-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار يغضب رونالدو من بيريز | مدير برشلونة: رحيل أومتيتي | عودة كارفاخال قبل نهائي الأبطال

عاجل: نيمار يغضب رونالدو من بيريز | مدير برشلونة: رحيل أومتيتي | عودة كارفاخال قبل نهائي الأبطال



جريزمان حائر بين مدريد وبرشلونة
أكدت تقارير فرنسية أن مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، لم يقرر بعد ما إذا كان سيرحل عن الروخيبلانكوس وينتقل لبرشلونة هذا الصيف أم لا.

وأوضحت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أنه بين عرض الأتلتي لزيادة راتبه ومقترح برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس -100 مليون يورو- "لم يحسم المهاجم الفرنسي أمره حتى هذه اللحظة".

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن جريزمان "سعيد" باهتمام البارسا بضمه لقلعة الكامب نو وفرصة اللعب جنبا إلى جنب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز، الذي يقدره بشكل خاص، لكنه في نفس الوقت يكن احتراما "شديدا للغاية" لأتلتيكو مدريد.

وأبرزت (ليكيب) أن الأمر المؤكد هو أن المهاجم الفرنسي يريد الاستمرار في إسبانيا، بلد زوجته.

وقد يجد جريزمان مشكلة في حسم مستقبله قبل مونديال روسيا المقبل، نظرا لأنه حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو/تموز القادم، يظل الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، 200 مليون يورو، ثم سيتراجع للنصف بعدها.

لذلك، قد ينتظر برشلونة حتى هذا التاريخ لدفع 100 مليون يورو فقط لتحرير اللاعب، الأمر الذي سيترك لأتلتيكو مدريد وقتا أقل للبحث عن بديل لنجمه الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما والذي يربطه بالروخيبلانكوس عقدا حتى عام 2022.

وأشارت (ليكيب) إلى أن أتلتيكو مدريد قد يبحث عن هذا البديل بين صفوف باريس سان جيرمان، مثل الأرجنتيني أنخل دي ماريا أو الأوروجواياني إدينسون كافاني.

http://www.kooora.com/?n=700906&o=n

محمد صلاح يواصل حصد الجوائز مع ليفربول
واصل النجم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، حصد الجوائز خلال مسيرته المميزة مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم.

وتوج صلاح، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، عن شهر نيسان/أبريل الماضي.

وفاز صلاح بالجائزة، للمرة السابعة هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق الشهر الماضي، الذي شهد تسجيله 6 أهداف، وساهم خلاله في تأهل ليفربول، لنهائي دوري الأبطال، ليتصدر تصويت لاعب الشهر، عبر الموقع الرسمي للريدز.

ونقل موقع ليفربول، عن صلاح قوله "سعيد للفوز بالجائزة مرة أخرى، لا أتذكر على وجه الدقة، الأهداف التي سجلتها في الشهر الماضي، لكنني دائما أسعد بمساعدة الفريق وتسجيل الأهداف".

وأضاف صلاح "أستمتع بكرة القدم هنا، اللاعبون في ليفربول، يمتلكون المواصفات اللازمة، نتعاون مع بعضنا البعض، وأشعر بالسعادة بما نقدمه"

http://www.kooora.com/?n=700990&o=n

روما يحدد سعر بيع أليسون لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المقابل الذي يريده نادي روما الإيطالي، من أجل التخلي عن البرازيلي أليسون بيكر هدف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن روما سوف يطلب 60 مليون يورو من أجل بيع بيكر لريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد استقرت على التعاقد مع أليسون على حساب الثلاثي دافيد دي خيا وتيبو كورتوا ويان أوبلاك في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يجهز عرضا من أجل الحصول على خدمات أليسون في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن أليسون سوف ينافس كيلور نافاس على حراسة مرمى ريال مدريد في الموسم المقبل.


http://www.kooora.com/?n=700943&o=n

نيمار يشعل غضب كريستيانو رونالدو من بيريز
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن تدهور العلاقة بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ونجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بسبب نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن رونالدو غاضب من تصريح بيريز، حول إمكانية فوز نيمار بالكرة الذهبية، إذا قدم لريال مدريد، حيث اعتبر "الدون" أن ذلك يعكس رغبة رئيس النادي، في خلافة البرازيلي له.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، رغم علاقته الجيدة مع نيمار، لكنه يتوقع رحيله مع قدوم البرازيلي لصفوف ريال مدريد.

كما أن رونالدو غاضب أيضا من بيريز، الذي لم يوف بوعده بزيادة راتبه السنوي، حيث يحصل حاليًا على راتب أقل من نيمار وليونيل ميسي، بالإضافة إلى غضبه من سعي رئيس الملكي، لضم لاعبين مثل نيمار، وروبرت ليفاندوفسكي، وهاري كين، ومحمد صلاح، من أجل خلافته.

ووفقًا للصحيفة، حدد البرتغالي الدولي أهدافه في الفترة المقبلة، من أجل التغلب على بيريز، وهي أن يقود الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا، من أجل اقتناص الكرة الذهبية السادسة في تاريخه.

كما يريد رونالدو عقد اجتماع حاسم مع بيريز، للتفاوض حول عقد جديد، وسبل تطوير الفريق في الفترة المقبلة، لكن إذا لم يصل لاتفاق، فقد يرحل نحو الصين، أو باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=700993&o=n

برشلونة وريال مدريد يتصارعان على صفقة فرنسية
يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد حالة من الصراع بين برشلونة وريال مدريد، بشأن صفقة فرنسية في صفوف إشبيلية، المنافس في الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرته إذاعة RAC الإسبانية، فإن برشلونة يراقب مدافع إشبيلية، كيلمنت لينجليت، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع أن روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة ومساعده أوربانو اورتيجا، تابعا مباراة ريال مدريد وإشبيلية أمس المؤجلة من الجولة الـ34 من الليجا؛ لمتابعة لينجليت، مدافع الفريق الأندلسي.

وتابع الموقع أن ريال مدريد أيضا يفكر في التعاقد مع لينجليت من إشبيلية بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الثنائي رافاييل فاران وخيسوس باييخو.

وأشار الموقع إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من المساندين لصفقة كيلمنت من إشبيلية والذي تابعه عن قرب عندما كان يلعب في نانسي.

وأضاف الموقع أن الشرط الجزائي في عقد لينجليت مع إشبيلية 30 مليون يورو، الذي سوف يزيد 15 مليون يورو بعد أول يوليو/تموز المقبل، وفريقه لا يرغب في التفريط بسعر بخس والذي ضمه منذ عامين مقابل 2.5 مليون يورو من نانسي.

يشار إلى أن تقارير صحفية بريطانية تتحدث عن اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع لينجليت في الصيف المقبل بجانب ريال مدريد وبرشلونة.

http://www.kooora.com/?n=700960&o=n

كارفاخال يؤكد جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا
أكد اللاعب الدولي الإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن نادي ريال مدريد الإسباني جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في ملعب كييف الأوليمبي.

وقال كارفاخال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام): "مشاعري رائعة، لا أشعر بالألم منذ أيام وعقلي يتجهز من أجل المشاركة في كييف".

وتابع: "اتمنى أن استطيع اللعب لمدة دقائق في مباراة فياريال المقبلة في الدوري حتى أكون جاهزاً لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا".

وكان كارفاخال قد تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي على ملعب أليانز أرينا بالبطولة الأوروبية.

وحددت الفحوصات الطبية أن اللاعب يحتاج إلى الاستمرار في برنامج علاجي لمدة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع، ليعود بجاهزية كاملة للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/113835

مدير برشلونة يقلق الجمهور على مستقبل أومتيتي
مازال هناك بعض القلق من داخل نادي برشلونة الإسباني حول مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.

وتحدثت صحيفة "سبورت الكتالونية" مع مدير النادي الذي رفض ذلك اسمه: "إذا ما كان يريد أومتيتي الرحيل عن صفوف الفريق، سيفعل هذا الأمر وعلينا تقبل اختياره".

وتابع: "صامويل سيبقى، فتلك هي رغبته وهي متبادلة مع رغبتنا وسنبحث عن حل من أجل إرضاء الجميع".

وكان هناك تقارير قد ربطت رحيل اللاعب الفرنسي عن صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية مع وجود عرض قوي من مانشستر يونايتد الإنجليزي بدفع قيمة الشرط الجزائي.

الشرط الجزائي في عقد الفرنسي قيمته 60 مليون يورو مع دفع راتب سنوي قيمته تسعة ملايين يورو، وهو ما فتح باب مغادرة أومتيتي.

https://www.btolat.com/news/113827

تطورات إصابة رونالدو قبل مواجهة ليفربول
يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو قبل مواجهة ليفربول.

وأفادت الصحيفة أن الفحوصات التي خضع لها رونالدو يوم الثلاثاء الماضي استبعدت أي إصابة خطيرة، كما أشارت إلى أن نجم الميرنجي كان في حالة معنوية جيدة في فالديبيباس (مقر التدريبات) في نفس اليوم، حيث قل الالتهاب في كاحله الأيمن، وتمكن من المشي على قدمه بصورة طبيعية.

وأوضحت "ماركا" أن "صاروخ ماديرا" كان يعاني من كدمات أولية كبيرة ولكنها لم تحدث أي ضرر لعظام قدمه وتحسنت حالته بسرعة.

وأشار التقرير إلى أنه من غير المتوقع أن يخاطر كريستيانو باللعب ضد سيلتا فيجو وربما يكون ظهوره القادم أمام فياريال.

https://www.btolat.com/news/113812


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016