-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: الريال يلمح إلى رحيل رونالدو😢😭 وميسي يعرف حقيقة رحيله وليفاندوفسكي أخيرا يطلب الرحيل

رسميا: الريال يلمح إلى رحيل رونالدو😢😭 وميسي يعرف حقيقة رحيله وليفاندوفسكي أخيرا يطلب الرحيل



تشيلسي يسعى وراء نجم ريال مدريد
يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم عدم حسمه مصير خليفة أنطونيو كونتي في تدريب البلوز حتى الآن.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن تشيلسي ومالكه رومان إبراموفيتش يريدان ضم لوكاس فاسكيز من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وتابعت الصحيفة أن إبراموفيتش تواصل مع فاسكيز، ووعده بالمشاركة بصورة أساسية مع تشيلسي في الموسم المقبل، مستغلا رغبة اللاعب في مغادرة ريال مدريد

وأبرزت الصحيفة أن رغم وجود منافسة من ليفربول على ضم فاسكيز، إلا أن تشيلسي يعد الأقرب للحصول على خدمات لاعب ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=706902&o=n

ريال مدريد يستقر على منافس كيلور نافاس
استقر ريال مدريد، على الحارس الذي سيتفاوض معه لكي ينضم إلى تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، لمنافسة الكوستاريكي كيلور نافاس، على مقعد حارس المرمى الأساسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد بمباركة من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في ضم البرازيلي أليسون بيكر، صاحب الـ25 عاما من روما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتقول الصحيفة المقربة من مدريد، إن الفريق الملكي مازال يضع دافيد دي خيا ضمن خياراته لكنه يجد صعوبة في ضمه لعدم نية مانشستر يونايتد بيعه، وأيضا هناك خيار البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي الذي يريد العودة للعاصمة الإسبانية.

وكشفت الصحيفة عن بداية مفاوضات ريال مدريد مع وكيل أعمال أليسون، وروما، عن طريق المدير الرياضي للذئاب، مونشي، الذي يريد الاستغناء عن خدمات الحارس قبل 30 يونيو/ حزيران، مثلما حدث مع محمد صلاح لليفربول في الصيف الماضي، بسبب قوانين اللعب النظيف.

وأشارت إلى أن روما سوف يطلب من 50 إلى 60 مليون يورو من أجل بيع أليسون.

وأضافت أن صفقة اليسون وراتبه ستكون جيدة لريال مدريد، وأقل تكلفة من أسماء مثل دي خيا وتيبو كورتوا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن أليسون يريد الانتقال إلى ليفربول كخيار ثان، لكن الأولوية لديه هي ريال مدريد، لأنه يرى أنه قادر على المنافسة مع كيلور نافاس.

http://www.kooora.com/?n=706827

رسميًا.. ريال مدريد يعلن عن قميصه للموسم الجديد ورونالدو يغيب
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قميصه الجديد لموسم 2018/ 19 بشراكة مع "أديداس" للملابس الرياضية، عبر موقعه وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وشهد إعلان قميص الموسم الجديد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الملكي والذي يلعب لصفوفه منذ عام 2009.

جاء ذلك في ظل تصريحات رونالدو الأخيرة بأنه لا يستطيع أن يؤكد بقائه لاعبًا للميرنجي في الموسم المقبل، والتي صرح بها ليلة السبت الماضي.

تصريحات رونالدو أتت مباشرةً عقب تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، بثلاثية لهدف في العاصمة الأوكرانيية "كييف".

وتوج اللوس بلانكوس بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، بينما حاز رونالدو على لقب دوري الأبطال خمس مرات في مسيرته، بواقع لقب مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد وأربعة مع الميرنجي.

https://www.btolat.com/news/115826

ريال مدريد يريد استعادة خدمات لاعبه في الميركاتو
يتطلع نادي ريال مدريد إلى استعادة خدمات أحد لاعبيه خلال موسم الانتقالات الصيفي.

ويبحث النادي الملكي عن تعزيزات لصفوف الفريق هذا الصيف من أجل المنافسة بقوة في مختلف المسابقات الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المرينجي يريد التعاقد مرة أخرى مع لاعب فريق ليون "ماريانو دياز".

وغادر اللاعب الإسباني سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي واتجه إلى ليون حيث قدم أداءً مميزًا وسجل 21 هدفًا.

وأوضحت أن مسئولي اللوس بلانكوس تواصلوا بالفعل مع اللاعب صاحب الـ24عامًا منذ بضعة أسابيع لمعرفة مدى اهتمامه بالعودة إلى الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن بطل أوروبا لا يملك خيار إعادة الشراء في عقد "ماريانو" إلا أنه يمتلك علاقة جيدة مع رئيس ليون وقد ينجح في التوصل إلى اتفاق مع الجانب الفرنسي.

https://www.btolat.com/news/115863

ألبا بداية أزمة جديدة لبرشلونة
قد يصبح جوردي ألبا، نجم فريق برشلونة الإسباني، بداية أزمة جديدة أمام إدارة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، ينتظر ألبا تجديد عقده مع البلوجرانا بشروط جديدة، ليتحدث وكيل أعماله في تصريحات أوضح خلالها الموقف.

حيث قال فينسنت فورس، وكيل أعمال ألبا، للصحيفة الإسبانية: "لقد طالبونا بعدم القلق وأن ننتظر من أجل تجديد عقد ألبا، مر عام ونصف الآن، نحن لا نفهم أي شيء".

وأضاف ساخرًا: "ربما ذلك أمر طبيعي لبرشلونة، ربما هم غير سعداء بأداء اللاعب المتواجد في تشكيل الفيفا للأفضل، وأكثر اللاعبين مساهمةً في صناعة الأهداف".

واختتم فورس: "عقد ألبا مع البرسا لايزال ممتد لعامين، وسنرى ما سيحدث، لكننا مرتاحون حيال ذلك".

وأشارت "سبورت" خلال تقريرها إلى أن وكيل ألبا غير سعيد بما يحدث، وأشارت إلى أن الموسم الرائع للاعب البرسا جعله محط أطماع أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي، ألبا لا يرغب في الخروج من إسبانيا ولكن الأندية الإنجليزية ستحاول إغرائه للتعاقد معه.

https://www.btolat.com/news/115847

ميسي يعرف سبب تصريحات رونالدو المثيرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا
أثارت تصريحات اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من التساؤلات حول مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

ولكن أشارت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية إلى أن اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم نادي برشلونة، يعرف جيداً أساليب منافسه على الألقاب الفردية والضغط على إدارة ناديه من خلال التصريحات الصحفية المثيرة.

وتابعت الصحيفة أن "ميسي" يعلم جيداً أن ما يقوم به رونالدو ما هو إلا تصريحات هدفها تجديد عقده بالراتب السنوي الذي يرغب به فقط، ولكن أمر الرحيل عن سانتياجو برنابيو من الصعب حدوثه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن على الرغم من وجود اهتمام قوي من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم اللاعب البرتغالي، لكن الجميع يرى أن هذه هي طريقة مألوفة لـ "رونالدو" للتفاوض على رفع جديد لراتبه.

الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومشاركة "رونالدو" بجهد كبير من خلال أهدافه، جعل البرتغالي يتحدث عن مستقبله وإمكانية الرحيل، ولكن هو قد فعل تلك الأشياء مرتين من قبل خلال التسع سنوات التي تواجد فيها داخل ريال مدريد.

https://www.btolat.com/news/115880

رسميًا.. ليفاندوفسكي يطلب الرحيل من بايرن ميونخ
قدم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، طلبًا لإدارة النادي البافاري، بالسماح له بالرحيل هذا الصيف.

وقال بين زاهافي، وكيل أعمال الدولي البولندي، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "روبيرت يشعر أنه بحاجة إلى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته، إدارة بايرن تعرف ذلك".

وأضاف: "روبيرت لا يستهدف المال أو الانتقال إلى ناد محدد، لأن كل أندية القمة غالبًا ستود امتلاك أفضل مهاجم في العالم".

وارتبط ليفا بالانتقال إلى ريال مدريد لفترة طويلة، كما تمثل أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد وجهات محتملة لهداف البوندسليجا.

ويمتد عقد ليفاندوفسكي مع النادي البافاري إلى 2021، مع العلم أنه لا يوجد شرط جزائي في عقده، وهو ما يصعب من خروجه خاصة مع تمسك إدارة البايرن بخدماته.

http://www.kooora.com/?n=706941&o=n

ساري يقرَب إيكاردي من تشيلسي
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في دفع 110 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن مارويسيو ساري، مدرب نابولي السابق الذي بات قريبا من تولى زمام الأمور في تشيلسي، يريد ضم إيكاردي من إنتر ميلان مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي المخصص للأندية غير الإيطالية.

وكان ساري يرغب في ضم إيكاردي إلى نابولي، لكن فريق الجنوب لم يستطع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنتر ميلان.

وسجل إيكاردي صاحب الـ 25 عاما 110 أهداف في 190 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي، كما أنه هداف الكالتشيو في الموسم المنتهي برصيد 29 هدفا متساويا مع تشيرو إيموبيلي، لاعب لاتسيو.

http://www.kooora.com/?n=706939&o=n

يوفنتوس يعرض هيجواين للبيع
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن استعداد نادي يوفنتوس لبيع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب في الحصول على 55 إلى 60 مليون يورو من أجل بيع هيجواين.

وأضافت الصحيفة أن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، يرى بأن بقاء هيجواين في الموسم المقبل ليس ضمن أولوياته.

وأشارت إلى أن يوفنتوس سوف يتعاقد مع ألفارو موراتا من تشيلسي بدلا هيجواين الذي يريده مارويسيو ساري، مدرب نابولي السابق في البلوز لكن إدارة تشيلسي ترفض ذلك لتقدم عمره.

وكان هيجواين انضم ليوفنتوس قادما من نابولي منذ موسمين مقابل 90 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكالتشيو.

http://www.kooora.com/?n=706942&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016