-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نجم برشلونة يقترب من الإنتقال إلى الريال و5 صفقات كبرى تقترب من برشلونة وألبا يكشف موقفه من الرحيل

نجم برشلونة يقترب من الإنتقال إلى الريال و5 صفقات كبرى تقترب من برشلونة وألبا يكشف موقفه من الرحيل




مدير إشبيلية: لا نعلم شيئا عن رغبة برشلونة
كشف خواكين كاباروس، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، حقيقة انتقال الفرنسي كليمنت لينجليت لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال كاباروس في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا نعلم شيء عن رحيل لينجليت لبرشلونة، النادي الكتالوني لم يتصل بأي شخص في إشبيلية، وكليمنت لاعب بصفوف الفريق".

وتابع: "إذا كان هناك اهتمام من برشلونة بضم لاعب من إشبيلية، كما جرت العادة يكون هناك اتصال بين رئيسي الناديين حول ذلك، وهذا لم يحدث بخصوص لينجليت".

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يريد دفع 35 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد لينجليت، لضمه في أول يوليو/ تموز المقبل.

http://www.kooora.com/?n=713601

مودجي يعلن فريق بيانيتش المقبل
كشف مدير يوفنتوس السابق، لوتشيانو مودجي أنّه يعرف تماما وجهة الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، المطلوب من عدة أندية أوروبية مرموقة.

ووفقا لتصريحات أدلى بها موجي ونقلتها صحيفة "ذا صن" عن موقع "إل بيانكونيرو"، فإن بيانيتش سينتقل إلى صفوف تشيلسي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، للعمل مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المتوقّع استلامه تدريب الفريق اللندني في الفترة المقبلة.

ويعتبر بيانيتش الذي انتقل إلى يوفنتوس قادما من روما، من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا حاليا.

ولم يجر تشيلسي أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يتم الانتهاء من تحديد هوية مدرب الفريق الجديد الذي سيخلف الإيطالي أنطونيو كونتي المتوقّع إقالته قريبا.

ويعرف عن ساري تفضيله للأساليب الخططية المرتكزة على الاستحواذ، ووجود بيانيتش في صفوف فريقه سيساعده على تنفيذ هذه الخطط.

ويقول مودجي إن الصفقة شبه منتهية، ليتغلّب تشيلسي على فرق عديدة أبدت رغبتها في ضم اللاعب مثل برشلونة وريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=71360

برشلونة يصارع ريال مدريد على نجم المونديال
ذكرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن برشلونة مهتم بضم نجم المنتخب المكسيكي، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن اللاعب المستهدف أيضًا من ريال مدريد ويوفنتوس، بحسب تقارير مكسيكية، هيرفينج لوزانو، أصبح مطلوبًا في البارسا، بعد قيادته المكسيك للانتصار على ألمانيا (1-0)، في مونديال 2018، بتسجيله لهدف الفوز.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة، قد يواجه مشكلة في التعاقد مع جناح أيندهوفن، لأن اللوائح الإسبانية تمنع إشراك أكثر من 3 لاعبين، من خارج دول الاتحاد الأوروبي.

وفي الوقت الحالي، تحتوي صفوف برشلونة على 3 لاعبين، غير منتمين للاتحاد الأوروبي، وهم فيليبي كوتينيو، وباولينيو، وياري مينا، كما أن النادي مقبل أيضا، على التعاقد مع لاعب جريميو البرازيلي، أرثر.

لكن كوتينيو أكّد في وقت سابق، أنه ربّما يتقدّم للحصول على جواز سفر برتغالي، عن طريق زوجته أينا، بينما يُتوقّع استغناء برشلونة عن خدمات مينا، هذا الصيف، ما سيفسح المجال للتعاقد مع لاعبين، من خارج الاتحاد الأوروبي.

http://www.kooora.com/?n=713619&o=n

ريال مدريد يستهدف نجم البايرن تحسبا لرحيل كوفاسيتش
كشفت تقارير صحفية عن أن ريال مدريد، استقر على التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، وذلك في حال رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن النادي يعول على كوفاسيتش في الوقت الحالي، ولكن في حال إصراره على الرحيل فإن تياجو ألكانتارا، سيكون البديل، بناء على توصية من جولين لوبيتيجي، المدير الفني للفريق.

وأضافت أن ريال مدريد يريد تعزيز خط الوسط في الموسم المقبل، وتياجو هو الحل الأمثل، حيث ترى إدارة الملكي أنه مناسب للفريق.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يفكر في بيع تياجو منذ عدة أشهر، حيث حدد العملاق البافاري 70 مليون يورو ثمنا له.

وأوضحت أن كوفاسيتش طلب من ريال مدريد الرحيل لأن لديه عدة عروض جيدة، لكن النادي رفض طلبه كما حدث في الصيف الماضي، ولكن الملكي يخشى من إصرار اللاعب الكرواتي على الرحيل.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يتمتع بعلاقة جيدة مع ألكانتارا ووالده، وكذلك مع إدارة بايرن ميونخ.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، كان يدرس التوقيع مع تياجو عندما قرر مغادرة برشلونة، وكان شرطه الجزائي يبلغ 18 مليون يورو فقط، لكن الملكي لم يدخل في صراع مع خصمه الأبدي.

وختمت بأن المدير الفني الجديد للمرينجي يثق دائمًا في لاعب المنتخب الإسباني حيث كان أحد ركائزه في منتخب تحت 21 عامًا، كما اعتمد عليه في المنتخب الأول.

http://www.kooora.com/?n=713425

أبيدال يقود 5 صفقات فرنسية لأبواب برشلونة
يسعى إريك أبيدال المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، لبدء مهام وظيفته الجديدة بقوة، باستقطاب صفقات مميزة للنادي الكتالوني.

وأعدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرًا، أفادت خلاله أن أبيدال يراقب خمس صفقات من الدوري الفرنسي تمهيدًا لتعزيز صفوف البلوجرانا، لمزيد من المنافسة في الموسم الجديد.

وأوضح التقرير أن البارسا مؤخرًا أصبح مهتمًا كثيرًا بالكرة الفرنسية و مع قدوم أبيدال سيتطور هذا الأمر، مشيرة إلى أن هناك عديد اللاعبين الفرنسيين على أجندة البلوجرانا.

على رأس الأسماء المستهدفة في برشلونة يأتي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع ناديه في صيف 2019.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان بحاجة لبيع لاعبين بقيمة 60 مليون يورو، قبل نهاية يونيو الجاري حتى لا يتعرض لعقوبات من الفيفا.

كما أوضحت الصحيفة أن هناك 4 أسماء من صفوف أوليمبك ليون مرشحة للفريق الكتالوني، في ظل العلاقة الإيجابية بين أبيدال وليون.

وأشارت أن كلاً من حسام عوار، نبيل فقير، وفيرلاند ميندي على رادار البلوجرانا.

 ميندي لعب 35 مباراة هذا الموسم ، حيث قدم 4 تمريرات حاسمة، يتميز بالسرعة والجودة على الجانب الدفاعي والهجومي.

وعوار صاحب الـ19 عامًا ينتهي عقده في عام 2020 وشارك في 44 مباراة بالموسم المنصرم و ساهم في تسجيل 7 أهداف و قدم 6 تمريرات حاسمة.

أما بالنسبة لـتانجي ندومبيلي، ينتهي عقده في عام 2020 (لعبت في ليون على سبيل الاعارة من انجيه)، ويتميز بالقراءة الجيدة للعبة والقوة البدنية ، قارنه البعض مع يايا توريه لاعب برشلونة ومانشستر سيتي السابق، على الرغم من أنه ليس طويلاً مثله ، خاض 50 مباراة ، سجل هدف واحد وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وفيما يتعلق بفقير، لاعب الوسط الشاب أحد الأسماء الملطوبة بقوة في سوق الانتقالات الصيفي وسعى نادي ليفربول الإنجليزي لضمه، كما ارتبط مؤخرًا بريال مدريد.

اللاعب البالغ 24 عامًا ينتهي عقده مع ليون في صيف 2020، وخاض في الموسم المنصرم، 40 مباراة ، سجل خلالها 23 هدف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

https://www.btolat.com/news/118366

ألبا يكشف موقفه من الرحيل عن برشلونة إلى توتنهام
تحدث الإسباني جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة في مؤتمر صحفي خاص بمنتخب بلاده، عن مستقبله مع برشلونة.

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل ألبا عن صفوف البلوجرانا والإنضمام لتوتنهام الإنجليزي في انتقالات الصيف.

ألبا أوضح أنه لا يوجد شيء يربطه بتوتنهام وقال: "أنا سعيد في صفوف برشلونة، لو الأمر بيدي، أود البقاء هنا طوال حياتي".

وأضاف: "مسألة بقائي في برشلونة لا تتعلق بقراراتي ولكن بأدائي، اعتقد أن أدائي لا يزال جيدًا".

ويرتبط ألبا بعقد مع برشلونة يمتد حتى عام 2020 والشرط الجزائي في عقده يبلغ 150 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/118359

رسميًا.. يوفنتوس يعلن تعاقده مع إيمري تشان

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعاقده رسميًا مع الألماني إيمري تشان بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي صباح اليوم.

وأوضح يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، أن تشان سينضم رسميًا للبيانكونيري بعقد يبدأ من 1 يوليو المقبل، وينتهي في 30 يونيو 2022.

اليوفي أوضح كذلك في بيانه أن هناك 16 مليون يورو سيقوم بدفعهم خلال سنتين تحت بند "رسوم إضافية"، لكنه لم يوضح مزيدًا من التفاصيل حول الأمر.

تشان انضم بموجب هذا العقد ليوفنتوس قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي بعدما رفض تمديد عقده مع الريدز.

لاعب خط الوسط قدم أكثر من 150 مباراة مع ليفربول، وسجل 14 هدفاً للفريق، منذ وصوله من باير ليفركوزن في عام 2014.

صفقة تشان هي الرابعة للسيدة العجوز، بعدما كان النادي الإيطالي قد تعاقد مع ماتيا بيرين لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلفًا للقائد جيانلويجي بوفون.

كما قام بطل الكالتشيو بشراء عقد البرازيلي دوجلاس كوستا بصفة نهائية من بايرن ميونخ الألماني، وضم المهاجم أندريا فافيلي، من أسكولي الإيطالي، لمدة 5 مواسم.

https://www.btolat.com/news/118351

نافاس يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد بعد رحيل زيدان
كشف الكوستاريكي كايلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله مع النادي بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيدان قد أعلن استقالته ورحل عن تدريب النادي الملكي، ليتولى جولين لوبيتيجي مهمة تدريب الفريق خلفًا له.

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل نافاس عن صفوف الميرنجي، ليوضح الحارس الكوستاريكي ذلك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال نافاس: "أعتقد أن لوبيتيجي مدرب جيد ولذلك تولى مهمة تدريب ريال مدريد، كان لدي فرصة للحديث معه".

وأضاف: "آمل أن أكون في خطط لوبيتيجي حين أعود إلى مدريد، آمل أن استمر في إعطاء أفضل ما عندي، لدي شروط للاستمرار مع الفريق".

ويشارك نافاس مع منتخب بلاده كوستاريكا في مونديال روسيا 2018، في المجموعة الخامسة التي تضم البرازيل، صربيا، وسويسرا.

تصريحات "كيلور" تأتي بالتزامن مع ما أوضحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن الريال قرر الاستغناء عن الحارس "لوكا زيدان"، ليكون أول ضحايا ميركاتو الصيف.

https://www.btolat.com/news/118327

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016