-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بديل زيدان وجريزمان يحدد موعد لحسم مستقبله وبرشلونة يريد عودة تياغو ألكانتارا وتشافي يهاجم برشلونة

بديل زيدان وجريزمان يحدد موعد لحسم مستقبله وبرشلونة يريد عودة تياغو ألكانتارا وتشافي يهاجم برشلونة



إسبانية تكشف بديل زيدان !
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن بديل المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، متواجد في الدوري الإنجليزي، ومستهدف من ريال منذ مدة طويلة في حال رحل زيدان عن نفسه او تمت إقالته.

واشارت الصحيفة أن مدرب توتنهام الإنجليزي، الفني الإسباني ماوريسيو بوتشيتينو، هو بديل زيدا وخليفته في ريال مدريد لمواصلة حصد الألقاب على الرغم من عدم تملكه أي بطولة، إلا أنه يملك خطط فنية وإدارة فنية قادرة على ترشيحه ليكون مدرباً للملكي.

لكن صحيفة "توك سبورت" الإنجليزية قالت، إن المدرب الأرجنتيني لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي، خلافًا للتقارير الواردة في إسبانيا.

وبعد رحيل زيدان عن ريال مدريد، أصبح بوكيتينو مرشحًا بقوة لتدريب النادي الملكي خلفًا للمدرب الفرنسي، على الرغم من توقيع الأرجنتيني لعقد جديد مع توتنهام.

وأقنع نادي توتنهام مدربه الأرجنتيني بالتوقيع على عقد جديد حتى عام 2023 وبراتب أسبوعي يصل إلى 156 ألف جنيه إسترليني، وهذا ما سيجعل موقف السبيرز قويًا أمام عرض ريال مدريد.

من جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بوكيتينو رفض قيادة تشيلسي في الأيام الماضية مقابل 30 مليون إسترليني سنويا، بسبب التنافس بين الناديين، وعلاقة المدرب نفسه بتوتنهام.

وأكدت أن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، يجب أن يكون مستعدا للتفاوض مع ريال مدريد حول حصول الملكي على خدمات ماوريسيو.

وختمت بأن بوكيتينو سوف يتواجد في برشلونة غدا الجمعة، من أجل الحديث عن كتابه "عالم جديد".

وأعلن زين الدين زيدان، استقالته من تدريب الفريق الملكي، في مؤتمر صحفي، صباح اليوم، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

http://www.kooora.com/?n=707459&o=n

ثلاثي برشلوني يرفض الرحيل
كشفت وسائل اعلام إسبانية أن ثلاثي الفريق الكروي الاول لنادي برشلونة، ألكاسير ومنير الحدادي ودينس سواريز، رفضوا الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

واشارت التقارير الكتالونية أن الثلاثي ينتظر فرصته في الموسم القادم لإثبات انفسهم وامكانياتهم مع برشلونة بطل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

الجدير بالذكر ان برشلونة وضع الثلاثي في قائمة الانتقالات منتظرًا عروضاً جيدة لبيعهم للاندية الراغبة بهم.

https://www.shoot-sa.com/?p=128994

كريستيانو رونالدو يشعر بالوحدة بعد رحيل زيدان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حزن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق الملكي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو، يشعر بالدمار لقرار الفرنسي زين الدين زيدان، بالاستقالة من تدريب الملكي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو كان يقضى عطلته القصيرة في مربلة، عندما علم بخبر رحيل الفرنسي عن ريال مدريد.

ولفتت الصحيفة، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي يشعر بالوحدة بعد مغادرة زيدان، إضافة إلى أصدقائه السابقين في الملكي أمثال خاميس رودريجيز، وفابيو كوينتراو، وبيبي.

وكشفت الصحيفة، أنه من المنتظر معرفة مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، بعدما رحل زيدان، الذي كان قريبا من البرتغالي.

ونوهت الصحيفة بأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لن يسمح برحيل المدرب ونجم الفريق، في موسم واحد.

وكان كريستيانو رونالدو، بعث برسالة شكر إلى الفرنسي زين الدين زيدان، عبر حسابه بموقع الصور "إنستجرام"، قال فيها: "كنت فخورا بأن أكون لاعبك.. شكرا جزيلا".

http://www.kooora.com/?n=707426&o=n

بايرن ميونخ يزاحم ليفربول على هدفه
يسعى بايرن ميونخ لحسم صفقة فرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بحسب تقارير صحفية.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن البافاري يراقب نجم أوليمبيك ليون، نبيل فقير، من أجل ضمه، بينما لا تنوي إدارة الأخير، التفريط في اللاعب، إلا بعد انتهاء مونديال 2018.

يُذكر أن ليفربول أيضًا، قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب، لكن ليون ينتظر تألق فقير في المونديال، مع منتخب فرنسا، من أجل رفع سعره، وتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من بيعه.

وتألق فقير مع ليون في الموسم المنتهي، حيث شارك في 40 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 23 هدفا وصنع 8 أهداف.

http://www.kooora.com/?n=707455

نادال يعلق على رحيل زيدان
تتواصل ردود الأفعال، بشأن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن نادي ريال مدريد الإسباني، رغم النجاحات الكبيرة التي حققها مع الملكي.

وقال لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، عقب نهاية مباراته في بطولة رولان جاروس: "لقد كانت مفاجأة للجميع، إنه شخص رائع ومن الصعب قبول ما حدث".

وأضاف: "إنه مدرب رائع، كان ناجحًا مع فريقنا، إنه شخص عادي ومتواضع ويمثل القيم الصحيحة".

وتابع: "أن تكون طبيعيًا ومتواضعًا ولا تقول أشياء سلبية عن الآخرين، فلا يسعني إلا أن أقول لك شكرًا على المثال الذي قدمته".

واختار زيدان، الرحيل عن ريال مدريد اليوم، بشكل مفاجئ، رغم أن عقده مع الفريق يمتد حتى عام 2020.

http://www.kooora.com/?n=707479&o=n

كلوب يخطط لضم نجم بايرن ميونخ
يستهدف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حسم صفقة من صفوف بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كلوب يريد التعاقد مع جيروم بواتينج، قلب دفاع البافاري، لتدعيم دفاعات الريدز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كلوب يريد مدافعا من العيار الثقيل للعب بجانب فيرجيل فان ديك، في قلب الدفاع.

وأشارت عدة تقارير صحفية ألمانية، خلال الفترة الماضية، إلى أن إدارة البافاري لن تعارض رحيل بواتينج في الصيف.

ومن المقرر أن تبلغ قيمة صفقة رحيل بواتينج نحو 40 مليون جنيه إسترليني، ويملك اللاعب خبرة سابقة في البريمييرليج حيث لعب من قبل في صفوف مانشستر سيتي.

http://www.kooora.com/?n=707477

جريزمان يحدد موعدًا جديدًا لحسم مستقبله
لايزال الغموض يحيط بمستقبل المهاجم أنطوان جريزمان، وما إذا كان سيبقى مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني، أم سينتقل للمنافس المحلي برشلونة هذا الصيف.

وكان الدولي الفرنسي قد صرح من قبل، بأنه يريد حسم مستقبله قبل بطولة كأس العالم، التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل، وذلك حتى لا يتشتت تركيزه خلال مشاركته مع منتخب الديوك في المونديال الروسي.

ومع ذلك، وفي تطور جديد، ووفقا لمحطة "SFR" التلفزيونية الفرنسية، فإن صاحب الـ27 عاما قد قرر تأجيل قرار حسم مستقبله، والاعلان عنه على الأقل حتى بداية يوليو/تموز المقبل، وهو ما يعني أن اللاعب سيعلن عن وجهته القادمة أثناء بطولة كأس العالم، أو ربما بعد انتهاء المونديال.

وأشارت المحطة الى أن الاعلان عن قرار جريزمان النهائي، قد يتوقف أيضا على مشوار منتخب فرنسا في المونديال، وما اذا كان سيودع البطولة مبكرا، أم سيصل للأدوار النهائية.

http://www.kooora.com/?n=707310

برشلونة يفكر في استعادة لاعبه من الدوري الألماني
يفكر نادي برشلونة الإسباني لاستعادة أحد اللاعبين المغادرين قبل سنوات إلى الدوري الألماني لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وأشارت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية إلى أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لديه نية الاستماع إلى العروض المقدمة للدولي الإسباني "تياجو ألكانتارا" لبيعه في الصيف.

ويراقب نادي برشلونة الإسباني موقف لاعبه السابق والذي رحل عن الفريق في عام 2013، بدفع النادي الألماني الشرط الجزائي في عقده وقتها.

ولكن ما قد يؤجل إتمام الصفقة في برشلونة، طلب نادي بايرن ميونيخ الألماني مبلغ مالي كبير، قد يتجاوز 50 مليون يورو.

وتلمح الصحيفة أن هناك أكثر من نادي بالدوري الإنجليزي الممتاز، يفكر في تقديم عرض قوي من أجل الحصول على خدمات "تياجو" الذي يتميز برؤية مميزة لزملاءه لصناعة الأهداف

https://www.btolat.com/news/116066

تشافي يفتح النار على برشلونة "النائم" أوروبيًا
انتقد أسطورة برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز، فريقه السابق بعد تتويج الغريم ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، رغم إحراز البارسا الثنائية المحلية (الليجا وكأس الملك).

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس": "ريال مدريد لديه جينات الفوز والبطولة، هذا في الوقت الذي استسلم فيه برشلونة للنوم، ودخل في حالة سبات عميق أوروبيًا".

وأضاف: "لا أحد يمكن أن ينكر أن الحظ لعب دورا في تتويج ريال مدريد، لاعبون كبار من الفرق الأخرى تعرضوا للاصابة مثل نجم باريس سان جيرمان نيمار، وثنائي بايرن ميونيخ آريين روبن ، وجيروم بواتينج، بالاضافة إلى أخطاء الحكام".

وتابع "أيضا أصيب محمد صلاح اللاعب الأهم في ليفربول، وأيضا حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، وارتكب بديله سفين أولريتش أخطاءً فادحة في الدور قبل النهائي، وفعل لوريس كاريوس نفس الشيء في النهائي".

واختتم تشافي: "يبدو الأمر وكأنه سحر، وشيء خارق للطبيعة، لكن المشكلة الحقيقية هي أن برشلونة قد غلبه النعاس، بالفعل البارسا مازال يفوز بالألقاب، لكن هناك آخرين يفوزون بدوري الأبطال".

http://www.kooora.com/?n=707273

تشافي: ميسي أفضل من مارادونا
قال لاعب الوسط الإسباني، تشافي هرنانديز، لاعب السد القطري حاليا، اليوم الخميس، إن زميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في التاريخ، ويمكنه القيام بدور تشافي أو سرجيو بوسكيتس أو أندريس إنييستا أو لويس سواريز.

وأضاف تشافي "يستطيع ميسي القيام بأدوار تشافي وراكيتيتش وبوسكيتس وإنييستا وسواريز. يفعل كل ذلك على نحو جيد. إذا وضعته في القلب، سيكون أيضا أفضل قلب دفاع في العالم".

وتابع: "لو أراد انتزاع الكرة، سيسرقها منك. لو تطلب الأمر مراوغتك، سيفعل. إن أراد التمرير، سيصنع لك أفضل تمريرة في العالم".

واستطرد: "إنه لاعب لا يمكن مقارنته. هو مثل مارادونا في حقبته، وبيليه في فترته. هو أفضل لاعب في التاريخ. ميسي هو الأفضل. أفضل من إنييستا ومن تشافي ومن بوسكيتس. لماذا؟ لأنه يهيمن على جميع مراحل اللعب. ما كنا نقوله قبلا، ميسي يستطيع أداء دور تشافي، لكن تشافي لا يمكنه ارتداء قميص ميسي. وهكذا مع باقي اللاعبين".

وأكد تشافي أن قائد الـ(ألبيسيليستي) هو الأجدر بالحصول على جائزة الكرة الذهبية في جميع الأعوام، مبرزا أنه "لا ينقصه الفوز بالمونديال" كي يصبح أفضل لاعب في العالم، لأنه كذلك بالفعل، من وجهة نظره.

واختتم بقوله "لم أر أحدا أفضل منه. أتفهم التفكير في (دييجو) مارادونا، كان ولا يزال معشوق الجميع. ما فعله مع الأرجنتين يفوق الجيل الحالي من اللاعبين، لذا فهناك أشخاص يقولون إن ميسي لم يحقق ما فعله مارادونا. أدرك ذلك، لكن على المستوى الكروي، يفعل ميسي ما قدمه مارادونا قبل 30 عاما".

http://www.kooora.com/?n=707491

كريم بنزيما يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله
وجه الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة لمواطنه "زين الدين زيدان"، الذي تقدم باستقالته من تدريب النادي الملكي.

وأعلن زيدان قبل قليل في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، رحيله رسميًا عن ريال مدريد، مؤكدًا أنه لن يستمر مدربًا للفريق بالموسم المقبل (طالع التفاصيل).

وكتب "بنزيما" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "يا له من شرف أن أكون قد تطورت تحت أوامر رجل عظيم مثل، شكرًا لك زيزو".

وواجه "بنزيما" وابل من الانتقادات تحت قيادة "زيدان" خلال فترة تواجده مدربًا للملكي، وخاصًة هذا الموسم؛ ألا أن "زيزو" دافع عن مواطنه، وكافئه الأول بالرد في الملعب حيث سجل ثنائية في شباك بايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقود فريقه للمباراة النهائية، قبل أن يسجل في النهائي في فوز المرينجي على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

https://www.btolat.com/news/116050


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016