-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: برشلونة يتحرك من أجل إعادة نيمار لبرشلونة وبيكيه يفجر زلزالا ورونالدو يوافق على السجن لعامين

عاجل: برشلونة يتحرك من أجل إعادة نيمار لبرشلونة وبيكيه يفجر زلزالا ورونالدو يوافق على السجن لعامين



رينارد خسارة المغرب ومصر مؤلمة.. ونشعر باليأس
أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، حزنه الشديد عقب السقوط القاتل أمام منتخب إيران في أول لقاءات الفريقين بمونديال 2018، مساء اليوم، الجمعة.

وقال رينارد ردا على سؤال  حول موقف المغرب بالمجموعة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، "حقيقة نشعر بمرارة ويأس بعد تعقد موقفنا خاصة وأنه تنتظرنا مباراتان غاية في القوة، والموقف أصبح صعبا للغاية، لكننا سنعد العدة لما هو قادم وعلينا أن نركز على الأمور الجيدة التي حدثت".

وأضاف المدرب الفرنسي ردا على سؤال  حول الهزيمة بنفس الطريقة التي خسر بها المنتخب المصري، "ما حدث لنا ولمنتخب مصر شئ مؤلم للغاية خاصة وأنه جاء في الدقائق الأخيرة".

وقال رينارد "أقف أمامكم وأنا أشعر بخيبة أمل شديدة، والشئ لم يكن ليتغير حتى لو انتهى اللقاء بالتعادل. لقد أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة. هذه الفرص والطريقة التي جاء به الهدف والتوقيت في الوقت الضائع أسوأ شئ ممكن أن يحدث مع أي فريق".

وأردف المدرب "كان ينقصنا الكثير من الدقة كما فقدنا الكثير من التركيز في الشوط الثاني، فقد اخطأنا كثيرا خلال اللقاء، كما كان لحارس مرمى إيران دور في ذلك بعد تألقه".

وتابع "لقد وقعنا في فخ إيران رغم أننا كنا نعلم كل مواطن القوة في الفريق، كما كنا نعلم أن إيران ينتظر الوقت المناسب للهجوم وهو ما حدث في وقت قاتل أصابنا باليأس".

http://www.kooora.com/?n=711793&o=n

كافاني المنتخب المصري لديه حارس عملاق
أكد إدينسون كافاني، مهاجم منتخب أوروجواي، أن الفوز الذي حققه منتخب السيليستي، على الفراعنة جاء مستحقا بعد إهدار الكثير من الأهداف خلال المباراة.

وقال كافاني في تصريحات خاصة ل بالمنطقة المختلطة: "سيطرنا على مجريات المباراة ولم تكن الأمور بالشكل الذي نريده، فأهدرنا عددا كبيرا من الفرص ولذلك تأخر الفوز، ولكن لم يساورني الشك في حصد النقاط الثلاث التي ستمنحنا فرصة جيدة للتأهل للدور الثاني".

وأضاف: "لعب المنافس بطريقة دفاعية محكمة فبمجرد فقدانه للكرة يعود الجميع للخلف ولكننا نجحنا في الشوط الثاني بتفكيك هذا التكتل من خلال الحركة السرعة وصناعة أكثر من فرصة خطرة، ولكن المنتخب المصري لديه حارس مرمى عملاق استطاع إنقاذ أكثر من كرة كادت تسكن شباكه".

وأوضح كافاني أن المهاجم يحب دائما المساحات التي لم تتح له في مباراة اليوم، وقال: "لم نجد أنا وسواريز مساحات كثيرة ولذلك استخدمنا مهاراتنا على حساب السرعة لتحقيق أهدافنا ونعد الجماهير بأداء ونتائج أفضل وخاصة في اللقاء المقبل أمام السعودية الذي نتمنى أن يحسم تأهلنا للدور الثاني".

http://www.kooora.com/?n=711717&o=n

بيكيه يفجر زلزالا في برشلونة
تورط جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا، في أزمة كبيرة مع إدارة ناديه.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى غضب مسؤولي برشلونة من المدافع المخضرم، بعد ضياع صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي قرر البقاء مع ناديه أتلتيكو مدريد.

وأوضحت التقارير أن جريزمان أعلن البقاء مع ناديه، خلال فيلم مصور أنتجته الشركة التي يملكها بيكيه ويعمل بها شقيقه، مما يعني أنه كان على علم تام بقرار المهاجم الفرنسي، ولم يخبر إدارة ناديه به.

ووصفت التقارير ما حدث بمثابة الزلزال الذي هز جدران النادي الكتالوني، وأظهر الإدارة الرياضية على أنها آخر من يعلم، مثلما حدث في صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وذكرت التقارير، أن بيكيه أضاع على مسؤولي برشلونة فرصة عمل مناورة، والضغط على أنطوان جريزمان أملا في تغيير قراره.

ولفتت إلى أن المدافع الإسباني الدولي، تعامل مع هذا الملف باستهتار شديد، وكانت تغريداته على تويتر أشبه بمن يجهز (الفيشار) استعدادا لمشاهدة فيلم سينمائي مثير.

ونوهت بأن الفرنسي صامويل أومتيتي دخل أيضا إطار هذه الأزمة، بتعليقاته الساخرة على تغريدة بيكيه قبل إصدار الفيلم الخاص بأنطوان جريزمان.

http://www.kooora.com/?n=711780

فالدانو: نيمار هو وريث رونالدو في ريال مدريد
منح "خورخي فالدانو" أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني وصف للبرازيلي "نيمار دا سيلفا" هو وريث البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في عالم كرة القدم.

وقال "فالدانو" في تصريحات صحفية مع "ليكيب" الفرنسية: "بالنسبة لباريس سان جيرمان لقد حققوا نجاحاً كبيراً في الحصول على خدمات نيمار، لأنه أعطاه بعد آخر في عالم كرة القدم".

وتابع: "اعتقد أنه على اعتاب ريال مدريد لأنه يعتبر الوريث الأقرب للبرتغالي رونالدو".

وأضاف: "أري أن نيمار لديه مستقبل مبهر في المستقبل ويستطيع أن يتطور بشكل كبير في الخمس سنوات المقبلة".

ويضع ريال مدريد الإسباني اللاعب البرازيلي ضمن خططه في الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من صعوبة التفريط بخدماته في باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=711790



تحركات في الكواليس من أجل إعادة نيمار لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة عن مفاجأة بعرض ممثلي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام الماضية على إدارة برشلونة من أجل استعادة البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب تقرير مطول نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن شخصا قريبا جدا من نيمار، عرضه على برشلونة للتعاقد معه في الصيف من باريس سان جيرمان، وعلى الرغم من صعوبة ذلك، إلا أن رحيل نيمار عن برشلونة كان يعتبر مستحيلا لكن في النهاية حدث، وبالتالي فكل شيء وارد وممكن.

وتابعت الصحيفة أن ممثلي النجم البرازيلي كان يعلمون بصعوبة عودة نيمار لبرشلونة حال ضم البارسا لفرنسي أنطوان جريزمان لكن الأخير قرر البقاء في اتلتيكو مدريد ما يفتح الباب أمام عودة البرازيلي لملعب كامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيواجه صعوبة مالية كبيرة في إتمام صفقة نيمار وقد يقترض حال رغبة الإدارة في عودة البرازيلي في الصيف، لكن ذلك قد يؤثر على تجديد النادي لملعب "كامب نو".

وأشارت الصحيفة إلى أن قادة برشلونة يريدون عودة نيمار لأنهم لا يرغبون في رؤيته بالغريم ريال مدريد  في الصيف.

وتابعت الصحيفة أن نيمار يركز حاليا مع البرازيل في كأس العالم، ويترك وكلائه يلعبون في الكواليس مثلما حدث منذ عام عندما جدد مع برشلونة بالرغم من عرض ممثليه اللاعب على مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد، في ظل تاكيداته بالولاء  لبرشلونة.

http://www.kooora.com/?n=711635

كريستيانو رونالدو يوافق على السجن لمدة عامين
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة عن توصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد إلى تسوية مع الضرائب الإسبانية حول قضية التهرب الضريبي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو اعترف بالجرائم التي ارتكبها بالتهرب من دفع الضرائب لحكومة الإسبانية، ووافق على السجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة مالية قدرها 18.8 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو حل جميع المشاكل المالية والإدارية بخصوص التهرب الضريبي لكنه يريد رفع عقوبة الحبس لمدة عامين بدفع غرامة مالية حتى لا يتسبب ذلك في مشاكل له في المستقبل.

http://www.kooora.com/?n=711661

رسميًا.. ريال مدريد يحسم صفقة موهبة سانتوس
أعلن نادي سانتوس البرازيلي، رحيل نجمه الشاب، رودريجو جويس، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد الاتفاق بين الطرفين، خلال الفترة الماضية.

وقال الموقع الرسمي لنادي سانتوس، إنه اتفق مع ريال مدريد، على انتقال رودريجو، صاحب الـ 17 عاما إلى ريال مدريد، لكنه سوف ينضم للفريق الملكي، بحلول يوليو/تموز 2019.

وشدد سانتوس، في بيانه، على أن صفقة رودريجو، هي الأعلى ربحًا في تاريخ الفريق البرازيلي.

وأضاف الموقع، أنه شكر ريال مدريد، على الاحترافية في المفاوضات، خلال صفقة رودريجو، ومن المقرر أن ينعقد مؤتمرا صحفيا، للكشف عن تفاصيل الصفقة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن رودريجو وقع على عقد لمدة 5 سنوات، بصفقة كلفت ريال مدريد، 65 مليون يورو، بينما سيحصل صاحب الـ 17 عاما، على 4 ملايين يورو سنويًا.

http://www.kooora.com/?n=711654

رسميًا.. يوفنتوس يبرم صفقة هجومية
أعلن يوفنتوس، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع أندريا فافيلي، مهاجم أسكولي الإيطالي، لمدة 5 مواسم، حتى عام 2023.

وبلغت قيمة الصفقة 7.5 مليون يورو، وقد تزيد بحد أقصى إلى 1.25 مليون يورو، بناء على تحقيق شروط معينة، قبل 30 يونيو/حزيران 2021.

وكان فافيلي قد لعب ليوفنتوس، على سبيل الإعارة، في موسم (2015-2016)، وخاض أولى دقائقه مع الفريق، عندما حل مكان ألفارو موراتا، لاعب البيانكونيري السابق، خلال إحدى المباريات.

ومن المتوقع أن يرحل فافيلي عن يوفنتوس، في الموسم الجديد، على سبيل الإعارة إلى كييفو فيرونا.

http://www.kooora.com/?n=711656

مانشستر يونايتد يتطلع لضم نجم بايرن ميونخ
يُواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مساعيه الحثيثة من أجل تعزيز كتيبة مانشستر يونايتد بلاعبين يعيدون "الشياطين الحمر" إلى منصات التتويج، خاصة وأن الفريق الإنجليزي العريق خرج خاوي الوفاض في الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "إكسبريس" أن مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ جيروم بواتينج.

وأضاف الموقع البريطاني أن الدولي الألماني من بين الخيارات المطروحة أمام جوزيه مورينيو لتقوية خط دفاع الفريق.

وأوضح الموقع أن فريق "الشياطين الحمر" سيحاول استعارة بواتينج (29 عاما)، والذي يمتلك عقدا مع بايرن ميونخ يمتد حتى سنة 2021.

فيما يُؤكد موقع "ترانسفير ماركت" أن قيمة بواتينج المالية حاليا تبلغ حوالي 45 مليون يورو.

يُشار إلى أن بواتينج، قد ألمح مؤخرا إلى إمكانية مغادرته للنادي البافاري، وأكد في حوار صحفي مع مجلة "Socrates" أنه عاش كل شيء مع بايرن ميونخ، وتوصل إلى نقطة توجب عليه فيها طرح بعض الأسئلة على نفسه من قبيل: "ماهي الأهداف التي لم أحققها بعد؟ هل أرغب دائما في إثبات ذاتي لنفس النادي وبنفس المؤهلات؟".

http://www.kooora.com/?n=711457

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016