-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: إجتماع سري بين رئيس الريال ونيمار😉 وبنزيما ونابولي ب70 مليون وبوغبا ينقل ديبالا لريال مدريد

عاجل: إجتماع سري بين رئيس الريال ونيمار😉 وبنزيما ونابولي ب70 مليون وبوغبا ينقل ديبالا لريال مدريد



فينسيوس جونيور يودع فلامينجو بالدموع
ودّع البرازيلي فينسيوس جونيور، مهاجم فريق فلامينجو البرازيلي، جماهير فريقه بالدموع، بعد المباراة التي خاضها في ملعب ماراكانا، والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين على حساب بارانا.

وقال جونيور لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد وداع مثير للجماهير كان مليئا بالعاطفة: "أنا سعيد وحزين في نفس الوقت، أغادر من هنا بالصدارة، والتأهل لكأس ليبرتادورس وكأس البرازيل، هذا النادي ساعدني ورحب بي منذ البداية".

وأضاف: "إنه الفريق الذي ساعدني دائمًا، أخرجني من ساو جونزالو، أعطاني حياة أفضل واعتنى بي، لا يسعني إلا أن أشكر جميع من ساعدني منذ وصولي إلى فلامينجو".

وعن رحيله إلى ريال مدريد هذا الصيف، قال: "الأمر لا يعتمد علي، لست أنا الشخص الذي يقرر".

وتابع: "لقد بكيت كثيرًا، وعندما تحدثت للتلفزيون البرازيلي عن فلامينجو، الدموع خرجت مني، قد تكون هذه هي المباراة الأخيرة لي هنا في ماراكانا".

وعما إذا كان بكاؤه خوفا من عدم العودة لفلامينجو، قال: "لا، أنا واثق أنني سأعود يومًا هنا، سأعود لكل من ساعدني، لدي القليل من السعادة والقليل من الحزن، ربما لأنني لعبت المباراة الأخيرة في ماراكانا بقميص فلامينجو".

واختتم بقوله: "فلامينجو يحاول الإبقاء علي لكن الأمر صعب بعض الشيء، أنا الآن أحاول الاستفادة من أسعد لحظات حياتي، وكلائي وريال مدريد هم من سيقررون".

http://www.kooora.com/?n=710497

أنشيلوتي يغازل نجم ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد السابق، ونابولي الحالي، يخطط لضم نجم الفريق الملكي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الإثنين، فإن أنشيلوتي يسعى إلى تعزيز هجوم البارتنيوبي بضم كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة: "بنزيما ليس لديه أي نية في الرحيل عن ريال مدريد، حيث يرتبط بعقد حتى 2021، ولكن استمراره الموسم المقبل يعتمد على المدرب الجديد للفريق".

وأشارت الصحيفة، إلى أن نابولي مستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو، للظفر بخدمات بنزيما، لافتة إلى أن القرار النهائي سيرجع لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

ونوهت الصحيفة بأن ريال مدريد بحاجة لتعزيز الهجوم، لا سيما بعد أن أصبح بقاء كريستيانو رونالدو، محل شك، لافتة إلى أنه سيتعين على إدارة الملكي ضم لاعب هداف، لتعويض البرتغالي، نظرًا للجفاف التهديفي لبنزيما.

وألمحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يوافق على عرض نابولي، لتمويل صفقة اللاعب الجديد.

http://www.kooora.com/?n=71044

إجتماع سري بين رئيس ريال مدريد ونيمار
كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن عقد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، اجتماع سري مع مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، حسب أوليه عربية، اليوم الإثنين، أن “بيريز عقد اجتماعاً سرياً مع نيمار لإقناعه بالانضمام إلي الملكي في الصيف الجاري”.

وأشار الموقع إلي أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل، يخطط للاحتفاظ بخدمات نيمار مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.

وأكد الموقع، على أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نيمار، ليكون بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قد يرحل عن “الملكي”.

https://www.shoot-sa.com/?p=130114

بوغبا ينقل ديبالا لـ”ريال مدريد” !
يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، السعي نحو الحصول على خدمات مهاجم فريق يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع الدون بالون الإسباني: “ ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ديبالا هذا الصيف، ويرى فلورنتينو بيريز أن رحيل غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد سوف يساعده للحصول على الأرجنتيني”.

واشار الموقع إلى أن جوزيه مورينيو يرغب في ضم بيل إلى “الأولد ترافورد”، ما يعني اقتراب رحيل بول بوغبا عن اليونايتد بسبب علاقته المتوترة مع مدربه البرتغالي.

وأكد الموقع أن رحيل بوغبا عن اليونايتد يقربه من العودة إلى يوفنتوس، الذي قد يسمح لديبالا بالتعاقد مع ريال مدريد هذا الصيف.

https://www.shoot-sa.com/?p=130087

راكيتيش يعترف: رونالدو مزعج واتمنى خروجه
اعترف الكرواتي الدولي، إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بتمنيه رحيل اسطورة ريال مدريد وهدافهم التاريخي، البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، بعدما ربطت الصحافة العالمية رحيله عن ريال مدريد في الأيام الماضية، بسبب عدم رفع مرتبه السنوية أسوة مع ليونيل ميسي.

وكشفت راكيتيتش ذلك في تصريحات مع صحيفة ماركا الإسبانية، وقال أنه دون أن يكذب أو يراوغ يتمنى رحيل رونالدو عن مدريد وأنه سيكون سعيدًا للغاية في حال حدث ذلك، لانه سيضعف من قوة ريال مدريد ويعطي برشلونة القوز والافضلية.

وكان رونالدو قد طالب بزيادة في راتبه في السنوي بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة، والتي ألمح فيها أنه سيرحل عن صفوف الملكي الإسباني، ولم يتوصل الدون الى اتفاق مع رئيس ريال مدريد بيريز حتى الان.

https://www.shoot-sa.com/?p=130065

حالة واحدة تنقل صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد
أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، محمد صلاح، هدد فريقه بالرحيل عن صفوفه في الفترة الأخيرة.

وذكر موقع دون بالون: “ محمد صلاح غاضب بسبب فشل ليفربول في ضم اللاعب الفرنسي نبيل فيكير من نادي ليون الفرنسي”.

وهدد محمد صلاح إدارة ليفربول بالرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد، في حال فشل “الريدز” في ضم صانع ألعاب جيد.

https://www.shoot-sa.com/?p=130055

برشلونة يضحي بلاعب في صفقة تبادلية لضم جريزمان
قرر نادي برشلونة الإسباني التضحية بلاعب من القائمة الحالية للفريق من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع أتليتكو مدريد لضم الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" في الميركاتو الصيفي.

وأشار موقع "دون بالون" الإسباني إلى أن برشلونة يريد استخدام الدولي البرتغالي "أندريه جوميش" في الصفقة التبادلية، للحصول على موافقة النادي المدريدي على التفريط بخدمات "جريزمان".

ويعاني "جوميش" في الموسمين الماضيين من سوء المعاملة من الجميع سواء كانت الجماهير أو المدربين خلال حقبتي "لويس إنريكي" و"إرنستو فالفيردي".

وسبق البرتغال واعترف أنه لا يحب الخروج من المنزل بسبب المضايقات التي كان يتعرض لها من قبل الجمهور في الشارع.

"جوميش" انتقل إلى برشلونة في صيف عام 2016 من صفوف فالنسيا الإسباني، بقيمة 35 مليون يورو إلى جانب مبلغ 20 مليون يورو كمتغيرات.

https://www.btolat.com/news/117183

رونالدو يبدي رأيه حول أحقية محمد صلاح في المنافسة على الكرة الذهبية
أبدى اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني رأيه حول أحقية اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" في الدخول على المنافسة للحصول على جائزة الذهبية لعام 2018.

وقال "رونالدو" في تصريحات صحفية: "محمد صلاح كان أحد الاكتشافات في العام الحالي، آمل أن تكون إصابته في النهائي في كييف لا تبقيه بعيداً".

وتابع: "العديد يتحدث عن صراع كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم فرصة لدخول السباق، محمد صلاح واحداً منهم".

https://www.btolat.com/news/117206

لاعب يشعل صراع بين سان جيرمان وريال مدريد
اشعل الدولي الدنماركي إريكسون النار بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل انطلاقة كأس العالم أو بعده، وذلك لما يملك من إمكانيات عالية تؤهل للعب في أكبر أندية العالم.

وكشفت الصحافة البريطانية أن نادي النادي الباريسي اجرى اتصال مع مسؤولي النادي الإنجليزي توتنهام، للتحدث عن إمكانية ضم إريكسون 26 عاماً، ولكن النادي الإنجليزي أكد أنه لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 100 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد وضع اللاعب ضمن خططه في حل رحل رونالدو أو غاريث بيل، فيسكون النادي الملكي بحاجة الى لاعب جناح بخصائص عالية، ووجد ضالته في الدنماركية، إلا ان الباريسيون بدأو المفاوضات من قبلهم.

https://www.shoot-sa.com/?p=130083

ألبا مندهش من أمنية بارتوميو بشأن ميسي
أبدى جوردي ألبا، ظهير برشلونة، اندهاشه بخصوص التصريحات الأخيرة لجوزيب ماريا بارتوميو، رئيس ناديه.

وقال ألبا، في تصريحات لإذاعة "RAC1": "لقد اندهشت من تصريحات بارتوميو وتمنيه فوز ليونيل ميسي مع الأرجنتين بكأس العالم، ولكن هذا رأيه ويجب أن نحترمه، أما أنا فأريد فوز منتخبي إسبانيا باللقب".

وعن مستقبله مع الفريق قال "نيتي هي التجديد لبرشلونة وأن أكون قادرًا على التواجد لسنوات عديدة بنادي حياتي".

وأكد الدولي الإسباني، أنه لم يجر أي مفاوضات مع مسؤولي الفريق الكتالوني، ولا يعرف إن كان النادي يعتزم التجديد له من عدمه.

http://www.kooora.com/?n=710612&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016