-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وصادم: ميسي قرر الإعتزال بعد كأس العالم😢😭 وريال مدريد وحسم 3 صفقات نارية وزيدان يوضح حقيقة

عاجل وصادم: ميسي قرر الإعتزال بعد كأس العالم😢😭 وريال مدريد وحسم 3 صفقات نارية وزيدان يوضح حقيقة



رحيل زيدان يعيد الأمل لليفاندوفسكي
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أنَّ ريال مدريد، يفكر مجددًا في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هذا الصيف.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الثلاثاء، إنَّ ريال مدريد يفكر مرة أخرى في التعاقد مع ليفاندوفسكي بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت: "فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بدأ في مناقشة الملف مرة أخرى داخل النادي".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ ريال مدريد، يريد الانتظار بعد نهائيات مونديال روسيا، ورؤية ما سيحققه البولندي، وبعد ذلك يقدم عرضًا لضمه.

كان أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، صرَّح مؤخرًا بأن فكرة التفريط في ليفاندوفسكي مقابل 200 مليون يورو هُراء، مشيرا إلى أنه لن يفرط في اللاعب الموسم المقبل.

وأفاد بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، بأن اللاعب يود خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة خارج بايرن ميونخ.

http://www.kooora.com/?n=710678&o=n

تعقد المفاوضات بين سترلينج ومانشستر سيتي
تعقدت المفاوضات بين الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، وإدارة النادي، فيما يتعلق بتجديد عقده.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن المفاوضات بين اللاعب وناديه أصبحت معقدة للغاية، بسبب الخلاف على راتب رحيم.

وأوضحت أن السيتي ورحيم، لا يخططان لخوض جولة جديدة من المفاوضات في الوقت الحالي.

ويرغب اللاعب في أن يتم تقديره بشكل أكبر بعد المستوى الذي ظهر به في الموسم المنصرم، حيث لعب 46 مباراة سجل فيها 23 هدفًا وصنع 17.

وأشارت إلى أنه سيتم العودة إلى المفاوضات مرة أخرى عقب عودة اللاعب إلى إنجلترا، عقب المشاركة في كأس العالم بروسيا.

وختمت بأن البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب الفريق، قد جدد عقده مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، بينما يحصل سترلينج على نصف هذا الرقم (175 ألف جنيه إسترليني).

http://www.kooora.com/?n=710722&o=n

ميسي يتخذ قرارا مصيريا حال فوز الأرجنتين بالمونديال
يتطلع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لقيادة منتخب الأرجنتين، للفوز بمونديال روسيا، الذي سينطلق بعد غد الخميس.

وبحسب ما نشره برنامج "elchiringuito" الإسباني، فإن ليونيل ميسي سوف يعتزل اللعب الدولي بعد مونديال روسيا، إذا حققت الأرجنتين اللقب.

وكان ليونيل ميسي ألمح في حوار مع صحيفة "ٍسبورت" الكتالونية هذا الأسبوع إلى إمكانية اعتزاله اللعب مع الأرجنتين لكن قراره مرتبط بمونديال روسيا.

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الرابعة مع كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.

يشار إلى أن ميسي اعتزل اللعب مع الأرجنتين بعد خسارة كوبا أمريكا أمام تشيلي في 2016، قبل أن يتراجع عن قراره.

http://www.kooora.com/?n=710654&o=n

"الشرط الجزائي" طريق ريال مدريد لحسم 3 صفقات نارية
يقترب ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، من إتمام 3 صفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب ما أكدت تقارير صحفية إسبانية.

وبحسب ما نشره برنامج "elchiringuito" الشهير في إسبانيا، اليوم الثلاثاء، فإنَّ الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد، في طريقه إلى الريال.

وينوي النادي الملكي، تسديد 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي المُتواجد بعقد خيمينيز، من أجل ضم المدافع الأوروجوياني.

وأشار البرنامج، إلى أنَّ "ريال مدريد توصَّل لاتفاق مع ألفارو أودريوزولا، ظهير أيمن ريال سوسييداد، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الملكي".

وسيدفع ريال مدريد، 40 مليون يورو لريال سوسييداد، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده من أجل الحصول على خدمات ألفارو.

وختم البرنامج، تقريره بأنَّ السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أبلغ إدارة ريال مدريد، بعدم وجود أي عقبات حال دفع النادي الملكي، قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 100 مليون يورو لضمه.

http://www.kooora.com/?n=710658



مونتي كارلو يكشف مدرب ريال مدريد الجديد !
كشف راديو مونتي كارلو عن المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني، بعد إستقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه عقب تحقيق اللقاب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا، بجانب بطولة واحدة للقب الدوري الإسباني وغيره من الألقاب.

وقال مونتي كارلو أن المدير الفني الجديد لريال مدريد سيكون البرتغالي فيلاش بواش، الذي سبق وأن أشرف على تدريب توتنهام الإنجليزي وحقق معه نتائج مميزة ومرضية ولاقت إعجاب المتابعين، لما كان يملك من أدوات متواضعة جعلهم نجوم.

واشار مونتي كارلوس أن بواش دخل ساحة ريال مدريد بقوة هذه المرة بعد فشلهم في التوقيع معه موسم 2011 ليكون بديلاً عن مورينيو، وقدم نتائج كبير للغاية مع زينت الروسي.

وتسأئل راديو مونتي كارلو، أن الأسماء التي طرحت لتدريب ريال مدريد هي كلوب وبتشيتينو واليجيري بالإضافة الى مدرب تشيلسي، الإيطالي كونتي ولاودروب واخيرًا المقال من منصبه ساري وتيتي مدرب المنتخب البرازيلي، ولكن فجأة ظهر أسم بواش.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الملكي الإسباني مدربهاً خلال فترة كأس العالم أو قبلها، وذلك لتجهيز اللاعبين الغير دوليين والتعرف عليهم قبل إنخراط الدوليين مع الفريق، للوقوف على استعدادات الموسم المقبل.

https://www.shoot-sa.com/?p=130165

مورينيو يغري غاريث بيل بالكرة الذهبية
يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشره برنامج”elchiringuito” الإسباني، فإن مورينيو، تحدث مع بيل في الفترة الماضية حول انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقال مورينيو لبيل: “سوف تفوز بالكرة الذهبية إذا انتقلت لمانشستر يونايتد”.

ولم يحسم الويلزي مصيره مع ريال مدريد حتى الآن، وينتظر كشف النادي الملكي عن المدرب الجديد.

وأكدت تقارير سابقة أن ريال مدريد، يريد 200 مليون يورو على الأقل، للتخلي عن بيل، لو فضل الأخير الرحيل هذا الصيف.

https://www.shoot-sa.com/?p=130157

ريال مدريد لم ينسى هدفه من الدوري الإنجليزي
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لم ينسى هدفه من البريميرليج وهو الحصول على الحارس الدولي البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل "زين الدين زيدان" عن تدريب الميرنجي، يفتح الباب مرة أخرى لانتقال حارس جديد إلى سانتياجو برنابيو.

"فلورنتينو بيريز" رئيس الفريق الملكي الإسباني يريد استبدال الحارس الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" بحارس جديد، حيث كانت العقبة أمامه هي رفض "زيدان" رحيل "نافاس" بالميركاتو الصيفي.

ووضع "بيريز" عدة أسماء بجانب "كورتوا" للمفاضلة بينها في الفترة المقبلة وهي "أليسون بيكر"حارس روما، "ديفيد دي خيا" حرس مانشستر يونايتد و"يان أوبلاك" حارس أتلتيكو مدريد لتدعيم حراسة المرمى في ريال مدريد.

ولكن ما يميز "كورتوا" عن البقية هو أن عقده ينتهي في يونيو من العام المقبل، ويبدو وأنه ينتظر الاتصال من ريال مدريد للرحيل عن تشيلسي.

https://www.btolat.com/news/117225

زيدان يوضح حقيقة ترك ريال مدريد من أجل منتخب فرنسا
وضح "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة تركه لفريقه في نهاية الموسم، من أجل تدريب منتخب فرنسا الأول.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "TF1" الفرنسية: "لم أرحل عن الريال من أجل قيادة الديوك، أدعمهم بكل قوة وهو الشئ الأكثر أهمية عندي الآن".

"زيزو" أضاف: "لقد رحلت عن الميرنجي لأحصل على فترة فاصلة، أساند المنتخب، وأريده أن يفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية، أعتقد أننا قادرون على ذلك بشكل جيد".

وكان نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد خرج بعد رحيل "زيدان" عن ريال مدريد، وأكد على رضائهم التام على ما يقدمه "ديديه ديشامب" المدرب الحالي لمنتخب فرنسا.

ورحل "زيدان" عن ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعد نجاحه في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على ليفربول في نهائي بطولة الموسم الماضي.

https://www.btolat.com/news/117218

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016