-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: كوتينيو يصدم برشلونة ويؤكد أن صلاح مدريدي والريال يستعد لبيع ثلاثة من نجومه لشرائه وفالفيردي

عاجل: كوتينيو يصدم برشلونة ويؤكد أن صلاح مدريدي والريال يستعد لبيع ثلاثة من نجومه لشرائه وفالفيردي



مورينيو يواصل التخطيط لخطف مدافع برشلونة
يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية؛ "فإن مورينيو ينوي التخلي عن السويدي فيكتور لينديلوف، مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، لأنه يريد جلب الثنائي جوني إيفانز، مدافع وست بروميتش، وصامويل أومتيتي من برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن مورينيو لا يستسلم في صفقة التعاقد مع صامويل أومتيتي من برشلونة، في الصيف من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد مورينيو مع أومتيتي لن يكون سهلًا في ظل إعادة برشلونة مفاوضاته مع الفرنسي من أجل تمديد عقده.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أن برشلونة سوف يتفاوض مع أومتيتي في الأسابيع المقبلة، من أجل التوصل للاتفاق على تمديد عقده قبل مشاركة صامويل مع فرنسا في كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=698051&o=n

رونالدو يتحدث عن  بديلًا لكريم بنزيما
لم يستبعد الظاهرة البرازيلية رونالدو، أن يبحث ناديه السابق ريال مدريد عن مهاجم، ليكون بديلًا لكريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم إشادته بالفرنسي.

وقال رونالدو في تصريحات لبرنامج "إل لارجيرو" أبرزتها صحيفة "آس": "بنزيما لاعب رائع، ويقوم بالعديد من الأشياء الأخرى وليس فقط تسجيل الأهداف، وخاصة في الجانب الدفاعي، ربما أفضل مني، هو يقوم بالأشياء بالشكل الصحيح، لكنه يفتقد إلى الحظ".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق: "هل يمكن أن يتعاقد الريال مع مهاجم آخر في الصيف؟، لا أحد يعرف ما تخطط له إدارة النادي في الميركاتو، ولكن فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) يمكن أن يفاجئنا في أي لحظة".

وعن الممر الشرفي لبرشلونة: "لا أمانع في عمل ممر شرفي، ولكن في نفس الوقت لا أجد مشكلة في عدم القيام به، هذا لن يضيف أي شيء، طالما أن البطل تم تحديده بالفعل".

وعن المقارنة الدائمة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قال: "كلاهما رائعان، في كل عام أحدهما يكون أفضل من الآخر".

http://www.kooora.com/?n=698039&o=n

تهديد فرنسي لخطة يوفنتوس
يواجه يوفنتوس الإيطالي تهديدا مباشرا، بخصوص اهتمام مسؤوليه بتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وفي هذا الصدد، كتبت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية عبر موقعها الإلكتروني، أن نادي باريس سان جيرمان دخل سباق الفوز بصفقة موراتا، في ظل اقتناع أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي الفرنسي بقدرات اللاعب الإسباني.

وأضافت أن موراتا لا يعيش أوقاتا سعيدة في لندن، رغم انضمامه مطلع الموسم الجاري قادما من ريال مدريد الإسباني بناء على رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز.

ولفتت أيضا إلى أن ألفارو موراتا (25 عاما) ارتبط اسمه بالعودة مجددا إلى صفوف يوفنتوس، حيث يرغب مسؤولو السيدة العجوز في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع بند أحقية الشراء.

http://www.kooora.com/?n=698009&o=n

كوتينيو يصدم برشلونة بشأن مصير محمد صلاح ‎
كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية عن إبلاغ اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم نادي برشلونة الإسباني عن حقيقة تواصل نادي ريال مدريد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح زميله السابق بنادي ليفربول.

وذكرت التقارير أن كوتينيو أبلغ برشلونة أنه على علم أن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع نجم المنتخب المصري بشأن الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وأضافت أن كوتينيو أخبر زملائه في وقت سابق من هذا الشهر أن رئيس المرينغي “فلورنتينو بيريز” توصل إلى اتفاق بالفعل مع “صلاح”.

وأكدت التقارير أن كوتينيو المنضم لبرشلونة في يناير أنه أخبر لاعبي برشلونة بهذا الأمر خاصة أنه يعلم جيدًا مدى جودة “صلاح” بعد أن لعبا سويًا في الأنفيلد قبل رحيل البرازيلي إلى الكامب نو.

https://bit.ly/2w7iEzq

ريال مدريد يمول صفقة محمد صلاح ببيع ثلاثة من نجومه
يحاول نادي ريال مدريد الإسباني تمويل صفقة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي ببيع ثلاثة من نجومه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن محمد صلاح أصبح هو الهدف الأساسي لخطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدعيمات الفريق في الموسم المقبل، من أجل استمرار التطلعات للفوز بالبطولات.

وتابعت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد بيع ثلاثة لاعبين هم جاريث بيل، كريم بنزيمة وداني سيبايوس لتمويل تلك الصفقة الكبرى.

ويأتي تفكير بيريز في بيع هؤلاء النجوم للوصول إلى المبلغ المطلوب من ليفربول وهو 176 مليون جنيه استرليني.

الجدير بالذكر أن ليفربول يخطط إلى تمديد عقد محمد صلاح قبل نهاية الموسم، لمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد مع مضاعفة راتبه الأسبوعي.

https://bit.ly/2HH3R3N

لاعب مانشستر يونايتد يُقرب هازارد من ريال مدريد !‎
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أخبار سارة لعشاق نادي ريال مدريد الإسباني بعدما كشفت عن إمكانية ضم اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت أحدى الصحف الإنجليزية إلى أن إدارة البلوز تشيلسي الإنجليزي تُخطط في الميركاتو الصيفي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال قد يكون الصفقة المقبلة لتشيلسي قادماً من الغريم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن في حالة إتمام الصفقة في الصيف، سيساهم هذا الأمر في موافقة تشيلسي على رحيل الدولي البلجيكي ادين هازارد إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وتأمل إدارة الفريق اللندني في الحصول على مارسيال وإقناعه بالمجيئ إلى ستامفورد بريدج في الموسم القادم بسبب علاقته الغير جيدة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الأولد ترافورد.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت على رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب هازارد بناء على رغبة المدير الفني زين الدين زيدان.

https://bit.ly/2HFrAkP

ناينجولان: ليفربول أصعب من برشلونة
يرى نجم روما رادجا ناينجولان أن العودة ضد ليفربول في “الأولمبيكو” غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة ذهاب في آنفيلد (2ـ5)، ستكون أكثر صعوبة من الإنجاز الذي تحقق في أبريل ضد برشلونة.

وقال الدولي البلجيكي في مؤتمر صحفي قبل صدام الغد:”نحن نعلم أنه من الصعب، ولكن فعلنها ضد برشلونة وحصلنا على ذلك. علينا أن نؤمن في ما يمكننا القيام به، يمكن أن تكون أكثر صعوبة من مباراة برشلونة بسبب أن ليفربول أقوى بدنيا..”

وأضاف لاعب الوسط البلجيكي :”ما يتعين علينا فعله هو تسجيل ثلاثة أهداف دون ارتكاب أخطاء دفاعية. يجب أن نبقى مركزين لمدة 95 دقيقة ، وأن نعطي كل شيء ونكون حذرين جدا و لا نمنحهم فرصا للتسجيل..”

https://bit.ly/2HKYTyU

رونالدو : من الصعب رؤية نيمار في ريال مدريد
أكد الظاهرة رونالدو أسطورة البرازيل، وفريق ريال مدريد الإسباني السابق بأن من الصعب رؤية مواطنه نيمار دا سيلفا في صفوف المرينجي الموسم المقبل، مشيرًا إلى إمكانية حدوث ذلك في المستقبل.

وتحدث رونالدو للمحطة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” عن رأيه في مسألة نيمار قائلاً “سمعت عن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، ولكنني أعتقد أن من الصعب التعاقد معه الصيف المقبل”.

وأضاف “باريس سان جيرمان دفع أموالاً كثيرة من أجل جلب نيمار، لذلك من الصعب رؤية نيمار يلعب في ريال مدريد في هذه الأيام، من الممكن حدوث ذلك في المستقبل بعد بضع سنوات”.

وتابع “نيمار مازال صغيرًا في السن، ولكن الآن من المستحيل أن ينتقل لريال مدريد، فهو يقدم مستويات جيدة مع باريس سان جيرمان، ويحب هذا النادي، وفي نفس الوقت هو يعلم بأنه بإمكانه الانتقال للريال ولكن ليس الآن”.

https://bit.ly/2HHq2Tk


فالفيردي يحدد ضحية جريزمان في برشلونة
يقترب اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة الإسباني، من مغادرة الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهدف برشلونة في بداية الميركاتو الصيفي حسم صفقة الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، بحسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، بدفع قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن المشكلة تكمن في تواجد ديمبلي وفرص مشاركاته التي قد تقل في وجود جريزمان، لذلك يفكر المدرب إرنستو فالفيردي في حصول عثمان على فرصة من خلال الإعارة لإحدى الفرق.

جريزمان صفقة كان يتمناها فالفيردي في برشلونة بالميركاتو الشتوي بيناير الماضي، لكن رغبته قوبلت برفض قاطع من إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني للتفريط في خدمات اللاعب.

ديمبلي هو الآخر قابلته العديد من المشكلات في الموسم الأول له داخل البرسا، حيث عانى من إصابة طويلة في بداية مشواره أبعدته عن الملاعب لفترة تقارب الأربعة أشهر، لذلك قد يكون الضحية الأقرب لفالفيردي لإتمام صفقة جريزمان.

https://bit.ly/2rdiIrr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016