-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

باريس يجهز عرض خرافي لشراء رونالدو😢 ولاعب أتليتيكو إلى الريال وميسي يطالب برشلونة بضم هذا الثنائي

باريس يجهز عرض خرافي لشراء رونالدو😢 ولاعب أتليتيكو إلى الريال وميسي يطالب برشلونة بضم هذا الثنائي



ديبالا: نريد مساعدة ميسي لتحقيق كأس العالم
اعترف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي بأن مواطنه ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مشيرًا إلى أنه فخور بالتدرب معه في منتخب التانجو.

وقال نجم البيانكونيري في تصريحات لإذاعة "كادينا 3": "أن تتاح الفرصة لك لرؤية ميسي كل يوم هو أمر لا يصدق، لأنك تعرف وتتعلم الكثير عن الجودة والمهارة التي يمتلكها".

وأضاف: "كلنا نريد أن يتوج منتخب الأرجنتين بطلا للعالم، لن يكون الأمر سهلاً ، لكننا نملك أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وتابع: "لدينا رغبة كبيرة في مساعدة ليو على تحقيق شيء رائع أمام الجميع، سنحاول مساعدته أينما كنا في الملعب".

واختتم "إن وجود أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم في فريقنا، يجعلنا نحلم، الحلم كبير للغاية، نحن جميعا نحلم أن نتوج كأبطال للعالم".

ومن المقرر أن تخوض الأرجنتين بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا ضمن المجموعة الرابعة مع كرواتيا، أيسلندا، ونيجيريا.

http://www.kooora.com/?n=706797&o=n

نيمار يخلص باريس من توابع زلزال الريمونتادا
استفاد نادي باريس سان جيرمان كثيرا من صفقة التعاقد مع نيمار جونيور صيف العام الماضي، رغم عدم تحقيق الحلم الأكبر بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم نيمار إلى العملاق الباريسي في صيف 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في التاريخ.

وأشارت صحيفة "ليكيب" في تقرير لها إلى أن نيمار أعاد الحياة إلى جدران ملعب حديقة الأمراء، وساهم كثيرا في زيادة الحضور الجماهيري لمباريات فريقه، حيث وصل إلى 1.1 مليون متفرج هذا الموسم في كافة المسابقات.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن تواجد النجم البرازيلي ساهم في إنعاش خزينة النادي الباريسي بأكثر من 100 مليون يورو بفضل تزايد الحضور الجماهيري في ملعب حديقة الأمراء.

ولفتت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تلقت أكثر من صدمة قبل قدوم نيمار أثرت على إيرادات بيع التذاكر، مثل رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مطلع موسم 2017/2016 متجهًا إلى مانشستر يونايتد، وكذلك الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة في دور الـ16 في المباراة المعروفة إعلاميًا بالريمونتادا.

وذكرت أنه بعد وداع دوري الأبطال أمام برشلونة تراجع الحضور الجماهيري، لأن الفريق الباريسي استكمل الموسم باللعب أمام فرق متواضعة من المستوى الثاني، وجماهيره لم تجد ما يغريها على الحضور إلى ملعب حديقة الأمراء.

http://www.kooora.com/?n=706758&o=n

خطوة تفصل ريال مدريد عن صفقته الصيفية الأولى
يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أصبح بالفعل على أعتاب حسم أولى صفقاته الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه قد يكون ألفارو أودريوزولا، ظهير أيمن ريال سوسيداد، هو أول توقيع للنادي الملكي للموسم المقبل، حيث تؤكد مصادر مقربة من الدولي الإسباني أن الاتفاق قد تم بالفعل مع اللاعب، ولكن يبقى فقط التفاوض بين الناديين.

وأشارت الصحيفة الى أنه من المتوقع أن تتمسك إدارة ريال سوسيداد، بالحصول على الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 40 مليون يورو، ومع ذلك، فإن السعر قد يصبح أقل في حال إدراج ريال مدريد ضمن الصفقة بعض اللاعبين، الذين لن يحتاجهم في الموسم المقبل.

ويعسكر صاحب الـ22 عاما حاليًا مع المنتخب الإسباني، الذي يستعد لبطولة كأس العالم، وذلك بعد ضمه من قبل المدرب جولين لوبيتيجي، لقائمة لاروخا للمونديال الروسي الذي سيبدأ في 14 يونيو/حزيران.

http://www.kooora.com/?n=706782&o=n

ريال مدريد يستهدف لاعب اتلتيكو مدريد
تفكر إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع أحد نجوم الجار أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، تدرس إدارة النادي الملكي التعاقد مع خوسيه ماريا خيمينيز، قلب دفاع الأتلتي، والبالغ من العمر 23 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الميرنجي ترى أن الأوروجواياني مناسب تماما لاحتياجات المدرب زين الدين زيدان، فضلا عن أن الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو، وهو مبلغ معقول بمعايير الميركاتو الحالية.

وكان ريال مدريد قد فكر في ضم خيمينيز في عام 2015، ولكن في ذلك الوقت لم ترغب إدارة النادي الأبيض في زيادة العلاقات المتوترة بالفعل مع أتلتيكو، وبالتالي تخلوا عن الفكرة، لكن يبدو أن الوضع قد تغير الآن.

http://www.kooora.com/?n=706721&o=n

باريس سان جيرمان يجهز عرضاً خرافياً لضم رونالدو
يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للانقضاض على نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الصيفي.

وذكر موقع Le10 Sport، أن باريس سان جيرمان أصبح موقفه قوي للغاية في صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خاصة بعد تلمحه بالرحيل عن ريال مدريد.

وأشار الموقع إلى أن إدارة سان جيرمان تستعد لتقديم عرضاً بقيمة 250 مليون يورو لإدارة “الملكي” للتعاقد مع رونالدو بالموسم الجديد.

وكان كريستيانو خرج في تصريحات مثيرة عقب تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ملمحاً فيها برغبته في الرحيل عن “الميرنغي”.

https://www.shoot-sa.com/?p=128691

مفاجأة في صفقة نيمار مع ريال مدريد
فجر الصحافي الإسباني جوليم بلاغي، مفاجأة من العيار الثقيل عن تعاقد نادي ريال مدريد، مع مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي نيمار.

وأشار الصحافي، إلي أن ريال مدريد يستعد للتخلص من الثنائي كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل، من أجل التعاقد مع نيمار في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان رونالدو وبيل، ألمحا إلي رحيلهم عن ريال مدريد في الصيف المقبل، وذلك من خلال التصريحات الأخيرة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقي بيل العديد من العروض للرحيل عن ريال مدريد، فيما يفكر رونالدو بالعودة مرة أخرى لمانشستر يونايتد، أو الانتقال لناد آخر.

https://www.shoot-sa.com/?p=128690


برشلونة يضع خطة بديلة تحسبًا لفشل صفقة جريزمان
يفكر نادي برشلونة الإسباني في ضم أحد نجوم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" أن أولوية البارسا هذا الصيف هي ضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، لكن في الوقت نفسه فإن ادارة النادي الكتالوني تدرك جيدا أن رحيل لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا، سيترك فراغا كبيرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أن البرازيلي فيليب كوتينيو يمكن أن يقوم بدور إنييستا، الا أن برشلونة يريد تعزيز صفوف الفريق باسم أخر، وفي هذا الصدد يعتبر الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هو الأبرز.

وتخشى ادارة برشلونة من فشل صفقة جريزمان، وفي هذه الحالة سيتم اللجوء إلى خطة بديلة وهي أن ينتقل كوتينيو لخط الهجوم ليشكل ثلاثيا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، فيما ستكون هناك حاجة لاسم كبير لتعزيز وسط الميدان، ويعتبر إريكسن هو الخيار الأفضل.

لكن من ناحية أخرى نوهت الصحيفة الى أن تعاقد برشلونة مع إريكسن لن يكون سهلا، حيث لديه عقد مع السبيرز حتى عام 2020.

كما أن النادي الإنجليزي على وشك افتتاح ملعبه الجديد، وجدد مؤخرا عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والذي تلقى وعدا من ادارة النادي بعدم السماح لأهم نجوم الفريق بالرحيل مثل هاري كين، ديلي آلي، وإريكسن نفسه.

http://www.kooora.com/?n=706736&o=n

ميسي يُطالب إدارة برشلونة بضم هذا الثنائي من أجل دوري الأبطال‎
كشفت تقارير صحفية مقربة من نادي برشلونة الإسباني عن وضع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق شروطا من أجل منافسة الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2018/2019.

وأكدت التقارير أن العودة لمنصة التتويج في دوري ابطال أوروبا قد أصبح أمراً أساسيا وهاماً بالنسبة لقائد الفريق الجديد ليونيل ميسي بعد رؤية الغريم ريال مدريد يتوج باللقب للمرة الثالثة تواليا .

وطالب ميسي ادارة الفريق الكتالوني بضرورة ضم لاعبين من الطراز العالمي من أجل ضمان تواجد الفريق بقوة والمنافسة على اللقب القاري.

واشارت التقارير إلى أن ميسي طالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع الثنائي جوشوا كيميتش من بايرن ميونيخ و الفرنسي انطوان غريزمان من اتليتكو مدريد .

ويرى ميسي أن هذا الثنائي سيكون قادراً على معالجة الثغرات التي مر بها الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة وأن غريزمان خير بديل للاعب نيمار داسيلفا الذي رحل عن الفريق الموسم الماضي.

https://www.shoot-sa.com/?p=128759


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016