-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عودة تياجو ألكانتارا إلى برشلونة بشرط😍😍 - صلاح يحسم موقفه من الصيام في النهائي -- ديمبيلي وأرسنال

عودة تياجو ألكانتارا إلى برشلونة بشرط😍😍 - صلاح يحسم موقفه من الصيام في النهائي -- ديمبيلي وأرسنال



عقوبة السوبر الإسباني تُشعر رونالدو بالمرارة
اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد بأنه لا يزال يشعر بالمرارة بعد معاقبته بالإيقاف 5 مباريات بداية الموسم الحالي، وذلك بعد طرده في كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة.

وقال صاروخ ماديرا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "العقوبة كانت ضربة قوية بالنسبة لي، كان الأمر صعبا، لأنني قمت بإعداد نفسي بشكل جيد جدا لبدء الموسم، وفي النهاية تعرضت للإيقاف 5 مباريات من أجل هراء".

وأضاف: "لقد كانت مجرد شكوى للحكم، أحب سيرجي روبيرتو(لاعب برشلونة)، ولكنه قام بالفعل بضرب مارسيلو (في مباراة الكلاسيكو الأخيرة)، وحصل على عقوبة بالإيقاف 4 مباريات".

واختتم: "لقد تألمت من الطرد والعقوبة، لأن الأمر لم يكن عادلا، لقد قتلوني فقط لأنني كريستيانو، وليس لاعب آخر، لكنني رغم ذلك لا أشتكي من ذلك".

http://www.kooora.com/?n=705524&o=n

ليفاندوفسكي يصر على الرحيل من بايرن ميونخ
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، مُصر على الرحيل عن صفوف البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ليفاندوفسكي يسعى للرحيل في الصيف، ولكن لا يوجد حاليًا اهتمام من ريال مدريد الإسباني.

وأضافت: "إدارة بايرن ميونخ يفرضون على ليفاندوفسكي الالتزام بعقده الذي ينتهي في صيف 2021".

يُذكر أن إدارة البافاري، أكدت عدم وجود أي نية للتفريط في ليفاندوفسكي هذا الصيف، وصرح أولي هونيس رئيس النادي: "سنثبت لعالم كرة القدم، أن النادي لا يزال أقوى".

http://www.kooora.com/?n=705575&o=n

حسم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، موقفه من الصيام في الساعات القليلة التي تسبق نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، غدا السبت، في مدينة كييف الأوكرانية.

وكانت بعض تقارير أكدت مؤخرا أن صلاح لا ينوي الامتناع عن الصيام في نهائي الأبطال، إلا أن الأمر يبدو مخالفا للحقيقة.

وكشف روبن بونز، إخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول، والذي يشرف بشكل مباشر على النجم المصري، أن صاحب الـ 25 عاما لن يصوم في يوم نهائي دوري الأبطال.

وقال بونز في تصريحات لإذاعة أوندا سيرو، أبرزتها صحيفة "ماركا"، "في معكسر الفريق في ماربيا كان يصوم، إلا أنه في أيام الخميس والجمعة، ويوم المباراة سيأكل بشكل طبيعي".

http://www.kooora.com/?n=705564&o=n

برشلونة يحدد شرطه لاستعادة ألكانتارا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استعداد نادي بايرن ميونخ الألماني، لبيع نجمه الإسباني تياجو ألكانتارا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بايرن ميونخ لا يمانع في الاستغناء عن خدمات تياجو في فترة الانتقالات الصيفية والذي تعرض لانتقادات من أسطورة الفريق البافاري، لوثر ماتيوس الذي طالب من بايرن بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن تياجو يرحب بالعودة لفريق برشلونة في الصيف المقبل إذا قدم البارسا عرض من أجله في الميركاتو.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يعرف إمكانيات تياجو جيدا وحاول التعاقد معه في الصيف الماضي واجتمع روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي معه في باريس لكن بعد فترة وجيزة من تمديد تعاقده مع بايرن ميونخ حتى 2021.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يعلم بأن تياجو مناسب لإمكانيات وأسلوب الفريق في الفترة المقبلة وسوف يخدم خطط إرنستو فالفيردي، لكن النادي لا يستطيع ضمه إلا مجانا أو مقابل مالي مناسب، بالإضافة إلى قرار النادي بعدم استعادة لاعب رحل عن الفريق برغبته، والذي تسبب في عدم ضم هيكتور بيليرين من ارسنال خلال الفترة الماضية.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن تياجو سوف يملك عدة عروض إذا قرر بايرن ميونخ بشكل رسمي بيعه في الصيف.

http://www.kooora.com/?n=705525&o=n

بوكيتينو يربط تجديده لتوتنهام بحرية الرحيل إلى مدريد
جدد الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عقده مع السبيرز مساء أمس الخميس حتى 2023.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بوكيتينو وافق على تمديد عقده مع توتنهام بعدما رفض عرضا مهما من تشيلسي لخلافة أنطونيو كونتي في البلوز خلال الموسم المقبل، والذي جعل حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم قبل المنصرم يقترب من التعاقد مع مارويسو ساري، مدرب نابولي السابق خلال الساعات المقبلة.

وكشفت الصحيفة عن اتفاق بين دانييل ليفي، مالك السبيرز وبوكيتينو على رحيل الأخير في المستقبل القريب إذا حصل على عرض من ريال مدريد الإسباني أوباريس سان جيرمان الفرنسي .

وقال بوكيتينو لدانييل ليفي بحسب الصحيفة: سوف استمر لكن إذا حصلت على عرض من ريال مدريد أو باريس ستكون لدي حرية الرحيل.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن بوكيتينو يرغب بقوة في تدريب ريال مدريد، والأخير يرغب بذلك أيضا وأمر قيادته لفريق الملكي مسألة وقت بعدما يحصل المدرب على التطور الطبيعي لكن وجهته المقبلة ستكون سانتياجو برنابيو.

يشار إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، أعلن استمراره في تدريب ريال مدريد حتى نهاية عقده في يونيو 2020.

http://www.kooora.com/?n=705536&o=n

يوفنتوس يحدد سعر بيع هيجواين
حدد نادي يوفنتوس سعر بيع اللاعب "جونزالو هيجواين" في موسم الانتقالات الصيفية المرتقب، حسب ما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الإيطالية.

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بخطوة الابتعاد عن تورينو هذا الصيف، وسط تكهنات جديدة باستعداد السيدة العجوز للتخلي عنه.

ويتواجد "هيجواين" على رادار نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يتطلع "ماوريسيو ساري" إلى الحصول على خدماته في الميركاتو، حال تعيين الأخير مدربًا للبلوز خلفًا لأنطونيو كونتي.

وذكرت صحيف "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز مستعدة للاستغناء عن خدمات "هيجواين" في موسم الانتقالات.

وأفادت أن بطل الكالتشيو سيسمح برحيل "هيجواين" مقابل 55 مليون يورو.

يأتي هذا في الوقت الذي أكيد فيه الرئيس التنفيذي لليوفي، أمس، على أن "هيجواين" لن يُطرح للبيع

https://www.btolat.com/news/115419

تطورات في موقف أومتيتي تجاه تجديد عقده مع برشلونة
شهدت محادثات نادي برشلونة الإسباني ومدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي تطورًا جديدًا، فيما يتعلق بتجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

ويستهدف برشلونة تجديد عقد صامويل وإغلاق الملف بنجاح، قبل إنطلاق فعاليات مونديال روسيا 2018 المقرر بدايته الشهر المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة، فإن النادي وافق على التفاوض مع أومتيتي بشأن عقده.

التقرير أوضح أن أومتيتي كان يطالب براتب 12 مليون يورو لكن برشلونة رفض، لتستمر المفاوضات، ويأمل البلوجرانا في التوصل لاتفاق قبل كأس العالم.

وأفادت "سبورت" بأن الأسابيع الأخيرة شهدت موافقة أومتيتي على تخفيض مطالبه، لأنه يريد البقاء في برشلونة، باعتباره يلعب أساسيًا في فريق ينافس كل موسم على جميع الألقاب.

واختتمت الصحيفة موضحة أن المدافع الفرنسي على دراية بأنه لن يحصل على نفس الراتب الذي سوف يتقاضاه في حال التوقيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورياضيًا يملك برشلونة كافة المقومات، لذلك يرغب اللاعب بالبقاء حتى براتب أقل.

https://www.btolat.com/news/115396

نجم برشلونة يحبط مخطط إيمري
يرغب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الجديد لفريق آرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إيمري يرغب في التعاقد مع عثمان ديمبلي من برشلونة بجانب جان ميشيل ساري من نيس، وجوني إيفانز من ويست بروميتش ألبيون، وبيرند لينو حارس باير ليفركوزن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الجانرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن طموحات ورغبات إيمري سوف تصدم بنية ديمبلي في البقاء مع برشلونة خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل لآرسنال.

يذكر أن ديمبلي انتقل لصفوف برشلونة من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي مقابل 140 مليون يورو بالحوافز.

وتتحدث بعض التقارير البريطانية عن رحيل ديمبلي عن برشلونة، في حالة قدوم مواطنه أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=705548

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016