-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هذه المباراة هي الأخيرة لمحمد صلاح مع ليفربول ولاعب الريال يؤكد انضمام نيمار للملكي وبرشلونة يقترب

هذه المباراة هي الأخيرة لمحمد صلاح مع ليفربول ولاعب الريال يؤكد انضمام نيمار للملكي وبرشلونة يقترب



مورينيو عن فوز البرتغال بكأس العالم : لا يوجد مستحيل مع رونالدو
كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن رأيه في حظوظ المنتخب البرتغالي في الفوز البفوز ببطولة كأس العالم، كما حدث في يورو 2016 الذي توجت به البرتغالي على حساب فرنسا.

وقال “السبيشال وان” في تصريحاته أن المنتخب البرتغالي لديه تشكيل مميز من دون رونالدو، هم منتخب قوي ولكن بالطبع الفوز باللقب بالنسبة لهم مستحيل، ولكن مع تواجد رونالدو لا يوجد مستحيل.

وواصل مورينيو : نفس الأمر يتطابق مع المنتخب الأرجنتيني أيضًا، من دون ميسي هم فريق جيد ولكن غير مرشح، ولكن معه يصبحون أحد أبرز المرشحين في البطولة”.

وعن المنتخب الأبرز قال مورينيو : أعتقد أن إسبانيا هم المرشح الأبرز في المونديال القادم، منتخبهم يحتوي على نجوم رائعون بقدرات مميزة للغاية والجيد أنهم يمتلكون ذات الفلسفة والأسلوب المتشابه”.

https://www.shoot-sa.com/?p=126320


يوفنتوس يفكر في استعادة مهاجمه السابق
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفكير نادي يوفنتوس الإيطالي باستعادة المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا من تشيلسي الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن نادي يوفنتوس يصر على عملية التعاقد مع اللاعب خلال الأشهر القادمة، ويدرس البيانكونيري الاستراتيجية التي يمكنه بها ضم اللاعب، ومن بينها استعارته، ثم التعاقد معه بشكل نهائي.

وارتدى موراتا قميص السيدة العجوز في الفترة ما بين 2014 وحتى 2016، وسجل 27 هدفًا في 93 مباراة مع الفريق، قبل أن يستعيده ريال مدريد لموسم، ثم يبيعه لتشيلسي الصيف الماضي.

وعاش موراتا موسمًا غير منتظمًا مع تشيلسي، على الرغم من البداية القوية في أول مواسمه في البلوز، قبل أن تظهر مشاكل الظهر التي يعاني منها والتي أثرت على مشاركاته مع الفريق.

وتقول التقارير في إيطاليا إن نادي يوفنتوس قد يستخدم عملية بيع الأرجنتيني باولو ديبالا في استعادة موراتا، خاصة أن التوقعات تشير لبيع ديبالا مقابل 130 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=700354&o=n

لاعب ريال مدريد يؤكد انضمام نيمار للنادي الملكي
قال اللاعب الألماني السابق في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بول برايتنر، إن اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الحالي، سينتقل إلى الميرنجي، الصيف المقبل.

وخلال برنامج تلفزيوني على قناة "سبورت 1" الألمانية قال برايتنر إن نيمار سيلعب في الفريق الملكي، الموسم المقبل وقال :"نيمار سيكون مهمًا للغاية في ريال مدريد الموسم المقبل".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن حديث برايتنر، يتشابه مع بعض التقارير الصادرة في فرنسا مؤخرًا والتي تشير إلى انضمام نيمار لريال مدريد الصيف المقبل.

يذكر أن الكثير من التقارير ربطت اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، بالانضمام لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفي المقبلة، قادمًا من باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=700348&o=n

مارسيلو يحقق الوفاق بين رئيسي برشلونة وريال مدريد
علق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على إمكانية انتقال نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى الغريم التقليدي، ريال مدريد في المستقبل.

وانتقل نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، إذ استغل الدولي البرازيلي، الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وقال بارتوميو، في تصريحات لراديو كتالونيا "انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟ هو حر فيما يفعل، ولكني أعتقد أن لديه عقد طويل الأمد مع سان جيرمان".

وأضاف "إذا انتقل إلى ريال مدريد، سيكون خصما لنا وسنلعب ضده".

وتابع "لقد فوجئت من الطريقة التي رحل بها من برشلونة، لدينا دعوى قضائية ضده، وكل شيء سيتضح حول هذا الأمر يومًا ما".

وفي سياق آخر، كشف بارتوميو، عن الحديث الذي جمعه بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، موضحًا: "لقد تحدثنا عن المباراة، نحن لا نتفق دائمًا".

وأتم "لقد اختلفنا حول الطرد، ولكننا أتفقنا حول أحقية مارسيلو في الحصول على ركلة جزاء، نحن كرؤساء نحاول دائما أن تتحلى علاقتنا بالهدوء".

http://www.kooora.com/?n=699873&o=n

نوير جاهز لخوض مونديال روسيا
أكد الحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونخ، أنه قادر على التواجد رفقة صفوف منتخب بلاده في نهائيات مونديال روسيا هذا الصيف.

وعانى نوير من الإصابة في سبتمبر/ أيلول الماضي، وخضع لعملية جراحية في القدم، ولم يشارك في أي مباراة مع فريقه حتى الآن، لكنه يواصل عملية التعافي وأصبحت عودته متوقعة خلال فترة قصيرة.

وقال نوير، خلال تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية: "كنت مقتنعا دائما بأنني أستطيع القيام بذلك، لكن وقت عودتي بالضبط لم يكن محددًا بنسبة 100%".

وأضاف: "الترقب ضخم قبل البطولة ولدينا طموحات كبيرة، خاصة بعد السنوات الطويلة الناجحة التي قضيناها مع المنتخب الوطني، لقد أصبحنا أبطالاً للعالم في البرازيل، وتوجنا بكأس القارات في روسيا العام الماضي وبالطبع أيضا نسعى لتحقيق أهداف كبيرة في المونديال المقبل".

وتابع: "لم تكن الأشهر الماضية سهلة، لأني أحب أن أكون خارج المنزل وأمارس الرياضة، إنه أمر صعب الاعتماد على العكازات، لقد قضيت معظم وقتي في العلاج، والذي استغرق وقتا أكثر من التدريب العادي".

وأوضح: "من المهم الاستماع إلى جسدك، والانتباه إلى الأشياء الصغيرة والتعامل معها بجدية تامة، وما يعكسه جسمك عليك، وكانت صحتي هي أهم شيء بالنسبة لي، لم أكن أريد أن أغتنم أي فرص، لأني ما زلت أرغب في لعب كرة القدم بنجاح بعد كأس العالم".

واختتم: "إمكانية إنهاء مسيرتي في بايرن؟ عقدي مستمر حتى عام 2021، ومن ثم يجب أن أرى كيف ستكون حالتي البدنية"

http://www.kooora.com/?n=700218

ريال مدريد يتغنى بإنجاز كريستيانو رونالدو أمام برشلونة
حقق كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد الإسباني، رقمًا مميزًا، بعد هدفه أمام برشلونة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الليجا.

وسجل رونالدو، الهدف الأول لريال مدريد أمام برشلونة، في المباراة التي حسمها التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2.

وقال الموقع الرسمي للنادي الملكي، إن رونالدو وصل للهدف رقم 450 في مسيرته مع الميرنجي، بعد 436 مباراة خاضها بقميص الفريق الأبيض.

وأضاف الموقع "رونالدو سجل، في الكامب نو، هدفه رقم 43 هذا الموسم، متجاوزاً عتبة الـ 40 هدفاً للموسم الثامن على التوالي".

وتابع "أحرز كريستيانو في جميع المسابقات التي شارك فيها مع ريال مدريد، بواقع 311 هدفًا في الليجا، و105 أهداف في دوري الأبطال، و22 هدفا في كأس الملك، و6 أهداف في كأس العالم للأندية، و4 أهداف بالسوبر الإسباني، وهدفين في السوبر الأوروبي".

وأتم "إلى جانب ذلك، أصبح رونالدو في الموسم الجاري، أول لاعب في التاريخ يسجل في 11 مباراة متتالية في دوري الأبطال".

http://www.kooora.com/?n=699826&o=n

برشلونة يقترب من ضم جريزمان
يبدو أن لاعب فريق أتلتيكو مدريد "أنطوان جريزمان" بات قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن النادي الكتالوني يتطلع إلى الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

ولم ينفي رئيس البلوجرانا "جوسيب ماريا بارتوميو" حديثه مع ممثل "جريزمان" في وقت سابق من العام الماضي.

وحسب شبكة " cope" الإسبانية، فإن البرسا أخبر الأتلتي أنه ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" من أجل ضمه في الميركاتو المرتقب.

وتصل قيمة الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" إلى 100 مليون يورو.

وزعمت أن "جريزمان" سيرتدي القميص رقم 7 مع برشلونة.

وأوضحت الشبكة ذاتها أن مسئولي أتلتيكو يدركون جيدًا قرب رحيل اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى الكامب نو.

https://www.btolat.com/news/113603

هذه المباراة ستكون الأخيرة لمحمد صلاح مع ليفربول
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا أن لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" توصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد حول الانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

وارتبط الجناح المصري بإمكانية مغادرة الأنفيلد والانتقال إلى سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.

ويقدم لاعب تشيلسي السابق أداءً رائعًا مع كتيبة "يورجن كلوب" حيث أحرز 43 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن "صلاح" لديه اتفاق بالفعل مع إدارة النادي الملكي بشأن تلك الصفقة المرتقبة.

وأفادت أن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون الأخيرة للاعب صاحب الـ25 عامًا مع الجانب الإنجليزي.

وسيتواجه الفريقان في نهائي كييف في 26 مايو الجاري.

وأوضحت أن إدارة اللوس بلانكوس لم تتوصل إلى اتفاق مع نظيرتها الإنجليزي حول القيمة المالية لصفقة "صلاح" ولكن من المتوقع أن تصل إلى حوالي 200 مليون يورو.

وزعمت أن رئيس بطل أوروبا "فلورنتينو بيريز" حريص على تواجد الثنائي "محمد صلاح" و"نيمار" إلى جانب "كريستيانو رونالدو" الموسم القادم.

https://www.btolat.com/news/113601

سبب عاطفي منع رونالدو من الاحتفال بهدفه في مباراة الكلاسيكو
تساءلت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني عن سر عدم احتفال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق بهدفه في مرمى نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين منذ أيام.

وأوضح اللاعب في تصريحاته التي تم تناقلها عن السبب الحقيقي في عدم احتفاله حيث المح إلى انه يعود لمرض مدربه السابق في مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون.

ونقلت التقارير تصريحات رونالدو التي قال فيها : كيف يمكن أن أحتفل والشخص الذي علمني كيفية لعب كرة القدم يصارع الموت في المستشفى”.

ويكن رونالدو احترام كبير للمدير الفني الذي ضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد من سبورتنغ لشبونة في صيف 2003 مقابل 19 مليون يورو حينها، قبل أن يرحل في 2009 صوب ريال مدريد.

وساهم فيرغسون في تطوير رونالدو بشكل كبير حيث ساهم في حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم لأول مرة في تاريخه عام 2008 وكذلك حقق بطولة دوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

https://www.shoot-sa.com/?p=126324

ريال مدريد يحدد مبلغ صفقة نيمار
كشف الصحفي إدواردو إيندا ببرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير، عن القيمة المتوقعة لصفقة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا وانتقاله إلى ريال مدريد، مشيرًا في الوقت نفسه إلى احتمالية انضمام المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق الإسباني.

وذكر إيندا في تصريحات نقلها موقع ديفنسا سنترال الموالي لنادي ريال مدريد الإسباني: "لا أقول أن ريال مدريد سيذهب من أجل شراء نيمار، ولكني متوقع مفاجأة الدقيقة الأخيرة، وأنه سيلعب في للميرنجي الموسم المقبل".

وتابع: "الحلم هو أن يكون ريال مدريد لديه خط هجوم قوي يتكون من محمد صلاح، كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا، والأخير قد يكون لاعباً في الريال قبل كأس العالم".

وأضاف: "نيمار كان لديه موسم جيد مع باريس سان جيرمان، وقد يكلف خزائن ريال مدريد أكثر مما دفعه باريس لبرشلونة بنسبة 25%".

الصحفي الإسباني أتم تصريحاته: "أعتقد أن الصفقة ستنتهي عند مبلغ 260 أو 270 مليون يورو، وقد تصل إلى 300 مليون يورو".

https://www.btolat.com/news/113563


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016