-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

المرنجى يعود من جديد إلى نيمار | بيريز غاضب من زيدان والسبب رونالدو | كوتينيو: محمد صلاح يريد الريال

المرنجى يعود من جديد إلى نيمار | بيريز غاضب من زيدان والسبب رونالدو | كوتينيو: محمد صلاح يريد الريال



كوستا ينصح جريزمان بشأن عرض برشلونة
حذر دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، زميله الفرنسي أنطوان جريزمان من الرحيل عن الروخي بلانكوس نحو برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دييجو كوستا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "جريزمان شخص كبير كفاية لاتخاذ قراره بخصوص مستقبله في الفترة المقبلة، لكنه يعلم أهميته مع الفريق ونريده أن يستمر معنا، وأنا سعيد للغاية برفقته وهو يفكر في الفوز بالدوري الأوروبي، ويركز على ذلك من أجل صناعة التاريخ معنا".

وبخصوص نصيحته لجريزمان، رد كوستا: "غادرت أتلتيكو مدريد وأنا كنت سعيد وحصل على خبرات جديدة وقررت مع عائلتي العودة مرة أخرى للروخي بلانكوس، ولن أقول لأنطوان جريزمان ماذا يفعل لأنه شخص كبير".

وتابع "لقد كنت محظوظا للغاية بعودتي إلى أتلتيكو مدريد، لكن على جريزمان أن يعلم أنه إذا رحل لن يعود مرة أخرى".

وأردف "أرى جريزمان يركز مع الفريق، ولا يوجد شيء مختلف به وهو بحالة جيدة، وهذه الأمور (شائعات الرحيل) لن تؤثر يقصد شائعات رحيل انطوان عن أتلتيكو مدريد".

http://www.kooora.com/?n=700645&o=n

رونالدو يتسبب في غضب مسؤولي ريال مدريد من زيدان
أبدى مسؤولو نادي ريال مدريد، غضبهم الشديد، من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المرينجي.

وتعرض رونالدو لإصابة في الكاحل، بعد تسجيله هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15 من مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة، التي انتهت بنتيجة (2-2).

وأكمل رونالدو الشوط الأول، قبل أن يقرر زيدان إخراجه بين الشوطين، ودخول ماركو أسينسيو بدلا منه.

وقالت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، إن مسؤولي ريال مدريد، غاضبون من زيدان، بسبب الإبقاء على رونالدو داخل الملعب لما يزيد عن نصف ساعة، بعد إصابته.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو متفائل بخصوص إصابته، لكنه أصيب بالرعب عندما تدخل عليه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، لحظة تسجيل الهدف.

وتابعت: "في ريال مدريد يرون أن زيدان كان عليه إخراج كريستيانو من الملعب فور إصابته، رغم رغبته في استكمال اللقاء".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يخضع لبرنامج خاص في مدريد ويتدرب على فترتين من أجل التعافي من الإصابة وسيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه.

وأشارت إلى أن رونالدو سيعود للملاعب خلال 10 أيام إذا سارت الأمور على ما يرام، مؤكدة أنه قد يشارك في مباراة فياريال، بالجولة الختامية من الليجا، قبل 7 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=700629&o=n

ممر شرفي أصفر لبرشلونة
وقف لاعبو فياريال، في ممر شرفي لبرشلونة، قبل انطلاق المباراة التي تجمعهما على ملعب كامب نو، في لقاء مؤجل من الجولة 34.

يأتي ذلك كتحية من فريق الغواصات الصفراء، للفريق الكتالوني، بعد حصوله على لقب ثنائية الليجا وكأس ملك إسبانيا.

وانتظر الفريق الضيف دخول لاعبي برشلونة إلى أرض الملعب، من أجل تهنئتهم على الثنائية المحلية.

http://www.kooora.com/?n=700685&o=n

رايولا يعرض بوجبا على 4 أندية
ذكرت تقارير صحفية أن مينو رايولا، وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا، عرض لاعب مانشستر يونايتد، على 4 أندية، في ظل مستقبله المجهول داخل قلعة أولد ترافورد.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن رايولا عرض بوجبا على 4 أندية، وهي ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

وكان نادي باريس سان جيرمان هو الأكثر تقبلًا لفكرة ضم اللاعب الفرنسي، ويمكنه تقديم عرض لبوجبا، خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن رايولا، بدأ مناقشات مع بعض الأندية في وقت سابق من هذا العام، عندما كان بوجبا في خلافات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.


وعانى بوجبا من بعض الانتقادات من مورينيو، بسبب عدم ثبات مستواه خلال الموسم الجاري، مما أثار شائعات حول رحيله عن الفريق الصيف المقبل، لا سيما في ظل وجود أندية أوروبية كبيرة مهتمة به.

وعلى الرغم من كل تلك التقارير إلا أن مورينيو وبوجبا أكدا خلال الفترة الماضية أنه لا توجد بينهما أي مشكلات

http://www.kooora.com/?n=700658&o=n

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع نيمار
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته بالفعل مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ممثلا عن الميرينجي قد اجتمع مؤخرا مع نيمار، مرتين، بمنزله في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

كما سيستعين النادي الملكي أيضا بالظاهرة "رونالدو"، من أجل إقناع مواطنه صاحب الـ26 عاما، بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، بينما من المتوقع أن تتكلف الصفقة حوالي 260 مليون يورو، بحسب التقارير.

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادما من برشلونة، لكن أنباء عديدة ترددت في الفترة الأخيرة، حول رغبته في العودة لإسبانيا، عبر بوابة ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=700494&o=n

سيميوني يكشف خطته لمنع انتقال جريزمان لبرشلونة
كشف المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني ما تمكن من تعلمه من نادي مثل برشلونة خلال السنوات الماضية في سؤاله عن اهتمام الأخير بالفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الروخي بلانكوس.

وقال سيميوني في تصريحات في المؤتمر الصحفي لليوم المفتوح للإعلام في أتليتكو مدريد: "لقد علمني برشلونة في الحياة أن عليك الاقتداء بأسلوب ما، وعلى الآخرين أن يختاروا الطريقة المثلى للتصرف بها" .

وتابع: "أنت حر في اختيار كيفية التصرف، فنحن قادرين على التفكير في أنفسنا، نحاول التعامل مع أنفسنا في وقت الفوز وفي وقت الهزيمة ".

ويبدو أن سيميوني من خلال حديثه عن طريقة برشلونة في التعامل مع الآخرين، هو معاملة الفريق الكتالوني بالمثل في صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان أكثر من تقارير قد قرب تعاقد برشلونة من جريزمان، بدفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي وقيمته 100 مليون يورو قبل بداية التحضيرات لمنتخب فرنسا للمشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

https://www.btolat.com/news/113733

كوتينيو يعلم برغبة محمد صلاح القادمة في حالة ترك ليفربول
يعلم اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو جناح نادي برشلونة الإسباني رغبة زميله المصري الدولي محمد صلاح في الوجهة المقبلة في حالة ترك ليفربول الإنجليزي.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المسئولين في ريال مدريد يريدون التعاقد مع محمد صلاح، بعد أن سجل 43 هدف في جميع البطولات التي نافس عليها ليفربول بالموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة أن كوتينيو يعلم جيداً أن محمد صلاح في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، واللعب في ملعب سانتياجو برنابيو هو الهدف الأول لمحمد صلاح في الموسم المقبل.

وكانت هناك تقارير قد قربت الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، في حالة انتقل محمد صلاح إلى النادي المدريدي فقط بنهاية الموسم.

محمد صلاح ونيمار دا سيلفا هما هدفين للإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز ليجاورا البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم الفريق تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

https://www.btolat.com/news/113730

بايرن ميونخ يحسم مستقبل خاميس رودريجيز
حسم نادي بايرن ميونخ الألماني موقفه من تفعيل خيار شراء الكولومبي خاميس رودريجيز المعار لصفوفه من ريال مدريد الإسباني.

وكان خاميس انتقل لبايرن ميونخ في الصيف الماضي قادمًا ريال مدريد على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء.

وأفادت شبكة قنوات " سكاي سبورتس" أن خاميس يرغب بالبقاء في صفوف الفريق البافاري ولا يريد العودة للميرنجي.

ووفقًا لموقف اللاعب يستهدف بايرن ميونخ أيضًا الإبقاء على خاميس في صفوفه وسيقوم بتفعيل بند الشراء والمقدر بـ42 مليون يورو.

وكان خاميس أوضح  في تصريحات أنه يشعر بالراحة داخل صفوف الفريق البافاري

https://www.btolat.com/news/113708

مفاجأة بشأن لويس سواريز في برشلونة
فجرت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا، مفاجأة، بشأن "لويس سواريز" لاعب نادي برشلونة.

وكان المهاجم الأوروجوياني قد انتقل إلى الكامب نو، قادمًا من فريق ليفربول في صيف 2014.

وانضم "سواريز" إلى قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا في النادي الكتالوني.

وحسب شبكة "Esport 3" الإسبانية، فإن إدارة البلوجرانا قد تضطر إلى الاستغناء عن خدمات "سواريز"، حال التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد "أنطوان جريزمان".

ويتواجد المهاجم الفرنسي على رادار البرسا في موسم الانتقالات الصيفي القادم، حيث يسعى النادي وراء تلك الصفقة منذ فترة طويلة.

وزعمت تقارير صحفية مختلفة، أمس الثلاثاء، أن "جريزمان" بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

وأفادت الشبكة ذاتها أن إدارة برشلونة ترى أنه لن يكون هناك حاجة إلى "سواريز" طالما "جريزمان" متواجدًا.

وأشارت إلى أن بطل الليجا سيبيع مهاجمه حال تلقيه عروضًا مغرية له، ولكن من غير المرجح أن يتم بيعه خلال هذا الصيف.

https://www.btolat.com/news/113669

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016