-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

زيدان: أنا أفضل من يورجن كلوب -- رسميا: إنييستا أنا أشجع الريال في الصغر -- صلاح: زيدان مثلي الأعلى

زيدان: أنا أفضل من يورجن كلوب -- رسميا: إنييستا أنا أشجع الريال في الصغر -- صلاح: زيدان مثلي الأعلى



إنييستا يكشف سبب تشجيعه لريال مدريد في الصغر
كشف الدولي الإسباني، أندريس إنييستا، سبب تشجيعه لفريق ريال مدريد، عندما كان صغيرًا، قبل أن ينتقل إلى صفوف برشلونة.

وقال إنييستا، في مقابلة، ستنشر بعد غدٍ الأحد، نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، جزءًا منها، إنَّه في صغره كان يشجع ريال مدريد، وليس برشلونة؛ بسبب فوز الفريق الكتالوني على فريقه الأم ألباسيتي.

وأضاف: "كنت ألعب في فريق ألباسيتي، وجئنا يومًا ما للعب أمام برشلونة في ملعبهم، واستطاع البارسا أن يسجل في مرمانا 7 أهداف، عندها كنت غاضبًا جدًا، وقلت إنه لا يمكن أن يحدث هذا لفريقي".

وخلال المقابلة تحدث إيميلي ريكارت، أخصائي العلاج الطبيعي الخاص به، والصحفي ماركوس لوبيز.

وقال ريكارت: "أندريس يحب الطعام المطهو، والعدس تحديدًا. إنه أسلوب حياة في مسقط رأسه".

بينما قال لوبيز: "إنه مهووس بالكمال".

وأكد الصحفي، أنَّ اللاعب الدولي "لو كان يملك كرة ذهبية، لضحى بها من أجل الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال"، في إشارة إلى مدى الألم الذي شعر به بعد الخروج من ربع النهائي، أمام روما.

http://www.kooora.com/?n=705671&o=n

أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونة
كشف الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، اليوم الجمعة، حقيقة تمديد عقده مع النادي الكتالوني.

وقال أومتيتي، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا جديد في مفاوضاتي مع البرسا. أنظر إلى هاتفي، لكن لا يوجد تقدم.. لن أنزعج إذا لم أتوصَّل لاتفاق مع النادي، قبل كأس العالم، خاصةً أن عدة أشهر قد مرت، منذ بدء المفاوضات".

وتابع مدافع ليون السابق: "من المهم بالنسبة لي، حل هذه القضية قبل المونديال، ومن جانبي كل شيء جيد".

وأعرب اللاعب عن راحة باله، بشأن عقده الحالي مع البلوجرانا، الذي سينتهي عام 2021، ويتضمن شرطًا جزائيًا قدره 60 مليون يورو.

وبخصوص إمكانية انضمام مواطنه، أنطوان جريزمان، لبرشلونة، رد أومتيتي: "إنه لاعب رائع، والجميع يعرف إمكانياته، سيكون إضافة لأي فريق، وسيعطي برشلونة أمورًا جيدة للغاية".

وتتردد أنباء عن اقتراب برشلونة، من التوقيع مع جريزمان، مقابل 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=705626

محمد صلاح: زيدان كان مثلي الأعلى.. كلوب صديقي وهذا سر تألقي
أجرى اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا" قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

ويواجه الريدز نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال محمد صلاح والذي يُعد أول لاعب مصري يخوض نهائي في تاريخ الشامبيونزليج: " لا أعرف بالضبط ماذا أقول؟ .. لكن الفوز بدوري الأبطال سيكون شيئًا مختلفًا، الوصول للمباراة النهائية حلم أصبح حقيقة، الجميع متحمس للمباراة، أتذكر قبل سنتين، رأيت النهائي في مصر ورأيت كيف كانت البيئة".

وأضاف: "سنواجه ريال مدريد، وهو الفريق الذي نجح في الفوز بهذه الكأس أكثر من نادِ آخر، لقد فازوا بثلاثة ألقاب في السنوات الأربع الماضية، لذلك هم لديهم الكثير من الخبرة، ونحن يجب علينا أن نركز فقط في المباراة، ولا نفكر في أي شيء من الماضي، سنخوض مباراة 11 لاعب ضد 11 لاعب".

وعن علاقته بالمدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني للفريق: "هو مدرب رائع، ويمنح اللاعبين الحرية داخل الملعب، ويمنح اللاعبين الثقة ليفعلوا ما يريدون، هو صديق مقرب لي، وليس صديقي فقط، بل صديق لكل اللاعبين في الفريق".

واختتم حواره بالحديث عن مثله الأعلى عندما كان طفلًا قائلًا: "توتي، والظاهرة رونالدو، بالإضافة زيدان، كنت احب ثلاثة لاعبين مختلفين تمامًا عن بعض".

https://www.btolat.com/news/115460

زيدان: أنا أفضل من يورجن كلوب
اعترف المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بصعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام فريق ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيره الريدز في نهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام عشية المباراة: "لقد قمنا بالكثير من العمل، حتى نصل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، الوصول إلى النهائي ليس سهلًا، ويُسعدنا أن نلعب النهائي مرة أخرى".

وعن رأيه في المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول قال: "كلاعب كنت أفضل من كلوب قليلًا، وكمدرب لدي الكثير من الاحترام له، لديه الكثير من الخبرة، وأنا وهو مختلفان عن بعضنا البعض".

https://www.btolat.com/news/115448

تفاصيل عقد ساري مع تشيلسي
بات المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني السابق لنادي نابولي، قاب قوسين أو أدني من التوقيع لنادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، ليتولى منصب المدير الفني مع البلوز في الموسم المقبل.

واستقر النادي على إقالة "أنطونيو كونتي" المدير الفني الحالي، بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، والفشل في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعقد ممثلي المدرب صاحب الـ"59" عامًا اجتماعًا اليوم مع مسؤولي النادي اللندني، ناقش خلاله عقده مع تشيلسي، واللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق.

ووفقًا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فإن المدرب السابق للبارتينوبي، سيوقع على عقدًا لمدة أربعة سنوات.

وأشارت الشبكة إلى أن "ساري" سيحصل على راتب قدره ستة ملايين يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز.

https://www.btolat.com/news/115453

رئيس جريميو يكشف موقف برشلونة من شراء آرثر هذا الصيف
كشف "روميلدو بولزان جونيور" رئيس نادي جريميو بورتو أليجرينزي البرازيلي، موقف نادي برشلونة الإسباني من تفعيل عقد شراء اللاعب "آرثر ميلو".

وكان النادي الكتالوني قد أعلن قبل شهرين تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي، ولكنه سينضم إلى برشلونة في يناير 2019، بمبلغ ٣٠ مليون يورو، إلى جانب ٩ ملايين يورو كمتغيرات.

وكانت تقارير قد كشفت أن النادي الكتالوني، سيحاول جلب صاحب الـ"21" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد رحيل "أندريس إنييستا" للدوري الياباني، بالإضافة إلى اقتراب رحيل "أندري جوميش".

وقال بولزان في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN" العالمية: "ليس هناك أي فرصة لأن يترك آرثر النادي في الأشهر المقبلة، لأنه مقيد مع الفريق بالفعل، وهناك عقد موقع، وهذا لأمر غير ممكنًا".

وأضاف: "لم يسبق لبرشلونة أن عرض على الطاولة أي اهتمام بالتعاقد مع آرثر في منتصف الموسم (بالدوري البرازيلي)، والحق الوحيد الذي يملكه برشلونة هو تفعيل خيار شرائه، وفي هذه الحالة يجب عليهم إجراء الصفقة قبل 15 يوليو".

يُذكر أن "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس برشلونة قد أكد في تصريحات سابقة، أن اللاعب سيأتي إلى البلوجرانا، بعد معرفة رأي "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للنادي.

https://www.btolat.com/news/115455

ليفربول يتخذ قرارًا تجاه كوتينيو قبل نهائي كييف
اتخذ نادي ليفربول قرارًا هامًا تجاه اللاعب "فيليب كوتينيو" قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول نظيره فريق ريال مدريد في نهائي كييف مساء الغد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة الريدز تنوي منح لاعب الوسط البرازيلي ميدالية بعد مباراة النهائي، سوء كانت ذهبية أو فضية.

وغادر "كوتينيو" ملعب الأنفيلد في شهر يناير الماضي متجهًا إلى الكامب نو.

وشارك "كوتينيو" مع ليفربول في مباريات دور مجموعات النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين.

وأوضحت أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منح ليفربول حرية اتخاذ القرار تجاه ما إذا كان ينوي منح "كوتينيو" ميدالية أم لا.

وأفادت أن النادي الإنجليزي وافق على إرسال ميدالية لـ"كوتينيو" اعترافًا بأداءه في المرحلة الأولى من البطولة.

https://www.btolat.com/news/115425

هل يصوم محمد صلاح في نهائي كييف؟ كلوب يرد
تحدث مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" عن مدى إمكانية صيام اللاعب "محمد صلاح" في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول نظيره فريق ريال مدريد، مساء الغد، في نهائي كييف.

وذكر إخصائي النادي الإنجليزي، في تصريح اليوم، أن الجناح المصري لم يتمكن من الصيام

وعندما سُئل عن هذا الأمر، أجاب "كلوب" في مؤتمر صحفي:" الدين هو أمر خاص، لا أستطيع الحديث عن هذا الأمر ".

وأضاف:" ولكن صلاح مليء بالقوة والطاقة، يمكن رؤية ذلك في التدريبات الاستعدادية، وهو جاهز بشكل كامل لمباراة الغد ".

https://www.btolat.com/news/115431


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016