-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يسخر من ميسي وبرشلونة وغاضب بشأن طلبات محمد صلاح ورئيس برشلونة يكشف حقيقة ضم غريزمان

عاجل: رونالدو يسخر من ميسي وبرشلونة وغاضب بشأن طلبات محمد صلاح ورئيس برشلونة يكشف حقيقة ضم غريزمان



صلاح قد يلعب دورا في رحيل ديمبلي
تقول صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن الشكوك تزداد حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، بعدما لم يشارك ولو لدقيقة واحدة في الكلاسيكو.

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي كرر أفعاله مع ديمبلي بقلة دقائق المشاركة مع الفريق الكتالوني، بعدما لعب 8 دقائق قي نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية "5-0" بدلا من كوتينيو، وأيضا في ربع نهائي تشامبيونزليج أمام روما.

وأشارت الصحيفة إلى أن احتمالية رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة في الصيف المقبل "واردة" في ظل اقتراب البارسا من ضم مواطنه أنطوان جريزمان مع استمرارية الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في الهجوم الكتالوني الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة أن إمكانية رحيل ديمبلي لفريق من الدوري الإسباني "مقترحة" داخل جدران برشلونة.

وتقصد الصحيفة الكتالونية من حديثها السابق رغبة برشلونة في إعارة ديمبلي صاحب الـ20 عاما لفريق في الليجا، من أجل الحفاظ على مستواه، لأنه مع قدوم جريزمان سوف تقل مشاركاته.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن "يورجن كلوب، مدرب ليفربول لم يخف رغبته في ضم ديمبلي في الصيف المقبل، إذا قرر برشلونة التخلي عنه، خاصة وأنه يمكن أن يكون بديلا جيدا إذا رحل المصري محمد صلاح عن الريدز".

http://www.kooora.com/?n=699968&o=n

نادي صيني ينفي انتقال إنييستا لصفوفه بعد الرحيل عن برشلونة
أصدر نادي تشونجكيونج دانج داي ليفان الصيني بياناً رسمياً يوضح فيه أمر انتقال اللاعب الدولي الإسباني أندريس إنييستا لصفوفهم بعد الرحيل الرسمي عن برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي.

وجاء البيان نصاً لما أشارت له صحيفة سبورت الكتالونية:" عن أمر وصول أندريس إنييستا إلى النادي، الإدارة تريد تذكرة الجميع أننا سنقدم على الاستثمارات العقلانية التي من الممكن أن تأتي للفريق ".

وتابع:" نحن لن نذهب إلى سياسة الإنفاق الخاصة بالاتحاد الصيني، ولن نقوم بتشويه السوق الصينية ".

وأضاف:" نحن نؤكد توصلنا إلى اتفاق مع أندريس إنييستا، لكننا لن نراه ينضم إلينا كلاعب كرة قدم ".

إنييستا بالفعل قد أعلن رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي بعد قضاء 16 عاماً بالفريق الأول، ولكن لم يعلن بعض الوجهة المقبلة له.

https://www.btolat.com/news/113515

محمد صلاح يشعل حربًا في ريال مدريد
أشعل لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" حربًا في نادي ريال مدريد، حسب ما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا.

وارتبط الجناح المصري بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي بعد تألقه مع كتيبة "يورجن كلوب".

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن "صلاح" قرر الانتقال إلى النادي الملكي في الصيف المقبل، واختار بالفعل رقم القميص الذي يريده.

وأشارت إلى أن "صلاح" يريد ارتداء القميص رقم 11 والذي يرتديه حاليًا النجم الويلزي "جاريث بيل".

وتحوم التكهنات حول مستقبل "بيل" مع المرينجي حيث ارتبط بإمكانية الرحيل نظرًا لتذبذب مستواه وكثرة إصاباته.

وأفادت أن المشكلة تتمثل في الأجر السنوي لـ"صلاح" حيث تريد إدارة ريال مدريد منحه 8.8 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحدة.

وزعمت أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا يريد الحصول على 13.25 مليون جنيه إسترليني سنويًا من أجل مغادرة ليفربول والانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت أن لاعبي بطل أوروبا أبدوا استياؤهم من هذا الأمر ومن جرأة "صلاح".

https://www.btolat.com/news/113429

رونالدو غاضب بشأن طلبات محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد
يشعر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بالغضب الشديد بسبب طلبات اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من أجل الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن رونالدو مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قد حذروا إدارة الفريق المختصة بالصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل أن لا يوجد ضرورة للتعاقد مع محمد صلاح.

السبب وراء ذلك أن الثنائي يرى مبالغة في طلبات محمد صلاح المادية حتى ينتقل إلى ريال مدريد في الموسم المقبل وإذا ما رفض اللاعب تقليل راتبه السنوي ليس هناك حاجة لجهوده.

الدولي المصري في الوقت الحالي يتقاضى راتباً أسبوعياً في ليفربول قيمته المادية 90 ألف جنيه إسترليني، وهناك نية لمضاعفته في أنفيلد وتجديد عقد اللاعب لمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد.

محمد صلاح هو أفضل لاعب في إنجلترا من خلال رابطة اللاعبين المحترفين في الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017/2018.

https://www.btolat.com/news/113494


رونالدو يسخر من ميسي وبرشلونة وسط لاعبي ريال مدريد
سخر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من مستوى الغريم برشلونة بعد نهاية مباراة الكلاسيكو ببطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

واجتمع رونالدو بلاعبي ريال مدريد بحسب ما ذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية والتي أكدت أن حديث رونالدو كان ساخراً، وأكد لزملاءه من اللاعبين: فريق برشلونة هذا قد انخفض مستواه بشكل ملحوظ.

وتابعت الصحيفة في سرد أحداث الاجتماع بين رونالدو ولاعبي ريال مدريد الإسباني أن التفوق كان لهم في أحداث اللقاء منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، حتى وقت أن كان برشلونة يلعب بكامل اللاعبين قبل طرد اللاعب سيرجي روبرتو في نهاية الشوط الأول.

كريستانو رونالدو تابع في حديثه مع اللاعبين، وأكد على أن هذا المستوى الفني الذي ظهر عليه برشلونة لن يكون كافياً ليفوز غريمه ليونيل ميسي بدوري أبطال اوروبا بسهولة في المواسم المقبلة.

رحيل اللاعب الدولي الإسباني أندريس إنييستا سبب آخر لثقة كريستيانو رونالدو لانخفاض مستوى برشلونة في الموسم المقبل، خاصة وأن من الصعوبة تعويضه بلاعب رائع مثله.

https://www.btolat.com/news/113496

رسميًا.. فرانك ريبيري يجدد عقده في بايرن ميونيخ
أنهى نادي بايرن ميونيخ الجدل حول مستقبل اللاعب "فرانك ريبيري" وأعلن تجديد عقده.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وارتبط "ريبيري" بإمكانية مغادرة الأليانز آرينا في موسم الانتقالات الصيفي المقبل والانتقال إلى الدوري السعودي.

ولكن بطل الدوري الألماني أعلن أن "ريبيري" وقع عقدًا جديدًا ساريًا حتى عام 2019.

وكان اللاعب صاحب الـ35 عامًا قد انضم إلى البافاري قادمًا من مارسيليا في عام 2007.

وأبدى "ريبيري" سعادته بهذه الخطوة، حيث قال:" أنا سعيد للغاية لأنني سألعب موسمًا آخر مع هذ النادي الكبير ".

وأضاف:" ميونيخ هو عائلتي وأشعر أنني في منزلي هنا، أنا فخور جدًا لأنني سأرتدي قميص البايرن في الموسم الجديد ".

https://www.btolat.com/news/113470

رئيس برشلونة يكشف حقيقة ضم غريزمان !‎
كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو عن حقيقة دخول إدارة ناديه في مفاوضات مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال رئيس الفريق الكتالوني في تصريحاته : لا أرغب في الحديث عن لاعبين بالأندية الأخرى، وواصل : رأيت اللاعب يوماً ما في عطلة التقيت بوكيله وكان ذلك في شهر أكتوبر الماضي

 وأكمل رئيس برشلونة : سنتحدث مع إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد حول العديد من الامور المستقبلة علاقتنا سوياً أكثر من ممتازة.

ويأمل نادي برشلونة في ضم اللاعب الصيف المقبل حيث ارتبط الهداف الفرنسي بارتداء القميص الكتالوني بدايةً من الموسم المقبل على الرغم من محاولات مسؤولي ناديه بالإبقاء عليه.

https://bit.ly/2HW7vqK

بشرة خير لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول‎
زفت صحيفة آس الإسبانية نبأ سار لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني بعدما كشفت عن مدة غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وعاشت جماهير النادي الملكي لحظات عصيبة بعدما تعرض نجم فريقها للإصابة أثناء مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن رونالدو سوف يغيب عن مباريات الفريق بالليغا عندما يتوجه لملاقاة إشبيلية منتصف الاسبوع ثم يواجه سيلتافيغو في نهاية الاسبوع المقبل.

وأضافت أن صاروخ ماديرا سيعود للتدريبات الاثنين القادم حسب ما ذكرته الصحيفة وسط أنباء عن إمكانية لحاقه بمباراة ريال مدريد أمام فياريال بالجولة الختامية لبطولة الليغا.

وتنتظر جماهير الملكي مشاركة رونالدو في المواجهة الهامة والمرتقبة أمام ليفربول بنهائي دوري ابطال أوروبا في كييف والتي يستهدف النادي الملكي الفوز بلقبها للعام الثالث على التوالي.

https://bit.ly/2HW7V0i


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016