برشلونة بهدوء مع قضية ألبا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن السر وراء عدم تعجل برشلونة، في تحسين عقد جوردي ألبا، ظهير أيسر الفريق الكتالوني.

وكان فيسينتي فورس، وكيل ألبا، قد تحدث عن انتظار اللاعب منذ عام ونصف من أجل تحسين عقده.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يتعامل بهدوء مع هذا الملف، بسبب أن الشرط الجزائي في عقد ألبا الممتد حتى 2020، يبلغ 150 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرس تعديل عقد جوردي ألبا، لكنها تواجه ضغوط وكيل اللاعب بهدوء، مع التفاوض للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

http://www.kooora.com/?n=707592

رئيس ريال مدريد السابق: فينجر قد يخلف زيدان
يعتقد "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق، أن الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، قد يتولى تدريب المرينجي في الموسم المقبل.

واستقال "زين الدين زيدان" من المرينجي أمس الخميس، بعد خمسة أيام فقط من حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على ليفربول 3-1.

وقال كالديرون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "ربما فينجر قد يكون مدربًا لريال مدريد بعد زيدان، لقد عرُض عليه هذا المنصب في ثلاث مناسبات من قبل".

وأضاف: "أظن أن الرئيس بيريز كان على علم بآن زيدان سيغادر، وهو بالتأكيد تواصل مع المدرب الذي سيخلف زيزو في الموسم المقبل".

يُذكر أن "فينحر" قد قرر ترك آرسنال في نهاية الموسم الماضي، بعدما قضى 22 عامًا مع الجانرز.

https://www.btolat.com/news/116159

مالك توتنهام يثير الشكوك حول مصير بوكيتينو
يعتبر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد، بعد رحيل زين الدين زيدان، عن الفريق الملكي.

وتحسبًا لذلك، يوجه توتنهام أنظاره نحو ماوريتسيو ساري، المدرب الذي يرتبط بعقد مع نابولي، رغم تولي أنشيلوتي المهمة، وذلك لخلافة بوكيتينو، في حال انتقاله للميرينجي.

وبخصوص مفاوضات توتنهام مع المدرب الإيطالي، رد دانييل ليفي، مالك النادي اللندني، فيما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أريد نفي أو تأكيد المفاوضات مع ساري"، وهو ما أثار الشكوك بشكل أكبر، حول مستقبل بوكيتينو.

وأضافت الصحيفة أن ليفي، يتوجب عليه دفع 8 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ساري مع نابولي، إذا أراد التعاقد معه.

وكان نابولي قد أعلن تعاقده مع كارلو أنشيلوتي، لخلافة ساري في الموسم المقبل، لكن الأخير ما زال بانتظار دفع الشرط الجزائي، وتحديد وجهته المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=707705&o=n

الكشف عن سبب استبعاد ساري من تدريب تشيلسي
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السبب الرئيسي وراء عدم رغبة إدارة تشيلسي في تعيين الإيطالي ماوريسيو ساري، مدربًا للفريق خلفًا لموطنه أنطونيو كونتي، في الموسم المقبل.

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإنَّ سلوكيات ساري بالتدخين خلال المباريات، وراء عدم نية نادي تشيلسي في تعيينه مدربًا للفريق.

كما رفض تشيلسي دفع 8 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ساري مع نابولي من أجل قيادته للفريق.

وتربط الصحافة الإسبانية ساري بتولي ريال مدريد، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، والذي قدم استقالته أمس الخميس.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، عاد لحسابات تشيلسي مرة أخرى لقيادة الفريق اللندني في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=707729&o=n

أزمة بسبب موعد السوبر الإسباني
قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إن هناك حالة من الفوضى بسبب موعد السوبر المحلي، الذي سيجمع بين برشلونة بطل الدوري والكأس، وإشبيلية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنه وفقا للموعد المعلن من قبل فإن مباراة الذهاب ستكون يوم 5 أغسطس المقبل، على ملعب رامون سانشيز معقل إشبيلية، بينما ستكون مواجهة العودة يوم 12 من الشهر نفسه بملعب كامب نو.

وأوضحت أن ذلك غير مناسبة تمامًا لفريق برشلونة، الذي سيكون في الأيام الأخيرة بالفترة التحضيرية في أمريكا، بالإضافة إلى عدم مشاركة النجوم الكبار في المباراة الأولى، وذلك بسبب مشاركتهم في مونديال روسيا 2018، وحاجتهم للراحة بعد المونديال.

وأشارت إلى أن هناك مقترح لتفادي تلك الأزمة، بإقامة المواجهة الأولى يوم 12 أغسطس، بملعب إشبيلية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه بالكامب نو.

ولفتت إلى أن هذا المقترح، يصطدم ببداية الدوري الإسباني يوم 18 أغسطس، مضيفة أن موعد مباراة الإياب سيؤدي وقتها لتأجيل مواجهتي برشلونة وإشبيلية في الجولة الأولى من الليجا.

وختمت الصحيفة بأن هذه الفوضى، تفتح الباب مجددا أمام لعب مباراة واحدة لتحديد بطل السوبر، وهو الأمر الذي يؤيده برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=707559

لاعب إنتر ميلان يصفع برشلونة وريال مدريد

وجه لاعب فريق إنتر ميلان "ميلان سكرينيار" صفعة قوية للأندية الراغبة في ضمه، وتلك التي تريد التعاقد مع زميله "ماورو إيكاردي".

وارتبط الثنائي بإمكانية مغادرة سان سيرو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويتواجد "سكرينيار" على رادار برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في حين يتنافس ريال مدريد مع الشياطين الحمر وتشيلسي على ضم "إيكاردي".

وقال "سكرينيار" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية:"هدفي هو البقاء هنا للعب دوري الأبطال، أنا سعيد لأننا وصلنا إلى هدفنا في المباراة الأخيرة أمام لاتسيو".

وأضاف:"أنا سعيد في إنتر، الجماهير تحبني، لم أر قط شيئًا كهذا في حياتي كلها، الجميع يدعمنا".

وواصل:"عقد جديد؟ لا أستطيع التحدث عن هذا الأمر".

وعندما سُئل عن مستقبله "إيكاردي" أجاب:"لا أستطيع أن أتحدث عنه لكنه سعيد، إنه قائدنا، كلانا سعيد في إنتر".

https://www.btolat.com/news/116134

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016