-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: إعلان غياب محمد صلاح عن كأس العالم‎😢😭 -- راموس يوجه رسالة لصلاح بعد ضربه ورونالدو يعتذر

عاجل: إعلان غياب محمد صلاح عن كأس العالم‎😢😭 -- راموس يوجه رسالة لصلاح بعد ضربه ورونالدو يعتذر




دولوفيو يحسم مصيره مع برشلونة
حسم جيرارد دولوفيو، لاعب برشلونة، مستقبله، بعد انتهاء فترة إعارته لواتفورد، بنهاية هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن دولوفيو أبلغ إدارة برشلونة، منذ أسابيع، برغبته في الاستمرار مع واتفورد، وعدم العودة للبلوجرانا مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سفر بيب سيجورا، مدير برشلونة، إلى البرازيل، عطل إتمام صفقة انتقال دولوفيو لواتفورد.

كما أبرزت أنَّ جينو بوزو، مالك واتفورد، سيسافر لبرشلونة، الأسبوع المقبل، من أجل تقليل قيمة الشرط الجزائي في عقد دولوفيو، والبالغ 20 مليون يورو.

ومن المرجَّح أن يوافق النادي الكتالوني على ذلك، لكنه سيضع بنود كحوافز في عقد اللاعب، تعتمد على مستواه مع الفريق الإنجليزي.

كان دولوفيو قد عاد لبرشلونة، الصيف الماضي، من إيفرتون، مقابل 12 مليون يورو، لكنه لم يستطع حجز مكان في تشكيلة المدرب، إرنستو فالفيردي، وغادر في يناير/كانون ثان الماضي لواتفورد، على سبيل الإعارة.

http://www.kooora.com/?n=705905

فقير يكشف حقيقة اقترابه من ليفربول
خرج نبيل فقير مهاجم فريق ليون الفرنسي عن صمته ليوضح حقيقة التقارير التي تحدثت مؤخرا عن اقتراب انضمامه لنادي ليفربول الانجليزي.

وكانت تقارير قد قالت إن ليفربول على أعتاب ضم اللاعب مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك لتعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انضم للعملاق الإسباني برشلونة يناير/كانون الثاني الماضي.

ومع ذلك قال فقير في تصريحات لبرنامج تيليفوت "أنا لست قريبا من ليفربول، لكن صحيح أن هناك مناقشات ومفاوضات مع العديد من الأندية، وكما قلت من قبل ، سأحصل على الوقت الكافي للتفكير قبل ان أحسم وجهتي المقبلة".

وأضاف صاحب الـ24 عاما "لا يهم إذا وقعت أو لم أوقع مع ناد قبل كأس العالم، كما قلت، رئيس ليون جان ميشيل أولاس يعرف رغباتي، وسنتحدث عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=706170

كريستيانو رونالدو يقترح تغيير اسم دوري الأبطال
اقترح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، تغيير اسم بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن توج مع الفريق الملكي بلقب التشامبيونزليج هذا الموسم، بالفوز أمس السبت، 3-1 على ليفربول الإنجليزي في نهائي كييف.

ويعد لقب دوري أبطال أوروبا أمس، هو الخامس من نوعه الذي حققه كريستيانو في مسيرته المهنية، ليعادل بذلك عدد ألقاب التشامبيونز التي حققتها أندية برشلونة، ليفربول وبايرن ميونخ.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن كريستيانو يحق له الفخر بعد هذا الإنجاز الكبير، لدرجة أنه تجرأ وصرح عقب المباراة ضد ليفربول في كييف مازحا "أعتقد أنه يجب تغيير اسم البطولة في المستقبل لتصبح دوري أبطال كريستيانو رونالدو (CR7)، بدلا من دوري أبطال أوروبا".

http://www.kooora.com/?n=706109

راموس لصلاح: المستقبل ينتظرك
وجه سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعدما تعرض الأخير للإصابة خلال التحام بين اللاعبين، في مباراة فريقيهما، مساء السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب راموس في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "الكرة تبتسم لك أحيانا، وفي أوقات أخرى تدير لك ظهرها".

وأضاف: "أؤكد أننا زملاء، وأتمنى الشفاء العاجل لصلاح، فالمستقبل ينتظره".

وأصيب صلاح بخلع في الكتف الأيسر بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، ليغادر اللاعب المصري اللقاء بعد مرور 30 دقيقة فقط، قبل أن يحسم الميرنجي اللقب الأوروبي لصالحه بالفوز 3-1.

واختلفت الآراء حول مدى تعمد سيرجيو راموس إصابة صلاح، ليقلل من حظوظ ليفربول في انتزاع الكأس.

http://www.kooora.com/?n=706072&o=n

تركي آل الشيخ يُعلن غياب محمد صلاح عن كأس العالم‎
أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن فترة غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن الملاعب.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : مع بالغ الحزن .. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة … مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم … نتمنى له الشفاء العاجل.

وكان محمد صلاح قد تعرض لاصابة قوية خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال وهي المباراة التي أقيمت أمس في العاصمة الأوكرانية كييف.

يُذكر أن طبيب المنتخب المصري قد أكد تواصله مع الجهاز الطبي بنادي ليفربول الذي أكد له حاجة اللاعب إلى أجراء أشعة من أجل التأكد من اصابته والكشف عن فترة غيابه.

https://www.shoot-sa.com/?p=128468

رونالدو يعتذر عن تلميحه بالرحيل من ريال مدريد
اعتذر نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن التصريحات التي أطلقها بعد تتويج الفريق بلقب دوري الأبطال على حساب ليفربول الإنجليزي، مؤكداً أنه لم يجب أن يصرح بها، ولكنه ليس نادماً عليها، وأنه تم تحريف تصريحاته بعض الشيء لخلق زوبعة.

وقال النجم البرتغالي من المنطقة المختلطة عقب اللقاء الذي انتهى بفوز “الميرينغي” 3-1: “الأحداث الشخصية للاعبين تظل خاصة باللاعبين، تم تحريف تصريحاتي بعض الشيء، ولم يكن علي التصريح بها، ولكني لم أكن أدرك أنها قوية لهذا الحد، أفضل عدم الحديث والاستمتاع بأقصى درجة بهذه اللحظة الرائعة”.

وأضاف: “أنا هداف البطولة الأهم في كرة القدم برصيد 15 هدف، والأمور الشخصية الخاصة بكل لاعب ليست مهمة في هذه اللحظة، أمامي أسبوع للتفكير في كل شيء قبل الالتحاق بمنتخب بلادي”.

وقال رونالدو إنه صافح رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، خلال مراسم الاحتفال، ولكنه لم يتحدث معه في أي شيء.

وأشار: “لم يكن علي التصريح هكذا، ولكني أيضاً لست نادماً، هذه المواقف حدثت منذ فترة، ولكنك مع ذلك تستمر في مسيرتك، إلا أنك في بعض الأحيان تفقد السيطرة على نفسك، الأمور لا تحل بالأموال التي كنت أملكها وما زلت، إنها لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لي”.

وأضاف: “لا يمكنني التأكيد أنني سأستمر مع ريال مدريد، ولكن هذا ليس الوقت المناسب لأن النادي صنع تاريخاً، ولكني لن أختبئ، من الصعب التواجد في مكان أفضل من ريال مدريد لأنه النادي الأفضل في العالم، ولكن الحياة ليست فقط في البحث عن المجد”.

https://www.shoot-sa.com/?p=128464


وكيل أعمال بوفون يكشف عن وجهته القادمة !
ألمح وكيل أعمال الدولي الإيطالي السابق، جيجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، وأفضل حاريس في تاريخ كرة القدم، بطل العالم للمنتخبات 2006، الى أنه سيكون سعيدًا للغاية مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، عقب رغبته الكبيرة في الاستمرم وعدم الاعتزال، ولكن مغادرة يوفنتوس بعد 7 سنوات متتالية حقق خلالها الدوري الإيطالي ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال وكيل أعمال جيجي عبر صحيفة لو باريسيان الفرنسية، أن سيكون سعيد للغاية في حال وافق بوفون على عرض باريس سان جيرمان ليؤكد مفاوضات النادي الباريسي للدولي الإيطالي السابق والذي عرض عليه راتباً خيالياً اضعاف ما يستلمه مع يوفنتوس مع مميزات اخرى مثل شارة القيادة.

وختم حديثه للصحيفة الفرتسية بقوله يجب احترام قرار بوفون ولو لعب لباريس سان جيرمان قد يواجه يوفنتوس يوماً في نهائي أبطال أوروبا، رغم امتلاك الباريسي جارسي مرمى مثلا ألفونسو أريولا وكيفين تراب، حيث من المرجح ان يرحل تراب في حال وصل بوفون.

https://www.shoot-sa.com/?p=128480


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016