-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

باريس يغري رونالدو براتب ميسي و150M لشرائه ويتحرك لضم ديمبيلي -- مانشستر وشراء جاريث بيل ب320 مليون

باريس يغري رونالدو براتب ميسي و150M لشرائه ويتحرك لضم ديمبيلي -- مانشستر وشراء جاريث بيل ب320 مليون



السبب الحقيقي وراء غياب رونالدو عن إعلان قميص ريال مدريد الجديد
كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن قميصه الجديد لموسم 2018/19 بشراكة مع شركة "أديداس" للملابس الرياضية، قبل يومين، وشهد إعلان القميص غياب النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم الفريق.

جاء ذلك في ظل تصريحات "رونالدو" الأخيرة بأنه لا يستطيع أن يؤكد بقائه بين صفوف الميرنجي في الموسم المقبل، والتي صرح بها ليلة السبت الماضي، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من خروج "رونالدو" لتفسير تصريحاته، إلا أن التكهنات تتزايد حول مستقبل صاروخ ماديرا داخل النادي الملكي، حيث لم يتواجد "رونالدو" كذلك ضمن قائمة اللاعبين في الموقع الرسمي للنادي، بينما ظهر فقط قميص النادي الجديد ومكتوب عليه اسم "كريستيانو ".

وكشفت شبكة "جول" العالمية، سبب غياب "رونالدو" عن الإعلان، وهو انشغاله في التاريخ الذي بدأ فيه التحضير للكشف عن القميص؛ حيث خضع اللاعبين لجلسة التصوير في 21 إبريل الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أن "رونالدو" يخضع كذلك لالتزامات وتعليمات صارمة من شركة "نايكي" والتي تملك حقوق رعايته، بينما النادي يتعامل مع شركة "أديداس"، وهو ما يمثل مشكلة للاعب عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في الحملات التسويقية.

https://www.btolat.com/news/115896

مانشستر يونايتد يحدد سعرًا مبدئيًا لضم جاريث بيل
كشفت تقارير صحفية، أنَّ نادي مانشستر يونايتد، لا يزال يرغب في التعاقد مع جناح ريال مدريد، جاريث بيل، الصيف المقبل.

كانت تقارير ذكرت مؤخرًا، أن حصول اليونايتد على الويلزي قد يتكلف 200 مليون جنيه إسترليني، وربما تصل تكلفة الصفقة إلى 320 مليون إسترليني، إذا تم احتساب الراتب الأسبوعي الخيالي الذي يتقاضاه اللاعب.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اليونايتد لا يزال مهتمًا بصاحب الـ28 عامًا، وسيختبر ريال مدريد من خلال التقدم بعرض مبدئي بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات نجم توتنهام السابق.

وتراجع دور بيل مع الريال الموسم المنصرم، وهو ما جعل اللاعب يلمح مؤخرًا لرغبته في الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، بحثًا عن فرصة أفضل للمشاركة كأساسي، رغم أنه لعب دورًا محوريًا السبت الماض  في تتويج الفريق الملكي بدوري الأبطال، من خلال تسجيله هدفين في الفوز (3-1) على ليفربول في نهائي كييف.

ونوهت الصحيفة، إلى أنَّ إدارة ريال مدريد، تبدو غير متعجلة في بيع بيل، إذ أنه ما زال يتبقى 4 سنوات على نهاية عقده الحالي مع الميرنجي.

http://www.kooora.com/?n=707006&o=n

سان جيرمان يغري كريستيانو رونالدو براتب ميسي
أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل مؤخرا، بعد أن ألمح إلى إمكانية رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفكر في إغراء الدون صاحب الـ33 عاما، بالقدوم لملعب حديقة الأمراء، مقابل راتب سنوي يقدر بـ45 مليون يورو، ليتساوى مع ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، فيما من المتوقع أن تتكلف الصفقة 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الى أن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، يحلم بعمل ثلاثي هجومي مرعب مكون من كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي الشاب كيليان مبابي، إلا أن هناك عقبتين أمام تحقيق ذلك الحلم.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال موافقة ريال مدريد على رحيل كريستيانو لسان جيرمان، فإن ذلك سيكون فقط من أجل استخدام أموال بيعه للتعاقد مع نيمار جونيور، الذي يعتبر أولوية للنادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز.

من ناحية أخرى، يواجه سان جيرمان خطورة التعرض لعقوبات شديدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب عدم التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل اليويفا، وهو ما سيجعل الجمع بين كريستيانو ونيمار في نفس الفريق، أمرا مستحيلا لنادي العاصمة الفرنسية.

http://www.kooora.com/?n=706984&o=n

باريس سان جيرمان يتحرك لضم مهاجم برشلونة
قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك خلال الأيام المقبلة من أجل محاولة التعاقد مع المهاجم "عثمان ديمبيلي" من قبل نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، هو هدف للمدرب الألماني الجديد "توماس توخيل" في حديقة الأمراء.

ويفكر "توخيل" في "ديمبيلي" بسبب مستقبل اللاعب في كامب نو خاصة وأن المدرب الحالي "إرنستو فالفيردي" مازال لم يضع كامل ثقته في قدراته الفنية ليكون لاعباً في التشكيل الأساسي.

https://www.btolat.com/news/115897


جوارديولا يقترح صفقة نارية على ريال مدريد
اقترح مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، صفقة تبادلية مُدوية على ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، رغبة المدرب الكتالوني في تطعيم كتيبته الكروية بأسماء تملك لمسة كروية خاصة، على غرار نجم "الميرنجي" إيسكو.

وليس خافيا أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا من أشد المعجبين بإيسكو، الذي يُقدم منذ عدة سنوات مستويات رائعة على المستطيل الأخضر، سواء برفقة ناديه ريال مدريد أو المنتخب الإسباني.

وحاول المدرب الكتالوني في أكثر من مرة التعاقد مع إيسكو، إذ يُدرك جوارديولا أن نجم "الأبيض الملكي" يمتلك قدما ساحرة ونظرة متميزة على الملعب، تُساعده على خلق الفارق وفك شفرة أقوى دفاعات الفرق المنافسة.

وفي هذا الشأن، أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن بيب جوارديولا يعتزم تقديم 60 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، من أجل التعاقد مع لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن إيسكو على رأس أولويات بيب جوارديولا، وأضافت أن مدرب مانشستر سيتي مصمم على الحصول على خدمات إيسكو، الذي لم يحصل هذا الموسم على دقائق لعب كثيرة مع ريال مدريد.

في المقابل، تُفيد نفس المصادر بأن فلورنتينو بيريز رئيس "الأبيض الملكي" لن يبيع إيسكو بأقل من 100 مليون يورو، إذ يعتزم بيريز الحصول على أموال كثيرة بهدف تمويل العديد من الصفقات، التي يسعى ريال مدريد إلى إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية.


http://www.kooora.com/?n=706998&o=n

ليفاندوفسكي يتهرب من الاستفسارات عن طلب الرحيل
رفض روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، التعليق على طلبه الرحيل من صفوف النادي البافاري.

وتقدم الدولي البولندي، أمس بطلب رسمي لإدارة بايرن، للسماح برحيله من أجل خوض تحد جديد، وفقا لتصريحات وكيله.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "هذه الأمور يهتم بها وكيلي. أنا أركز على التحضير لكأس العالم، ولا أفكر في أي شيء آخر".

http://www.kooora.com/?n=707067&o=n

ريال مدريد ينافس برشلونة على بديل مودريتش
يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن أحد البدائل للدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط الفريق.

ويقترب "مودريتش" من الرحيل عن النادي الملكي في الموسم المقبل أو الذي يليه على أقصى تقدير، حيث سيصل لعامه الرابع والثلاثين.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة الميرنجي قد حددت بالفعل بديل "مودريتش"، على أن يتم التعاقد معه مستقبلًا أو في سوق الانتقالات الصيفية بعد القادم، وهو الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين" لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي يرون أن "إريكسين" لاعب متكامل كمودريتش، حيث ينوى النادي التحرك للتعاقد معه، في ظل الأداء المتذبذب من جانب "داني سيبايوس" و"ماتيو كوفاسيتش".

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي اللندني لن تسمح لصاحب الـ"26" عامًا، بالرحيل هذا الصيف، وخاصًة بعد تمديد تعاقد المدرب "ماوريسيو بوتشيتينو" والذي يرفض رحيل اللاعب.

ويُعد "إريكسين" ضمن الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة المنافس الأزلي والتقليدي للوس بلانكوس، حيث أبدى النادي الكتالوني اهتمامه بضمه لتعويض رحيل "إنييستا" قائد الفريق للدوري الياباني.

يُذكر أن "إريكسين" قد شارك في 47 مباراة مع السبيرز في الموسم المنتهي، وتمكن من إحراز 14 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

https://www.btolat.com/news/115902



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016