-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو شيطاني في صفقة تبادلية مع بوجبا😝😝 -- راموس يتكلم عن موعد إعتزاله -- ديمبلي يحسم مصيره

رونالدو شيطاني في صفقة تبادلية مع بوجبا😝😝 -- راموس يتكلم عن موعد إعتزاله -- ديمبلي يحسم مصيره



كارلو أنشيلوتي مدربًا لنابولي
أعلن نادي نابولي في بيان رسمي تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل، خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري.

وأوضح نابولي في بيانه أن عقد أنشيلوتي مع البارتينوبي سيمتد إلى 3 مواسم مقبلة، بعدما قرر النادي إقالة ساري، اليوم الأربعاء.

وعلى الرغم من الإشادة التي حظي بها فريق المدرب ساري بسبب السلاسة في الأداء وكرة القدم الهجومية، فإن الفريق افتقر للمسة التهديفية الأخيرة التي كان يحتاج إليها للإطاحة بيوفنتوس الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في آخر سبعة مواسم.

يذكر أن أنشيلوتي سبق له قيادة ميلان ويوفنتوس وريال مدريد وبايرن ميونخ، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات خلال مسيرته التدريبية.

http://www.kooora.com/?n=704996&o=n

ديمبلي يحسم مصيره مع برشلونة
كشفت تقارير صحفية، مصير الفرنسي عثمان ديمبلي مع ناديه برشلونة، حال تعاقد الفريق الكتالوني، مع مواطنه أنطوان جريزمان، من أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء، إنَّ ديمبلي يرغب في البقاء مع برشلونة، ولا يُريد ترديد نغمة رحيله، أو إعارته، في ظل اقتراب الفريق، من ضم جريزمان.

وتابعت الصحيفة، أنَّ روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، يقدر قيمة ديمبلي؛ لأنه لم يلعب إلا موسمًا واحدًا مع الفريق كان مليئًا بالإصابات، التي كانت وراء غيابه لفترة طويلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ برشلونة يدرس خيارات أخرى، بخصوص عثمان ديمبلي، الذي يملك عدة عروض مهمة، من كبار الأندية.

وأضافت الصحيفة، أن ممثلي ديمبلي، يدرسون العروض المقدمة للاعب، رغم رغبتهم في بقاء النجم الفرنسي مع برشلونة، بسبب ثقتهم في مستواه وقدرته على المنافسة، لدخول تشكيلة البلوجرانا، حتى حال قدوم جريزمان.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن عثمان ديمبلي يركز حاليًا، على القتال، من أجل التواجد في تشكيلة فرنسا، للظهور في مونديال روسيا.

http://www.kooora.com/?n=704946&o=n

راموس يرحب بنيمار ويتكلم عن إعتزاله وعن رونالدو
قال سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، إن كريستيانو رونالدو، ربما هو أهم لاعب مر على تاريخ ريال مدريد، كما فتح الباب للبرازيلي نيمار المرتبط بالانضمام لريال مدريد.

وقال راموس في حوار مع إذاعة "كادينا كوبيه" ونقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية :"ربما كريستيانو رونالدو هو أهم لاعب مر على تاريخ ريال مدريد، وأعتقد أنه يحتاج لمعاملة مختلفة في السنوات الأخيرة، إنه يتطلع لأشياء أخرى، وعلى المستوى الفردي تميز بنتائج رائعة ونحن فخورون بما فعله".

وتطرق أيضًا للحديث عن نيمار وأضاف:"سيكون لدينا الوقت للحديث عن نيمار، هنا مر العديد من أبرز النجوم في العالم، وهناك دائمًا مجال هنا لهذا النوع من اللاعبين، لذلك فإن الباب هنا مفتوح، في ثانية واحدة يمكن أن يحدث أي شيء".

وتابع قائد الميرنجي:"لم أكن أفكر بيوم وداع، ولكنه يأتي للجميع وعليك أن تكون مستعدًا، من الطبيعي أن تصل لتلك الحالة من الانفعال، هناك دموع مع عائلتك التي قامت بالكثير من أجلك، إنها لحظة فريدة ورائعة، كل من حصل لهم هذا يستحقون مثل بوفون وتوريس وإنييستا".

http://www.kooora.com/?n=705006&o=n

كلوب يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد
يعتقد المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن نجم الفريق الدولي المصري "محمد صلاح" لا يريد الرحيل عن صفوف الريدز.

وارتبط "مومو" بالرحيل عن آنفيلد بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية؛ بعد الأداء المُبهر الذي قدمه هذا الموسم، الذي تزامن مع العديد من الأنباء المشيرة إلى اهتمام من قبل الميرنجي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "AnfieldHQ" البريطانية: "مو يحتاج إلى الظروف المناسبة، لتقديم كل ما لديه، وأظن أن ليفربول مُناسب له".

وأضاف: "أعتقد أن صلاح يحب النادي والمدينة وكل شيء هُنا، وأنا واثق أنه يريد البقاء معنا".

يُذكر أن "صلاح"  يقدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 55 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

https://www.btolat.com/news/115204

مانشستر يونايتد يعرض ضحية مورينيو في صفقة تبادلية مع رونالدو !
يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عودة لاعبه الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من جديد إلى الأولد ترافورد، في صفقة تبادلية.

وأفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن اليونايتد سيضع على طاولة المفاوضات اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا بمقابل 61.5 مليون جنيه استرليني من أجل صاروخ ماديرا.

المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" جاهز للتفريط في خدمات "بوجبا" بعد مستواه المحبط من وجهة نظره في الموسم الماضي، وخروج الفرنسي من عدة مباريات برغبة من "مورينيو".

ويريد مانشستر يونايتد الحصول على "الدون"، الذي يشهد موسمه تألقاً غير عادياً، حيث سجل 44 مرة في جميع البطولات التي ينافس فيها مع ريال مدريد سواء محلياً او قارياً.

ويحاول "جوزيه مورينيو" استغلال العلاقة المتوترة بين "رونالدو" وريال مدريد الإسباني بسبب طلب اللاعب الحصول على راتب سنوي أعلى من الحالي، مع وجود رفض من قبل "فلورنتنيو بيريز" لطلبات البرتغالي المادية.

https://www.btolat.com/news/115215

بارتوميو يحسم مستقبل أومتيتي في برشلونة
حسم "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة الإسباني مستقبل المدافع الدولي الفرنسي "صامويل أومتيتي" مع الفريق، بعد كثير من الأقاويل حول رحيله عن كامب نو.

وقال "بارتوميو" في تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا": "أومتيتي هنا منذ عامين الآن، هذا هو وقت التجديد له حتى وإن كان يحاول البحث عن زيادة الراتب".

وتابع: "لقد جاء إلى برشلونة وقد فاجأنا بمردوده، لأنه تقريباً غير معروف، لكننا لا يمكننا القفز بالرواتب بثلاث أو أربع مرات في وقت واحد".

وأضاف: "علينا أن نضع عامل السن الصغير له في الحسبان، نحن نريد أن يبقى هنا معنا لفترة طويلة".

البرسا يأمل في الحصول على توقيع اللاعب على عقود التجديد، ولكن مازالت هناك مسافة طويلة للوصول إلى اتفاق بين الطرفين، بسبب الطلبات المادية للاعب ووكيله.

https://www.btolat.com/news/115188

مدرب منتخب فرنسا يحدِّد موعد حسم جريزمان مصيره
حدَّد ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، موعد تحديد مهاجم الديوك أنطوان جريزمان، مصيره مع أتلتيكو مدريد.

وخلال اليوم الأول من معسكر المنتخب الفرنسي، في كليرفونتين، ظهر العديد من اللاعبين، أمام وسائل الإعلام، وكان من بينهم، ديشامب، الذي علق على حالة لاعبه جريزمان.

وقال ديشامب، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لست منزعجًا من الشائعات حول مستقبل جريزمان. إنه سيحسم موقفه قبل كأس العالم، وهذا ما سيفعله، بعد ذلك علينا أن نرى اختياره".

وتابع "ربَّما علينا أن نتحدث عن هذا الموضوع، وربما نضطر لتحليله مرة أخرى، ولكن بعد ذلك هو من يقرر".

ولا يزال مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي، أنطوان جريزمان، حائرًا بين البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد، أو الرحيل لصفوف برشلونة، في الميركاتو المقبل.

http://www.kooora.com/?n=704975

ألبا يحث جريزمان على "التقدم للأمام"
تمنى جوردي ألبا مدافع برشلونة، انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الحالي، لصفوف البلوجرانا.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بخصوص احتمالية إبرام الصفقة "هذه الأشياء تعتمد على ما يتفق عليه الناديان، وعلى اللاعب نفسه. بالنسبة لي لقد اتخذت قرار الذهاب لأفضل فريق في العالم، وهو برشلونة".

وأضاف "مغادرة فالنسيا آلمتني كثيرًا لأنني أحبهم، والمشجعين أحبوني كثيرًا، لكني سعيد جدًا هنا، وأعتقد أن جريزمان سيكون لديه نفس الشعور".

وتابع "لا أعرف ما إذا كان يريد المجيء، لأني لم أتحدث معه، لكني أعتقد أن أي لاعب يتطلع للتقدم للأمام، وسيكون الأمر جيدًا للغاية".

وعن مميزات جريزمان قال "إنه لاعب يجيد التواصل مع الآخرين، ويسجل الكثير من الأهداف، يمكنه اللعب في العديد من المراكز المتقدمة، وسيكون بمثابة توقيع رائع بالنسبة لنا، لكن الأمر في النهاية سيعتمد عليه وعلى الناديين"

http://www.kooora.com/?n=704973

تشيلسي يؤجل إقالة كونتي لهذا السبب
كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي ينوي تأجيل اتخاذ قرار الاستغناء عن خدمات المدرب "أنطونيو كونتي".

وكان المدرب الإيطالي قد أصبح مسئولًا عن تدريب البلوز في عام 2016 ونجح في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي في موسمه الأول.

ولكن تبدلت الأمور في الموسم الثاني في ستامفورد بريدج، حيث فشل تشيلسي في إنهاء الدوري في مركز يؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتشير كافة التقارير الصحفية إلى أن "كونتي" لن يظل في منصبه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن إدارة تشيلسي لن تتطيح بـ"كونتي" في الوقت الحالي.

وأفادت أن السبب في ذلك يعود إلى أن عقد "كونتي" يتضمن بندًا يتيح له الحصول على 8 ملايين يورو حال إقالته من قِبل الإدارة.

وأوضحت أن هذا البند ساري حتى يوم 31 مايو جاري، ومن ثم فإن تشيلسي يستطيع إقالته وتعيين بديله بعد ذلك دون الحاجة إلى دفع أي أموال.

وزعمت أن المدرب "ماوريسيو ساري" هو الأقرب لخلافة "كونتي" وذلك بعد رحيله عن صفوف فريق نابولي اليوم وتعين الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" بدلًا منه.

https://www.btolat.com/news/115242

نافاس يحسم مستقبله مع ريال مدريد ويتحدث عن مواجهة ليفربول
أكد اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، على استمراره في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى عدم رحيله.

وارتبط "نافاس" بإمكانية الرحيل عن الميرنجي في الموسم المقبل، في ظل التقارير التي كشفت عن رغبة النادي في التعاقد مع حارس مرمى جديد في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وقال نافاس في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية: "المسؤولين في النادي، أوضحوا لي أنهم يثقون بي، وسعداء بعملي، ولم يتحدثوا معي عن أي شيء آخر".

وبشأن مواجهة ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل قال: "نحن لا نشعر بالأفضلية أمامهم، نعلم أننا سنواجه مُنافس عظيم للغاية، لديهم لاعبون جيدين جدًا".

وأضاف: "ولكننا ريال مدريد، ولدينا رغبة في الفوز باللقب مرة أخرى، نحن نقوم بعمل جيد جدًا، ونريد مواصلة كتابة التاريخ والحصول على الكأس الثالثة".

https://www.btolat.com/news/115214




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016