-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال يتفوق على برشلونة -- رونالدينيو يتزوج فتاتين في حفل زفاف واحد -- خطة كلوب لمنع رونالدو

عاجل: الريال يتفوق على برشلونة -- رونالدينيو يتزوج فتاتين في حفل زفاف واحد -- خطة كلوب لمنع رونالدو



كلوب يضع خطة لمنع كريستيانو من التسجيل
يدرك الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن خصمه ريال مدريد هو المفضل للفوز بنهائي دوري الأبطال يوم السبت القادم، ولكنه يرى أن فريقه لديه الفرصة للفوز باللقب أيضًا.

وخلال حوار مع إحدى البرامج التلفزيونية، ونقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، سئل كلوب عن أي لاعب يقلقه في ريال مدريد فقال: "إنهم أحد عشر لاعبًا على مستوى عالمي".

وعلى الرغم من أنه أبدى قلقه بالطبع من البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف البطولة الحالي إلا أنه علق: "يمكنه أن يسجل إذا امتلك الكرة، لذا سنحاول منع حدوث ذلك".

وأضاف الألماني: "نواجه أكثر الفرق خبرة في العالم في دوري الأبطال، إنهم يريدون الفوز وهم فريق رائع، لكنها مباراة ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء".

وتابع: "أشعر حقًا بالقوة في الوقت الحالي، نحن ليفربول ونشعر بالقوة في هذه اللحظة، هذا النادي فاز بأشياء عظيمة في الماضي، لذا ربما يمكننا القيام بها مرة أخرى".

وأكمل: "أشعر بالمسؤولية لكنني لا أشعر بالضغط، إنها فرصة عظيمة، سنشعر بالضغط قبل المباراة لأننا نريد الفوز، ولكن ليس بسبب تاريخ ليفربول".

ونفى أنه يشعر بالقلق إزاء قلة خبرة لاعبيه قائلا: "إن التجربة مهمة في كرة القدم، ولكنها ليست الشيء الوحيد المهم للحصول على الخبرة، يجب أن تخوض مثل هذه التجارب تفوز أو تخسر، نحن شباب وليس لدينا خبرة ولكننا ليفربول وهذا يمكن أن يحدث فرقًا".

http://www.kooora.com/?n=705352&o=n

مورينيو يقترب من توجيه ضربة جديدة لجوارديولا
يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، صراعه الشديد مع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والمتوج بلقب الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، إن مورينيو، خطف أليكسيس سانشيز، من آرسنال، رغم أنه كان قريبا من السيتي، مضيفه أنه بات قريبا من خطف لاعب آخر من بين أيدي بيب جوارديولا، هذا الصيف.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو عاد ليأخذ زمام المبادرة في صفقة اللاعب البرازيلي الشاب فريدريكو رودريجز، الملقب بفريد، لاعب وسط فريق شاختار دونتسيك الأوكراني.

وكان فريد قريبًا جدًا من الانضمام لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويراه جوارديولا البديل المثالي لمواطنه فيرناندينيو.

ويأمل البرتغالي مورينيو، في حسم الصفقة لصالح ناديه في وقت قريب، مع توقعات بتقديم اللاعب قبل انطلاق كأس العالم، الشهر المقبل في روسيا.

http://www.kooora.com/?n=705326&o=n

ريال مدريد يتفوق على برشلونة وأتلتيكو
تصدر فريق ريال مدريد -عقب انتهاء مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم- تصنيف اللعب النظيف برصيد 76 نقطة ويليه فريق ريال سوسيداد برصيد 77 نقطة.

ويعد هذا التصنيف ليس نهائيا نظرا لوجود عقوبات ما زالت معلقة وسيتم النظر فيها، وذلك وفقا لما أعلنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس.

وحل برشلونة حامل اللقب في المركز الثالث في تصنيف اللعب النظيف، أما أتلتيكو مدريد الوصيف فحل في المركز الحادي عشر.

وفي دوري القسم الثاني وقبل جولتين من انتهاء المسابقة، يتصدر فريق نومانسيا التصنيف برصيد 90 نقطة ويليه فريق ريوس برصيد 91 نقطة ثم قادش برصيد 93 نقطة.

http://www.kooora.com/?n=705349&o=n

اليويفا يجبر الأندية على كشف رواتب اللاعبين ورسوم الوكلاء
سيطلع مشجعو الفرق الأوروبية قريبا على تفاصيل الأموال التي تنفقها أنديتهم على رواتب اللاعبين، ورسوم الوكلاء طبقا لتغييرات أدخلها الاتحاد القاري لكرة القدم، على لوائحه في هذا الشأن.

وصدقت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس، على تغييرات لقواعد اللعب المالي النظيف بعد "إجراء مراجعة شاملة" للنظام.

وسيكون الإعلان عن الجوانب المالية لأي ناد من بين الشروط الواجب توافرها للحصول على تراخيص، ويأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يعزز هذا الأمر مبدأ الشفافية.

وبعض الأندية تحكمها بالفعل قواعد أسواق المال واشتراطات مسابقات الدوري الوطنية التي تلزمها بالكشف عن تفاصيل الجوانب المالية لكن تغيير الاتحاد الأوروبي للوائح سيجبر الكثير من الأندية على الكشف عن تلك التفاصيل للجماهير لأول مرة.

وثارت مخاوف في كرة القدم الأوروبية من حجم الأموال التي تدفع لوكلاء اللاعبين من عقود الانتقالات، وارتفاع الرسوم.

وقال أندريا ترافيرسو، رئيس قسم تراخيص الأندية واللعب المالي النظيف في الاتحاد الأوروبي، إن الاتحاد سيراقب مدى تأثير اللوائح الجديدة على خفض تلك النفقات.

وأوضح: "الأمر يتعلق بتعزيز مبدأ الشفافية، من الموسم المقبل سيتعين على الأندية الكشف عن معلومات مالية من بينها التعويضات والأموال التي تدفعها لوكلاء اللاعبين، سنراقب مدى تأثير هذه القواعد".

وستسمح القواعد الجديدة أيضا للاتحاد الأوروبي بفتح تحقيقات بشأن إنفاق الأندية فور إغلاق نافذة الانتقالات بدلا من الانتظار حتى نهاية الموسم أو العام المالي.

http://www.kooora.com/?n=705343

فيدال مهدد بالسجن
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن التشيلي أرتور فيدال لاعب خط وسط بايرن ميونخ، أصبح مهددا بالسجن خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن فيدال مهدد بالسجن بعدما رفع النائب العام في ميونخ اتهاما رسميًا ضده، حول المشاجرة العنيفة في إحدى الحانات العام الماضي.

وكان فيدال العام الماضي بصحبة أخيه ساندرينو وعدد من الأصدقاء يحتفلون في إحدى الحانات بعد الانتصار 4-0 على ماينز، ونشبت مشاجرة عنيفة بين مجموعة فيدال وبعض الأشخاص داخل الحانة.

وتسبب الشجار في حدوث إصابات جسدية خطيرة، وتم رفع الأمر للمحكمة.

يُذكر أنه لم يتم تحديد موعد للجلسة القضائية للنظر في هذه المشكلة حتى الآن.

http://www.kooora.com/?n=705298

رونالدينيو يتزوج فتاتين في حفل زفاف واحد !‎
أثار الساحر البرازيلي رونالدينيو حالة جدل كبيرة بعدما قرر الزواج من فتاتين في حفل زفاف واحد في حداثة هي الأغرب.

وشهدت الفترة الماضية الفترة الماضية انتشار العديد من الإشاعات التي تؤكد تقدم أن رونالدينيو يستعد لخطبه صديقتيه “بريسكيلا كويلهو” و”بياتريس سوزا”، واللاتي يعيشان معه في قصره في ريو دي جانيرو.

وأشارت تقارير صحفية برازيلية إلى ان حفل الزفاف المنتظر سيتم في قصره الخاص خلال شهر أغسطس من العام الجاري.

 وواصلت التقارير لتشير إلى أن الزواج من سيدتين غير قانوني في البرازيل، ويعاقب عليها بالسجن لمدة أقصاها ست سنوات، إلا انه من المحتمل ان يتحايل اللاعب على القانون.

https://www.shoot-sa.com/?p=128206

رسميًا.. توتنهام يُعلن تمديد عقد بوتشيتينو
أعلن رسميًا نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تمديد تعاقد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني للفريق.

وعُين المدرب صاحب الـ"46" عامًا مدربًا للسبيرز في 2014 قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وكانت تقارير قد ربطت مدرب إسبانيول السابق بإمكانية تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي خلفًا للإيطالي "أنطونيو كونتي"، ألا أن " بوتشيتينو" قرر تمديد تعاقده مع السبيرز.

وبحسب بيان النادي الرسمي، فإن إدارة النادي قد قررت تمديد تعاقد "بوتشيتينو" لمدة خمسة سنوات حتى الثلاثين من يونيو 2023.

ولم يحصل "بوتشيتينو" على أي لقب مع السبيرز خلال الخمسة مواسم الماضية، لكنه انهى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي بالمركز الثاني، ونجح هذا العام في الوصول إلى دور الـ"16" بدوري أبطال أوروبا، بعد تصدر مجموعته التي ضمت ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، قبل أن يخرج في مرحلة خروج المغلوب على يد يوفنتوس الإيطالي.

https://www.btolat.com/news/115334

إنتر ميلان ينضم للصراع على نجم تشيلسي
مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي، تزداد التكهنات حول مصير اللاعبين وإمكانيتهم بقائهم في صفوف أنديتهم أو الرحيل إلى أندية جديدة.

وارتبط أحد نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن قعله النادي اللندني هذا الصيف.

وبحسب شبكة "جول" العالمية، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي يسعي للتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو موراتا" مهاجم البلوز.

وتنتشر التكهنات حول مستقبل المهاجم الإسباني في ستامفورد بريدج، حيث ارتبط بإمكانية الرحيل إلى صفوف يوفنتوس، خاصًة بعد الصورة التي انتشرت له أثناء تواجده في مدينة ميلانو الإيطالية برفقة وكيله والمدير الرياضي للسيدة العجوز.

وكانت تقارير قد كشفت عن سعي نادي اي سي ميلان كذلك في الحصول على خدمات صاحب الـ"25" عامًا هذا الصيف، لتعزيز الخط الامامي.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة النادي تنتظر تعيين مدرب جديد للفريق خلفًا للإيطالي "أنطونيو كونتي"، لإعطاء الضوء الأخضر لموراتا للرحيل عن البريميرليج.

https://www.btolat.com/news/115340

مالك ليفربول: بيع كوتينيو إلى برشلونة وضعني في ورطة
أكد "جون هنري" المالك الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي أن بيع لاعبه الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" إلى صفوف برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الماضي وضعه في موقف صعب.

وقال "هنري" في تصريحات صحفية: "أنت لا تريد أن تكون في هذا المنصب، عندما يكون هناك بعض اللاعبين يرغبون في الرحيل إلى مكان آخر حتى وإن كان المكان الآخر هو برشلونة".

وتابع: "من الصعب أن نفهم لمذا يريد اللاعبون الذهاب إلى مسابقة هي ضعيفة جداً، عليهم أن يلعبون 30 مباراة أو أقل من ذلك في كل عام وينتظرون مباريات دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ربما لأنني أمريكي، لكنني لدي بعض الوقت الصعب لأتفهم لماذا كل شخص يريد أن يغادر ليفربول".

وأنهى تصريحاته: "النادي لديه تاريخ غني وتقليدي، ويدعمه ويسانده ملايين حول العالم في كل بلد تقريباً".

https://www.btolat.com/news/115347

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016