-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

والدة نيمار: أريدك أن تذهب إلى الريال وجماهير أتليتكو تنقلب على جريزمان وبرشلونة يضحي بعثمان ديمبيلي

والدة نيمار: أريدك أن تذهب إلى الريال وجماهير أتليتكو تنقلب على جريزمان وبرشلونة يضحي بعثمان ديمبيلي



توخيل يبدأ مشواره مع نيمار على ورقة بيضاء
أكد توماس توخيل المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، أنه تقابل مع نيمار، نجم الفريق في جلسة خاصة الأسبوع الماضي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأحد: "نعم قابلت نيمار الأحد الماضي، وكانت جلسة إيجابية، فهو فنان ولاعب استثنائي ومن أفضل نجوم العالم".

وكشف المدرب الألماني: "كانت أمامنا ورقة بيضاء، رسمنا عليها سويا الخطط المقترحة وتناقشنا كثيرا".

وأغلق توخيل الباب تماما أمام التفريط في نيمار، مؤكدا: "سأعتمد عليه ليكون الفريق في أفضل حالاته، كل النجوم الكبار لا يحتاجون لمعاملة استثنائية أو خاصة بل تكوين هيكل قوي من حولهم يساعدنا على تحقيق الأهداف".

وأشار توخيل: "اللاعبون الكبار سهل التعامل معهم، لأنهم يعلمون المطلوب منهم وحريصون أكثر على العمل بجدية، ولكنها ستواجهنا صعوبة في التحضير للموسم الجديد في ظل إقامة كأس العالم".
وأتم توخيل: "لا أخشى مواجهة النجوم والتعامل معهم، أعرف أنني فزت بلقب وحيد، ومع ذلك إدارة النادي أكدت أنها تبحث عن قائد للاعبين ومدرب له رؤية مستقبلية وليس مدير فني فاز بألقاب عديدة".

http://www.kooora.com/?n=704066&o=n

والدة نيمار: سان جيرمان لم يقدر تضحيات ابني
يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو من برشلونة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "أيه بي سي" الإسبانية، فإن والدة نيمار دا سيلفا، نادين جونسالفيس ترغب في رحيل نجلها عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والانتقال لريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن والدة نيمار غاضبة من جماهير باريس سان جيرمان التي لم تقدر تضحيات ابنها الذي خاطر بالرحيل عن برشلونة الصيف الماضي والانتقال للفريق الباريسي، ورغم ذلك وجهت له الجماهير صيحات الاستهجان.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادين، لا تريد عودة نيمار من كأس العالم إلى باريس سان جيرمان مرة أخرى بل الانتقال لريال مدريد.

وقالت ناديين لمقربين منها بحسب الصحيفة: لا أستطيع  أفهم جماهير باريس سان جيرمان الذي وقفوا بجانب كافاني في قضية ركلات الجزاء ولم يقدروا ما فعله ابني.

وأضافت الصحيفة أن والدة نيمار غاضبة من ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الذي لم يقف مع ابنها.

وأوضحت الصحيفة أن نادين طلبت من نيمار الرحيل عن "بي إس جي"، في أقرب وقت والانتقال لريال مدريد الذي يتواجد به أصدقائه مارسيلو وكاسيميرو.

وكشفت الصحيفة عن حديث بين نيمار وجميع لاعبي ريال مدريد في ميامي الأمريكية، الصيف الماضي، قبل الكلاسيكو، الذين رحبوا بانتقاله لصفوف الفريق الملكي قبل أيام من إعلان انضمامه لباريس.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن والدة نيمار تملك علاقة رائعة مع عائلتي مارسيلو وكاسيميرو، وتحلم بانتقال نجلها لريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=704024&o=n

نيمار يصدم إدارة باريس سان جيرمان ويُطالب بقدوم مورينيو !‎
فجرت أحدى الصحف الإنجليزية مفاجأة كبيرة بعدما كشفت عن عدم رضا اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا على التعاقد مع المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” إلى أن نيمار قد وضع شرطاً، للبقاء مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل وإلغاء فكرة الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يرغب في تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهام فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن تولي جوزيه مورينيو تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيدفع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان يقترب من اللعب تحت قيادته في مانشستر يونايتد الإنجليزي، للبقاء في ملعب حديقة الأمراء الموسم القادم.

يُذكر أن العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

https://www.shoot-sa.com/?p=127664

جماهير أتليتكو مدريد تنقلب على جريزمان
أعربت جماهير فريق أتليتكو مدريد الإسباني عن غضبها تجاه نجم الفريق، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، في الجولة الختامية لليجا.

وواجه الأتليتي نظيره إيبار على ملعب " واندا ميرتوبوليتانو" وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأفادت صحيفة " ماركا" الإسبانية أن جماهير الروخي بلانكوس أطلقت صافرات الاستهجان على جريزمان، الذي قاد الفريق قبل أيام للتويج بلقب اليوربا ليج على حساب أوليمبك مارسيليا الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه لحظة دخول جريزمان لأرض الملعب كبديلاً لآنخيل كوريا أطلقت الجماهير صافرتها، وصفقت بالوقت ذاته لدييجو كوستا الذي شارك بديلاً لكوكي.

وأوضحت " ماركا" أن دييجو جودين طالب الجماهير بالتصفيق للمهاجم الفرنسي، والذي ربما تكون هذه المباراة الأخيرة له بقميص أتليتكو مدريد، على أن ينضم لبرشلونة وهو ما دفع الجماهير لانقلاب عليه، لكن بعد إشارة جودين بدأت بالهتاف مجددًا للاعب والفريق.

جدير بالذكر أن تلك المواجهة كانت الأخيرة لفيرناندو توريس بقميص أتليتكو مدريد.

https://www.btolat.com/news/114917

برشلونة يُضحي بـ”الصفقة” بعد فشله في اقناع الجماهير !‎
تشير العديد من التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن اللاعب الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلى على أعتاب الرحيل عن صفوف نادى برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن إدارة الفريق الكتالوني ترغب في التضحية باللاعب القادم من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعدما فشل في أقناع الجماهير بمستواه الفني.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يستهدف بيع ديمبلي من أجل تمويل صفقة مواطنه أنطوان غريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد.

وواصلت التقارير لتشير إلى أن نادى برشلونة يستعد للاستغناء عن خدمات عثمان ديمبلى، وذلك بعد موسم واحد من الحصول على خدماته من نادى بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 145 مليون يورو.

وحددت إدارة برشلونة مبلغ 100 مليون يورو نظير التخلى عن خدمات النجم الشاب صاحب الـ 21 عاما، والذى ترغب العدي من الأندية التعاقد معه أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي.

https://www.shoot-sa.com/?p=127660

راموس: ريال مدريد يقترب من تأسيس حقبته الخاصة
قال سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، إن فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، يعنى تأسيس الفريق الملكي "حقبته" الخاصة.

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد مع ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بكييف الأوكرانية يوم 26 من الشهر الجاري.

وأضاف راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعرف نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل جيد، لأننا لعبنا عدد ليس قليل من النهائيات في السنوات الأخيرة".

وتابع قائد البلانكوس: "كرة القدم تسير بشكل سريع ولا يوجد وقت للاحتفال بكل لحظة، ونحن دائما نلعب بقلوبنا في كل بطولة".

واسترسل راموس: "عندما يطلق الحكم صافرة المباريات نفكر في الحياة التي عشناها بعيدا عن العائلة بسبب السفر والرحلات، وهذه هي التضحية الكبيرة التي يقوم بها لاعب كرة القدم من أجل الوصول للحظة مميزة".

وأوضح راموس أن هذا الموسم لم يكن سهلا لريال مدريد من أجل بلوغ النهائي، بعد أن اصطدم بيوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في الأدوار الإقصائية.

http://www.kooora.com/?n=704014&o=n

كورتوا يثير التكهنات حول مستقبله في تشيلسي
أنعش حارس مرمى فريق تشيلسي "تيبو كورتوا" آمال نادي ريال مدريد بعد أن أثار التكهنات حول مستقبله في النادي الإنجليزي.

ويُعد الحارس البلجيكي ضمن أبرز الأهداف على طاولة النادي الملكي في موسم الانتقالات الصيفي المرتقب.

وقال "كورتوا" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية:" سنرى بعد نهائيات كأس العالم ما إذا كانت سأظل لاعبًا في تشيلسي الموسم المقبل ".

وأضاف:" نحن نرى كيف ينفق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأموال في سوق الانتقالات ".

وواصل:" إذا أردنا الوصول إلى القمة، فعلينا أن نفعل الشيء نفسه، في حدود ما هو ممكن، سنرى ما يحدث وأنا واثق من أن المجلس سوف يفعل ما يجب القيام به ".

https://www.btolat.com/news/114923

الخليفي يكشف تفاصيل حديثه مع والد نيمار ومفاوضات بوفون
كشف ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل حديثه مع والد نيمار دا سيلفا، بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي الدولي.

ويرتبط نيمار بإمكانية مغادة صفوف الفريق الباريسي والانضمام لريال مدريد الإسباني، بعد مرور موسم واحد فقط من رحيله عن برشلونة.

وقال الخليفي في تصريحات لصحيفة " ليكيب " الفرنسية :" تحدث مع والد نيمار، وقال لي أن مستقبله هنا في باريس".

وأضاف:" نيمار تعب من هذه الشائعات التي يروجها الإعلام الإسباني، اللاعب مازال لديه عقد لأربع سنوات معنا وسيبقى هنا، كررت ذلك لما يقارب العشر آلاف مرة !".

الخليفي تحدث أيضًا عن إمكانية التعاقد مع جيانلويجي بوفون الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس الإيطالي وخاض أخر مباراة له بقميص البيانكونيري أمس السبت أمام هيلاس فيرونا بالجولة الختامية للكالتشيو.

وقال الخليفي:"بوفون حارس مرمى رائع. لكن الخيار الأول هو أريولا وسيكون خيارنا الأول الموسم المقبل أيضًا، أنت تعرفني جيدًا، هل تعتقد حقًا أنني سأخبرك عن اللاعبين الذين نخطط لضمهم؟".

وأكمل رئيس سان جيرمان:" "في هذه اللحظة لدينا آريولا هو رقم واحد، وبوفون حارس مرمى رائع ورجل عظيم، أنا متأكد من أن أي نادِ سيرغب في التعاقد معه".

https://www.btolat.com/news/114922

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016