-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي يتصل هاتفيا بغريزمان ويحسم الصفقة والخليفي لا يمانع في رحيل نيمار ورونالدو يريد التعاقد مع صلاح

ميسي يتصل هاتفيا بغريزمان ويحسم الصفقة والخليفي لا يمانع في رحيل نيمار ورونالدو يريد التعاقد مع صلاح



كريستيانو رونالدو يتفوق على نفسه مجددًا
تفوق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على نفسه، بإحرازه الهدف الثاني لفريقه، أمس السبت، خلال التعادل (2-2) أمام فياريال، في ختام الليجا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن هذا الهدف منح دفعة معنوية كبيرة لكريستيانو، قبل نهائي كييف، أمام ليفربول، حيث رفع عدد أهدافه، في الدوري الإسباني هذا الموسم، إلى 26.

وبذلك، تفوق الدولي البرتغالي بهدف، على العدد الذي سجله في ذات المسابقة، الموسم الماضي (25).

كما أحرز الدون حتى الآن، هذا الموسم، 44 هدفا بجميع المسابقات، مقارنةً بـ42 في الموسم السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يأتي أيضا، رغم البداية المتعثرة لصاروخ ماديرا، في هذه النسخة من الليجا، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط، خلال الدور الأول.

لكن في الدور الثاني، أعاد رونالدو اكتشاف نفسه، في مركز المهاجم الصريح، واستعاد حاسته التهديفية.

http://www.kooora.com/?n=703966&o=n

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما
يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح لا يزال أمامه وقت طويل جدا، قبل أن يتم اعتباره على قدم المساواة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

يأتي ذلك قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف "لقد لعب صلاح موسما رائعا، لكن كريستيانو لعب 15 موسماً مثل هذا".

وأضاف مازحا "لقد سجل ما يقرب من 47 ألف هدف، أرقام مجنونة!!".

وأضاف المدرب الألماني "لكن لماذا يجب أن نقارن؟ في وقت بيليه لم يكن أحد يقارنه باللاعبين الآخرين ويسأل: هل هو جيد مثلهم؟".

وتابع "الآن لدينا ميسي ورونالدو، لقد سيطرا على عالم كرة القدم لبضع سنوات، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين".

وأكمل "رونالدو وميسي عادة ما يتواجدان في اللحظة الأخيرة، وفي المكان المناسب لتسجيل هدف، وهذا هو أصعب شيء في العالم، هذا هو السبب في أنهما في مكانتهما الحالية، وجائزة الكرة الذهبية دائمًا بينهما، إنهما يستحقان ذلك، عندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما بنسبة 100%".

http://www.kooora.com/?n=703910&o=n

ليفاندوفسكي يحول وجهته نحو عملاق إنجليزي
كشفت تقارير صحفية أن ناد كبير في الدوري الإنجليزي، أصبح الأقرب لضم روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي كان وفقا لعديد التقارير، محل اهتمام العملاق الإسباني ريال مدريد.

وكانت تقارير ربطت روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن بايرن هذا الصيف، من أجل تحقيق حلمه بالانتقال للنادي الملكي، ومع ذلك ووفقا لتقارير إنجليزية وإسبانية، فإن بيني زاهافي وكيل اللاعب مهد الطريق أمام رحيله إلى تشيلسي، بعد إبلاغه لإدارة الريال بأن انتقال اللاعب لملعب سانتياجو برنابيو غير ممكن.

ويقال إن ليفاندوفسكي سيكون مرحبا بالانتقال إلى البريميرليج، بعد أن أمضى آخر 8 سنوات في ألمانيا مع بوروسيا دورتموند وبايرن، وإن زاهافي ناقش بالفعل إمكانية الانتقال لملعب ستامفورد بريدج مع ليفا.

ويعتبر ليفاندوفسكي (29 عاما) الهدف الأبرز لتشيلسي قبل الموسم المقبل، ليحل محل الإسباني ألفارو موراتا الذي فشل في إثبات نفسه مع البلوز.

http://www.kooora.com/?n=703982&o=n

مكالمة ميسي تقرب جريزمان من برشلونة
اتصال “ميسي” يحسم صفقة “غريزمان”--------
يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، دورًا كبيرًا، في محاولة إقناع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، بالانضمام إلى صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن جريزمان تلقى مكالمة هاتفية من ميسي، لعبت دورًا محوريًا في إزالة التردد لدى النجم الفرنسي.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب صاحب الـ27 عامًا: "لقد اتصل به ليو ميسي وأخبره إنهم في برشلونة ينتظرونه بأذرع مفتوحة في غرفة خلع ملابس الفريق".

وأشارت أن أتلتيكو مدريد لا يزال يحاول إقناع جريزمان بالبقاء، وقدّم له راتبًا سنويًا بقيمة 25 مليون يورو، إلا أن اللاعب يريد الانتقال إلى برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=703914&o=n

الخليفي يفتح باب الرحيل أمام نيمار
لايزال الجدل مستمرا بشأن إمكانية رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، من أجل الانضمام للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وفي تطور جديد مهم، ألمح ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، إلى أنه لن يقف في طريق أي لاعب يريد الرحيل، طالما أن هذه هي رغبته، مؤكدا أن النادي العاصمي فوق الجميع.

وقال الخليفي في تصريحات لصحيفة ليكيب "لا شيء ولا أحد أكبر من النادي، سواء المدرب أو اللاعبين".

وأضاف "النادي سيكون دائماً هو رقم واحد، إنه أكبر من الجميع، إذا لم يقبل شخص ما بذلك، وليس سعيدا، فعليه أن يغادر".

وتابع "يجب على كل شخص أن يبذل قصارى جهده من أجل بي إس جي، منذ أن تولينا الإدارة حصل النادي على 19 لقبا، هذا أمر هائل".

واختتم "ومع ذلك ما زلنا نتعرض لانتقادات، لكن هذه الأشياء تحدث في كل الأندية".

http://www.kooora.com/?n=703938&o=n

سبب تفضيل رونالدو التعاقد مع محمد صلاح عن ليفاندوفسكي في ريال مدريد
كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية عن السبب وراء تفضيل اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في ريال مدريد للتعاقد مع "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول عن البولندي "روبرت ليفاندوفسكي".

وأفادت الصحيفة أن "رونالدو" يرى أن عمر "ليفاندوفسكي" كبير، ولن يكون ذو فائدة بعدما بلغ عامه التاسع والعشرين، بينما ينظر البرتغالي على المدى البعيد خاصة وأن التعاقد مع مهاجم الفريق البافاري سيكون بمقابل مادي كبير.

مهاجم ريال مدريد يرى أن النادي من الأفضل له التعاقد مع النجوم الصغار الذين يظهرون على الساحة بالآونة الأخيرة، مثل "محمد صلاح" و"إدين هازارد"، عن التعاقد مع "ليفاندوفسكي" هداف الدوري الألماني.

"محمد صلاح" وهازارد كلاهما قد ظهر بمستوى متميز في الدوري الإنجليزي مع فريقيهما ليفربول وتشيلسي، ونجح الدولي المصري في تسجيل 32 هدفًا في البطولة والحصول على الحذاء الذهبي.

"هازارد" بالأمس كان صاحب هدف تشيلسي الوحيد أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقاده للفوز باللقب، ولكنه أوقف مفاوضات التجديد حتى يؤمن انتقاله إلى ريال مدريد.

https://www.btolat.com/news/114887

اتلتيكو مدريد يجد بديل غريزمان
وجد أتلتيكو مدريد الإسباني بديل الدولي الفرنسي انطوان غريزمان، الذي سينتقل لبرشلونة الإسباني في صفقة ستكلف البلوغرانا 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تسبق كأس العالم بروسيا 2018.

واشارت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتلتيكو مدريد وجد بديل غريزمان في ليستر سيتي الإنجليزي وهو هدافه الإنجليزي جيمي فاردي والذي بات ابرز المرشحين لخلافة انطوان في اتلتيكو مدريد في ظل تألقه مع فريقه في الدوري الإنجليزي ومع منتخب الأسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم.

واشارت الصحيفة البريطانية أن ليستر سيتي مستعد على رفع راتب جيمي فاردي من اجل الابقاء عليه في صفوف ليستر الموسم المقبلة، نظرًا وأنه من ابرز لاعبي الفريق هذا الموسم وسيرفع راتبه الى 140 ألف جنيه استرليني في الاسبوع من اجل الابقاء عليه في صفوف ليستر.

وسيسعى اتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة لإيجاد مهاجماً في اسرع وقت في ظل رحيل غريزمان الى برشلونة، حيث سيعاني اتلتيكو مدريد قبل كأس العالم لتفادي أي ارتفاع في اسعار اللاعبين.

https://www.shoot-sa.com/?p=127655


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016