-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: أتليتيكو تريد ديمبيلي في صفقة تبادلية مع جريزمان والريال يحدد موقفه النهائي من شراء نيمار

عاجل: أتليتيكو تريد ديمبيلي في صفقة تبادلية مع جريزمان والريال يحدد موقفه النهائي من شراء نيمار



مدير يوفنتوس يعلن مفاجأة حول مستقبل بوفون
قال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، إن ناديه أصبح قريبًا من إتمام صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الألماني إيمري تشان قادمًا من ليفربول في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وأضاف ماروتا في تصريحات لشبكة "ميدياسيت بريميوم": "متفائل جدا بضم اللاعب الألماني، نتمنى إعلان التعاقد معه رسميا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

وكشف ماروتا مفاجأة حول رحيل الحارس المخضرم جانلويجي بوفون عن البيانكونيري قائلا: "إنه سيختار سواء العمل كإداري أو مواصلة اللعب، وإذا اختار المسار الثاني فسيكون باريس سان جيرمان، أحد أبرز المهتمين بضمه".

وتابع: "سنلتقي مع المدرب ماسيمليانو أليجري قريبا، لأن لدينا شروط لتمديد العلاقة وسنسمع لرغباته، لكن الأقرب أننا سنستمر دون مشاكل".

وحول احتمالية عودة المهاجم ألفارو موراتا من تشيلسي علق ماروتا: "أعرب موراتا دائما عن تقديره وحبه ليوفنتوس ومدينة تورينو، ولكنها عملية انتقاله مكلفة للغاية، لذلك من المستحيل إتمامها".

http://www.kooora.com/?n=703713

برشلونة يحدد سعر بيع أليكس فيدال
يرغب برشلونة، في التخلي عن أليكس فيدال، ظهير الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنَّ برشلونة يرغب في بيع فيدال، مقابل 7 إلى 8 ملايين يورو، في ظل رغبة فريقه السابق إشبيلية في استعادة أليكس، الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أنَّ فيدال يُرحِّب بالعودة لصفوف إشبيلية الفريق الذي تألق في صفوفه قبل الانتقال لبرشلونة في صيف 2015، مقابل 22 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن فيدال يملك عرضين آخرين من فالنسيا، ولوكوموتيف موسكو الروسي من أجل الانتقال لأحدهما في فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت الصحيفة على أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة لا يريد فيدال ضمن تشكيلته في الموسم المقبل.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن برشلونة ابلغ فيدال في الفترة الماضية بضرورة ايجاد فريقه له للرحيل عن البارسا في الصيف.

http://www.kooora.com/?n=703717&o=n

سيميوني يستهدف نجم برشلونة في صفقة جريزمان
يطمح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، في التعاقد مع نجم برشلونة من أجل تعويض الفرنسي أنطوان جريزمان الذي اقترب من ارتداء قميص البارسا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشره برنامج"elchiringuitotv" الشهير في إسبانيا، فإن سيميوني يريد ضم عثمان ديمبلي، من برشلونة بتنازل البارسا عنه، أو دخوله في صفقة مواطنه جريزمان خلال الميركاتو الصيفي.

ويعاني ديمبلي من انتقادات في الموسم الجاري بسبب مستواه، ولم يحسم برشلونة مصيره بعد والذي ضمه من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي مقابل 140 مليون يورو بالحوافز.

يشار إلى أن برشلونة سوف يدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي مع أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=703721

جوارديولا يودع إنييستا
أرسل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة وداع للاعب أندريس إنييستا، والذي سيغادر صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وقال جوارديولا في رسالة مصورة نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية :"كان شرفًا ومتعة، شكرًا لإنييستا على مساعدتي وتعليمي، أنت كامل في كل شيء، واستعد لأن النادي سيحتاجك عاجلًا أم آجلا، جيلك هو الذي جعل برشلونة رائعًا، عليك أن تعود".

وأضاف :"قبل بضع سنوات أخبرني أخي بير أنه كان علي أن أذهب لرؤية لاعب من الأكاديمية، رأيته في كأس نايكي، وحصل لى إحدى الجوائز، ثم قلت لقد رأيت لاعبًا سرعان ما سيكون لاعب في الفريق الأول".

يذكر أن برشلونة أقام حفل وداع مهيب للقائد أندريس إنييستا، حضره العديد من النجوم والفنيين في إسبانيا، بالإضافة إلى لاعبي ومدربي الفريق الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=703753

ريال مدريد يحدد موقفه النهائي من ضم نيمار
كشفت تقارير إعلامية، عن محادثات جرت مؤخرا، بين ميجيل أنخيل سانشيز، المدير العام لنادي ريال مدريد الإسباني، وبيني زاهافي، وكيل أعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما نشرته إذاعة كادينا كوبي، فإن المدير العام لريال مدريد، نفى لزاهافي، المقرب من رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن التقارير الصحفية الفرنسية، تؤكد على عدم نية باريس سان جيرمان، في بيع نيمار، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد موسم واحد من انضمامه في الصيف الماضي، قادما من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=703810&o=n

نجم عربي على رادار ليفربول
يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى التعاقد مع أحد لاعبي خط الوسط، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية.

ويُعاني الريدز من نقص في هذا المركز، بعد رحيل "فيليب كوتينيو" إلى برشلونة في يناير الماضي، بالإضافة إلى إصابة الثنائي "أوكسيلاد تشامبرلين" و"إمري تشان"؛ كما يقترب الثاني من الرحيل كذلك عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب شبكة "empireofthekop" البريطانية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي "حكيم زياش" صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي حمر الميرسيسايد، سيواجهون منافسة من جانب من نادي إيفرتون، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع صاحب الـ"25" عامًا هذا الصيف.

يُذكر أن "زياش" قد شارك في 39 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، وتمكن من إحراز تسعة أهداف، وقدم 18 تمريرة حاسمة.

https://www.btolat.com/news/114753

رونالدو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد بتاريخ الدوري الإنجليزي
اختارت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" السابق بصفوف الشياطين الحمر الأفضل بتاريخ الفريق بالدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية أن "رونالدو" الذي غادر صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني، حصل على تصويت الجمهور على الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي منذ بداية البطولة في عام 1992.

وأقام الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد التصويب بمناسبة وصول الفريق لمباراته رقم 1000 بالبطولة والتي كانت بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام واتفورد بالأولد ترافورد.

"رونالدو" في التصويت تفوق على أساطير كبيرة للفريق الإنجليزي ومنهم الدولي الويلزي "ريان جيجز" الذي جاء بالمركز الثاني و"بول سكولز" في المركز الثالث وأساطير أخرى مثل "واين روني"، "ديفيد بيكهام" و"إيريك كانتونا".

https://www.btolat.com/news/114799


فيرمينو يكشف عن مثله الأعلى البرازيلي.. وتغيير مركزه بالملعب
كشف اللاعب الدولي البرازيلي "روبرتو فيرمينو" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي عن مثله الأعلى في بلاده البرازيلي والذي جعله يغير مركزه الأساسي الذي بدأ به مسيرته الكروية.

وقال "فيرمينو" في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "لقد بدأت في مراحلي السنية الأولى في مركز الوسط الدفاعي، ثم لاحقاً تواجدت في مركز صانع اللعب".

وتابع: "دائماً ما كان مثلي الأعلى في الملاعب هو رونالدينيو، لقد كان واحداً من المفضلين أن أتابعهم في مرحلة الطفولة بسبب سحره في المباريات".

وأضاف: "لقد جعلنا نريد أن نقلده في كل حركة يفعلها، حتى في احتفاله بالأهداف، واحتفالي بالأهداف تقديراً له بكل تأكيد".

"روبرتو فيرمينو" في الموسم الحالي مع ليفربول، نجح في تسجيل 15 هدف مع صناعة سبعة أهداف لصالح زملاءه بالفريق.

https://www.btolat.com/news/114790

صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند
يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع أحد نجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن فريق الشياطين الحمر يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الأمريكي "كريستيان بوليسيتش" جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت الصحيفة أن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لليونايتد، مُعجب بأداء صاحب الـ"19" عامًا، لقدرته على اللعب في مركز الوسط إضافة إلى مركز الجناح.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو على استعداد لتقديم واحدًا من نجوم الفريق في صفقة تبادلية مع دورتموند، حيث يدرس الاستغناء عن خدمات الفرنسي "أنتوني مارسيال".

ويُعد "بوليسيتش" من الركائز الأساسية في صفوف أسود الفستيفاليا هذا الموسم، حيث شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز خمسة أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

https://www.btolat.com/news/114778


رسالة ديبالا المؤثرة لبوفون قبل الرحيل عن يوفنتوس
بعث اللاعب الدولي الأرجنتيني "باولو ديبالا" مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة مؤثرة لقائد الفريق "جيانلويجي بوفون"، قبل الرحيل عن البيانكونيري، عقب أخر جولات الدوري الإيطالي أمام فيرونا.

وكتب "ديبالا" في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "100 مباراة معاً، 1040 يوماً ابتسامات، دموع، أحضان".

وتابع: "لقد علمتني الكثير في تلك الفترة، أنت قائد جميع نجاحاتي".

الأرجنتيني واصل في رسالته: "أتمنى أن تكون سعيدًا في المستقبل يا قائدي، سأفتقدك".

واختتم رسالته: "اليوم علينا أن نستمتع مرة أخرى معاً".

وكان "بوفون" قد أعلن يوم الخميس الماضي اعتزامه الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد قضاء 17 عاماً داخل السيدة العجوز، دون معرفة وجهته المقبلة.

https://www.btolat.com/news/114784


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016