-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: الريال يحسم أولى صفقاته الصيفية وأخيرا إنتهى مسلسل جريزمان وقرر البقاء وبيكيه يحرج البرسا

رسميا: الريال يحسم أولى صفقاته الصيفية وأخيرا إنتهى مسلسل جريزمان وقرر البقاء وبيكيه يحرج البرسا



آل الشيخ: المنتخب سوّد وجهي.. ونحتاج لجيل جديد
وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، انتقادات لاذعة لمنتخب بلاده، بعد الخسارة أمام روسيا (5-0)، اليوم الخميس، في افتتاح كأس العالم 2018.

وقال آل الشيخ، خلال مقطع فيديو: "لاعبو المنتخب سودوا وجهي، وأنا أتحمل المسؤولية أمام ولي العهد والجمهور السعودي.. للأسف هذه إمكانيات لاعبينا الحقيقية، وقلتها سابقا وتم انتقادي".

وأضاف: "قلت سابقا: ليس هناك لاعب سعودي يستحق مليون ريال في السنة، وتم انتقادي.. هل عرفتم الآن لماذا اتخذنا قرارا، بزيادة الأجانب في الدوري إلى 8 لاعبين؟".

وتابع: "قدمنا لهم كل ما نستطيع من الدعم، سددنا مستحقاتهم للثلاث سنوات السابقة، وجلبنا أفضل طاقم تدريبي، واليوم لم يقدموا 5% مما وُفر لهم".

وبرأ آل الشيخ، الاتحاد السعودي لكرة القدم من المسؤولية، حيث قال: "كل المسؤولين بالاتحاد والمنتخب لم يقصروا.. من يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون فقط".

وأردف: "الآن يجب أن نبني جيلًا سعوديًا من جديد، يجب ابتعاث 1000 لاعب لأوروبا، ممن تتراوح أعمارهم بين 12 و16 سنة".

وختم بقوله: "نحتاج لجيل يبدأ من عام 2022، ونقطف ثماره في 2026 و2030، لإنقاذ سمعة الكرة السعودية.. وبالتأكيد لن أكون موجودا في ذلك الوقت".

http://www.kooora.com/?n=711535&o=n

رينارد: لم نسافر لروسيا من أجل التقاط الصور
قال الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، إن فريقه لم يأت إلى روسيا من أجل التقاط الصور.

وأضاف رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أسود الأطلس أمام إيران، غدًا الجمعة: "إنه لشرف كبير أن أكون هنا مع قائدنا والكثير من المعجبين".

وأظهر رينارد تواضعه قبل خوض غمار العرس الكروي الأكبر، وقال: "هناك الكثير من الفرق الجيدة أمامنا، لكننا لم نأت إلى هنا من أجل التقاط الصور".

وعن حكيم زياش، أضاف: "في الماضي كان هناك بعض المشكلات بيننا، ولكن الآن كل شيء أصبح مثاليا".

وتابع: "لقد فهمني وفهمته، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولمدرب مثلي، إنه أمر رائع أن يكون لدينا لاعبا بهذا المستوى من المهارة".

http://www.kooora.com/?n=711534

ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية
حسم نادي ريال مدريد، أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإيطالي، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة "موندوديبورتيفو" الكتالونية، أن ريال مدريد اتفق بشكل نهائي مع روما على ضم الحارس البرازيلي أليسون، مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن أليسون سيوقع على عقد لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد، بعد نهاية مشوار البرازيل في مونديال روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي كان يريد إنهاء الصفقة مقابل 60 مليون يورو، بجانب لاعب من الريال، لكن روما تمسك بـ80 مليون يورو، قبل أن يخفضها الذئاب لـ75 مليون يورو، بخلاف الحوافز.

ومن المتوقع أن يصبح أليسون، أغلى حارس في تاريخ كرة القدم.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحارس البرازيلي رفض الانتقال لليفربول، ووضع خيار البقاء في روما أو الرحيل لريال مدريد فقط ضمن حساباته.

وأبرزت الصحيفة أن جولين لوبيتيجي، المدرب الجديد لريال مدريد، هو من سيقرر بقاء كيلور نافاس مع الفريق ومنافسة أليسون، أم أنه سيعتمد على الحارس البرازيلي على حساب الكوستاريكي.

http://www.kooora.com/?n=711508&o=n

رسميًا.. جريزمان يعلن البقاء في أتلتيكو مدريد
أعلن أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، ورفضه الانتقال لصفوف برشلونة.

وقال جريزمان، خلال فيديو نشرته إحدى القنوات الإسبانية، إنه قرر البقاء بعد اجتماع مع إدارة الروخي بلانكوس في منزله، حيث أكدوا له أنهم سيقومون بكل شيء، للحفاظ على مشروع النادي.

وتحدث الدولي الفرنسي في الفيديو، حول الكثير من المواضيع، مثل الضغط الكبير عليه من برشلونة، بأنه سيذهب للفوز بالألقاب في كامب نو، بينما كان رفاقه يطالبونه بالبقاء في أتلتيكو مدريد.

وفضل جريزمان الموافقة على تجديد عقده، مع الأتليتي، مقابل 25 مليون يورو سنويا.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن جريزمان سيدفع تعويضا ماليا لبرشلونة، بعدما تراجع عن الاتفاق معه.

http://www.kooora.com/?n=711515

بيكيه يحرج إدارة برشلونة من جديد.. والسبب جريزمان
أحرج اللاعب الدولي الإسباني "جيرارد بيكيه" مدافع نادي برشلونة الإسباني من جديد إدارة الفريق الفنية في صفقة الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.

وفجر "راديو ماركا" الإسباني مفاجأة من العيار الثقيلة حول الأمر والفيديو الذي ظهر فيه "جريزمان"، ويؤكد فيه على بقاءه داخل صفوف فريقه بالموسم القادم.

وأكد الصحفي الإسباني "جوتا جوردي" للإذاعة: "بيكيه كان يعلم قرار جريزمان النهائي منذ فترة طويلة، رغم أن مجلس إدارة ناديه لم يعلمها سوى من لحظات فقط".

وتابع: "منتج الفيلم هو جيرارد بيكيه صاحب الشركة التي أشرفت على خروج هذا الفيديو".

الجدير بالذكر أن "بيكيه" كان قد أحرج من قبل إدارة برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال "نيمار دا سيلفا" إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مدافع برشلونة قد أكد خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقتها أن البرازيلي سيستمر في صفوف برشلونة بالموسم الحالي، ولكن "نيمار" قد رحل إلى الدوري الفرنسي بمقابل دفع الشرط الجزائي وقيمته 222 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/117533



رسميًا.. ريال مدريد يقدم لوبيتيجي
قدم ريال مدريد جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد للفريق، اليوم الخميس بعدما تمت إقالته أمس من تدريب منتخب إسبانيا، على خلفية اتفاقه المسبق مع النادي الملكي.

وتواجد المدرب الإسباني اليوم رفقة أفراد عائلته داخل مقر النادي بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز، حيث التقط الثنائي الصور مع قميص الفريق وخلفهم الـ 13 بطولة لدوري أبطال أوروبا.

ورحب بيريز بعودة لوبيتيجي مرة أخرى إلى ريال مدريد، وأكد سعادته بتعيينه مدربا للفريق، مشيرا إلى أن النادي الآن أصبح لديه مدربًا جديدًا بأحلام مختلفة.

وقال بيريز: "كنا نرغب في الإعلان عن المدرب الجديد بعد نهاية كأس العالم، ولكن الظروف منعتنا من ذلك، والآن أريد أن أرحب برجل يعرف هذا البيت جيدًا".

وتابع: "أعلم أنه يوم به المزيد من المشاعر المتضاربة لأنني أعرف بأنك حلمت بالمشاركة في كأس العالم".

ومن جانبه أعرب لوبيتيجي عن سعادته الغامرة بتدريب ريال مدريد قائلًا: "إنه يوم رائع أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو وأشكر الميرنجي على تلك المسئولية والثقة، سأقاتل بقوة لمواصلة النجاح وأعلم إنني مؤهل لذلك من أجل تحقيق كل البطولات".

وأضاف: "هذا أسعد يوم في حياتي، لقد أتيت إلى هنا عندما كان عمري 18 عامًا ولم أكن أعرف أين سأنتهي، كنت محظوظًا باللعب في الكاستيا ثم في الفريق الأول، وأصبحت محظوظا لتدريب الكاستيا والآن أنا أدرب الفريق الأول".

http://www.kooora.com/?n=711488

لوبيتيجي: كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم
بدا جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، متحمسا لقيادة أولى تدريبات الفريق، رغم شعوره بالحزن بعد إقالته من تدريب منتخب إسبانيا.

وأوضح صاحب ال51 عاما، أنه سيباشر عمله من الغد في المركز الرياضي للفريق الملكي، من أجل الاستعداد بصورة مثالية قبل عودة اللاعبين من كأس العالم.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي: "سأتواجد من الغد في الفالديبيباس (مدينة ريال مدريد الرياضية)، ومهما سيحدث سنمتلك أفضل قائمة من اللاعبين".

وبسؤاله عن نجم الفريق كريستيانو رونالدو، قال: "كريستيانو هو اللاعب الذي كنت أود أن يكون في فريقي، في الحقيقة لدينا أفضل لاعب في العالم هنا في ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=711502

بيريز يهاجم رئيس الاتحاد الإسباني
هاجم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، بسبب إقالة جولين لوبيتيجي، المدرب الجديد للنادي الملكي.

وشدد بيريز، على أن فريقه لم يرتكب أي خيانة بالحصول على خدمات مدرب المنتخب الإسباني المُقال.

وقال بيريز، في المؤتمر الصحفي لتقديم لوبيتيجي، ونقلته صحيفة "ماركا": "من الصعب فهم كيف كان سيؤثر قدوم جولين لوبيتيجي على المنتخب الإسباني".

وأضاف: "ما كان عمل اعتياديا، تحول إلى سوء تفاهم كبير، فالعديد من الحالات المماثلة بتعيين مدربين أثناء بطولات كبيرة، حدثت من قبل، لكن لم يكن ريال مدريد أحد طرفيها".

وأشار رئيس النادي الملكي إلى تعمد الاتحاد الاسباني تشويه صورة الفريق، بإقالة لوبيتيجي.

وتابع: "دائما أقول إنه يجب الاتحاد من أجل مواجهة من يريد تشويه صورة النادي، ولا يوجد أي شيء يجعل ما قمنا به خيانة".

وأردف: "أتممنا الصفقة بشفافية تامة بعد التوصل لاتفاق، وأعلنا عن ذلك لمنع تسريب الخبر والتأثير على المنتخب الإسباني".

وتابع موجها حديثه للوبيتيجي: "كنت أعرف أنك تريد الفوز بكأس العالم مع إسبانيا، وقيادة ريال مدريد بعد ذلك".

وقال: "لقد توصلنا لاتفاق مع جولين في تدريبات المنتخب، لذلك قررنا الإعلان عن الاتفاق قبل انطلاق البطولة، رغم أننا كنا نريد ذلك بعد البطولة، لكن بعض الظروف أجبرتنا على ذلك".

واختتم تصريحاته بالقول: "جولين أصبح مدربنا وأشكره على حضوره، وحلمه تحد مثير، ومرحبا به في بيته المدريدي".

http://www.kooora.com/?n=711496

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016