-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عرض خرافي من ريال مدريد لضم نجم كبير 😍😍-- ميسي لإدارة برشلونة : تعاقدوا مع غريزمان فوراً !

عرض خرافي من ريال مدريد لضم نجم كبير 😍😍-- ميسي لإدارة برشلونة : تعاقدوا مع غريزمان فوراً !




فينيسيوس يبحث عن منزل في مدريد
يستعد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فلامنجو السابق ريال مدريد الحالي، للانتقال إلى العاصمة الإسبانية، للعب في صفوف النادي الملكي.

وأكدت صحيفة "موندود يبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب الذي يبلغ 17 عامًا، يستعد لخوض تجربة احترافية في صفوف ريال مدريد.

وأشارت إلى أن فينيسيوس يبحث عن منزل بجانب مقر تدريبات الفريق الملكي، خاصة أنه لا يملك رخصة قيادة.

وأوضحت أن جماهير الفريق البرازيلي أطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، لبقاء اللاعب في صفوف الفريق حتى العام المقبل.

وكانت إدارة النادي الملكي تسعى لضم اللاعب خلال العام الجاري، حتى يحضر الفترة التحضيرية لفريق الكرة.

http://www.kooora.com/?n=710190

غريزمان: وجهتي القادمة في إسبانيا.. ولكن مع من ؟
أكد الدولي الفرنسي، انطوان غريزمان، أن وجهته القادمة ستكون في إسبانيا، حيث يحترف الان ويمثل النادي العاصمي الثاني اتلتيكو مدريد، موضحاً من خلال حديثه للتيلفزيون الفرنسي الرسمي أن القرار النهائي بشأن مستقبله لم يتخذه بعد وسيكون قبل كأس العالم.

وأوضح غريزمان أنه يطلع على الاخبار التي ربطته بالبقاء في اتلتيكو مدريد واخرى بالانتقال لنادي برشلونة، موضحاً للجماهير أن لن يغادر إسبانيا وسيبقى فيها، دون أن يكشف وجهته أن كانت برشلونة الراغب في خدماته، أو البقاء مع اتلتيكو مدريد.

وختم غريزمان قائلاً ستعرفون وجهتي قبل مواجهة فرنسا وإستراليا ضمن كأس العالم، أي قبل خوض المباراة الاولى لمنتخب الديوك في كأس العالم، وينتظر عشاق برشلونة واتلتيكو مدريد تحديد مستقبل الجناح الطائر الفرنسي، ويرغب كل منهم في الفوز بخدماته أم أن يبقى مع الروخيبلانكوس أو يرحل للبلوغرانا.

https://www.shoot-sa.com/?p=129986

ميسي لإدارة برشلونة : تعاقدوا مع غريزمان فوراً !
يرغب نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، من إدارة فريقه التعاقد مع جناح نادي أتليتكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان.

ونقلت صحيفة سبورت الكاتالونية، تصريحات ميسي: “من أجل فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، يجب التعاقد مع أفضل اللاعبين، وغريزمان واحداً منهم”.

وتابع: “إذا نجح برشلونة في ضم غريزمان فهذا سيكون شئ رائع للغاية، ولكنني لا أعرف إذا ما كان اللاعب يمثل أولوية لإدارة البارسا أو لا”.

ويتواجد غريزمان حالياً في معسكر المنتخب الفرنسي، استعداداً لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018.

https://www.shoot-sa.com/?p=129975

باريس سان جيرمان يتخذ الخطوة الأولى لضم ديبالا
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان اقترب من ضم نجم يوفنتوس باولو ديبالا، ليحل محل إدينسون كافاني هذا الصيف.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن ديبالا أبلغ عائلته برغبته في مغادرة “البيانكونيري” هذا الصيف، وطلب من شقيقه ووكيل أعماله البحث عن نادٍ آخر كبير.

وأوضح الموقع: “سان جيرمان اتخذ الخطوة الأولى، واقترب من ضم الأرجنتيني ديبالا كبديلاً لتعويض الرحيل المحتمل لكافاني هذا الصيف”.

وأفاد الموقع: “مدرب سان جيرمان، توماس توخيل، هو من طلب التعاقد مع ديبالا، نظراً لمهارة اللاعب الأرجنتيني.

https://www.shoot-sa.com/?p=129971




عرض خرافي من ريال مدريد لضم موهبة لاتسيو
ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرض خرافي ومميز خلال الساعات القادمة، من أجل الحصول على اللاعب الدولي الصربي "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" متوسط نادي لاتسيو الإيطالي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في إيطاليا من خلال صحيفة "آل ماسيجارو" أن إدار النادي الملكي تحضر عرضًا بقيمة 170 مليون يورو لضم اللاعب، وسط اهتمام قوي من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

مانشستر يونايتد هو النادي الأكثر تركيزاً على إمكانيات اللاعب خلال الموسم الماضي، ولكن الصحيفة الإيطالية تؤكد أن عرض النادي الإسباني سيكون 150 مليون يورو مع 20 مليون يورو متغيرات بحسب ما يحققه اللاعب من بطولات وإنجازات، وهو ما يرجح كفته.

"سافيتش" البالغ من العمر 23 عاماً، من المتوقع أن يتقاضى راتباً سنوياً قيمته ستة ملايين يورو، مع التوقيع على عقد رسمي لمدة خمسة مواسم مقبلة.

الجدير بالذكر أن اللاعب الصربي كان قد اعترف في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكر القدم "فيفا" الرسمي أنه مشجعاً لنادي ريال مدريد الإسباني منذ الطفولة.

https://www.btolat.com/news/117046

هدف برشلونة يقترب من تجديد عقده
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هدف لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، اقترب من تجديد عقده مع فريقه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن إدارة يوفنتوس تسعى لتحصين البوسني ميراليم بيانيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وذلك بعد نية برشلونة التعاقد معه.

وواصلت أن إدارة البيانكونيري تريد الحفاظ على بيانيتش والأرجنتيني باولو ديبالا، لأنهما مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة.

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي سيجدد عقد بيانتيش لمدة عامين، مقابل 6 ملايين يورو بجانب الإضافات.

وتابعت أن اللاعب لم يرغب أبدًا في الرحيل عن إيطاليا، والنادي يقدر مواقف البوسني الإيجابية ويسعى لمكافأته براتب أعلى.

وسلطت الضوء على أن أهداف برشلونة تبتعد بصورة كبيرة، حيث جدد الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، عقده، وهو أيضًا كان مرشحًا للانضمام للبلوجرانا.

http://www.kooora.com/?n=710163&o=n


بيل يحسم موقفه من عرض بايرن ميونخ
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، من الانتقال لصفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن جاريث بيل أخطر بايرن ميونخ بعدم رغبته في اللعب في الدوري الألماني، وأنه سوف يعود إلى البريميرليج حال قرار ريال مدريد بيعه في الصيف.

وتابعت الصحيفة أن بايرن ميونخ كان يرى أن بيل البديل المناسب في الفترة المقبلة للثنائي فرانك ريبيري وآرين روبن، ووضعه نيكو كوفاتش، المدرب الجديد لفريق البافاري كهدفه الرئيسي في الميركاتو.

وشددت الصحيفة على أن بيل حال رحيله عن ريال مدريد سوف يعود إلى البريميرليج، ما يعطي مانشستر يونايتد دفعة قوية لضم الويلزي في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن انتقال بيل لمانشستر يونايتد مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، يعتمد على مدرب ريال مدريد الجديد، لأنه صاحب الكلمة الأخيرة في مستقبل الويلزي.

http://www.kooora.com/?n=710117&o=n

إنفانتينو يتعهد بثورة في نظام الانتقالات
أصر رئيس الفيفا، السويسري جياني إنفانتينو، على رغبته في "إحداث ثورة"، فيما يتعلق بنظام الانتقالات، لتكون هناك شفافية في تلك العمليات، مع وضع حد لما يمكن أن تنفقه الأندية في التعاقدات.

وقال إنفانتينو، في مقال نشرته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية، اليوم الأحد "لن تسمح كرة القدم بأن تكون هناك تعاقدات مع لاعبين، تثير الشكوك حول العالم".

وراهن رئيس الـ(فيفا) على وضع حد "لعدد اللاعبين الذين يمكن للنادي الاحتفاظ بهم، والأهم من ذلك، القواعد المتعلقة بكيفية إنفاق الأموال على تلك التعاقدات".

واعتبر إنفانتينو أنه من غير المقبول، أن يكون لدى فريق ما "العشرات" من اللاعبين، ويقوم بإعارة بعضهم إلى أندية أخرى، بما فيها منافسيه، حيث أن ذلك "يقوض مصداقية اللعبة"، ويزيد "التكهنات حول قيمة اللاعبين، وهو أمر غير مقبول أخلاقيا وإنسانيا".

وفكرة إنفانتينو لا تعني بالضرورة، أن يتم وضع سقف لرواتب اللاعبين، ولا لمبلغ التعاقد نفسه، بل "وضع حد لما يمكن أن يقوم النادي بإنفاقه".

http://www.kooora.com/?n=710193&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016