-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

غياب صلاح عن المونديال😭 جديد -- رونالدو يثير قلق جماهير الريال -- جمال الشريف يحسم الجدل بشأن صلاح

غياب صلاح عن المونديال😭 جديد -- رونالدو يثير قلق جماهير الريال -- جمال الشريف يحسم الجدل بشأن صلاح




كريستيانو رونالدو يثير قلق جماهير ريال مدريد
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لقبه الخامس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز فريقه على ليفربول الإنجليزي "3-1"، في نهائي كييف.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "كان من الجميل التواجد في ريال مدريد، سأتحدث عن مستقبلي لاحقا، الآن هو وقت الاستمتاع، وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي".

وأضاف اللاعب "الوجود في ريال مدريد كان جميلا للغاية"، رافضا الكشف عما إذا كانت كلماته بمثابة وداع لجماهير الملكي.

وأكمل رونالدو "الآن يجب أن نستمتع باللحظة، صنعنا التاريخ وهذا هو ما نبحث عنه، مستقبل أي لاعب ليس مهما، المهم أننا صنعنا تاريخا".

يشار إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد حتى 2021 مقابل مليار يورو كشرط جزائي،ـ والتقارير الصحفية الإسبانية تتحدث عن تحسين راتبه من قبل إدارة الفريق الملكي في الفترة المقبلة، ورفعه من 21 مليون يورو إلى 30 مليونا سنويا.

http://www.kooora.com/?n=705992&o=n

حقق المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي بعد التغلب على ليفربول الإنجليزي "3-1" اليوم في كييف الأوكرانية.

وأصبح المغربي حكيمي الذي خرج من قائمة اللقاء لثقة زيدان في الثنائي داني كارفخال وناتشو فيرنانديز في محله، أول عربي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ الجزائري الرائع رابح ماجر الذي فاز باللقب مع بورتو البرتغالي على حساب بايرن ميونخ "1987" بهدفين لهدف.

وشارك حكيمي في مباراتين بنسخة دوري أبطال أوروبا ضد  توتنهام في دور المجموعات من البطولة "1-1 و3-1".

ولم يشارك المغربي في البطولة منذ لقاء الإياب لريال مدريد مع توتنهام "3-1" في  أول نوفمبر الماضي.

http://www.kooora.com/?n=705999

كلوب: سقوط صلاح أصابنا بصعقة
شعر مدرب ليفربول يورجن كلوب، بالتعاطف مع حارس مرماه الألماني لوريس كاريوس، الذي تسبّب في دخول مرماه هدفين في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، (1-3) مساء السبت.
وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" بعد انتهاء المباراة: "لوريس كاريوس يدرك ما حدث، الكل يدرك ذلك، إنه أمر مؤسف في مباراة مثل هذه، في موسم كهذا، أشعر بالأسى له، إنه فتى رائع، الخطأ الثاني جاء بسبب تأثّره بالخطأ الأّول".

وأضاف: "اللحظات السيئة يصعب محوها في مباراة كهذه، هدف جاريث بيل الأكروباتي لا يصدّق، فعلنا ما بوسعنا وحاول الشبان كل شيء، لكنه لم يكن السيناريو المثالي بالنسبة إلينا، كل شيء كان رائعا حتى الليلة، تذهب إلى النهائي للفوز به، كانت فرصة مهمّة أمامنا ولم نستغلّها".

واعترف كلوب بأن إصابة صلاح في الشوط الأول وخروجه من الملعب، أثرت على الفريق ككل، وتابع: "الخطة كانت أن نلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره، لا يوجد الكثير لقوله، بدأنا جيّدا ولعبنا تماما كما نريد".

وأردف: "الحادثة مع سيرجيو راموس بدت سيّئة جدّا وتسبّبت بصعقة للفريق، فقدنا الزخم الإيجابي وهم استغلّوا الأمر، سقطنا في العمق ولم نستطع اللحاق بلوكا مودريتش وتوني كروس، كان يتوجّب علينا الجري والعمل، فعلنا ذلك في الشوط الأول، ماذا يمكنني القول بشأن الأهداف، سجلنا هدفا وهم سجّلوا ثلاثة".

http://www.kooora.com/?n=706035&o=n

طبيب منتخب مصر: صلاح لن يغيب عن المونديال
أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، أن محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خضع لأشعة اليوم، عقب تعرضه لإصابة، أثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أبو العلا في تصريحات صحفية، أن الجهاز الطبي في فريق ليفربول، أبلغه بأن الأشعة أظهرت إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف، وعليه فإن الإصابة لن تبعده عن المشاركة في كأس العالم.

وأوضح طبيب المنتخب المصري، بأن صلاح سينضم للمنتخب من أجل الخضوع لبرنامج علاجي مكثف، للحاق بكأس العالم.

وتابع: "لم تتأكد مشاركة صلاح في أول لقاءات المنتخب بالمونديال أمام أوروجواي، فذلك سيتحدد وفقًا لمدى استجابته للعلاج".

http://www.kooora.com/?n=706017&o=n

زيدان يدخل تاريخ دوري الأبطال
حقق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لقب دوري أبطال أوروبا الثالث له، كمدرب، مع النادي الملكي.

وقالت شبكة "أوبتا"، إن زيدان بات أول مدرب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يتوج باللقب 3 مرات متتالية، في النظامين القديم والجديد للبطولة.

وكان زيدان، قد قاد ريال مدريد للفوز باللقب في الموسم قبل الماضي أمام أتلتيكو مدريد، والموسم الماضي أمام يوفنتوس، واليوم أمام ليفربول الإنجليزي.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه على ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين اليوم في مدينة كييف الأوكرانية.

سجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيما وجاريث بيل "ثنائية" في الدقائق "51 و64 و83" من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف ليفربول الوحيد، السنغالي ساديو ماني في الدقيقة "55".

http://www.kooora.com/?n=705983&o=n

أول رد فعل من بيريز تجاه تصريحات رونالدو حول مستقبله
تحدث رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" عن مستقبل اللاعب "كريستيانو رونالدو" مع الفريق الإسباني.

وأثار المهاجم البرتغالي التكهنات حول مستقبله في سانتياجو برنابيو بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس.

وقال "بيريز" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" كل شخص لديه الحق في الحديث، الشيء مهم هو النادي، وفي مثل هذا نحن نحتفل جميعًا بدوري الأبطال ".

وأضاف:" نحن نتحدث بشكل دائم عن رونالدو ولا شيء يحدث، لكنني سعيد لأن رونالدو يمتلك خمس كؤوس أوروبية مثلي ".

وواصل:" إذا سألته، سيقول لك أنه سيبقى معنا، هو لديه عقد، سيبقى ".

https://www.btolat.com/news/115583

جمال الشريف يحسم الجدل في قرار الحكم بشأن إصابة راموس لصلاح
كشف جمال الشريف المحلل التحكيمي مدى صحة قرارات الحكم الصربي ميلوراد مازيتش الذي أدار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال جمال الشريف خلال فقرة التحليل التحكيمي على قناة "بي ان سبورت": "قرار الحكم في إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول صحيح بالتغاضي عن اتخاذ إجراء ضد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد".

وأضاف: "كانت منافسة في وسط الملعب بين راموس ومحمد صلاح، والحكم كان قريبًا جدا من الكرة، ولاعب ليفربول هو الذي حاول الإمساك بيد منافسه وذلك أدى إلى اختلال توازن المحترف المصري".

وتابع: "لا يوجد مسك من راموس لصلاح، وكل هذا كان مجرد تنافس على الكرة ولا يوجد مخالفة هو التحام قانوني في محاولة للحصول على الكرة".

وواصل جمال الشريف: "محاولة محمد صلاح ورغبته في الحصول على الكرة هي السبب في الإصابة".

وأردف: "احتساب تسلل على كريم بنزيما في الهدف الملغى لريال مدريد، كان قرار صحيحا من الحكم لتقدمه على كريستاينو رونالدو أخر من لمس الكرة".

وأوضح خبير التحكيم السوري سبب تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء لنادي ليفربول بعد لمس الكرة ليد كاسميرو لاعب ريال مدريد.

وتحدث عن هذا مختتمًا: "عملية لمس الكرة باليد حدثت من لاعب ريال مدريد ولكنها كانت غير مقصودة والمسافة كانت قريبة جدا، وكان يلُم ذراعه ولا يوجد تعمد منه وقرار الحكم كان صحيح".

https://www.btolat.com/news/115581

بعد الفوز بدوري الأبطال.. بيل يثير التكهنات حول مستقبله في ريال مدريد
أثار لاعب فريق ريال مدريد "جاريث بيل" التكهنات حول مستقبله في النادي الإسباني، وذلك بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وساهم المهاجم الويلزي في الفوز بتلك البطولة حيث سجل هدفين أمام ليفربول في مباراة انتهت لصالح المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال "بيل" في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" من الواضح أنني بحاجة إلى اللعب في نهاية كل أسبوع، وهو أمر لم يحدث هذا الموسم ".

وأضاف:" لقد أصبت في الأسابيع الخمسة الأولى من الموسم، لكن الآن أنا بخير ".

وواصل:" يجب أن أجلس مع وكيل أعمالي هذا الصيف وأتحدث ".

وارتبط "بيل" بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو والعودة إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

https://www.btolat.com/news/115589

رئيس ريال مدريد يشيد بـ"بيل" بعد تألقه في نهائي كييف
أشاد رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" بما قدمه اللاعب "جاريث بيل" من أداء مميز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز المرينجي على نظيره فريق ليفربول، مساء أمس، في نهائي كييف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشارك المهاجم الويلزي كبديل في تلك المباراة وسجل هدفين.

وقال "بيريز" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" لقد كان هدف بيل واحدًا من أفضل الأهداف في المباراة بكل تأكيد ".

وأضاف:" قلت له أنه لعب بشكل جيد جدًا وكان يعرف ذلك بالفعل ".

وواصل:" إنه واحد من أعظم اللاعبين في العالم و بنزيما أيضًا، إنه رائع و قد أظهر ذلك

https://www.btolat.com/news/115585

بالصور: رونالدو يمسح دموع صلاح
لم يتمالك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نفسه، وانهار في البكاء، بعد اضطراره للخروج من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى صلاح من إصابة قوية في الكتف، بعد احتكاك عنيف مع سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد.

وبينما كان صلاح غارقا في دموعه، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مواساته قبل خروج المهاجم المصري، من أرض الملعب، برفقة أعضاء الجهاز الطبي.

وغادر هداف ليفربول، المباراة، والنتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين.

http://www.kooora.com/?n=705955&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016