-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيكاردي بديل بنزيما ب115 مليون!! -- ليفاندوفسكي بديل نيمار ب90 مليون -- رونالدو يتفوق على ميسي

إيكاردي بديل بنزيما ب115 مليون!! -- ليفاندوفسكي بديل نيمار ب90 مليون -- رونالدو يتفوق على ميسي



برشلونة يبلغ باكو ألكاسير بمصيره النهائي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار برشلونة النهائي بخصوص باكو ألكاسير، مهاجم الفريق الكتالوني سواء بالرحيل أو البقاء في الموسم المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة أخبرت باكو ألكاسير بعدم رغبة النادي في بقائه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وضرورة انتقاله إلى فريق آخر في الميركاتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم فالنسيا السابق تحدث مع إدارة برشلونة أنه يرغب في البقاء مع البارسا، ولا يرى ضرورة لرحيله عن الفريق الكتالوني، لكن الإدارة رفضت وتمسكت بقرارها بالاستغناء عنه.

ووفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، حدد ألكاسير وجهته في الموسم المقبل بالعودة إلى فالنسيا، وبدأ بالفعل في الانتقال من منزله في كتالونيا إلى مقر إقامته السابق في انتظار إتمام الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=704696&o=n

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي
تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لكرة القدم، للعام الثالث على التوالي، قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم التي تضعها شبكة ( إي.اس.بي.إن).

وتفوق رونالدو على ليبرون جيمس لاعب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وغريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والأرجنتين.

واختير رونالدو مهاجم ريال مدريد الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم، على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفاقات الرعاية الخاصة به، وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.

واحتفظ ليبرون جيمس بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات بالمركز الثاني في القائمة بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة.

وجاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في أغسطس.

http://www.kooora.com/?n=704687&o=n

وكيلة إيكاردي: تلقينا عروضا من أفضل 3 فرق في العالم
كشفت واندا نارا، وكيل أعمال وزوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن رغبة فرق كبرى في دفع 110 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت نارا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": عدة فرق كبيرة تضغط على إيكاردي من أجل الانتقال إلى أحدها بدفع 110 ملايين يورو، لكن الأولية حتى الآن بالنسبة لموكلي هي البقاء مع إنتر ميلان".

وتابعت "سيكون هناك اجتماع مع مسؤولي إنتر للحديث عن تمديد عقد إيكاردي أو مغادرة الفريق، لكن الأولوية هى استمراره مع إنتر قبل ذهابنا إلى قضاء عطلة الصيف".

وأضافت: "ما يزعجني كثيرا التقليل من أهمية إيكاردي، الذي ترغب في ضمه أفضل 3 فرق في العالم".

ويقول موقع "فوتبول إيطاليا" إن إيكاردي مطلوب من قبل باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ في الصيف.

http://www.kooora.com/?n=704668

فينجر يكشف سر رفضه تدريب ريال مدريد
كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال الإنجليزي، عن رفضه لعرض من ريال مدريد الإسباني، خلال توليه مهمة تدريب الجانرز.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما قمنا ببناء الملعب الجديد، طلبت مني إدارة النادي الاستمرار لمدة 5 سنوات، وبعد مرور العام الأول تلقيت عرضا من ريال مدريد، كنت دائما أميل إلى الذهاب لمدريد، لكنها كانت لحظة حساسة جدا لآرسنال".

وتابع: "لقد عرضوا علي فرصة السيطرة الكاملة على ريال مدريد، لكن لا يمكن خيانة آرسنال، ولهذا رفضت العرض".

وواصل مدرب الجانرز السابق: "لقد تلقيت العديد من العروض ورفضتها أثناء عملي بآرسنال، البعض قد لا يصدقونني".

يشار إلى أن فينجر ترك تدريب آرسنال بعد 22 عاما مع الجانرز، ولم يستقر على وجهته المقبلة بعد.

http://www.kooora.com/?n=704726&o=n

مانشستر يونايتد حافز رونالدو للتغلب على ليفربول ‎
أشعل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع فريقه بنادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل.

ويرى صاروخ ماديرا أن تشجيعه وانتماءه لنادي مانشستر يونايتد يجعلان مواجهة ليفربول ذات حسابات خاصة.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “كمشجع لمانشستر يونايتد، فمن المحبب لي أن ألعب ضد ليفربول”.

وأضاف رونالدو : فريق ليفربول يذكرني بنفسي قبل 4 أو 5 سنوات، سريع للغاية ولديه لاعبون قادرون على تسجيل أكثر من 30 هدفا في الموسم.

وأنهى رونالدو تصريحاته : إذا فزنا بالمباراة، فسيكون بإمكاننا صناعة التاريخ، وعلى المستوى الشخصي ستكون هذه هي المرة الخامسة التي أفوز فيها باللقب.

يُذكر ان رونالدو قد تألق كثيرا بقميص الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وسجل العديد من الأهداف في مرمى الريدز خلال مشواره.

https://www.shoot-sa.com/?p=127917


آس الأسبانية: بنزيما سيرحل عن ريال مدريد.. وهذا اللاعب هو البديل !
أفادت صحيفة “آس” الأسبانية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما سيرحل بنسبة كبيرة عن فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، استقرَّ على خليفة الفرنسي، حيث أكد التقرير أن بيريز يُريد التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان، ماورو إيكاردي، صاحب الـ 25 عامًا.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن ريال مدريد يرى  أن إيكاردي سيكون العنصر الضروري في كتيبة زيدان، حيث أنه قناص من الدرجة الأولى ويستطيع جلب العديد من الأهداف والنقاط للفريق.

https://www.shoot-sa.com/?p=127911


باريس سان جيرمان يستعد لرحيل نيمار ويحدد بديله
بدأ نادي باريس سان جيرمان التفكير في إيجاد البديل المناسب للاعب "نيمار" إذا قرر الرحيل هذا الصيف.

ورغم أن التقارير الصحفية في اليومين الماضيين تؤكد بقاء المهاجم البرازيلي في حديقة الأمراء، إلا أن إدارة النادي الباريسي تخشى رحيله بشكل مفاجيء إلى فريق ريال مدريد.

وانتقل "نيمار" إلى بطل الدوري الفرنسي قادمًا من فريق برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وذكرت شبكة "جول" العالمية أن إدارة سان جيرمان وجدت البديل الأنسب لخلافة "نيمار" وهو لاعب فريق بايرن ميونيخ "روبرت ليفاندوفسكي".

ويتواجد المهاجم البولندي على رادار نادي ريال مدريد الإسباني ونادي تشيلسي الإنجليزي.

وأفادت أن الأمراء الفرنسيين يرون أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا سيمثل إضافة كبرى للفريق حال رحيل "نيمار" إلى سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أن القيمة المالية لصفقة انتقال "ليفا" إلى سان جيرمان قد تصل إلى حوالي 90 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/115127

بنزيما يثير الذعر في مران ريال مدريد
أثار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذعر في مران الفريق الملكي، اليوم الثلاثاء، قبل أيام من نهائي التشامبيونزليج، أمام ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كريم بنزيما تعرض للإصابة في قدمه خلال تدريبات ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن سقوط كريم بنزيما في التدريبات أثار مخاوف الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان، مضيفة أنه على رغم من أن مهاجم الفريق الملكي استطاع استكمال التدريبات بعد تلقي العلاج، إلا أنه كان يشعر بآلام في قدمه.

وأكدت أن كريم بنزيما سيجاور كريستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد ضد ليفربول يوم السبت المقبل، على الرغم من المستوى الجيد لجاريث بيل، في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن الخطة قد تتغير إذا كانت إصابة اللاعب الفرنسي خطيرة أكثر من المتوقع.

http://www.kooora.com/?n=704733&o=n

بيل: انتقلت إلى ريال مدريد من أجل الفوز بالمباريات النهائية
أكد الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه عندما انتقل للنادي الملكي في موسم 2013-2014، كان يفكر في اللعب والفوز بالمباريات النهائية، ولكن الإنجازات التي حققها مع الميرنجي تخطت ما كان يتوقعه.

وخلال هذه الفترة توج بيل بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات وإذا تمكن ريال مدريد، السبت المقبل، من الفوز على ليفربول الإنجليزي سيصبح هذا لقب دوري الأبطال الرابع له مع النادي الملكي.

وقال بيل في تصريحات صحفية: "انتقلت إلى هنا من أجل اللعب والفوز بنهائيات، وحتى الآن فزت بدوري الأبطال ثلاث مرات وأمامي فرصة للمرة الرابعة، الأمور تخطت توقعاتي".

وأوضح بيل أنه في حالة بدنية جيدة للغاية، ومستعد لمواجهة ليفربول في هذه اللحظة التاريخية.

واضاف اللاعب: "سجلت أهدافا أكثر في الأسابيع الماضية وهو أمر ملفت للانتباه، لأن الوصول إلى هذا الوقت من الموسم وأنت في حالة جيدة أمر رائع".

http://www.kooora.com/?n=704684

محمد صلاح: حذروني من العودة إلى انجلترا وهذا سر تألقي في موسمي الاول
كشف اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي سر التألق الكبير له مع الفريق في أولى مواسمه بعد الانتقال إلىه من روما الإيطالي.

وقال "محمد صلاح" في حوار مع أسطورة الكرة الإنجليزي "فرانك لامبارد" باليوم الإعلامي المفتوح لنهائي دوري أبطال أوروبا: "دائماً ما أرغب في تطوير نفسي، العمل الجاد ولكن عندما جئت إلى هنا كان لدي موسمين كبيرين في روما".

وتابع: "الجميع حذرني من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي، وكانوا يتحدثون عن مدى صعوبة البطولة في إنجلترا معللين ذلك بتجربتي السيئة مع تشيلسي وعدم المشاركة في المباريات".

وواصل تصريحاته: "كانت الآراء أن المباريات في الدوري الإنجليزي تتسم بالسرعة، وهذا غير مناسب لقدراتي ولكن كان في ذهني دائماً فكرة العودة".

https://www.btolat.com/news/115136

كروس: لم اشاهد صلاح كثيراً لكن ارقامه في انجلترا أدهشتني
أغدق الألماني "توني كروس" متوسط نادي ريال مدريد الإسباني بالثناء على المصري "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي قبل مواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "توني كروس" في تصريحات بمؤتمر صحفي لـ ريال مدريد حول النهائي: "لقد اندهشت كثيراً لأرقامه، لم اشاهده كثيراً، لكن الأرقام التي حققها في الدوري الإنجليزي مثيرة للإعجاب".

وحذر "توني كروس" زملاءه: "سيكون من الخطأ التركيز فقط على محمد صلاح، يجب علينا الفوز على ليفربول كفريق وليس على لاعب واحد".

وعن رقم "يورجن كلوب" السلبي في نهائيات البطولات التي وصل لها من قبل، أكد "كروس" أنه لم يكن يعرف هذا الرقم الخاص بـ "كلوب"، وأشار: "الوصول إلى المباراة النهائية أمر صعب بما فيه الكفاية، ولكني لا آمل أن يتغير هذا الرقم".

وكان "كلوب" قد وصل إلى خمس مباريات نهائية من قبل دون أن يحقق ألقابهم سواء مع بوروسيا دورتموند الألماني أو ليفربول الإنجليزي.

https://www.btolat.com/news/115137


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016