-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: كورتوا يخطط للرحيل إلى الريال وجريزمان يحسم مصيره وبنزيما يعادل رقم ميسي ودي ماريا يلمح للرحيل

عاجل: كورتوا يخطط للرحيل إلى الريال وجريزمان يحسم مصيره وبنزيما يعادل رقم ميسي ودي ماريا يلمح للرحيل



راكيتيتش يريد الاعتزال في برشلونة
رفض وكيل أعمال الكرواتي إيفان راكيتيتش الحديث عن خروج موكله من برشلونة الموسم القادم، مؤكداً أن الكرواتي يريد البقاء في برشلونة حتى الاعتزال.

تحدث وكيل أعمال اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة عن مستقبل موكله مع النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.

ونفى وكيل أعمال إيفان راكيتيتش الأخبار التي تربط اسم موكله بالانتقال إلى عمالقة الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مؤكداً أن وكيله يركز حالياً مع برشلونة.

وارتبط اسم الكرواتي إيفان راكيتيتش في الأيام الماضية بالخروج من برشلونة، متجهاً إلى إنجلترا تحديداً إلى قطبى مدينة مانشستر.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية في وقت سابق، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني، أن جوزيه مورينيو سيجد منافسة قوية من غريمه في ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يريد هو الآخر التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة.

https://bit.ly/2HQrqTW

كورتوا يخطط للرحيل مجاناً عن تشيلسي وريال مدريد ينتظر
ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الأربعاء، أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي يريد الرحيل عن البلوز مجاناً بعد نهاية عقده في صيف 2019 العام القادم.

وكشفت صحيفة “الديلي ميل” أن البلجيكي تيبو كورتوا لا يرغب في تجديد تعاقده مع تشيلسي مرة أخرى، إيماناً منه أنه قدم كل شئ للنادي اللندني خلال مسيرته بعد العودة من الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن تيبو كورتوا يريد العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى ولكن من بوابة ريال مدريد هذه المرة، النادي الملكي الذي يبحث عن حارس مرمى ينافس حارسه الحالي الكوستاريكي كيلور نافاس.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، ولكن يبقى ديفيد دي خيا الهدف الأول للنادي الملكي.

https://bit.ly/2HLi3Vq

راموس يحاول إقناع بيريز بإلغاء فكرة ضم ليفاندوفسكي
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن محاولة المدافع العملاق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، رئيس ناديه فلورنتينو بيريز، بإلغاء فكرة التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن سيرجيو راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز، وأبلغه بعدم حاجة ريال مدريد بالتعاقد مع روبرتو ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، وذلك بعد كثرة إهداره للأهداف في أخر مباراتين بينهما.

وأشارت إلى أن الأمر لم يتوقف عند إهدار روبرت ليفاندوفسكي الفرص السهلة، بل يرى سيرجيو راموس أيضاً أن ريال مدريد، يحتاج إلى مهاجم في سن صغير، عكس مهاجم بايرن ميونخ الذي يقترب من عامه الـ30.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأيام الماضية، تشير إلى تقديم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عرضاً ضخماً للغاية بقيمة 150 مليون يورو، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الصيف، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.


https://bit.ly/2rfEaNj

دي ماريا يلمح للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف
أكد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنه ليس واثقا من البقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل على الرغم من تقديم مستوى جيد جداً مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقال النجم الأرجنتيني لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية : “كرة القدم غريبة جداً ، أنا سعيد هنا لكن النادي يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد ولهذا يجب عليه في المقابل بيع آخرين”.

وعلى الرغم من جلوس دي ماريا على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات منذ التعاقد مع بعض اللاعبين مثل نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ، إلا أنه نفى وجود مشاكل أو شكوى.

واضاف حول هذا الموضوع : “رغم كل ما يقال في الصحف حول خلافات بين النجوم هنا ، إلا أن الجميع يريدون هدف واحد ، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي وكأس فرنسا”.

واعترف اللاعب الأرجنتيني خلال هذه المقابلة أنه شعر بالغضب من مدربه أوناي إيمري بسبب عدم الدفع به من مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي خسرها باريس سان جيرمان (3-1).

https://bit.ly/2IbzFwY

رغبة جريزمان تحسم مصيره
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أخر التطورات بشأن مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، المرتبط بإمكانية الانتقال لبرشلونة بانتقالات الصيف المقبلة، إلى جانب اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أن رغبة المهاجم الفرنسي الدولي صاحب الـ27 عامًا باتت واضحة.

وأشارت إلى أن جريزمان يستهدف الانتقال لبرشلونة والرحيل عن صفوف فريقه الذي قضى فيه أربعة مواسم، في ظل استمرار رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وكان جريزمان قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي ووافق على اللعب للريد ديفلز بحسب تقارير الصحف حينها، لكن حظر ناديه من التعاقدات جعله يبقى في صفوف أتليتكو مدريد.

وأوضح " راديو كتالونيا" صباح اليوم أن جريزمان توصل لاتفاق مع برشلونة على أن يوقع عقدًا لخمس سنوات، وسيدفع الفريق الكتالوني الشرط الجزائي المقدر بـ100 مليون يورو، وسيحصل ريال سوسيداد، فريق جريزمان السابق، على 20 مليون يورو، بموجب بند في عقد اللاعب.

https://bit.ly/2HHq7KF

بنزيما يعادل رقم ميسي
سجَّل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ثنائية فريقه في التعادل (2-2) أمام بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الملكي للنهائي بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

ورفع بنزيما بهذه الثنائية رصيده من الأهداف خلال تاريخ مشاركاته بنصف نهائي دوري الأبطال لـ4 أهداف، ليعادل رقم ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي سجَّل أيضًا نفس العدد بنصف نهائي التشامبيونزليج بقميص البارسا.

وسجَّل ميسي ثنائية الفوز (2-0) على ريال مدريد في نصف نهائي موسم "2010-2011"، كما سجَّل البرغوث الأرجنتيني ثنائية أخرى في الفوز (3-0) على بايرن ميونيخ موسم "2014-2015".

http://www.kooora.com/?n=698302

نافاس يسير على خطى أوبلاك ضد بايرن ميونخ
قدم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مستوى رائعا مع فريقه الملكي أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء، الذي انتهى بالتعادل "2-2" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وساعد نافاس ريال مدريد في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي كأول فريق يحقق ذلك منذ يوفنتوس الإيطالي من 96 حتى 1998 مع المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي.

وفي هذا الصدد تقول شبكة "أوبتا" للإحصائيات إن نافاس قام بـ12 إنقاذا ضد بايرن ميونخ في مباراتي نصف نهائي تشامبيونزليج، في المركز الثاني خلال آخر 15 عاما، بعد السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد في موسم 2015-2016 الذي أنقذ فريقه الروخي بلانكوس 16 مرة.

http://www.kooora.com/?n=698353&o=n

سيليسين: أعشق برشلونة ولكن أريد المشاركة
أبدى الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى نادي برشلونة، رغبته في المشاركة بصورة أكبر، مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

ويعتبر الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الحارس الأساسي للبلوجرانا، بينما يشارك سيليسن في مباريات كأس الملك فقط.

وساهم الحارس الهولندي بصورة كبيرة في تتويج برشلونة بلقب الكأس في الموسم الحالي، بسبب المستوى الرائع الذي قدمه على مدار مباريات البطولة.

وقال سيليسين في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا أعشق برشلونة لكني محترف وأريد لعب أكثر من 10 مباريات في الموسم الواحد وهو أمر عادي".

وتابع حارس برشلونة: "الإدارة تعرف ماذا تريد، وأنا قرأت أنهم لا يرغبون في رحيلي، لأنهم سعداء بعملي".

واختتم الدولي الهولندي تصريحاته: "أنا لست من اللاعبين الذين يدخلون في حرب مع الأندية، وفي الوقت الراهن سأستمر مع برشلونة".

http://www.kooora.com/?n=698320&o=n

يوفنتوس يحدد بديلًا قويًا لأليجري
بدأت إدارة يوفنتوس الاستعداد، للرحيل المحتمل للمدير الفني، ماسيمليانو أليجري، خلال الصيف المقبل، وفقًا لتقارير صحفية.

وفي هذا الصدد، قالت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، يفكر في التعاقد مع المدرب المخضرم، كارلو أنشيلوتي.

وسبق لأنشيلوتي تدريب البيانكونيري، ما بين عامي 1999 و2001.


وتأتي رغبة اليوفي في التعاقد مع أنشيلوتي، نظرًا لخبرة الأخير الكبيرة، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرا، أن انشيلوتي (58 عاما) رفض تدريب منتخب إيطاليا، حيث يفضل مواصلة مشواره مع الأندية.

أما أليجري، فقد ارتبط بإمكانية تولي تدريب آرسنال، خلفا للمخضرم الفرنسي، آرسين فينجر، الذي سيرحل عن الجانرز، بنهاية الموسم الحالي.

http://www.kooora.com/?n=698311


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016