-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة وشراء فيراتي ب80 مليون - ميسي: أريد جريزمان إنه يعجبني وإيكاردي يصدم الريال وكلوب يمدح زيدان

برشلونة وشراء فيراتي ب80 مليون - ميسي: أريد جريزمان إنه يعجبني وإيكاردي يصدم الريال وكلوب يمدح زيدان



بوجبا يحسم موقفه من الانضمام لسان جيرمان
ألمح بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إمكانية الرحيل عن مسرح الأحلام، معلقا على شائعات اقترابه من باريس سان جيرمان.

وقال بوجبا، في تصريحات لشبكة كانال بلس "لا يمكن الحديث عن مستقبلي، كل شيء وارد الحدوث، فيما يتعلق بعقدي مع مانشستر يونايتد".

وحول علاقته بمدرب الفريق، جوزيه مورينيو، أوضح بوجبا "هناك بعض الأوقات التي لعبت فيها أساسيا، وأخرى تواجدت على دكة البدلاء، وفي كل مرة يتحدث الجميع عن الأمر، ويقولون إن هناك شيئا ما غير صحيح".

وأضاف "المدرب له الحق في اختيار التشكيل، وعلاقتي مع مورينيو ليست صداقة، وحينما يضعني على الدكة، أحب الرد في الملعب، بتقديم أفضل ما لدي".

وواصل "مع مورينيو، حملت شارة القيادة في مانشستر يونايتد، للمرة الأولى في مسيرتي، وهذا الأمر ساعدني على التطور، وسيكون مفيدا مع منتخب فرنسا أيضا".

وعلق النجم الفرنسي، على إمكانية انضمامه في المستقبل لباريس سان جيرمان بقوله "أحب اللعب تحت أضواء حديقة الأمراء، ولكن ليس بقميص سان جيرمان، إنه فريق لا يروق لي، أبي وأمي كانا يشجعان مارسيليا".

http://www.kooora.com/?n=704242&o=n

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في إنجلترا
حصد محمد صلاح، هداف ليفربول، جائزة جديدة في إنجلترا، بعد الموسم الرائع الذي قدمه رفقة الريدز.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، فوز محمد صلاح، بجائزة لاعب الموسم من اختيار الجماهير، بعدما حاز على أعلى نسبة من الأصوات، بالتفوق على كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي.

ونال محمد صلاح، من قبل جائزة أفضل لاعب في البريمييرليج من رابطة اللاعبين المحترفين والاتحاد الإنجليزي ورابطة النقاد الرياضيين.

كما حقق صلاح رقمًا قياسيًا بالتتويج بلقب هدف الدوري الإنجليزي بعدما أصبح أول لاعب يسجل 32 هدفًا في موسم واحد بنظام 20 فريقًا.

http://www.kooora.com/?n=704267&o=n

سان جيرمان يجد بديل كافاني في البوندسليجا
بدأت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، التجهيز لكل السيناريوهات الممكنة، لتدعيم هجوم الفريق، بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الصدد، أذاعت صحيفة ليكيب، عبر قناتها التليفزيونية، خبرا يشير إلى اهتمام مسئولي النادي الباريسي، بضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت أن ليفاندوفسكي ظهر على طاولة النادي الباريسي، تحسبا لرحيل مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني، في الميركاتو المقبل.

وانتشرت الشائعات، حول مستقبل كافاني، في ظل الحرب الباردة مع نيمار جونيور، نجم الفريق، منذ انضمام الأخير إلى سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما ارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي، كثيرا بالرحيل عن النادي البافاري، وتوقعت تقارير، أنه قد ينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=704193

إيكاردي يصم ريال مدريد
حسم اللاعب الدولي الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، مستقبله مع النيراتزوري في الموسم المقبل.

وارتبط صاحب الـ"25" عامًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، في ظل رغبة المرينجي في التعاقد مع مهاجم لتعزيز الخط الأمامي.

وقال إيكاردي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "رغبتي هي البقاء في إنتر، الآن سأتحدث مع المسؤولين في النادي".

وأضاف: "يمكننا إيجاد أفضل الحلول مع إدارة النادي ونقرر معًا، أنا مشجع لهذا النادي".

وقدم "إيكاردي" موسمًا رائعًا مع النيراتزوري هذا الموسم، وتمكن من إحراز 29 هدفًا، وقدم تمريرة واحدة حاسمة في 36 مباراة بمختلف المسابقات.

https://www.btolat.com/news/115010

قطبي إسبانيا ينافسان بايرن ميونيخ على ضم فيرنر
دخل مهاجم لايبزيج الألماني، تيمو فيرنر، ضمن اهتمامات ناديي ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما أوردته صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة يريدان ضم اللاعب، أحد أبرز المهاجمين في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل صاحب الـ22 سنة 22 هدفا في كافة المسابقات، ما جعله المهاجم الأول للمنتخب الألماني.

وشد الالعب إليه أنظار ريال مدريد وبرشلونة اللذان يتسيدان السباق من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود منافسة من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

https://www.shoot-sa.com/?p=127784


برشلونة من جديد يحاول ضم فيراتي
كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن فريق برشلونة الإسباني عاد من جديد لإبداء رغبته في التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن الفريق الأسباني مستعد لدفع مبلغ 80 مليون يورو مقابل الحصول على الإيطالي فيراتي خلال ميركاتو الصيف المقبل.

هذا وكان فيراتي هدفا لبرشلونة في السنيتن الماضيتين، لكن الفريق الباريسي لم يوافق على طلب البلوكرانا آنذاك، لكن ومع إعلان رحيل أندريس إينيستا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، عاد برشلونة لإبداء رغبته في التوقيع للدولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

https://www.shoot-sa.com/?p=127770


ميسي يبدي إعجابه بنجم برشلونة القادم
اعترف نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأنه سيكون سعيداً إذا انتقل مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، للبرسا الموسم المقبل، واصفاً إياه بـ” أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي”.

وقال ميسي، في تصريحات صحافية عقب مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد في آخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي توج به برشلونة قبل أسابيع: “يعجبني غريزمان، هو أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، يتم الحديث عنه كثيراً ولا أعلم إذا كان سيأتي أم لا، لكننا يسرنا أن يأتي افضل اللاعبين وغريزمان واحد منهم”.

https://www.shoot-sa.com/?p=127747


مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم ويليان
ينوي نادي مانشستر يونايتد التقدم بعرض في موسم الانتقالات الصيفي الحالي من أجل التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي "ويليان".

وبدأ اللاعب البرازيلي مسيرته مع البلوز في عام 2013، وارتبط بإمكانية مغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن الشياطين الحمر عازمون على الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ29 عامًا في الميركاتو الجاري.

وأفادت أن المدرب "جوزيه مورينيو" أبلغ إدارة اليونايتد برغبته في حسم تلك الصفقة نظرًا لأنه يتمتع بعلاقة جيدة مع "ويليان".

وسبق لـ"ويليان" اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي عندما كان الأخير مسئولًا عن تشيلسي قبل عدة سنوات

https://www.btolat.com/news/114999

نجم ميلان بديل جريزمان في أتلتيكو مدريد
يخطط أتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد مع نجم ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون خليفة الفرنسي أنطوان جريزمان.

وتؤكد التقارير الصحفية، أن جريزمان بات قريبا من الانضمام إلى برشلونة، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، في الميركاتو المقبل.

وذكرت صحيفة "آس"، نقلا عن نظيرتها "لا جازيتا ديللو سبورت"، أن أتلتيكو مدريد يخطط لضم فيرناندو سوسو، إلا أن الصفقة قد تكلف خزائن الفريق الإسباني، 40 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة، أن جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ضمن المرشحين لخلافة أنطوان جريزمان.


http://www.kooora.com/?n=704289

كلوب يكيل المديح لزيدان قبل نهائي دوري الأبطال
يتطلع ليفربول بشدة إلى مواجهة ريال مدريد، حامل اللقب، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، لكن مدربه يورجن كلوب، يشعر بسعادة كبيرة لأن المنافسة مع نظيره زين الدين زيدان لن تمتد إلى داخل الملعب.

ويستهدف ريال إحراز لقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي تحت قيادة زيدان، لاعب منتخب فرنسا السابق، بينما سيحاول كلوب أن يقود ليفربول للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ 2005 عندما يلتقي العملاقان في كييف.

وقال كلوب لموقع النادي على الإنترنت: "أنا سعيد لأننا لن نلعب ضد بعضنا البعض.. لن أحتاج إلى مراقبته أو شيء من هذا القبيل، أنا سعيد جدا أنه بوسعي إدخال لاعبي فريقي إلى الملعب".

وأضاف: "إنه من أفضل عشرة لاعبين.. من أفضل خمسة لاعبين على مدار التاريخ، والآن هو يتولى تدريب ريال مدريد وهو فريق يملك خبرة كبيرة في الملعب، سيكون التحدي كبيرا".

وقال كلوب: "إنه شخصية استثنائية في عالم كرة القدم، كنت أحبه كلاعب وأحترمه كزميل، من المذهل ما يقدمه مع ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=704248

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016