-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مانشستر يريد عودة رونالدو وباريس يغريه براتب خرافي وجوندوجان وانتقاله لبرشلونة والريال وشراء نجمين

مانشستر يريد عودة رونالدو وباريس يغريه براتب خرافي وجوندوجان وانتقاله لبرشلونة والريال وشراء نجمين



رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد جريزمان
أعلن نادي أتلتيكو مدريد، منذ قليل، تجديد عقد اللاعب "أنطوان جريزمان" بعد رفضه الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة.

وكان المهاجم الفرنسي ضمن أبرز أهداف النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفي.

ولكن "جريزمان" أعلن، يوم الخميس الماضي، أنه ينوي البقاء مع الأتلتي وعدم الرحيل إلى الكامب نو.

وأصدر بطل الدوري الأوروبي بيانًا أوضح فيه أن "جريزمان" وقع عقدًا جديدًا ساريًا حتى عام 2023.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد القديم لـ"جريزمان" في عام 2022.

كما أعلن أتلتيكو تجديد عقد اللاعب "لوكاس هيرنانديز" حيث أصبح ساريًا حتى عام 2024.

وأوضح النادي أن تلك الخطوة تمت بعد أن توجه المدير التنفيذي للفريق إلى روسيا حيث يتواجد المنتخب الفرنسي للمشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا.

https://www.btolat.com/news/118024

أتلتيكو مدريد يتعاقد مبدئيًا مع ليمار
أعلن نادي أتلتيكو مدريد، منذ قليل، توقيعه بشكل مبدئي مع لاعب فريق موناكو "توماس ليمار" تمهيدًا لانتقاله رسميًا إلى الفريق الإسباني.

وكان النادي الإسباني قد توصل إلى اتفاق، في وقت سابق، مع النادي الفرنسي حول الحصول على خدمات "ليمار" في موسم الانتقالات الصيفي.

وأًصدر أتلتيكو بيانًا أوضح فيه أن المدير التنفيذي للنادي توجه إلى روسيا حيث يتواجد المعسكر الفرنسي للمشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا.

وأشارت إلى أن بطل الدوري الأوروبي حصل على توقيع مبدئي من "ليمار" تمهيدًا لخطوة انتقاله رسميًا إلى الفريق بعد خضوعه للفحص الطبي في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن تصل القيمة المالية لتلك الصفقة إلى 75 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/118026

مانشستر يونايتد يصطاد في الماء العكر ويقترب من رونالدو
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أصبح قريب من العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2018، التي يشارك فيها النجم المخضرم مع منتخب بلاده.

وتُخطط إدارة الشياطين الحمر عودة كريستيانو إلى النادي من جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وتأمل إدارة مانشستر يونايتد في استغلال توتر العلاقة بين النجم المخضرم وناديه من أجل التعاقد معه.

وأشارت صحف إسبانية وبرتغالية إلى وجود خلافات بين اللاعب وناديه بخصوص تمديد العقد وتحسين راتب النجم البرتغالي.

https://www.shoot-sa.com/?p=130758

ريال مدريد وسان جيرمان لا يفكران في صفقة تبادلية
كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي، في مبادلة البرازيلي نيمار، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا"، فإن ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لا يفكران في مبادلة نيمار وكريستيانو رونالدو، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، يتواجد في الدوحة، ولم يسافر إلى سوتشي، لمتابعة مباراة البرتغال وإسبانيا، من أجل الحديث مع كريستيانو رونالدو، وإقناعه بالانتقال لحديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان، لا يريد كريستيانو رونالدو، مقابل نيمار، الصفقة التي قد تجعل النادي، تحت خطر العقوبة من اليويفا.

وشددت الصحيفة على أن سان جيرمان، يثق في بقاء نيمار، خلال الموسم المقبل، بعدما هرب النادي من عقوبة اليويفا، خاصة بعد اجتماع مع لاعب برشلونة السابق، مع توماس توخيل، مدرب الفريق الجديد.

وكان نيمار، قد صرح مؤخرًا، بأنه سعيد في صفوف باريس سان جيرمان، الذي ضمه في الصيف الماضي، من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=712507

باريس سان جيرمان يغري رونالدو براتب خرافي
ينوي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحصول على اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أن النادي الفرنسي يريد دفع راتب خرافي من أجل إقناع رونالدو بالموافقة على الانتقال إلى حديقة الأمراء، وتبلغ قيمة الراتب السنوي 45 مليون يورو.

وتزعم الشبكة أن هذا هو الراتب السنوي الذي يحلم به البرتغالي في الوقت الحالي، وهو ليس بمبلغ بعيد عن ما كان سيدفعه ريال مدريد له في حالة التجديد معه.

باريس سان جيرمان ينوي أن يدفع 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات "رونالدو"، لتدعيم الصفوف في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الألماني الجديد "توماس توخيل".

ولكن إذا أصبح العرض حقيقة بالنسبة لرونالدو من طرف باريس سان جيرمان، سيذهب ريال مدريد على الفور بتلك الأموال ليطلب الحصول على البرازيلي "نيمار دا سيلفا".

https://www.btolat.com/news/117974



جوندوجان يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
علق إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الألماني، على أنباء اقترابه من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، هذا الصيف.

وقال جوندوجان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "لا زال عقدي يمتد لعامين آخرين مع مانشستر سيتي".

وأضاف نجم بوروسيا دورتموند السابق "بطريقة اللعب في الفريق، والأشخاص من حولي والمدينة، أنا حقا مستمتع هنا".

وأشارت عدة تقارير، إلى سعي برشلونة لضمه هذا الصيف، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن جوندوجان، قد غاب عن هزيمة منتخب ألمانيا أمس الأحد ضد المكسيك، في أولى مباريات الماكينات في مونديال روسيا، بهدف دون رد، حيث تواجد على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

http://www.kooora.com/?n=712528

نجم أياكس يرد على اهتمام برشلونة
رد فرينكي دي يونج، متوسط ميدان أياكس الهولندي، على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال الصيف الجاري.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا لا أقرأ الصحف الإسبانية، ولقد أرسلوا لي وقرأت ما كتبوا، ولا يوجد شيء أقلق بخصوصه".

وأضاف: "مارك أوفرمارس المدير الرياضي لأياكس قال إنني لا يمكنني الرحيل، لذلك الموضوع أصبح غير قابل للنقاش".

وأشار صاحب ال21 عاما، إلى أنه سيكون متواجدا في صفوف أياكس خلال الموسم المقبل.

ونوه بأن أكثر شيء يقلقه هو التعافي من الإصابة، والعودة للمشاركة بصورة جيدة مرى أخرى.

وكانت الصحافة الإسبانية، زعمت اتفاق برشلونة مع دي يونج على الانتقال لصفوف البارسا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

http://www.kooora.com/?n=712649

مانشستر يونايتد يجعل دي خيا الحارس الأعلى أجرا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع إدارة الشياطين الحمر، حول عقده الجديد مع النادي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن دي خيا سوف يصبح الحارس الأعلى أجرا في العالم حيث سيمدد عقده لمدة 5 سنوات، براتب سنوي قدره 21 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع الحارس حول تمديد عقده منذ بداية عام 2018، وأن جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، كان حاسما في المفاوضات، وسعى لمنع دي خيا من الانتقال لريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي خيا وافق على تمديد عقده في أبريل الماضي، ويتبقى فقط توقيعه على العقد، وهو ما سوف يتم بعد نهاية بطولة كأس العالم في روسيا.

وشددت الصحيفة على أن دي خيا سوف يتفوق على مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ في قائمة الحراس الأعلى أجرا في العالم، حيث يحصل الحارس الألماني على 15 مليون يورو في الموسم.

يشار إلى أن ريال مدريد حول اهتمامه من ديفيد دي خيا إلى البرازيلي أليسون باكير، حارس روما، لتدعيم صفوفه هذا الصيف.

http://www.kooora.com/?n=712633

لوبيتيجي يلهث وراء نجمي الكالتشيو
هل يسمح رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، لمدرب النادي الجديد جولين لوبيتيجي، بإبرام صفقتين بأزيد من مائتي مليون يورو؟

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية، سيحصل مدرب الملكي على حارس مرمى ولاعب خط وسط من طراز رفيع.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية، بأن النادي الملكي لكرة القدم على وشك التعاقد مع حارس مرمى نادي روما الإيطالي، أليسون مقابل 75 مليون يورو.

وإذا ما تأكد ذلك فسيصبح اللاعب البرازيلي أغلى حارس مرمى في العالم، علما أن أليسون باكير يخوض مع منتخب بلاده غمار منافسات مونديال روسيا.

وقد كان له رد غريب جدا في المباراة التي تعادل فيها المنتخب البرازيلي أمام نظيره السويسري بهدف لكل منهما، يوم أمس الأحد، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، إذ قام بركل بالون هوائي أحمر يحمل علم سويسرا، حتى تمزق تماما.

وإلى جانب أليسون باكير، أشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن لوبيتيجي يسابق الزمن لضم أيضا سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي يتنبأ له الكثيرون بظهور ملفت في مونديال روسيا بقميص منتخبه الصربي.

ولوبيتيجي يخشى بذلك من أن تقفز قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما نحو الأعلى في روسيا.

والنادي الملكي ليس الوحيد المهتم بضم الدولي الصربي، وإنما هناك أيضا يوفينتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد اللذان أعربا عن اهتمامهما الشديد بضم لاعب لاتسيو.

وأحرز صاحب القدم اليمنى 14 هدفا لصالح النادي الإيطالي، كما صنع تسعة أهداف أخرى، وذلك من مجموع 48 مباراة خاضها مع لاتسيو.

يذكر أن موقع ترانسفير ماركت، حدد قيمة اللاعب حتى قبل انطلاق منافسات المونديال عند مبلغ تسعين مليون يورو.

وتحدثت تقارير أخرى عن 150 مليون يورو وضعها النادي الإيطالي لبيع نجمه.

http://www.kooora.com/?n=712593

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016