-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أتلتيكو يقدم دليل بقاء جريزمان -- إيسكو ومانشستر سيتي ب80 مليون -- نيمار أتمنى اللعب مع جوارديولا

أتلتيكو يقدم دليل بقاء جريزمان -- إيسكو ومانشستر سيتي ب80 مليون -- نيمار أتمنى اللعب مع جوارديولا



راموس يرفض مقارنة صلاح بميسي ورونالدو
أدلى سيرجيو راموس، نجم دفاع ريال مدريد الإسباني، برأيه فيما يتعلق بمقارنة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأيقونة برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلى الرغم من أن كريستيانو اعترف بانبهاره بتألق صلاح مع الريدز هذا الموسم، إلا أن راموس يعتقد أنه من السخافة ومن المبكر جدا مقارنة صلاح بالنجمين الكبيرين.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "كريستيانو وميسي في مكان آخر، ولا يمكن مقارنتهما بأي لاعب، من حين لآخر يظهر لاعبون جيدون، منهم من يختفي، ومنهم من يصبح عظيما، صلاح لاعب رائع، ولديه إمكانيات هائلة، لكن دعونا نرى ما سيحدث معه في المستقبل".

http://www.kooora.com/?n=705789&o=n

نيمار يتمنى العمل مع جوارديولا
أبدى البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، رغبته في التدرب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، يومًا ما.

وحقق جوارديولا العديد من الألقاب مع الفرق التي قادها وهي برشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال النجم البرازيلي صاحب الـ26 عاما في تصريحات لشبكة "ESPN": "كنت دائما أتمنى العمل مع جوارديولا، إنه مدرب مختلف عن الآخرين".

وأضاف: "لسوء الحظ، انضممت لنادي برشلونة، بعد عام واحد فقط من مغادرته للنادي الكتالوني، لكني لازلت حقا أريد أن أعمل معه يوما ما".

http://www.kooora.com/?n=705786

برشلونة يراهن على مكافأة التوقيع لضم جريزمان
لايزال الغموض يحيط بمستقبل الفرنسي، أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي تربطه تقارير بالرحيل إلى برشلونة هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن إدارة أتلتيكو قد عرضت على جريزمان رفع راتبه ليصبح 23 مليون يورو سنويا، وهو ما يزيد بـ8 ملايين يورو عن الراتب الذي سيتقاضاه في حال انتقاله لبرشلونة (15 مليون يورو).

ومع ذلك كشفت الصحيفة أن إدارة برشلونة مازالت تثق في الحصول على خدمات صاحب الـ27 عاما، حيث أنه في حال انضمامه للبلوجرانا سيحصل على مكافأة توقيع كبيرة، بالإضافة إلى العديد من العلاوات والمزايا المالية الأخرى.

يذكر أن جريزمان كان قد صرح بأنه يريد أن يحسم مستقبله قبل انطلاق بطولة كأس العالم، هذا الصيف في روسيا.

http://www.kooora.com/?n=705810

مانشستر سيتي يُجهز عرض بـ70 مليون جنيه إسترليني لضم إيسكو
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن رغبة مانشستر سيتي الجدية في التعاقد مع الإسباني فرانشيسكو إيسكو، متوسط ميدان ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن مانشستر سيتي يأمل في تقديم عرضا ماليا، يناهز قوامه حاجز 70 مليون جنيه أسترليني، من أجل الظفر بخدمات إيسكو.

وعانى إيسكو بشكل نسبي في بدايات الموسم الحالي داخل النادي الملكي. عام تنافسي انقضى بمشاركة صاحب 26 سنة في 21 مباراة كأساسي بالليجا، مسجلا بدوره سبعة أهداف.

يأتي ذلك في إطار من عمل السيتيزنز التعاقدي، والذي يكاد لا يعرف التوقف، في سعي متواصل من أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، في تعزيز قائمة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بخيارات جديدة بمختلف مراكز وربوع الميدان.

https://www.shoot-sa.com/?p=128370

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم بايرن ميونيخ
قبل أيام، ذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن ريال مدريد الإسباني يسعى بكل جدية لضم ظهير فريق بايرن ميونخ الألماني، لكن يبدو أن الغريم برشلونة رصد مبلغ 50 مليون يورو لهذه الصفقة.

ورغم تحقيقه للثنائية، يٌتوقع أن يكون نادي برشلونة أحد الأندية النشيطة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن بين الأسماء التي يسعى النادي الكاتالوني إلى التعاقد معها في الموسم المقبل هو النمساوي دافيد آلابا، ظهير فريق بايرن ميونخ، الذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بنادي ريال مدريد.

وبحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن بطل الدوري الإسباني مستعد لدفع 50 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات آلابا، الذي يحظى بدعم قائد الدفاع جيرار بيكيه، إذ يرى في قدوم الدولي النمساوي قوة إضافية لخط دفاع الفريق الكاتالوني.

وإذا ما نجح برشلونة في سحب البساط من تحت قدم غريمه “الأبيض الملكي” في هذه الصفقة، فستكون أمام المدير الفني إيرنيستو فالفيردي عدة خيارات فيما يخص طريقة لعب الفريق، خاصة وأن آلابا يمكن توظيفه إلى جانب مركزه كظهير أيسر في عدة مراكز في خط الوسط.

ويعتبر هذا العامل من بين أهم الأسباب التي جعلت نادي ريال مدريد يجدد اهتمامه بالظهير الأيسر البافاري، بعدما حاول ذلك قبل أربع سنوات، لكنه اصدم حينها برفض بافاري صارم.

وكان والد آلابا ووكيل أعماله فتح باب التكهنات الأسبوع الماضي، بعدما أكد في تصريح سابق لصحيفة “آس” الإسبانية أن “ ريال مدريد مهتم بشكل جدي بضم ابنه إلى صفوفه”، وأن الأمور ستتضح أكثر مع قدوم الصيف.

https://www.shoot-sa.com/?p=128365

صورة.. أتلتيكو مدريد يقدم دليل بقاء جريزمان
يحتل مستقبل الفرنسي "أنطوان جريزمان" اهتمام الصحافة العالمية، والإسبانية على وجه الخصوص، في ظل الحديث عن احتمالات بقائه مع أتلتيكو مدريد أو رحيله إلى برشلونة.

ويسعى البلوجرانا للتعاقد مع اللاعب في الأول من يوليو المقبل، حيث تنخفض قيمه الشرط الجزائي الخاص به من 200 إلى 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من إعلان النادي عن قميصه الجديد في الموسم المقبل، دون وجود "جريزمان"، إلا أن قميص المهاجم الفرنسي قد تواجد بالفعل صباح اليوم في متجر النادي بمدريد.

ويُعد ظهور قميص "جريزمان" داخل متجر النادي، دليلًا جديدًا من إدارة الروخى بلانكوس، على بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

يُذكر أن "ديدييه ديشامب"، مدرب المنتخب الفرنسي أوضح أن "جريزمان" سيحسم مستقبله قبل مونديال روسيا، المقرر انطلاقته في يونيو المقبل.

https://www.btolat.com/news/115514

عملاق البريميرليج يرصد 75 مليون إسترليني للتعاقد مع نجم يوفنتوس
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم، أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، تريد التعاقد مع نجم من نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي "دوجلاس كوستا" جناح نادي يوفنتوس.

وقالت الصحيفة أن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني للشياطين الحمر، طلب من إدارة النادي التحرك نحو التعاقد مع "كوستا" هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي على استعداد لدفع 75 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بتوقيع لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق.

وقدم "كوستا" صاحب الـ"27" عامًا أداءً جيدًا مع البيانكونيري هذا الموسم، حيث شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز ستة أهداف، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

https://www.btolat.com/news/115488

كريستيانو رونالدو يكشف عن أصعب مدافع واجهه
كشف كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، عن أصعب مدافع واجهه، خلال مسيرته الكروية.

ووفقًا لموقع "ديلي ستار" البريطاني، فإن الدولي البرتغالي (33 عاما)، اعترف بأن نجم المنتخب الإنجليزي السابق، الظهير الأيسر، آشلي كول، هو أصعب مدافع واجهه.

وتواجه رونالدو مع كول، إبان فترة لعبه في الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد، وكذلك في بطولة الأمم الأوروبية 2004، وكأس العالم 2006.

ويلعب كول الآن في الدوري الأمريكي، إذ من المتوقع أن يُنهي مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب هناك، خاصة بعد تقدمه في السن (37 عاما).

وارتدى كول قميص آرسنال لسنوات، ثم انتقل عام 2006 إلى غريمه تشيلسي، في صفقة أثارت حنق جماهير "المدفعجية".

وعُرف عن الدولي الإنجليزي السابق، إجادته للأدوار الدفاعية بشكل كبير، مع تمريراته المتقنة بقدمه اليُسرى.

http://www.kooora.com/?n=705869

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016