-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

والدة رونالدو تكشف الفريق الذي سيرحل له إبنها😢 - أخيرا محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول -- نيمار!

والدة رونالدو تكشف الفريق الذي سيرحل له إبنها😢 - أخيرا محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول -- نيمار!



نيمار يثير الرعب في البرازيل مجددًا
أثار اللاعب الدولي نيمار دا سيلفا، مخاوف المنتخب البرازيلي، أثناء الحصة التدريبية، اليوم الأربعاء، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن اللاعب حصل على علاج من الأطباء بعد سقوطه على الأرض بسبب آلام في قدمه.

وكان اللاعب البرازيلي تعرض لإصابة في مشط القدم تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في الموسم الحالي، كما أنه لم يخض أي مباراة رسمية منذ فبراير/ شباط الماضي.

ويأمل البرازيلي أن يكون في حالة بدنية لائقة خلال نهائيات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل، من أجل قيادة منتخب السامبا للحصول على اللقب وتعويض إخفاق النسخة السابقة بالبرازيل.

وسيلعب المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكرواتي في 3 يونيو/ حزيران المقبل على ملعب أنفيلد، قبل أن يخوض المباراة الأخيرة يوم 10 من الشهر ذاته أمام منتخب النمسا.

وقد يغيب نيمار عن المباراتين الوديتين، مع إمكانية مشاركته لبعض الدقائق للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في المونديال بشكل أساسي.

http://www.kooora.com/?n=707179&o=n

ريال مدريد يسعى لتحصين نجمه من محاولات سان جيرمان
سعى نادي باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية للتعاقد مع نجم ريال مدريد، لكن كل المحاولات فشلت حتى الآن.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء، إنَّ باريس سان جيرمان، قدم عدة عروض لريال مدريد، من أجل التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لكن النادي الملكي رفض الأمر.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يعمل على تحسين عقد النجم البرازيلي، الذي يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعاد كاسيميرو، لصفوف ريال مدريد، في صيف 2015، بعد فترة إعارة قضاها مع بورتو البرتغالي، ويعتمد عليه زيدان، بصفة أساسية، كمحور ارتكاز، في وسط الفريق الملكي.

http://www.kooora.com/?n=707121&o=n

الكشف عن شروط كريستيانو للاستمرار مع ريال مدريد
كشف الصحفي الشهير، وخبير الكرة الإسبانية جييم بالاجي، مدى إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، هذا الصيف.

وقال بالاجي الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء، إنَّ "سيرجيو راموس، قائد الريال، طلب من رونالدو في غرفة تغيير الملابس، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، أن يهدأ".

وأضاف "كما طلب راموس من كريستيانو أن يعتذر عن تصريحاته التي ألمح فيها للرحيل، وقال له (لا تقلق.. سنساعدك في الحصول على ما تريد)".

وتابع "بالطبع ما يريده (كريستيانو) هو أن يدفع ريال مدريد معظم فاتورة الضرائب التي ستكون كبيرة جدًا؛ لأنه متهم بالاحتيال في مبلغ 40 مليون يورو".

وواصل "رونالدو يريد أن يكون متقدمًا على نيمار وقريبًا من ميسي في مسألة الأجور. عرض الريال عليه راتبًا سنويًا بين 30 إلى 33 مليون يورو الشهر الماضي".

وأوضح "في الحقيقة كان هذا وعدًا تم إعطاؤه له قبل عام، من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز".

وتابع "كريستيانو يشعر بأنَّ فلورنتينو لا يُحبه، ويرى أنه كان يجب على ريال مدريد أن يتصرف بطريقة مختلفة معه، وأنه كان من المفترض أن يتم تجديد العقد منذ فترة طويلة، لكن هذا لم يحدث حتى الآن".

وأردف "ما عرضته إدارة ريال مدريد منذ شهر، كان عبارة عن الكثير من الأهداف الفردية، والجماعية التي يجب أن يحققها، كي يحصل على مبلغ الـ33 مليون يورو كاملاً".

وأوضح "لكنه يريد المزيد. 40 مليون يورو على الأقل، بينما إدارة ريال مدريد غير مستعدة لمنحه ذلك، لكنه لن يرحل، ومن المتوقع للجانبين أن يتفاهما، وأن يصلا لأرضية مشتركة في المستقبل القريب".

http://www.kooora.com/?n=707104&o=n

الضرائب الإسبانية ترفض العرض الثاني من كريستيانو
ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن مصلحة الضرائب الإسبانية رفضت العرض الثاني الذي قدمه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، حول التهم الموجهة له بالاحتيال الضريبي في السنوات السابقة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مصلحة الضرائب الإسبانية رفضت العرض الثاني من اللاعب البرتغالي، والذي يريد من خلاله دفع 14 مليون يورو، مقابل تخفيض عقوبة السجن لأقل من عامين وهو ما يعني عدم تنفيذها.

وكان كريستيانو اتهم بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو مع ريال مدريد، وتطالب مصلحة الضرائب اللاعب بدفع المبلغ الأصلي، بالإضافة إلى الغرامة، ليصل الإجمالي إلى 28 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي يجب أن يقرر موافقته أو رفضه لدفع هذا المبلغ قبل 15 يوليو/ تموز المقبل، وفي حالة عدم موافقته فسوف يواجه تهما جديدا بالتزوير الجنائي، وقد يتعرض بذلك لخطر حقيقي بالسجن.

يذكر أن البرتغالي أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله مؤخرًا مع ريال مدريد، وتشير التقديرات إلى أن التهم الموجهة له في إسبانيا إحدى الأسباب التي قد تدفعه للرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.

http://www.kooora.com/?n=707169&o=n

والدة رونالدو تكشف عن وجهتين محتملتين في حالة رحيله عن ريال مدريد
كشفت "دولوريس أفيرو" والدة اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن وجهتين محتملتين في حالة الرحيل عن سانتياجو برنابيو.

وقالت والدة "رونالدو" في تصريحات تلفزيونية مع شبكة "SFR SPORT": "لا يوجد لدي مانع في حالة انتقل رونالدو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكني أفضل مانشستر".

وتابع: لن أكون على خلاف مع إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان، لأنني أحب العاصمة الفرنسية كثيراً".

وأضافت: "أحب باريس، لقد سافرت إلى هناك من وقت لآخر، كانت المرة الأخيرة عندما فاز ابني بالكرة الذهبية، لقد شعرت بالكثير من الفخر، في كل مرة آتي إلى فرنسا الجميع يعاملني بشكل جيد".

واختتمت تصريحاتها: "إذا ما قلت لك الحقيقة، لا أمانع ولكني أفضل أن يعود إلى مانشستر يونايتد".

https://www.btolat.com/news/115933

تقارير: محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول
طلب اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الرحيل عن ملعب أنفيلد في الميركاتو الصيفي المقبل خاصة لوجود اهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني أن "محمد صلاح" قد طلب من وكيله أن يجد له مخرجاً من ليفربول، رغم تواجده لموسم واحد فقط في النادي الإنجليزي والذي شهد به اللاعب تألقاً غير عادياً.

وتابع الموقع أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أيضا هناك صراع شرس على إمكانية الحصول على "صلاح"، بدفع مبلغ مادي كبير لصالح ليفربول للتعاقد معه.

المبلغ الأقرب الذي من الممكن أن تتم الصفقة به في الصيف المقبل هو 175 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون "جوزيه مورينيو" هو الأقرب لدفع هذا المبلغ لاستعادة لاعبه الأسبق في تشيلسي بعد قرار رحيله إلى الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة قبل سنوات.

ويريد "مورينيو" أن يخوض منافسة قوية مع مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الدوري الموسم المنتهي مؤخراً، ولا يجد أفضل من "محمد صلاح" للتعاقد معه بأي مبلغ ممكن لتدعيم الفريق.

https://www.btolat.com/news/115929

بنزيما يهاجم رئيس الاتحاد الفرنسي
هاجم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللاعب.

وقال الفرنسي بنزيما في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي :"نويل لو جريت، مع كل الاحترام الذي أدين لك به، فقد خسرت فرصة الصمت لأنني اكتشفت وجهك الحقيقي، أنت لست الشخص الذي قلت بأنك تقدرني كثيرًا، وأتك لم تتدخل في قضيتي مع المنتخب الفرنسي".

وكان لو جريت قد صرح مؤخرًا وقال :"هذه قصة قديمة ولا يمكننا العودة للوراء، الجميع متفق على أنه لاعب عظيم في مدريد، في المباراة أمام ليفربول كان استثنائيًا، و لكن مع فرنسا فنحن نمتلك أسلوب ولا يمكننا العودة إليه".

يذكر أن كريم بنزيما يغيب عن المنتخب الفرنسي منذ أكتوبر/تشرين الأول من عام 2015 بسبب قضيته مع زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا.

http://www.kooora.com/?n=707186&o=n


برشلونة يكلف ثنائي الفريق بحسم صفقة جريزمان
يرغب نادي برشلونة الإسباني في حسم ملف التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، وضم اللاعب بصفة رسمية.

ويتواجد جريزمان الآن رفقة منتخب بلاده فرنسا، في معسكر استعدادًا لفاعليات المونديال الذي ينطلق في يونيو المقبل.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، أن النادي الكتالوني أسند مهمة اقناع جريزمان بالانتقال لبرشلونة، إلى ثنائي الفريق وزميليه بالمنتخب الفرنسي، عثمان ديمبلي، وصامويل أومتيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة ديمبلي وأومتيتي تتمثل في اقناع اللاعب بالحياة في برشلونة، خاصة أومتيتي الذي يعد صديقًا لجريزمان ويقضى معظم الوقت رفقته.

وسبق ودعم أومتيتي صفقة انتقال جريزمان لبرشلونة وصرح بأن المهاجم الفرنسي سيعطِ الكثير للبلوجرانا وستكون صفقة رائعة.

يذكر أن جريزمان لديه شرطًا جزائيًا في عقده قيمته 200 مليون يورو سينخفض إلى 100 مليون يورو في يوليو القادم.

https://www.btolat.com/news/115952

لاعب توتنهام يوضح حقيقة اهتمام برشلونة وريال مدريد بخدماته
وضح اللاعب الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسن" متوسط نادي توتنهام الانجليزي حقيقة اهتمام ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بخدماته في الميركاتو الصيفي.

وقال "إريكسن" في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده استعداداً لكأس العالم: لا أريد التحدث عن تلك الشائعات.

وتابع: "عندما اتواجد في التدريبات، أترك هاتفي مع شخصاً ما، في حالة ما حدث شيئاً ما ولكني أركز كثيراً في عملي بعيداً عن تلك الأنباء".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ربطت بين اللاعب الدنماركي المميز وبين الانتقال إلى أحد طرفي الدوري الإسباني الكبيرين في الموسم الجديد، بعد تألق كبير مع ناديه اللندني.

وسجل "إريكسن" في الموسم الماضي مع توتنهام 10 أهداف في الدوري الإنجليزي، هدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/115941


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016