-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ردة فعل ميسي على رحيل رونالدو ونيمار يهدده😢😢 -- دي ماريا يتوسل لبرشلونة -- موراتا يعوض جريزمان

ردة فعل ميسي على رحيل رونالدو ونيمار يهدده😢😢 -- دي ماريا يتوسل لبرشلونة -- موراتا يعوض جريزمان




تقارير طبية رسمية تحسم موقف محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم
أكدت تقارير طبية أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها النجم المصري محمد صلاح مساء اليوم في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة ليفربول أن الإصابة التي يعاني منها في الكتف لا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.

ووفقاً لهذه التقارير فإن صلاح سوف يشارك في بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا وإن كانت مشاركته في أولى مباريات المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي محل شك.

https://www.shoot-sa.com/?p=128531

محمد صلاح يعلق على إصابته للمرة الأولى
أكد اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه واثق من التواجد مع منتخب المصري في نهائيات كأس العالم خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وقال صلاح في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد كانت ليلة صعبة للغاية، لكنني مقاتل، على الرغم من الصعاب إلا أنني واثق أنني سأكون في روسيا، حبكم ودعمكم سيمنحني القوة التي أحتاجها".

http://www.kooora.com/?n=706246&o=n

ريبيري يدعم بنزيما في أزمته مع منتخب فرنسا
أعلن الفرنسي فرانك ريبري، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني حاليًا، عن دعمه لمواطنه كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد المتوج بدوري أبطال أوروبا، أمس السبت.

وقال ريبيري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد فوز ريال مدريد باللقب: "لقد أبعدوك عن المنتخب لثلاث سنوات تقريبًا، لكنك تمكنت من الفوز بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا، تهانينا لك كريم بنزيما".

http://www.kooora.com/?n=706248&o=n

نيمار يهدد استمرار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن أن هناك حالة من الغضب داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تجاه النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، بسبب تصرفه بشكل فردي وتصريحاته الأخيرة عن مستقبله خلال احتفالات النادي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، أمس السبت، على حساب ليفربول الإنجليزي في نهائي كييف.

وكان الدون قد ألمح في تصريحات عقب المباراة ضد الريدز أنه قد يرحل عن الفريق الملكي هذا الصيف، حيث قال إنه استمتع بفترته كلاعب لريال مدريد، وسيكشف قريبا للجماهير عن أمور أخرى تتعلق بمستقبله.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "ماركا" أن إدارة النادي الأبيض بقيادة الرئيس "فلورنتينو بيريز" كانت على علم باستياء رونالدو منذ الشتاء الماضي، بسبب رغبته في الحصول على عقد جديد بشروط محسنة وزيادة راتبه ليصبح على قدم المساواة مع ما يتقاضاه "ليونيل ميسي" نجم برشلونة و"نيمار دا سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة أن رغم تألق كريستيانو في النصف الثاني من الموسم المنصرم، وتأكيد بيريز أنه لن يرحل بأي ثمن، إلا أن من الصعب أن يكسر النادي الملكي قواعده من أجل منح اللاعب البرتغالي عقدا جديدا، خاصة مع تقدمه في السن (يبلغ من العمر حاليا 33 عاما)، هذا في الوقت أيضا الذي يترقب البرازيلي نيمار تحرك إدارة نادي العاصمة الإسبانية من أجل جلبه إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

http://www.kooora.com/?n=706211&o=n

ردة فعل ميسي على تصريحات رونالدو المثيرة
كشف موقع "دون بالون" الإسباني عن ردة فعل اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم نادي برشلونة الإسباني على تصريحات منافسه "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني المثيرة.

وأفاد الموقع أن مهاجم برشلونة صُدم من حديث "رونالدو" بعد المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن "ميسي" كان يشعر مسبقاً بإمكانية رحيل البرتغالي على الرغم من منافستهما على الألقاب المستمرة.

وتابع أن "ميسي" أيضاً علم ما كان يلمح إليه "رونالدو" من خلال كلماته أمام شاشات التلفزيون بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي.

"ميسي" في الموسم الحالي مع برشلونة حصل على بطولتي الدوري والكأس في إسبانيا، بينما حصل "رونالدو" على بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وكانت تقارير قد أكدت أن هناك حالة من الغضب قد سيطرت على لاعبي ريال مدريد الإسباني من تصريحات "رونالدو"، خاصة وأن كانت هناك احتفالات كبيرة من الجميع للفوز بدوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/115668

مهاجم تشيلسي على رادار أتليتكو مدريد لتعويض رحيل جريزمان
كشفت تقارير صحفية أن اتليتكو مدريد يحاول إغراء مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا للعودة إلى مدريد في الموسم المقبل، وذلك من أجل تعويض رحيل انطوان جريزمان المنتظر إلى برشلونة.

ووفقا لما أورده موقع “Transfermarketweb”، فإن نادي أتليتكو مدريد لديه مُرشح ليحل محل انطوان جريزمان القريب من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن ألفارو موراتا على قائمة مبيعات البلوز في الصيف، بعد مستواه المخيب للآمال في الموسم الحالي، وهو ما جعله يتم استبعاده من قائمة المنتخب الأسباني في كأس العالم 2018.

https://www.shoot-sa.com/?p=128528



دي ماريا ونجما توتنهام وبايرن يتوسلون لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية عن أن 3 نجوم كبار يأملون أن يتحرك نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الاسم الأبرز يعد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والذي تراجع دوره في باريس سان جيرمان الفرنسي لصالح نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، ويريد نجم ريال مدريد السابق العودة لإسبانيا من بوابة البارسا، من أجل اللعب مع مواطنه "ليونيل ميسي".

ولم يفقد الدنماركي "كريستيان إريكسن" صانع ألعاب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأمل في الانضمام لبرشلونة، وحاول من خلال وكلائه الاستفهام من إدارة النادي الكتالوني إذا كانت ترغب في التعاقد معه بدلا من أندريس إنييستا الذي رحل إلى الدوري الياباني، أم سيتم منح هذا الدور للبرازيلي "فيليب كوتينيو".

وأخيرا هناك النمساوي متعدد المواهب "دافيد ألابا" نجم بايرن ميونخ الألماني والقادر على اللعب في أكثر من مركز بالدفاع ووسط الميدان، ويأمل في أن يتحرك برشلونة لضمه، خاصة إذا رحل ياري مينا أو توماس فيرمايلين أو لوكاس ديني عن ملعب "كامب نو" هذا الصيف.

ومن ناحية أخرى، قالت الصحيفة أن فرصة تحرك برشلونة لضم أحد هؤلاء الثلاثة هذا الصيف تعد ضئيلة جدا، حيث أن إدارة بطل الليجا لديها أولويات أخرى في الميركاتو.

وتركز إدارة برشلونة جهودها حاليا من أجل حسم صفقة الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ 100 مليون يورو.

كما تريد إدارة البارسا تعجيل قدوم لاعب الوسط البرازيلي "آرثر ميلو" من جريميو هذا الصيف، بدلا من الانتظار حتى بداية العام المقبل.

http://www.kooora.com/?n=706197

نابولي يستهدف ضم لاعب وسط ريال مدريد
أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي نابولي الإيطالي، يرغب في التعاقد مع لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن نابولي يعمل على إبرام صفقة التعاقد مع داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف أن النادي الإيطالي يعمل على إخراج سيبايوس من حالة التهميش التي يعيشها داخل صفوف فريق العاصمة الإسبانية، في ظل غيابه عن المشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان، المدير الفني للريال.

ولم يظهر سيبايوس إلا في 12 مباراة بمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، وشارك أساسيًا في 4 مباريات فقط.

http://www.kooora.com/?n=706222

لاعب آرسنال يترقّب حجم إصابة كارفاخال
قد يحصل لاعب آرسنال هكتور بيليرين على فرصة الانضمام إلى المنتخب الإسباني المشارك في نهائيات كأس العالم 2018 الشهر المقبل، في حال تم الإعلان عن غياب ظهير ريال مدريد داني كارفاخال.

وحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني يوم الأحد، فإن هناك مطالبات جماهيرية لضم بيليرين للفريق الذي يدرّبه جولين بويتيجي، في حال تبيّن أن إصابة كارفاخال خطيرة وستبعده عن المونديال.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن كارافاخال تعرّض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مبراة فريقه ريال مدريد أمام ليفربول (3-1) في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وحاول إكمال المباراة منذ البداية، إلّا أنه لم يعد يتحمّل الآلام، فخرج من الملعب في الدقيقة 35.


وفي حال تأكّد غياب كارفاخال، فإن بيليرين يخوض منافسة شرسة للانضمام إلى تشكيلة "لا روخا"، مع ظهير برشلونة سيرجي روبيرتو

http://www.kooora.com/?n=706200

راموس: ريال مدريد يجبرنا على التفكير في اللقب ال 14
أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، أنهم يفكرون في التتويج باللقب الـ14 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز أمس اللقب الثالث عشر على حساب ليفربول الإنجليزي "3-1".

وقال راموس في تصريحات خلال الاحتفالات المقامة باللقب الأوروبي، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أريد أن أهدي اللقب الـ13 إلى الجماهير التي دعمتنا دائما، ريال مدريد يجبرنا على التفكير في اللقب الـ14".

وختم راموس: "نحن فريق من حقبة أخرى وهذا بفضل عمل زين الدين زيدان مع الفريق".

يشار إلى أن راموس أصبح أول قائد يحمل كأس دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، منذ فرانز بيكنباور، النجم السابق لبايرن ميونخ الألماني، الذي فعل ذلك في الفترة من 1974 وحتى 1976.

http://www.kooora.com/?n=706271&o=n

إيمري يهاجم من جديد إدارة باريس سان جيرمان بسبب نيمار
هاجم المدير الفني الإسباني "أوناي إيمري" لنادي آرسنال الإنجليزي من جديد إدارة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة القطري "ناصر الخليفي" بسبب وضع "نيمار دا سيلفا" في الفريق.

وقال "إيمري" في تصريحات صحفية: "أعرف الوقت الذي أكون به المسئول الرئيسي والأوقات التي لا أكون بها ذلك، إنها عملية يجب على المدرب أن يستوعبها مع الوقت والخبرة في كل نادي".

وتابع: "عليك أن تعرف ما هو دورك وما هو الدور الذي تلعبه فيما يتعلق بمجموعة اللاعبين".

وأضاف: "أنا من وجهة نظري أن قائد باريس سان جيرمان هو نيمار دا سيلفا، أو هو في الوقت الحالي أصبح ذلك".

وواصل تصريحاته: "لقد جاء إلى باريس سان جيرمان ليكون القائد، حتى يصبح أفضل لاعب في العالم، في مانشستر سيتي جوارديولا هو القائد في باريس سان جيرمان القائد هو نيمار".

https://www.btolat.com/news/115662

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016