-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: صدمة كبيرة زيدان يستقيل من الريال😢😭 وراموس يودعه برسالة مؤثرة والريال يحدد سعر بيع رونالدو

رسميا: صدمة كبيرة زيدان يستقيل من الريال😢😭 وراموس يودعه برسالة مؤثرة والريال يحدد سعر بيع رونالدو




زيدان يفجر مفاجأة مدوية ويستقيل من تدريب ريال مدريد
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي يعقده حاليا، رفقة رئيس النادي الإسباني، فلورنتينو بيريز.

وأبلغ بيريز، الحضور في بداية المؤتمر، أن زيدان أبلغه بقرار الاستقالة، أمس، على نحو غير متوقع، وترك الحديث لزيدان، الذي اعلن استقالته من تدريب الملكي، بعد حصد 3 ألقاب لدوري الأبطال على التوالي، وذلك رغبة منه، في أخذ قسط من الراحة، بعد 3 مواسم شاقة مع الفريق.

وقال بيريز، إنه حزين للغاية بسبب قرار زيدان، الذي كان يفضله كلاعب، كما يفضله كمدرب، ولكنه اضطر للموافقة على طلب زيزو، مضيفا "طالما أن زيدان يحتاج للراحة، فالنادي سيحقق له ذلك وسيدعمه في قراره".

وأشاد زيدان، بالفترة التي قضاها مع النادي الملكي، الذي منحه كل شيء، لكن الفريق بحاجة للتغيير، لاستمرار النجاح.

وأكد زيدان، أنه بعد كل هذه السنوات في ريال مدريد، فإنه يرى أن قرار الرحيل جاء في التوقيت الصائب، وأنه لن يدرب أي فريق خلال الموسم المقبل، حيث سيخلد للراحة فقط.

وبين زيدان، أن الفريق مر بفترة عصيبة في الموسم الحالي، ولهذا يرى أن قراره، جاء في الوقت المناسب، كما وجه الشكر والتقدير لجميع اللاعبين الذين صنعوا الإنجازات، خلال الفترة التي تسلم فيها دفة قيادة الفريق، منوهًا أنه يعلم تماما، أن الأمر لم يكن سهلًا عليهم.

وأضاف زيدان، أنه تحدث مع قائد الفريق، سيرجيو راموس، حول قراره، ثم أبلغ بقية اللاعبين الذين يعلمون بقراره من الأمس.

وكشف زيدان عن اقترابه من توقيع عقد جديد للاستمرار في قيادة ريال مدريد، لمدة موسم آخر، لكنه أدرك أن وقت الرحيل قد حان، ولا بد من التغيير.

وأردف زيدان، أنه لو استمر في قيادة الفريق في الموسم المقبل، فلن يتمكن من تحقيق الإنجازات السابقة، مدللًا على ذلك، بطريقة خروج الفريق، من بطولة كأس الملك.

وتعليقا على تصريحاته في فبراير/شباط الماضي، بأن مهمة تدريب ريال مدريد هي الأصعب في العالم، قال زيدان، بإن قراره جاء بالفعل، لأنه كان متعبا من التدريب، ولكن الرحيل جاء لأنه بالفعل الوقت المناسب لاتخاذ هذا القرار.

وعن أفضل لحظة عاشها مع النادي الملكي خلال حقبته التدريبية، أوضح زيدان "الفوز بلقب الليجا الموسم الماضي"، وبالنسبة لأسوأ لحظة، قال "الخروج من كأس الملك على يد فريق ليجانيس".

وكان زيدان، قد تولى تدريب ريال مدريد، بداية من عام 2016، حيث تم استدعاؤه من الفريق الرديف للملكي (كاستيا)، ليتولى المهمة مع الفريق الأول، خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز، والذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق.

ونجح زيدان، في إعادة الريال، للطريق الصحيح، خلال أشهر قليلة، وخلال فترته، كمدرب للفريق الأبيض، قاد الملكي، لحصد لقب التشامبيونزليج، 3 مرات على التوالي، كما توج بالسوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية أيضا مرتين، وقاد الريال، لحصد لقب الليجا، موسم 2016-2017، وتوج بالسوبر الإسباني 2017، على حساب الغريم برشلونة.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، هو المرشح الأبرز لتولي تدريب ريال مدريد، خلفا لزيدان.

وكشفت بقية الصحف الإسبانية، أن هناك الصعوبة، تتمثل في إقناع رئيس توتنهام، برغبة النادي الملكي، خاصة وأن الفريق اللندني يمتلك مشروعا طموحا، بعد العودة إلى ملعبه وايت هارت لين.

http://www.kooora.com/?n=707317&o=n

منافسة ثنائية على خلافة زيدان في ريال مدريد
في مفاجأة مدوية أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رحيله عن الفريق، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، تواجد فيه رفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وجاء قرار المدرب الفرنسي عقب أيام قليلة من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لينهي مسيرته التي تمتدت لعامين ونصف، محققا 9 بطولات.

ومن جانبها أكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد سوف يتجه للتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، كونه ضمن المفضلين للرئيس فلورنتينو بيريز.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تجديد المدرب الأرجنتيني عقده مع السبيرز الأسبوع المقبل، إلا أنه سيكون منفتحا للغاية في حال تقدم ريال مدريد بعرض ليتولى تدريب الفريق.

فيما قالت تقارير صحفية إسبانية، إن هناك منافسة بين بوكيتينو، وماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنابولي، لخلافة زيدان في ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=707347&o=n

راموس يودع زيدان برسالة مؤثرة
كان نجم الدفاع، سيرجيو راموس، هو أول لاعب من ريال مدريد الإسباني، يودع مديره الفني زين الدين زيدان، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلن المدرب الفرنسي، اليوم الخميس، استقالته من تدريب الفريق الملكي، بعد عامين ونصف، من توليه المهمة مع الفريق.

وكتب راموس، عبر حسابه الرسمي، على موقع تويتر "سيدي، لقد رحلت وأنت في قمة مجدك، لقد فعلت ذلك من قبل كلاعب، والآن تفعله كمدرب".

وأضاف "نشكرك على فترة عامين ونصف كانت رائعة، ومليئة بكرة القدم، العمل، المحبة، والصداقة، أنت الآن ستغادر، ولكن تاريخك، وما حققته لن ينساه أحد، ولن يتم محوه أبدا".

واختتم "لقد كنت قائدا لواحدا من أكثر الفصول نجاحا، في تاريخ نادينا الحبيب ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=707353&o=n

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة قصيرة إلى زيدان
بعث مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة شكر للمدرب زين الدين زيدان، عقب إعلان الفرنسي استقالته من تدريب النادي الملكي.

وفي رسالة نشرها عبر جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال كريستيانو "لا أشعر سوى بالفخر بأنني كنت لاعبك، مدربي، شكرا لك على الكثير والكثير".

وأرفق "الدون" رسالته بصورة له مع زيدان أثناء الاحتفال بلقب الدوري الإسباني 2017.

http://www.kooora.com/?n=707374&o=n

نجوم ريال مدريد يودعون زيدان
ودع لاعبو ريال مدريد، مدربهم زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله عن الفريق في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر النادي، في تواجد الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال البرازيلي كاسيميرو، عبر حسابه بموقع "تويتر": "ليس لدي أي شيء أقوله بعد ما قدمته لغرف خلع الملابس، ولريال مدريد، لقد كان شرفا أن يدربني مثلي الأعلى، إلى الأبد يا زيزو".

 أما الألماني توني كروس، فقال: "لقد كان من دواعي سروري العمل معك يا مستر، شكرا لك".

 فيما ودع إيسكو مدربه قائلا: "لقد كان شرفا أن أعمل معك وتعلمت منك يوما بعد يوم، لقد فزنا بكل شيء لأننا تعاهدنا على أن نجعل هذا الفريق تاريخيا".

ومن جانبه قال داني كارفاخال: "أريد أن أشكرك على العامين ونصف، لقد كنت محترفا للغاية أنت وطاقمك، لقد تعلمت الكثير منك كلاعب وكشخص، أشكرك مجددا وأتمنى لك التوفيق".

 وقال أشرف حكيمي: "أنا ممتن للأبد لك، كونك الشخص الذي وثق بي وحقق لي حلمي بالعب لريال مدريد، شكرا زيدان".

 أما مارسيلو، فقال: "ميستر زيزو، لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كالطفل بكل نصيحة وتدريب ومباراة، أنت شخص مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخا بفضل عملك وشغفك وتفانيك وحبك وقبل كل شيء تواضعك، شكرا يا مستر".

http://www.kooora.com/?n=707361&o=n

ريال مدريد يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن السعر الذي يريده نادي ريال مدريد من أجل التخلي عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب أحد البرامج الشهيرة في إسبانيا، فإن رونالدو يريد الاستمرار في ريال مدريد لكن مع وجود بعض التغييرات بالفريق الملكي.

وأضاف البرنامج أن إدارة ريال مدريد ستوافق على رحيل النجم البرتغالي مقابل 300 مليون يورو.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، قبيل التراجع عن تلك التصريحات باستمراره مع الفريق الملكي.

لكن الشائعات زادت حول رحيله عن ريال مدريد في الميركاتو المقبل بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد، الثلاثاء الماضي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أمس الأربعاء، ترقب نادي باريس سان جيرمان لوضع رونالدو مع ريال مدريد من أجل التعاقد معه.

http://www.kooora.com/?n=707251

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016