-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يسخر من ميسي بعد إهداره لركلة الجزاء😠😠 ونجم فرنسي يسخر منه ومحمد صلاح و100 مليون

نيمار يسخر من ميسي بعد إهداره لركلة الجزاء😠😠 ونجم فرنسي يسخر منه ومحمد صلاح و100 مليون



إيسكو يمدح لوبيتيجي
أشاد إيسكو ألاركون، نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بقدرات جولين لوبيتيجي، المدرب السابق للماتادور، والمدير الفني الحالي للملكي.

وقال إيسكو، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "لقد عرفت المدرب لوبيتيجي منذ عدة سنوات، لقد تزامننا معًا في جميع الفئات السنية مع المنتخب الوطني".

وأضاف نجم مالاجا السابق "في اللحظات التي لم يكن لدي فيها، الدور الرئيسي في ريال مدريد وفقدوا الثقة بي، منحني لوبيتيجي إياها في المنتخب".

وتابع "فرناندو هييرو؟ كان عليه أن يواجه كل هذا بشكل مفاجئ ودون أن يتوقع، لكني أراه مندمجًا للغاية مع الفريق".

وأردف "أسلوب إسبانيا غير قابل للتغيير، وهذا ما جعلنا نفوز بالبطولات منذ سنوات، ولا أعتقد أنه من المناسب تغييره الآن".

وواصل "ترابط المجموعة، سيجعلنا نتفوق على الشدائد، كأس العالم يلعب كل 4 سنوات يجب علينا التركيز على المباراة المقبلة والفوز".

وأتم "دفاع إسبانيا؟ من المريح أن تملك سيرجيو راموس، وجيرارد بيكيه، وناتشو أو كارفاخال في الدفاع".

http://www.kooora.com/?n=712508

الفيفا يغير نظامه بسبب الشناوي
دفعت واقعة رفض حارس المنتخب المصري محمد الشناوي استلام جائزة رجل المباراة الفيفا على وضع نظام خاص بالمسلمين.

وكان الشناوي رفض استلام جائزة أفضل لاعب عقب مباراة الأوروغواي لأنها مقدمة من دعاية شركة خمور.

وفاز الشناوي بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والأوروغواي (0-1)، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، إلا أنه رفض استلام الجائزة المقدمة من شركة خمور راعية للجائزة.

وقرر مسؤولو الفيفا إزالة صورة شركة الخمور الراعي الرسمي لجائزة أفضل لاعب بالمباراة عندما يفوز بها لاعب مسلم، لاحترام تقاليد الدين الإسلامي.

https://www.shoot-sa.com/?p=130739


الكشف عن رد فعل نيمار بعد إهدار ميسي لركلة الجزاء أمام آيسلندا
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا عن رد فعل لاعب منتخب البرازيل "نيمار" بعد أن أضاع لاعب منتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي" ضربة جزاء في مباراة السبت الماضي أمام منتخب آيسلندا.

وتعادل راقصو التانجو مع آيسلندا بهدف لمثله في مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كتيبة "خورخي سامباولي" ولكن البرغوث الأرجنتيني أهدرها بعد أن تصدى لها حارس الخصم.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير إسبانية، أن نجم باريس سان جيرمان "نيمار" سخر من زميله السابق "ميسي" بعد ركلة الجزاء المهدرة.

وأشارت إلى أن "نيمار" استهزأ مع زملائه في المنتخب بعد إضاعة "ميسي" لركلة الجزاء رغم أنهما كانا صديقين في الكامب نو قبل رحيله في الصيف الماضي.

وكان "نيمار" قد شارك في مباراة الأمس بين البرازيل وسويسرا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي أيضًا 1-1.

https://www.btolat.com/news/117978

كانتونا يسخر من شعر نيمار
سخر "إريك كانتونا" أسطورة الكرة الفرنسية ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من البرازيلي "نيمار دا سيلفا" بسبب مظهر شعره في بطولة كأس العالم المقامة حالية في روسيا.

وظهر "نيمار" في مباراة الأمس مع منتخب بلاده البرازيل أمام سويسرا بشكل جديد، حيث قام بصبغ شعره للون الأصفر الفاتح مما عرضه لبعض الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

من بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية، حاول "كانتونا" التشبه بنفس القصة ولم يجد سوى أن يضع على شعره كمية من المكرونة السباجيتي والتي تقارب شكل شعر "نيمار".

البرازيلي لم يظهر بشكل جيد في أولى مباريات منتخب بلاده في كأس العالم، وفشل في قيادة للفوز في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

الجدير بالذكر أن "نيمار" قد عاد للتو من إصابة قوية في قدمه بعد معاناة على مدار أربعة أشهر، بسبب إصابة في أصبع القدم الخامس من الساق اليمنى.

https://www.btolat.com/news/117977


صلاح يواجه روسيا بقوة 100 مليون
بعد أن أكد  في خبر حصري يوم أمس مشاركة النجم المصري الكبير محمد صلاح، أمام المنتخب الروسي في ثاني مباريات الفراعنة بكأس العالم، نشر صلاح مقطعا مصورا على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي يحفز فيه المصريين، قبل المواجهة المنتظرة يوم غد الثلاثاء.

وتضمن الفيديو لقطات للمنتخب المصري خلال مرحلة الصعود لنهائيات كأس العالم، وركلة الجزاء الشهيرة لمحمد صلاح التي أهلت الفراعنة للمونديال.

وعلق صلاح على الفيديو بالقول: "مستعدون للغد، 100 مليون قوي".

وخلال الفيديو قال: "يمكن أن تظن أن كل هؤلاء الناس، وكل هذا الضغط من أجل أن أسجل سيكون حملا علي، يمكن أن يدمر اللاعب، لكن أنا لا أنظر إلى الأمور هكذا".

وأردف: "هؤلاء أهلي وليسوا حملا علي، هم قوتي ومصدر إبداعي، وعندما أنزل الملعب يبقوا معي، قوة 100 مليون".

وكان صلاح قد غاب عن مباراة الفراعنة الأولى أمام منتخب الأوروجواي، بعد أن فضل المدرب هيكتور كوبر الحفاظ  على نجمه وعدم المخاطرة بمشاركته خوفا من تفاقم الإصابة التي عانى منها في نهائي دوري أبطال أوروبا، على أمل اكتمال شفائه والمشاركة أساسيا في المباراة الثانية أمام روسيا، ومواصلة مشوار مصر في المونديال بعيدا عن المجازفة.

http://www.kooora.com/?n=712588&o=n

حارس روسيا: مواجهة مصر ستكون جميلة ونحن في مزاج جيد
شدد "إيجور أكينفيف" حارس نادي سيسكا موسكو ومنتخب روسيا، على صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر بكأس العالم.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا أوروجواي والمملكة العربية السعودية.

وقال أكينفيف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة مصر، ستكون جميلة، نحن لدينا مزاج جيد، يجب علينا أن ننسى ما حدث في المباراة الماضية، لأن المنتخب المصري، مختلف عن السعودية".

وأضاف: "نحن نعلم أن مصر جيدة، وهم يملكون سلاح هام وهو محمد صلاح، لكننا لن نركز على صلاح فقط، لن نخوض المباراة أمام (تماثيل)، سنواجه فريق جيد، ومصر لديها الكثير من اللاعبين الأقوياء مثل صلاح".

ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى بعد الفوز على السعودية في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، بينما يحتل المنتخب الوطني المركز الثالث، بعد السقوط أمام أوروجواي بهدف نظيف.

https://www.btolat.com/news/117958


بيتزي يجهز الخيبري لموقعة أوروجواي
كشفت مصادر مطلعة أن مدرب المنتخب السعودي، خوان بيتزي، يجهز لاعب المحور عبدالملك الخيبري، للمشاركة بدلا من عبدالله عطيف، في مواجهة منتخب أوروجواي.

وظهر الضعف على عمق خط وسط الأخضر السعودي في المباراة الافتتاحية أمام روسيا، إذ ظهرت الثغرات كبيرة بين خط الدفاع والوسط.

ويمتلك الخيبري نزعة دفاعية بحتة، على عكس عطيف الذي يميل للهجوم قليلا.

وأشارت مصادر إلى نية المدرب الأرجنتيني إجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة المنتخب السعودي، في المواجهه المقبلة أمام المنتخب اللاتيني.

وتواجه السعودية أوروجواي بعد غد الأربعاء، قبل مواجهة مصر يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات

http://www.kooora.com/?n=712615&o=n

الغموض يكتنف موقف خاميس رودريجيز
تستمر الشكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز، نجم منتخب كولومبيا، في المواجهة أمام اليابان غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة لمونديال روسيا.

وتعرض رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني، لإصابة عضلية خلال تدريبات الفريق.

وقال خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا "سننتظر لنرى ما سيقوله الأطباء بعد فحص اللاعب".

ووصلت كولومبيا إلى دور الثمانية في مونديال البرازيل، لكن بيكرمان ليس متأكدا من إمكانية تكرار هذا الإنجاز.

وأوضح بيكرمان "على المدى القصير هدفنا بلوغ الدور الثاني.. لدينا الكثير والكثير من التوقعات، بمجرد عبور دور المجموعات، نتمنى أن نكون أفضل مما كنا عليه، قبل أربعة أعوام".

http://www.kooora.com/?n=712609&o=n

المكسيك توجه طلبًا لجماهيرها
وجه المنتخب المكسيكي، طلبًا للجماهير المكسيكية الحاضرة في روسيا لمؤازرته في نهائيات كأس العالم.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المنتخب المكسيكي طالب جماهيره بعدم إطلاق الصافرات ضد لاعبي المنافسين، وذلك بعد سماع صافرات استهجان ضد حارس ألمانيا، مانويل نوير، يوم أمس الأحد.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب المكسيكي بموقع "تويتر": "في روسيا تجنبوا الصافرات، تذكروا أنكم أفضل الجماهير في العالم، تمسكوا بقواعد الأدب في كأس العالم".

وأضاف: "في الملاعب لا تصرخوا، أو تهينوا اللاعبين أثناء المباريات".

من جانبه أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه سيحقق في صراخ الجماهير المكسيكية والتلفظ بكلمات مسيئة تجاه الحارس مانويل نوير.

وقال مسؤول في الفيفا: "نقوم بجمع التقارير المختلفة والأدلة المتعلقة بالأمر في المباراة".

وفازت المكسيك على ألمانيا بهدف نظيف في افتتاح مشوارهما في مونديال روسيا.

http://www.kooora.com/?n=712607&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016