-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: صفقة تبادلية رونالدو إلى باريس ونيمار إلى مدريد😠😠 وإدارة برشلونة قررت بيع 7 لاعبين وإنييستا

عاجل: صفقة تبادلية رونالدو إلى باريس ونيمار إلى مدريد😠😠 وإدارة برشلونة قررت بيع 7 لاعبين وإنييستا



بوجبا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الفرنسي، بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليًا، يرغب في العودة إلى ناديه السابق، يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل بوجبا في صيف عام 2016، من يوفنتوس الإيطالي، إلى مانشستر يونايتد، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 120 مليون يورو.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن بوجبا قد يترك مانشستر يونايتد هذا الصيف في اتجاه فريقه السابق يوفنتوس، مؤكدة أن اللاعب مهتم بالعودة لفريقه السابق.

ووفقًا للصحيفة، فإن اللاعب الفرنسي، طلب من مينو رايولا، وكيل أعماله، ترتيب عودته مرة أخرى إلى يوفنتوس، حيث يملك اللاعب ذكريات رائعة في النادي الإيطالي.

ولعب بوجبا 4 مواسم في يوفنتوس من موسم 2012 وحتى 2016، وحقق 4 ألقاب في الدوري وبطولتي كأس، وكأس السوبر، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال عام 2015، وخسر أمام برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=706580&o=n

جوارديولا يتجاهل تصريحات كريستيانو
تجاهل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحات نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بشأن مستقبله مع الفريق الملكي.

وقال جوارديولا، في حوار مع شبكة RMC الفرنسية، على خلفية إحدى بطولات الجولف، إنه لم يقرأ التصريحات الأخيرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: "في كل صيف هناك حركة كبيرة بين لاعبي ومدربي كرة القدم".

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المتوج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا قبل يومين، قال: "لقد نجح في ذلك، إنه شيء لا يصدق، الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات صعب جدًا".

وأضاف: "آمل أن نقوم الموسم القادم بأمور ذات نفس الصعوبة، عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات فيجب أن أهنئك".

http://www.kooora.com/?n=706565&o=n

صفقة تبادلية بطلها كريستيانو رونالدو تلوح في الأفق
وضع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، مستقبله في محل شك، بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها عقب نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن عملية مبادلة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بخصوص كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور، تلوح في الأفق، وأكدت صحيفتي "لا ستامبا" و"لا ريبوبليكا" هذا النبأ أيضًا.

وتشير التقديرات إلى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد زيادة في الراتب، علمًا بأنه كان على رادار باريس سان جيرمان في السنوات الماضية.

وعلى الجانب الآخر، فإن التقارير تؤكد أن نيمار لا يشعر بالراحة في فرنسا، وهو مطلوب في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن المقايضة بين اللاعبين ستحقق أهداف النجمين والناديين أيضًا، حال حدوثها.

وإذا حدثت هذه الصفقة فمن المتوقع أن تزلزل عالم كرة القدم، بالنظر إلى نجومية الثنائي نيمار ورونالدو.

http://www.kooora.com/?n=706562&o=n

تفاصيل خطة ريال مدريد لغزو الميركاتو الصيفي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن رصد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، 300 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنَّ هذه الأموال، إن لم تكن كافية، سيرحب بيريز ببيع جاريث بيل، رغم تألقه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنَّ بيل، لديه 3 عروض، من مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وتشيلسي، بينما لن يبيعه ريال مدريد، بأقل من 150 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة أنَّ نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، هو الهدف الرئيسي للميرينجي، لكن الأخير يعلم بصعوبة ضمه.

وشددت "موندو ديبورتيفو" على أن بيريز، لا يفكر في الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة مليار يورو.

لكن المشكلة تكمن في رغبة البرتغالي، أن يتحمل الريال الغرامة، التي يتوجب على رونالدو، دفعها لمصلحة الضرائب الإسبانية، وهو ما يرفضه بيريز.

ورغم ذلك، فإن الصحيفة أشارت إلى أن رئيس الميرينجي، قد يتوصل لاتفاق مع صاحب الـ33 عاما، حول تمديد عقده وزيادة راتبه، في الفترة المقبلة.

ويعد الثنائي، محمد صلاح، جناح ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أبرز خيارات ريال مدريد بعد نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان، يرغب من جانبه، في ضم البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي، لكن النادي الملكي لا يوافق على ذلك، نظرًا لأن قدومه قد يؤثر على تطور الشاب، ماركو أسينسيو.

http://www.kooora.com/?n=706512&o=n

الكشف عن رد فعل نجوم برشلونة بعد إصابة محمد صلاح في نهائي كييف
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا عن رد فعل لاعبي فريق برشلونة تجاه إصابة لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل فريق ريال مدريد على البطولة، مساء السبت الماضي، على حساب الريدز بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرض الجناح المصري لإصابة قوية في الكتف بعد تدخل عنيف من قِبل مدافع المرينجي "سيرجيو راموس".

وذكرت شبكة "دياريو جول" الإسبانية أن هناك اتفاق بين لاعبي البلوجرانا، داخل غرفة خلع الملابس، على أن "راموس" تعمد إصابة "صلاح" نظرًا لأهميته بالنسبة لكتيبة "يورجن كلوب".

وأشارت إلى أن أكثر لاعبي البرسا دفاعًا عن تلك الفكرة هو البرازيلي "فيليب كوتينيو" الذي سبق له اللعب بجوار "صلاح" في الأنفيلد قبل رحيله إلى الكامب نو.

https://www.btolat.com/news/115772

رئيس أتلتيكو مدريد يرد على راموس
علَّق إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على ما يحدث داخل الريال، وإمكانية رحيل كريستيانو رونالدو، وقضية لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقال سيريزو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعرف مشاكل الأندية الأخرى. ما أقوله هو ما قلته سابقًا.. جريزمان لديه معنا عقدا لـ4 سنوات".

وعما حدث من سيرجيو راموس، أمس في احتفالات الفريق قال: "في 15 أغسطس/آب سنعود، ونرى من هو كبير العاصمة، كان اللقب لنا سابقًا، ما يزال هناك شهرين متبقيين".

وأضاف  "دعنا الآن نقضي بعض الأيام في العطلة، ومن ثم العمل من أجل الفوز".

كان راموس، قال خلال احتفالات الفريق الملكي بلقب دوري الأبطال في ميدان سيبليس، أمس: "سنغني أغنية لأن بعض الناس ينسون أحيانًا، دعوهم يعرفون الآن من هو كبير العاصمة".

وبشأن حديث لاعب فريقه السابق ثيو هيرنانديز، علق رئيس أتلتيكو: "ثيو لاعب رائع، لكنني لم أسمعه".

كان ثيو هيرنانديز، سخر أمام الجماهير الحاضرة في ميدان سيبليس يوم أمس، من فريقه السابق، وقال: "لقد مررنا من نيبتونو قبل قليل، ولم يكن هناك الكثير من الناس".

http://www.kooora.com/?n=706520&o=n

آلابا لا يستبعد اللعب لريال مدريد
لا يستبعد الدولي النمساوي دافيد آلابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ، الانضمام لريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وقال اللاعب، خلال مؤتمر صحفي مع المنتخب النمساوي اليوم الإثنين، نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الوقت الحالي لا يوجد شيء ملموس".

وأضاف اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز المدافع أو الظهير الأيسر، ويملك عقدًا مع بايرن ميونخ حتى عام 2021 : "أعرف أنه في كرة القدم يمكن أن تسير الأمور بسرعة كبيرة".

وتابع: "لكن في الوقت الحالي أنا أركز على المنتخب الوطني، ومن ثم على بايرن ميونخ في بداية التحضيرات، أشعر أنني جيد جدًا في ميونخ، وما يزال لدي أمور أريد القيام بها هناك".

وأعرب اللاعب عن خيبة أمله بالخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، أمام ريال مدريد، وقال: "سنحاول أن نكون في القمة مرة أخرى".

http://www.kooora.com/?n=706521

إدارة برشلونة تُطيح بـ6 لاعبين والسابع في الطريق !‎
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تخطيط إدارة نادي برشلونة لإجراء تغيير كبير في قائمة الفريق الموسم المقبل 2018/2019.

وأكدت تقارير مقربة من إدارة الفريق الكتالوني إلى سعي إدارة النادي للتخلص من 6 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية، قبل أن يبرم صفقاته للموسم الجديد.

وشهدت القائمة التي طرحتها الصحيفة الكتالونية تواجد لاعبين أمثال : أندريه غوميز، رافينيا ألكانتارا، بالإضافة أليكس فيدال وباكو ألكاسير ومنير الحدادي وجيرارد ديولوفيو.

وواصلت الصحيفة لتشير إلى أن المدافع الكولومبي ياري مينا قد ينضم أيضا إلى قائمة الراحلين في برشلونة، لكن لم يتحدد بعد سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

يُذكر أن نادي برشلونة الإسباني يستعد بكل قوة الصيف المقبل في التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد وكليمو لينجليه من إشبيلية وآرثر ميلو من غريميو؟.

https://www.shoot-sa.com/?p=128612

رئيس أتليتكو مدريد يوضح تطورات مستقبل جريزمان
وضح "إنريكي سيريزو" رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني تطورات مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مع الفريق بعد شائعات رحيله إلى برشلونة في الصيف.

وقال "سيريزو" في تصريحات صحفية: "مثلما تحدثت من قبل وأخبرتكم، جريزمان لديه تعاقد مع أتليتكو مدريد لمدة أربع سنوات مقبلة".

وتابع: "لذلك أنتم تسألونني عن أشياء من الصعب أن نجد لها حل على مدار أربع سنوات".

مستقبل "جريزمان" غير محسوم حتى الآن في أتليتكو مدريد، خاصة وأن اللاعب سبق وتحدث مع وسائل الإعلام المختلفة حول قراره النهائي الذي أكد أنه سيكون قبل كأس العالم في روسيا.

التقارير الإخبارية تلمح إلى تعاقد محتمل بين "جريزمان" وبرشلونة في عقد لمدة خمس سنوات، بعد دفع النادي الكتالوني مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهو 100 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/115786

إنييستا يعترف: ريال مدريد حاول التعاقد معي
اعترف أسطورة نادي برشلونة "أندريس إنييستا" أن نادي ريال مدريد حاول الحصول على خدماته خلال مسيرته.

وغادر اللاعب الإسباني النادي الكتالوني بعد انتهاء موسم 2017/2018، واتجه إلى الدوري الياباني.

وقال "إنييستا" في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية:" كانت هناك لحظات حاول فيها ريال مدريد التعاقد معه، لم تكن هناك مفاوضات حقيقية، ولكن النادي كان راغبًا في ضمي ".

وأضاف:" ولكن منذ أن دخلت إلى أكاديمية لاماسيا وأنا قررت البقاء في برشلونة، البداية لم تكن سهلة، ولكنني فضلت اللعب في برشلونة لمدة 10 دقائق أفضل من أي مكان آخر ".

وواصل:" تلقيت الكثير من العروض، وأظهرت أندية أخرى اهتمامًا بضمي، اخترت فيسيل كوبي لأنه كان مشروعًا مثيرًا للاهتمام ".

https://www.btolat.com/news/115771

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016