-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

زيدان يجهز مفاجئة كبيرة لبرشلونة في الكلاسيكو وصفقة تبادلية غير متوقعة بين مانشستر واتليتكو

زيدان يجهز مفاجئة كبيرة لبرشلونة في الكلاسيكو وصفقة تبادلية غير متوقعة بين مانشستر واتليتكو



إبراهيموفيتش يعترف بالاشتياق لمانشستر يونايتد
اعترف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بافتقاده لأجواء اللعب في فريقه السابق، مانشستر يونايتد.

وقال إبراهيموفيتش، في رسالة خاصة، عبر مقطع فيديو، على صفحة مانشستر يونايتد الرسمية بموقع تويتر "أرى أنكم تظهرون بشكل جيد، لقد وصلتم لنهائي كأس الاتحاد، هذه البطولة التي أحبها كثيرًا".

وأضاف "هنا كل شيء على ما يرام، استمتع بالشمس كل يوم، أريد أن أقول لكل المشجعين، أنني اشتقت لكم، اشتقت للعب في أولد ترافورد، وروية القمصان الحمراء، لدي ذكريات رائعة هناك".

وتابع "أريد أن أشكر الجميع على كل شيء، على الأدرينالين والطاقة التي قدمتموها لي، أريد أن أشكر رفاقي، لأنهم كانوا رائعين معي، وجعلوا الأمر سهلًا بالنسبة لي".

وواصل "المدرب جوزيه مورينيو، أنا افتقدك أيضًا، أنت تعرف ما يجب عليك القيام به، من أجل الانتصار".

وعن فوز الحارس ديفيد دي خيا، بجائزة أفضل لاعب في اليونايتد، للموسم الحالي، أوضح إبراهيموفيتش "لقد فاز بهذه الجائزة، لأنه تمتع بسنة رائعة، إنه يستمر في تقديم مستويات مبهرة".

http://www.kooora.com/?n=698709&o=n

كلويفرت يؤيد راموس ويعجز عن فهم زيدان
فجر سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، الكثير من الجدل، بعدما صرح بأن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أفضل من تحقيق ثنائية الليجا وكأس ملك إسبانيا.

وقال الهولندي باتريك كلويفرت، نجم برشلونة السابق، في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "أؤيد تصريح راموس، بأن التتويج بلقب التشامبيونزليج أفضل من الفوز بالثنائية المحلية".

ولم يقلل كلويفرت، من إنجاز ونجاح ريال مدريد، بعد اتهامه بالاستفادة من أخطاء الحكام، موضحا "الفريق الملكي يلعب بشكل جيد، واللاعبون يحاولون القيام بعملهم بشكل رائع".

وعلق كلويفرت، على رفض مدرب الريال، زين الدين زيدان، إقامة ممر شرفي لبرشلونة في الكلاسيكو، بقوله "أنا لا أفهم لماذا يفعل ذلك".

وأشاد النجم الهولندي، بأهمية ليونيل ميسي في فريق برشلونة، منوها "إنه الأفضل، لكنه لا يستطيع فعل كل شيء بنفسه، أعتقد أن برشلونة سيفوز بالكلاسيكو، بنتيجة 3-1".

http://www.kooora.com/?n=698603&o=n

زيدان يجهز مفاجأة مدوية في الكلاسيكو
كشفت تقارير صحفية عن أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قد يتعامل مع مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد الغريم برشلونة يوم الأحد، ضمن الليجا "بشكل مختلف"، وذلك بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم أهمية المباراة ضد برشلونة إلا أنه وفقا لما نقلته صحيفة سبورت الإسبانية عن صحيفة ABC فإن زيدان قد بحث مع عدد من لاعبيه الكبار مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس إمكانية خوض الكلاسيكو بتشكيلة تضم عددا كبيرا من البدلاء.

ويخشى زيدان أن يتعرض أبرز نجومه لاصابات قوية قبل نهائي التشامبيونزليج ضد ليفربول الإنجليزي، يوم 26 مايو/ أيار الجاري.

وأشارت الصحيفة فيما نقلته، إلى أن زيدان من المتوقع أن يقوم المدرب بإراحة عدد من لاعبيه الذين لديهم مشاكل بدنية مثل لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو وماركو أسينسيو ورافائيل فاران وكريم بنزيما.

وأوضحت أن زيدان أيضا قد يقوم بإراحة كيلور نافاس واستبداله بكيكو كاسيا .

من ناحية أخرى من المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي بلاعبين مثل سيبايوس وماركوس يورينتي وثيو هيرنانديز.

وبحسب ما نشر، من المرجح أن يكون الجناح الويلزي جاريث بيل لاعبًا أساسيا في كلاسيكو كامب نو، ليقود الفريق الملكي إذا استراح كريستيانو رونالدو.

http://www.kooora.com/?n=698591

انييستا يستقر على وجهته المقبلة
كشفت تقارير إسبانية اليوم الخميس، أن أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة، حسم وجهته المقبلة.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن إنييستا اقترب كثيرا من الانضمام لصفوف نادي شونجكينج ليفان الصيني.

وأعلن إنييستا قبل بضعة أيام أنه بصدد الرحيل عن برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، ولكنه لم يحدد آنذاك وجهته.

وكشفت صحيفة "إلموندو" الإسبانية بعض تفاصيل العقد الجديد الذي سيربط بين إنييستا وناديه الصيني الجديد.

وقدم نادي شونجكينج ليفان الذي يترأسه جيانج ليزهانج، مالك غرناطة الإسباني، عرضا لإنييستا للانتقال إليه لمدة ثلاث سنوات مقابل 27 مليون يورو في الموسم، أي ما مجموعه في المواسم الثلاثة 81 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=698613

سببان يمنعان برشلونة من استعادة تياجو ألكانتارا
تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية استعادة برشلونة الإسباني، للاعب وسطه السابق تياجو ألكانتارا، والذي رحل عن الفريق الكتالوني إلى بايرن ميونخ الألماني عام 2013.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن تألق صاحب الـ27 عاما مؤخرا في مواجهة ريال مدريد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قد أعاد للواجهة فكرة عودة تياجو للبارسا.

وكشفت الصحيفة أن تياجو قد التقى بروبرت فرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، في نهاية شهر مارس من العام الماضي، لمناقشة إمكانية عودة اللاعب للبلوجرانا، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق، قبل أن يجدد تياجو عقده مع البايرن في أبريل حتى عام 2021، بعد أن كان عقده السابق يربطه بالبافاري حتى عام 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تقدر قيمة وموهبة تياجو، ولكن في نفس الوقت فإن النادي الكتالوني لا يفكر في استعادته لسببين، الأول هو قيمته السوقية التي تقدر بـ 50 إلى 60 مليون يورو على الأقل.

أما السبب الثاني فيتمثل في أن بطل الليجا اتفق بالفعل على ضم الموهبة البرازيلية، آرثر ميلو، من جريميو، ومن المتوقع وصول صاحب الـ21 عاما لملعب كامب نو هذا الصيف أو بداية العام المقبل.

http://www.kooora.com/?n=698522

صفقة تبادلية غير متوقعة بين مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد
أفادت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية بأن هناك صفقة تبادلية مفاجأة قد تحدث بين اتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت أن اتليتيكو مدريد ينوي المطالبة بنجم مانشستر يونايتد بول بوجبا في مقابل السماح بانتقال أنطوان غريزمان لمسرح الأحلام.
ويريد الفريق الإسباني استغلال سوء علاقة بوجبا بمورينيو من اجل إقناعه بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية مقابل رحيل غريزمان إلى الأولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن الفريقان موافقان على الصفقة التبادلية، لكن يبقى أهم شيء وهو موافقة اللاعبين، وخصوصا بول بوغبا الذي من غير المتوقع أن يستقبل الفكرة بصدر رحب.

https://www.shoot-sa.com/?p=125803


عرضان إنجليزيان قد يرحلا بأسينسيو خارج ريال مدريد
كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن عرضين إنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني ماركو أسينسيو صانع ألعاب نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة أن الاهتمام يأتي من صفوف ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، ولكن هناك تمسك كبير بخدماته من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

المدرب الألماني يورجن كلوب في ليفربول يريد الفوز بتلك الصفقة للتدعيم القوي بالموسم المقبل، وسيحاول جاهداً لحسم أمر الصفقة رغم طلبات ريال مدريد المادية الباهظة.

ولكن دخول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الاهتمام باللاعب قد يزيد الصفقة صعوبة لتحقيقها في أنفيلد، خاصة وأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبحث منذ فترة على لاعب بمواصفات رائعة مثل أسينسيو.

وكان التقارير الإخبارية قد نشرت خلال الأيام الماضية نية مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي خيمس رودريجيز ولكن قد يكون لأسينسيو يد في تأجيل القرار النهائي.

https://www.btolat.com/news/113056

 سعر متوقع لانتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
كشف موقع ديفنسا سنترال الموالي لنادي ريال مدريد الإسباني عن السعر المتوقع أن ينتقل به اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح قد حقق الكثير من النجاحات وجعل سعره يقفز بعيداً قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقع (Transfermarkt) الشهير بانتقالات وأرقام اللاعبين قد وضع 80 مليون يورو كسعر مناسب لصلاح في الميركاتو الصيفي وقد يرتفع مرة أخرى في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن ما يتردد بقوة عن السعر الذي يراه ليفربول مناسباً للتفريط في محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني هو 225 مليون يورو وهو ما قد يجده فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي صعب التحقيق.

https://www.btolat.com/news/113051

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016