-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أتلتيكو يعطي إشارة جريزمان برشلوني -- مارسيلو يرحب بمحمد صلاح ونيمار - رسميا إنييستا ينتقل إلى الصين

أتلتيكو يعطي إشارة جريزمان برشلوني -- مارسيلو يرحب بمحمد صلاح ونيمار - رسميا إنييستا ينتقل إلى الصين



مانشيني يحسم الجدل حول مستقبل بوفون
تحدث روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا، عن مستقبل جانلويجي بوفون، والذي أعلن رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم المنصرم.

وقال مانشيني، وفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا": "تحدثت مع بوفون عبر الهاتف وشرح لي نيته، إنه يرغب في مواصلة اللعب، وبإمكان أي شخص يلعب في أفضل حالاته أن ينضم إلى المنتخب الوطني".

وأضاف: "لقد أخبرني بوفون بذلك بعد يومين فقط من إعلان قيادتي للمنتخب الإيطالي".

وتابع "دانييلي دي روسي؟ كل لاعب، سواء كان هو أو بوفون أو أي لاعب آخر، يمكنه الانضمام إلى المنتخب، الباب ليس مغلقا أمام أي شخص، ومع ذلك علينا أن ننظر إلى المستقبل".

ويستعد مانشيني لقيادة إيطاليا في أولى مبارياته مع المنتخب، أمام السعودية يوم 28 مايو الجاري.

http://www.kooora.com/?n=705255&o=n

أتلتيكو مدريد يعطي إشارة غير مطمئنة لبقاء جريزمان
كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن القميص الأساسي الذي سيرتديه فريقه الأول لكرة القدم في الموسم المقبل 2018-2019.

وفي مفارقة غريبة غاب النجم الفرنسي "أنطوان جريزمان" عن الصورة الرسمية الترويجية للقميص الجديد، حيث استعان النادي بدلا منه بالثلاثي دييجو كوستا، ساؤول نيجويز، ولوكاس هيرنانديز.

ويأتي ذلك ليشعل المزيد من التكهنات حول مستقبل جريزمان مع أتلتيكو، بعد أن ارتبط صاحب الـ27 عاما بقوة في الأونة الأخيرة بالانتقال للمنافس المحلي برشلونة هذا الصيف.

وكان جريزمان قد قال أنه سيحسم مستقبله قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، ويبدو أن ادارة الأتلتي غير واثقة في استمرار اللاعب مع فريق المدرب دييجو سيميوني، وهو ما دفع الروخيبلانكوس لاستبعاده من حملة الترويج للقميص الجديد لأبطال اليوروباليج.

http://www.kooora.com/?n=705211&o=n

برشلونة يكسر قواعده من أجل بوسكيتس
اقتربت إدارة نادي برشلونة الاسباني من حل مشكلة كبيرة كان بطلها أحد النجوم الأساسيين في تشكيلة الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرا عن أن لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، قد طلب تحسين شروط عقده، وزيادة راتبه، بينما قيل إن ادارة البارسا أكدوا له أن الوقت غير مناسب الآن، خاصة أن نية الادارة هي تقليل فاتورة الأجور.

ومع ذلك يبدو أن ادارة برشلونة أدركت أيضًا أن بوسكيتس لاعب أساسي، وأن هناك وعدًا سابقًا للاعب بتحسين عقده.

ووفقا لـ"راديو كتالونيا"، فإنه قد تم بالفعل الاتفاق على هذا التحسين في شروط عقد بوسكيتس، فيما كان الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، هو شخصيا من تفاوض مع اللاعب وممثليه، حيث أكد لبوسكيتس أنه لاعب رئيسي في الفريق، ولا يمكن للبلوجرانا الاستغناء عنه.

ولدى سيرجيو بوسكيتس حاليا عقد مع برشلونة ساري المفعول حتى 2021، وذلك بفضل اتفاق وقعه مع البارسا في عام 2016.

وصرح بارتوميو مؤخرا بإنه يأمل في أن يستمر بوسكيتس مع برشلونة لسنوات عديدة قادمة، وأن يحظى في النهاية بوداع على غرار أندريس إنييستا، والذي انتقل للدوري الياباني رسميا اليوم الخميس.

http://www.kooora.com/?n=705165


مارسيلو يرحب بمحمد صلاح في ريال مدريد ويحذر ليفربول
أكد اللاعب الدولي البرازيلي "مارسيلو" ظهير نادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز على ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيره الريدز في نهائي المسابقة الأوروبية الأبرز، يوم السبت المقبل بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال مارسيلو في حوار مع صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "نحن نستعد بشكل جيد لهم، نريد تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز والحصول على اللقب".

وأضاف: "سنقدم كل ما لدينا للفوز بهذا النهائي، أريد أن أوجه رسالة إلى الجماهير، أتمنى أن يواصلوا دعمنا، وأن نتمكن من الفوز بهذا اللقب".

وردًا على سؤال هل دوري الأبطال أكثر أهمية من الدوري الإسباني؟، أجاب: "لا، المسابقتين يختلفان عن بعضهما البعض، لا أعتقد أن بطولة أفضل من الأخرى".

وبشأن مواجهة "محمد صلاح" نجم ليفربول في المباراة النهائية قال: "أعتقد أننا لا يجب أن نركز فقط على صلاح، بل أن نكون حذرين من الفريق بأكمله، لا يمكننا التفكير في لاعب واحد فقط".

وردًا على سؤال هل ترى صلاح قادر على اللعب في ريال مدريد؟ أجاب: "يجب على اللاعبين الكبار أن يلعبوا في مدريد، وإذا جاء يومًا ما، سيكون موضع ترحيب".

https://www.btolat.com/news/115321

مارسيلو: سأنصح نيمار بالقدوم إلى ريال مدريد
علّق اللاعب الدولي البرازيلي "مارسيلو" ظهير نادي ريال مدريد الإسباني، على التقارير التي ربطت مواطنه "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، باللعب للميرنجي في الموسم المقبل.

وارتبط الدولي البرازيلي، بإمكانية العودة إلى الليجا مرة أخرى في الموسم المقبل، عبر بوابة ريال مدريد، في ظل ندمه على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بعدما رحل من صفوف برشلونة في الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وقال مارسيلو في حواره مع صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "اللاعبون الكبار يريدون اللعب في ريال مدريد، أنا لا أتحدث مع نيمار، ولكني سأنصحه بالقدوم إلى الريال".

وأضاف: "ريال مدريد أفضل نادِ في العالم، وكل اللاعبين الجيدين يتمنون اللعب هُنا، إذا جاء للعب معنا فهذا الأمر سيكون جيدًا لنا".

https://www.btolat.com/news/115315

أسينسيو يرحب بنيمار في ريال مدريد
علّق اللاعب الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو" جناح نادي ريال مدريد، على إمكانية انتقال "نيمار دا سيلفا" نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للنادي الملكي هذا الصيف.

وارتبط الدولي البرازيلي، بإمكانية العودة إلى الليجا مرة أخرى في الموسم المقبل، عبر بوابة ريال مدريد، في ظل ندمه على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بعدما رحل من صفوف برشلونة في الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وقال أسينسيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هل تريد اللعب بجانب نيمار؟، نعم هو لاعب رائع، وظهر بمستوى رائع، وأنا أحبه، وجميع اللاعبين الجيدين".

وأضاف: "هل سأعاني للتأقلم في اللعب معه؟، إنهم يقولون إن الأشخاص الجيدين يفهمون بعضهم البعض، أعتقد أنه سيفهمني، سيكون لدينا القدرة على التجاوب مع بعضنا البعض".

https://www.btolat.com/news/115307



رسميًا .. إنييستا يتفق مع فريقه الجديد
أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني، اليوم الخميس، ضم أندريس إنييستا، لاعب وسط إسبانيا، الذي سيبدأ فصلا جديدا في مسيرته، بعد فترة طويلة قضاها مع برشلونة.

وتم تقديم قائد برشلونة السابق، البالغ من العمر 34 عاما، والذي أمضى مسيرته بأكملها مع العملاق الإسباني، في مؤتمر صحفي في طوكيو، بواسطة هيروشي ميكيتاني، مالك كوبي.

وقبل الإعلان الرسمي، نشر إنييستا، صورة له، رفقة ميكيتاني، عبر حسابه على إنستجرام قائلا “في طريقي لبيتي الجديد”.

https://www.shoot-sa.com/?p=128139

هل يرحل بوجبا عن اليونايتد ؟ كاريك يُجيب
أكد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، مايكل كاريك، أنه من السخافة طرح سؤالا حول امتلاك الفرنسي بول بوجبا مستقبل مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

كاريك، الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، قال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “إنه فعلا سؤال سخيف صراحة، أكيد بوغبا يملك مستقبلا في النادي، إنه لاعب كبير بالنسبة لنا”.

وأضاف النجم الإنجليزي: “عامل السن في صالحه وسنوات وصوله لقمة مستواه لم تصل بعد، إنه سؤال لا يمكن أن أفكر فيه لثانية واحدة لكي أكون صريحا”.

https://www.shoot-sa.com/?p=128184

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016