-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مانشستر يقدم مبلغا خياليا لضم بيل -- أخيرا نيمار تكلم حول إنتقاله للريال -- رونالدو ينعش آمال مدريد

مانشستر يقدم مبلغا خياليا لضم بيل -- أخيرا نيمار تكلم حول إنتقاله للريال -- رونالدو ينعش آمال مدريد



ميسي يجدد الولاء لبرشلونة
أكد ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، أنه لن يلعب لأي فريق آخر في أوروبا، إذا ما انتهت رحلته مع البارسا.

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "في كل مرة علي أن أوضح الأمر أكثر، برشلونة سيكون مكاني الوحيد في أوروبا".

وأضاف البرغوث: "لقد قلت دائمًا إني أريد اللعب يوما ما في الأرجنتين، لا أعرف إن كان ذلك سيحدث أم لا، ولكن الأمر في رأسي، ليس أكثر".

وأتم: "أرغب في أن أعيش هذه التجربة على الأقل لمدة 6 أشهر، ولكنك لا تدري أبدًا ما سيحدث مستقبلاً"

http://www.kooora.com/?n=706419&o=n

يوفنتوس يفكر في التضحية بهيجواين
كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي، في إبرام صفقة هجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن يوفنتوس انضم لسباق التعاقد مع ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف الموقع أن اليوفي قد يضحي بجونزالو هيجواين، مهاجم الفريق، في ظل رغبة المدرب ماوريسيو ساري، في ضمه، حال انتقال الأخير، لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وتابع الموقع، أن يوفنتوس أبدى اهتمامه الشديد، باستعادة خدمات ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي.

يشار إلى أن مستقبل إيكاردي ليس واضحًا حتى الآن مع إنتر ميلان، كما ينص عقد اللاعب على شرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو، لصالح الأندية الأجنبية فقط.

http://www.kooora.com/?n=706410&o=n

مانشستر يونايتد يرصد مبلغا خياليا لضم بيل
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، عن استعداد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لدفع مبلغ ضخم لضم الدولي الويلزي، جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني بجانب 650 ألف إسترليني، كراتب أسبوعي للظفر بخدمات اللاعب الويلزي.

وأثار جاريث بيل الجدل حول مستقبله بعد تصريحاته عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي أمس السبت، في العاصمة كييف.

وتقول العديد من التقارير إن هناك خلافات بين المدرب زين الدين زيدان واللاعب الويلزي، إذا لم يتحدثا سويًا منذ فترة طويلة، حتى أن المدرب لم يقل أي شيء له خلال 3 ساعات بعد النهائي.

وأوضحت الصحيفة أن الأمر سيكون متروكًا لرئيس الريال، فلورنتينو بيريز، لإقناع زيدان، بالاحتفاظ باللاعب الويلزي في الموسم المقبل.

وحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع الويلزي قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، عندما كان مازال لاعبًا في فريق توتنهام الإنجليزي.

وكان جاريث بيل قد صرح بعد النهائي وقال: "يجب أن ألعب أسبوعًا بعد آخر، سأجلس في الصيف وأفكر بجدية في الخطوة التالية".

http://www.kooora.com/?n=706344&o=n

نيمار يحسم الجدل حول انتقاله لريال مدريد
حسم نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف، رغم انضمامه إلى البي إس جي الصيف الماضي بعقد يمتد حتى 2022، وبصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال نيمار، في تصريحات للصحفيين نقلها موقع "سوكر واي": "تركيزي الآن منصب على منتخب البرازيل".

وأضاف صاحب الـ26 عامًا: "انتقالي إلى ريال مدريد؟ ما يقال في هذا الشأن هراء، ولا يستحق عناء الرد".

وسجل نيمار، 28 هدفًا، كما صنع 18 مع سان جيرمان في مختف المسابقات، خلال الموسم المنصرم.

http://www.kooora.com/?n=706379&o=n

لاعبو ريال مدريد يطالبون كريستيانو بالبقاء
طالب لاعبو ريال مدريد الإسباني، زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالبقاء في الفريق، أثناء احتفالهم في ملعب سانتياجو برنابيو، باللقب الثالث عشر لدوري الأبطال.

وقال كريستيانو للجماهير أثناء الاحتفالات في البرنابيو مساء اليوم الأحد :"ماذا يمكنني أن أقول للجماهير التي أعطتنا كل شيء، إنه فخر كبير لي أن ألعب في أكبر ناد في العالم".

وبعد هذه الكلمات قام لاعبو الفريق بالالتفاف حول البرتغالي رونالدو، وصرخوا: "كريستيانو إبق.. كريستيانو إبق".

واختتم الدون حديثه أمام الجماهير، وقال: "هذا مهم جدًا بالنسبة لي، بسبب العاطفة التي أراها في الشارع ومن اللاعبين، كان من المستحيل عدم الفوز بالبطولة"

http://www.kooora.com/?n=706324&o=n

جمهور ريال مدريد ينقلب على كريستيانو رونالدو
أثار كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، جدلا واسعا بعد تصريحاته عن مستقبله، خلال احتفالات فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، مما أثر كثيرا على تلك الاحتفالات.

وصرح الدون خلال الاحتفالات باللقب الثالث عشر، والثالث على التوالي، بأنه سيتحدث عن أمور تتعلق بمستقبله مع الفريق الملكي، وذلك مع انضمامه لمنتخب البرتغال الذي يستعد للمونديال.

وأجرت صحيفة "ماركا" عدة استفتاءات متعلقة بمستقبل كريستيانو، حيث أكد 63% من المشاركين، أن ريال مدريد لا ينبغي أن يبذل جهدا إضافيا للإبقاء على رونالدو.

ورأى 52% من المصوتين أن النجم البرتغالي لن يرحل في الصيف، فيما يرى 78% منهم أن ذو الـ 33 عاما ليس لديه أي سبب يجعله غير راضيا مع ريال مدريد.

ورأى 89% من جمهور الملكي المشارك في استفتاء الماركا، أن رونالدو ارتكب خطئا بعد تصريحاته أثناء احتفالات الفريق، كما حدد 31% سعره في السوق ليكون أكثر من 200 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=706426&o=n

رونالدو ينعش آمال ريال مدريد
أنعش لاعب فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" آمال النادي الإسباني بشأن إمكانية بقاءه في الموسم القادم.

المهاجم البرتغالي أثار جدلًا واسعًا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، بعد أن ألمح إلى إمكانية رحيله هذا الصيف.

ولكن لاعب مانشستر يونايتد السابق عاد من جديد لطمأنة الجماهير، حيث قال خلال احتفالات المرينجي أمس بالبطولة الأوروبية:" أراكم العام القادم ".

وأضاف:" أشعر بالفخر للعب مع أكبر نادِ في العالم، أنا أشعر بالراحة كثيرًا هنا ".

وواصل:" مع هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا نفوز ".

يُذكر أن "رونالدو" فاز بدوري الأبطال خمس مرات خلال مسيرته، من ضمنهم بطولة مع الشياطين الحمر.

https://www.btolat.com/news/115742

تحديد فترة غياب كارفاخال عن منتخب إسبانيا
أجرى داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، صباح اليوم، الفحوصات الطبية بعدما تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، السبت الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن الدولي الإسباني قام بالفحوصات اللازمة، لتشير النتائج إلى إصابة صغيرة في العضلة النصفية، على عكس ما كان متوقعا، مما يعني عدم استبعاد أمر مشاركته مع المنتخب في كأس العالم بروسيا.

ونقلت الصحيفة عن إذاعة "أوندا سيرو"، أن مدة تعافي كارفاخال ستمتد إلى 3 أسابيع، في حين يتبقى 19 يوما على موعد أولى مباريات لاروخا في دور المجموعات.

وعلى الرغم من التقارير الإيجابية، إلا أن مشاركة صاحب الـ 26 عاما في المونديال، ستتوقف على المدرب جولين لوبيتيجي، الذي سينتظر الموافقة من طبيب المنتخب، عقب فحوصات اللاعب في مركز الخدمات الطبية بريال مدريد

http://www.kooora.com/?n=706441&o=n

أومتيتي: الرحيل عن برشلونة؟ عليهم ركلي خارج الناديّ!
تحدث مجددًا اللاعب الدولي الفرنسي "صامويل أومتيتي" مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن مستجدات مفاوضاته مع ناديه بشأن تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

ويستهدف برشلونة تجديد عقد صامويل وإغلاق الملف بنجاح، قبل انطلاق فعاليات مونديال روسيا 2018 المقرر بدايته الشهر المقبل.

وقال أومتيتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلًا عن "ليكيب" الفرنسية: "ما أريده هو التفاوض للتجديد، لقد تحدثت معهم، وكت واضحًا للغاية بشأن ما أريده".

وأضاف: "أنا في النادي الذي سمح لي بتحقيق حلمي، كنت أحلم باللعب في برشلونة، أنا لديّ عقد هُنا، وإذا رحلت سيكون لأنهم لا يريدوني، أو أنا سأتخذ قرار الرحيل".

يُذكر أن البالغ من العمر "24" عامًا ارتبط بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

https://www.btolat.com/news/115751

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016