-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يتحدث عن موعد إعتزاله😭 -- صلاح بديل نيمار في مدريد ‎-- بارتوميو يعلق على صفقة جريزمان

عاجل: رونالدو يتحدث عن موعد إعتزاله😭 -- صلاح بديل نيمار في مدريد ‎-- بارتوميو يعلق على صفقة جريزمان



كلوب يصدم جماهير ليفربول قبل نهائي كييف
ردَّ يُورجن كلوب، مدرب ليفربول، على زعم بعض جماهير الفريق بأنَّ الظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو، يعتبر نقطة ضعف كبيرة للفريق الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وقال كلوب في حوار مع نجم الريدز السابق"روبي فاولر"، نشرته صحيفة "ميرور": "الجميع يقول إنَّ مارسيلو لاعب رائع هجوميًا، لكنه لا يدافع بشكل جيد، وبالتالي هو نقطة ضعف لريال مدريد".

وأضاف "لكن رغم ذلك، فاز الريال بدوري الأبطال في العامين الماضيين، ووصلوا إلى النهائي مرة أخرى".

وتابع: "بايرن ميونخ أيضًا كان يعتقد أنَّه أفضل، وفي النهاية خسر. احتاج الريال إلى 4 فرص للتسجيل مرتين، بينما بايرن احتاج إلى 8 فرص لتسجيل هدف واحد".

وأكَّد المدرب الألماني، أنَّ "لاعبي ريال مدريد يمتلكون خبرة كبيرة من الرأس إلى أخمص القدمين، ولا تُوجد نقاط ضعف لديهم".

واختتم بقوله "كرة القدم ليست بهذه السهولة بحيث يمكنك القول إذا مارسيلو تقدَّم للأمام، فإنَّه سيترك محمد صلاح في تلك المساحة؛ لأن صلاح سيجد نفسه أمام راموس".

http://www.kooora.com/?n=704918&o=n

رسميًا.. آرسنال يعلن التعاقد مع إيمري
أعلن نادي آرسنال المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة، القدم تعيين المدرب الإسباني أوناي إيمري، لقيادة فريق الكرة، وخلافة المخضرم أرسين فينجر، اليوم الأربعاء.

وكتب الحساب الرسمي للنادي اللندني، على موقع "تويتر": "أوناي إيمري هو مدربنا الجديد، حقبة جديدة، عصر جديد، وفصل جديد".

ومن جانبه، قال إيمري، في تصريحات للموقع الرسمي لآرسنال: "أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى في اللعبة".

وأضاف: "آرسنال معروف ومحبوب في جميع أنحاء العالم بسبب أسلوبه في اللعب، واللاعبين الشباب، والملعب الرائع، وطريقة إدارة النادي، أنا متحمس جدًا لمنحي المسؤولية لبدء هذا الفصل الجديد المهم في تاريخ آرسنال".

http://www.kooora.com/?n=704856&o=n

برشلونة يثق في قرار جريزمان
لا يزال الجدل مستمرا، بشأن إمكانية رحيل المهاجم أنطوان جريزمان، عن صفوف أتلتيكو مدريد، هذا الصيف، من أجل الانضمام للمنافس المحلي، برشلونة.

وكانت تقارير قد ربطت الفرنسي بالانتقال للبارسا هذا الصيف، إلا أن أنباء كشفت مؤخرا، عن محاولات من إدارة أتلتيكو لإقناع اللاعب بالبقاء، لا سيما بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن هناك هدوئا من جانب إدارة برشلونة التي "تثق في كلمة اللاعب، والاتفاق الشفهي الذي تم منذ عدة أشهر".

وأكدت مصادر للصحيفة الكتالونية، أن اللاعب الفرنسي لم يوقع على أية وثيقة مع النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه رغم حديث الصحافة وإدارة أتلتيكو بشأن إمكانية بقاء اللاعب مع الأتليتي، تثق إدارة البارسا في أن صاحب الـ27 عاما، سينتهي به المطاف بالانتقال لملعب كامب نو.

من ناحية أخرى، نوهت الصحيفة بأن اللاعب الفرنسي كان يسعى إلى حسم مستقبله قبل أن تبدأ بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا، إلا أن هذا أمر بعيد الاحتمال الآن.

ولم تستبعد الصحيفة، أن يخبر جريزمان، إدارة أتليتيكو، برغبته في البقاء أو الرحيل، قبل انطلاق المونديال، بحيث يمكنه التركيز على البطولة، حتى لو لم يتمكن البارسا من التوقيع معه رسميا حتى 1 يوليو/ تموز المقبل، حينما ينخفض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=704843&o=n

ديل بوسكي يصدم عشاق محمد صلاح
أدلى المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، فيسينتي ديل بوسكي، بتصريح صادم، بشأن إمكانية انتقال الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

وسيتواجه ليفربول، مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، بمدينة كييف الأوكرانية.

وكانت تقارير قد ربطت الفرعون بالانضمام للملكي، بعد تألقه بشكل لافت مع الريدز هذا الموسم.

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "في الحقيقة أنا لا أرى أي لاعب في ليفربول يمكن أن ينضم لريال مدريد، حتى محمد صلاح لن يحصل على مكان في تشكيلة الملكي الأساسية".

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتغييرات كبيرة في صفوفه هذا الصيف، وقد يكون الجناح الويلزي جاريث بيل، أبرز الراحلين عن ملعب سانتياجو برنابيو.

http://www.kooora.com/?n=704882&o=n

محمد صلاح بديل نيمار في ريال مدريد ‎
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تضع في حساباتها اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من أجل ضمه للفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وواصلت التقارير لتؤكد سعي إدارة ريال مدريد ضم العديد من الأسماء القوية الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق وضمان الاستمرار بالمنافسة على البطولات المحلية والعالمية.

وأضافت صحيفة “آس” إلى أن بوصلة النادي الملكي تحولت الى المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي

وأكدت الصحيفة أن إدارة المرينغي تنوي بذل كل جهودها من أجل التعاقد مع صلاح حيث يرون أنه سوف يُفيد الفريق كثيراً وانه لن يقل عن 30 هدفاً بالموسم الواحد حال إنضمامه لعملاق الليغا الإسبانية.

وأنهت الصحيفة لتشير إلى وجود العديد من العوائق المالية التي تُهدد انتقال اللاعب لملعب سانتياغو برنابيو.

 ووضع فلورنتينو بيريز حد أدنى للصفقة 150 مليون يورو فقط شاملة المتغيرات في حين لا ينوي الريدز الموافقة على رحيل اللاعب بمقابل أقل من 200 مليون يورو.

https://www.shoot-sa.com/?p=128001

رونالدو عن إدارة ريال مدريد: قول دون فعل !
شكك نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إمكانية تعاقد ناديه مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكداً أن إدارة النادي “الملكي” تتحدث كثيراً عن الصفقات الجديدة ولكنها لا تبرم أي منها.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية، رداً على سؤال حول إمكانية تعاقد ريال مدريد مع نيمار: “هنا يتحدثون دائماً عن التعاقد مع لاعبين، أنا هنا منذ 8 سنوات ودائماً ما يتحدثون عن 50 لاعباً سوف يأتون وفي النهاية لا يأتي أحداً”.

وأضاف: “يقولون دائماً في سبتمبر (أيلول) سيأتي الكثيرون ولكن في النهاية نحن، نفس اللاعبين، من يصل إلى المباريات النهائية، اللاعبون الأفضل موجودون هنا، بيل وبنزيما وأسينسيو، جميعهم موجودون هنا”.

ويصب رونالدو تركيزه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يخوضه مع فريقه السبت المقبل، أمام ليفربول الإنجليزي، وعن هذا تحدث رونالدو قائلاً: “المستقبل في مباراة السبت، علينا أن نلعب ونفوز وأن نصنع التاريخ، هذا هو الأهم، المستقبل هو الحاضر والحاضر هو الآن”.

وتحدث النجم البرتغالي أيضاً عن احتمالية اعتزاله بين صفوف ريال مدريد، واستطرد قائلاً: “قلت هذا من قبل، سأعتزل في عمر الـ41، عمرى البيولوجي هو 23 عاماً”.

وأشار رونالدو إلى التعاطف الذي يلقاه داخل ريال مدريد، حيث قال: “الأشياء كما هي، لم أقل أبداً أنه ليس هناك تعاطف، أشعر بتعاطف كبير من قبل اللاعبين في غرفة خلع الملابس، أشعر بالرضا حيال هذا الأمر، لا يوجد أحد يمكنه التحكم بالعالم، هناك أشياء يمكن أن نتحكم بها وأشياء أخرى لا يمكن التحكم بها”.

وتابع: “أشعر بتعاطف كبير للغاية من زملائي لأنهم يعرفون من أنا، هم يقولون: هذا لا يخدع، أكتفي بهذا لأنهم دائماً معي في اللحظات الجيدة والسيئة، هناك أشياء لا يمكنك التحكم بها، بشكل عام أشعر بأنني بخير في ريال مدريد”.

وأكمل رونالدو متحدثاً عن علاقته برئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، وأوضح قائلاً: “فلورينتينو يتعاطف معي كما يتعاطف مع لاعبين آخرين، ولكن هناك بعض المميزين في هذا الشأن، لا داعي لأكون أفضل صديق للرئيس ولا داعي ليكون هو أيضاً أفضل صديق لي، إنه يعاملني بشكل جيد”.

واختتم رونالدو قائلاً: “لا زلت معتقداً أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم”.

https://www.shoot-sa.com/?p=128047


نجم برشلونة مطلوب من جوارديولا
دخل لاعب وسط برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، ضمن اهتمامات إدارة نادي مانشستر سيتي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بتوصية من المدرب بيب جوارديولا.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السيتي ينتظر أي تعثر في مفاوضات تجديد عقد نجم الوسط مع ناديه، للانقضاض عليه في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “يرغب بوسكيتش في الحصول على زيادة كبيرة في راتبه، حيث يرى أنه الإدارة لا تقدره بالشكل الكافي، من جانب أخر، يستعد الستي لتلبيه كافة متطلباته المادية”.

هذا وكان بارتوميو رئيس برشلونة قد أكد اليوم أنه سيحاول حسم وإغلاق هذا الملف، وترضية اللاعب المحوري في تشكيلة الفريق الكتالوني.

https://www.shoot-sa.com/?p=128041


بارتوميو يعلق على صفقة جريزمان ويكشف دور ميسي في تعاقدات برشلونة
علّق "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة الإسباني، على التقارير التي ربطت ناديه بالتعاقد مع الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال بارتوميو في تصريحات لراديو كتالونيا: "لا استطيع أن أقول شيئًا عن تلك المسألة، نحن نحترم الأندية الأخرى، وفي شهر يوليو سنبدأ بالحديث عن هذا الأمر".

وواصل: "نحن دائمًا نريد التعاقد مع اللاعبين الكبار، ولكن كل شيء سيحدث في يوليو".

وردًا على سؤال "ميسي تحدث بشكل جيد عن جريزمان، هل هذا يعني انتقاله؟" قال: "بالفعل يمكن أن نأخذ رأي ميسي في التعاقد مع بعض اللاعبين، ولكن لا ليو ولا أي لاعب آخر يقرر مع من سيتعاقد النادي".

وبشأن تعاقد ميسي والذي ينتهي مع برشلونة في عام 2021 قال: "أعتقد أنه سيجدد عقده معنا مجددًا، فهو مرتبط ببرشلونة مدى الحياة".

https://www.btolat.com/news/115194


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016