-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

دليل جديد على بقاء رونالدو في مدريد😍😊 ومورينيو يريد كيليان مبابي والريال و400 مليون لنيمار!!!

دليل جديد على بقاء رونالدو في مدريد😍😊 ومورينيو يريد كيليان مبابي والريال و400 مليون لنيمار!!!



تيتي: لا أعرف حدود نيمار
أشاد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بلاعبيه بعد الفوز على النمسا، مساء اليوم الأحد، بثلاثية في العاصمة فيينا.

وقال تيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "لانس" البرازيلية: "أعتقد أنني سأرد على التشكيلة الأساسية يوم الخميس أو الجمعة، لكن إلى حد كبير قدم الفريق نفسه جيدًا اليوم".

وأضاف: "على المرء أن يتحدى نفسه في مستويات التطور، كان الجميع جديرًا بالثناء اليوم، بالطبع أحلم بكأس العالم مثل الجميع، لكن علينا مراقبة عملنا فالفريق ينضج عقليًا، مباراة اليوم كانت رائعة".

وأشاد تيتي بنيمار، حيث قال: "حتى الآن لا أعرف ما هي حدود نيمار، قدراته الفنية مثيرة للإعجاب، عندما يحصل على الكرة في الثلث الأخير من الملعب فهو مميت، لكنه ما زال في طور استعادة حالته الكاملة".

http://www.kooora.com/?n=710268&o=n

نبيل تونس هدفنا بلوغ ربع نهائي المونديال
أكد المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، أن طموحاته مع نسور قرطاج تتخطى مجرد التأهل إلى الدور الثاني.

وقال معلول في تصريحات صحفية: "خسارة أمس أمام إسبانيا بهدف دون رد كانت مرة، ولكن أنا راض جدا على المجهودات الكبيرة التي قدمها لاعبونا، وعلى الروح العالية التي خاضوا بها المواجهة".

وأضاف: "كما أنني راض على انضباطهم التكتيكي لأنه ليس من السهل أن تلعب بتلك الطريقة أمام منتخب يعد من أفضل المنتخبات في العالم في السنوات الأخيرة، ويزخر بنجوم برشلونة وريال مدريد".

واستطرد: "مع ذلك أظهر لاعبونا شجاعة كبيرة تجعل التونسيين يفتخرون بمنتخبهم، وينتظرون منه إنجازا ليس المرور إلى الدور الثاني فحسب ولكن هدفنا التأهل إلى ربع النهائي".

يذكر أن منتخب تونس سيفتتح مشاركته في مونديال روسيا، بملاقاة منتخب إنجلترا يوم 18 يونيو/ حزيران الجاري.

http://www.kooora.com/?n=710254&o=n

 أول ظهور لزيدان بعد رحيله من ريال مدريد
ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لفريق ريال مدريد، للمرة الأولى أمام وسائل الإعلام، بعد رحيله عن تدريب النادي الملكي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن زيدان لم يرغب في الغياب عن نهائي بطولة رولان جاروس للتنس، والذي جمع اليوم بين الإسباني رافائيل نادال، والنمساوي دومنيك تيم.

وتواجد زيدان في مدرجات ملعب النهائي، وكان برفقته كل من زوجته فيرونيك، وأبنائه إنزو ولوكا.

يذكر أن زيدان، كان أول من سلم كأس بطولة رولان جاروس لنادال في عام 2005.

http://www.kooora.com/?n=710260&o=n

دليل جديد على بقاء رونالدو في ريال مدريد
كشفت صحيفة "آل كونفدينسال" الإسبانية عن إقدام اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على خطوة جديدة قد تؤمن بقاءه في فريقه بالموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الأيام الماضية كانت هناك تفسيرات عديدة حول حديث "رونالدو" بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن اللاعب أكد أن هناك رسالة مهمة لجمهور النادي سيعلن عنها.

وتوضح الصحيفة الإسبانية أن "رونالدو" قام بدفع جميع الضرائب الخاصة به في إسبانيا حتى عام 2020، وإذا ذهب المهاجم إلى بلد آخر فسيكون عليه دفع تلك المبالغ مرة أخرى.

المبالغ الضريبية تخص الصورة التسويقية للبرتغال والتي قام ببيعها لرجل الأعمال الإندونيسي بيتر ليم في نهاية عام 2014 مقابل 60 مليون يورو، بعد قراره بالخروج من قانون "بيكهام".

كريستيانو رونالدو كان عضواً في قانون "بيكهام"، الذي كان يدفع له فقط نسبة 24% من الضرائب في إسبانيا، لذلك اتخذ البرتغالي قراراً بالخروج منه وباع حقوقه التسويقية إلى "بيتر ليم".

لذلك تشير الصحيفة إلى أنه من الصعب بعد دفع "رونالدو" للمبالغ الضريبية أن يغادر ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

https://www.btolat.com/news/117058

ليفربول يتقدم بطلب فريد من أجل محمد صلاح في المونديال
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين فرد أمن مرافق لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بشكل مستمر خلال تواجده في روسيا.

منتخب مصر يتواجد في روسيا، اعتبارًا من اليوم الأحد، تمهيدًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وعلم "بطولات" أن أحد أفراد الأمن، سيتواجد بشكل مستمر مع صلاح، بعد أن طلب نادي ليفربول، توفير حماية مستمرة للاعبه خلال التواجد في كأس العالم.

ويشارك منتخب مصر، لأول مرة في كأس العالم منذ 28 عامًا، ويستهل التنافس بمواجهة أوروجواي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من كأس العالم، التي تضم منتخبات، روسيا (البلد المستضيف)، أوروجواي والسعودية.

https://www.btolat.com/news/117048




باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم تشيلسي
يسعى نادي باريس سان جيرمان لإبرام صفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب موقع " Paris United" الفرنسي، فإن إدارة باريس التقت مع وكيل أعمال نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، تمهيدًا لضمه هذا الصيف.

وأضاف الموقع: "بطل فرنسا من أكبر المعجبين بكانتي، الذي قدم أداءً مذهلا في البريميرليج في آخر 3 مواسم مع تشيلسي وليستر سيتي".

وأشار التقرير، إلى أن توماس توخيل المدير الفني الجديد لباريس، معجب جدًا بقدرات كانتي، ولذلك تكثف الإدارة جهودها لحسم الصفقة.

يُذكر أن كيليان مبابي نجم باريس الشاب، قد صرح مؤخرًا أنه يتمنى أن ينضم زميله في المنتخب الفرنسي كانتي لصفوف نادي العاصمة.

https://www.btolat.com/news/117073

مورينيو ينافس جوارديولا على ضم كيليان مبابي
دخل المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة قوية مع الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي لضم المهاجم الدولي الفرنسي "كيليان مبابي".

وأشار موقع "دون بالون" الإسباني أن "مورينيو" يريد الحصول على مبابي لتدعيم الخط الهجومي في الميركاتو الصيفي المقبل، مع نية البرتغالي لدفع مبلغ مادي قيمته 190 مليون يورو.

ولكن يفكر مدرب مانشستر يونايتد في وضع اللاعب "أنطوني مارسيال" لتصبح صفقة تبادلية، ليستغل رغبة سابقة من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب.

"مارسيال" يعاني كثيراً من المعاملة مع "مورينيو" في الفريق الإنجليزي، ولم يحصل على دقائق اللعب بالموسم الماضي مما جعله يخرج من قائمة منتخب فرنسا النهائية لكأس العالم.

مارسيال جاء في صيف عام 2015 إلى مانشستر يونايتد، قادماً من صفوف موناكو الفرنسي، ونجح في تحقيق عدة بطولات أهمها بطولة الدوري الأوروبي في موسم 2016-2017.

https://www.btolat.com/news/117068

بارتوميو: برشلونة الأكثر تتويجاً بالبطولات في العقد الأخير
أشاد "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة الإسباني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد النتائج التي حققها في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني "إرنستو فالفيردي".

وقال "فالفيدري" في تصريحات صحفية اليوم: "نحن الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولات في القارة الأوروبية خلال العقد الأخير، علينا أن نستمتع بتلك اللحظة السعيدة، لإنها لا تكون هكذا دوماً".

وأضاف: "لقد حققنا رقماً قياسياً في الموسم الماضي، بتحطيم الرقم التاريخي في عدم المباريات التي ينهزم بها فريق في بطولة الدوري، ونجحنا في الفوز باللقب والحصول على لقب كأس ملك إسبانيا".

وعن رحيل "أندريس إنييستا".. أكد "بارتوميو" أن الجميع حزين لرحيل القائد، ولكن سعداء لأنه سيعود يوماً ما، "إنييستا" هو واحد من الذين أثروا كثيراً في برشلونة ولاماسيا.

وكان "إنييستا" قد أعلن رحيله عن برشلونة في نهاية شهر أبريل الماضي، ووقع على عقد مع نادي فيسيل كوبي الياباني ليبدأ معه مشواراً جديداً بعد نهاية كأس العالم.

https://www.btolat.com/news/117066

رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد لن يدفع 400 مليون لنيمار... ولكن!
يرى "خافيير تيباس" رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن نادي ريال مدريد لن يقوم بدفع مبلغ ضخم للتعاقد مع "نيمار دا سيلفا" نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط "نيمار"، بإمكانية العودة إلى الليجا مرة أخرى في الموسم المقبل، عبر بوابة الميرنجي، في ظل ندمه على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بعدما رحل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا لا أنتقد باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، لقد راجعت مصادر أموال صفقة نيمار".

وأكمل: "هذا المبلغ لم يخرج من إيرادات النادي الفرنسي، نيمار يملك ملايين الدولارت، لأن أمير قطر هو مالك النادي، يفتح الغاز ويضخ ملايين الملايين".

وأضاف: "أظن أن ريال مدريد، لن يدفع 400 مليون يورو من أجل نيمار،  لكن اقتصاديا أرقامهم ستمكنهم من جعل هذا الانتقال ممكنًا".

يُذكر أن اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، قدم موسمًا جيدًا مع النادي الباريسي في الموسم المنتهي، حيث خاض 30 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 28 هدفًا وقدم 17 تمريرة، قبل أن تحرمه الإصابة من إكمال موسمه في مارس الماضي.

https://www.btolat.com/news/117056

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016