-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بوفون إلى مدريد بعد مغادرته يوفينتوس وديمبيلي إلى ليفربول وصلاح إلى الريال وموعد الاعلان عن جريزمان

 بوفون إلى مدريد بعد مغادرته يوفينتوس وديمبيلي إلى ليفربول وصلاح إلى الريال وموعد الاعلان عن جريزمان



ريال مدريد يصارع عملاقي فرنسا وإنجلترا من أجل بوفون
أعلن الحارس المخضرم، جانلويجي بوفون، اليوم الخميس، رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، الصيف المقبل، مشيرًا إلى إمكانية مواصلة اللعب، بعد تلقيه بعض العروض المهمة.

ووفقا لصحيفة توتو سبورت، فإن ريال مدريد الإسباني، يهتم بالحصول على خدمات صاحب الـ 40 عاما، للمنافسة الموسم المقبل، على مكان في التشكيلة الأساسية للملكي، مع الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بوفون قد يكون الحل الأسهل لريال مدريد، في ظل صعوبة التعاقد، مع ديفيد دي خيا، من مانشستر يونايتد، مع العلم أن بوفون، محل اهتمام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى، ووفقا لشبكة بريميوم سبورت، فإن بوفون مطلوب في ليفربول الإنجليزي، والذي يبحث عن حارس جديد، لمنافسة لوريس كاريوس، في ظل التقارير التي تتحدث عن قرب رحيل سيمون مينوليه.

http://www.kooora.com/?n=703070&o=n

ريال مدريد يودع انييستا
قرر نادي برشلونة الإسباني تنظيم وداعًا مؤسسيًا للاعبه وقائده المخضرم أندريس إنييستا، يوم غدٍ الجمعة، بملعب كامب نو.

يأتي ذلك كتكريم للاعب قبل رحيله عن صفوف البلوجرانا، وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الحدث سيحضره 300 شخص، منهم أعضاء الجهازين الإداري والفني لبرشلونة.

كما سيتواجد اللاعبين الحاليين، ونجما برشلونة السابقين كتشافي هيرنانديز وكارليس بويول، كما سيتواجد إيميليو بوتراجينيو رئيس العلاقات المؤسسية بريال مدريد.

وأفادت الصحيفة أن حضور رئيس برشلونة السابق خوان جاسبارت، بالإضافة إلى إنريك رينا، وخوان لابورتا.

https://www.btolat.com/news/114585

مورينيو: رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال مستحيل
يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن احتمالية رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، انتهت الآن.

وقال مورينيو لصحيفة ريكورد البرتغالية: "أعتقد أن ريال مدريد لا يستطيع بيعه، هذا مستحيل، يجب عليه البقاء حتى اللحظة التي يأذنوا له فيها بالذهاب واللعب لمدة عام في أمريكا أو في أي مكان آخر يريد الاستمتاع فيه خلال السنوات الأخيرة من مسيرته المهنية".

من ناحية أخرى قال مورينيو أن اليونايتد، لن يحاول إعادة توقيع رونالدو، ومع ذلك اعترف السبيشيال وان، أنه سيكون من الصعب أن يقول ناديه "لا" إذا كانت لديهم فرصة للتوصل إلى اتفاق مع صاروخ ماديرا، متابعا بالقول: "كل الناس يعرفون تاريخه في مانشستر، والعاطفة التي لديهم بالنسبة له".

http://www.kooora.com/?n=703075&o=n

إنييستا يوجه نصيحة لبرشلونة بشأن مستقبل نيمار
علّق أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الإسباني، على إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد.

وكان نيمار قد غادر برشلونة في الصيف الماضي منضمًا إلى فريق العاصم الفرنسية، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم حتى الآن بقمية 222 مليون يورو.

وفي تصريحاته لإذاعة "RAC1" قال إنييستا: "انتقال نيمار لريال مدريد سيكون نقطة تحول وقوة بالنسبة لهم، تلك واحدة من أكثر القرارات التي يمكن أن تزعزع الاستقرار".

وشدد إنييستا على أن تلك الصفقة إذا حدثت يجب ألا تؤثر سلبيًا على برشلونة مختتمًا: "لا أعتقد أن برشلونة سيصاب بالجنون إذا حدثت تلك الصفقة !".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت صباح اليوم أن ريال مدريد أغلق بالفعل اتقافه مع نيمار، وينتظر قرار باريس سان جيرمان بتحديد قيمة الصفقة لحسمها

https://www.btolat.com/news/114586

"سبورت" تكشف موعد الاعلان عن انتقال جريزمان لبرشلونة
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن موعد انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف فريقه الحالي أتلتيكو مدريد إلى برشلونة الإسباني.

ويرتبط جريزمان برغبة برشلونة في التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية.

وبحسب صحيفة "سبورت" سيقوم البلوجرانا بالتوقيع مع جريزمان يوم 1 يوليو المقبل، حيث أن الفريق الكتالوني يريد حسم الصفقة قبل انطلاق فعاعليات مونديال روسيا.

وأفادت الصحيفة أن برشلونة سيحاول الاتفاق وديًا مع الأتلتي، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا سيقوم جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس بطل الليجا، بكسر قيمة الشرط الجزائي بعقد المهاجم الفرنسي، والمقدر بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة عبر تقريرها إلى أن التوقيع مع جريزمان يسير على المسار الصحيح، وقد وضع البلوجرانا بالفعل خطة لإغلاق الصفقة خلال شهر يونيو والإعلان عنها في يوليو، في الأيام المقبلة سيحاول برشلونة التوقيع مع الفرنسي لـ 5 سنوات.

وتابعت الصحيفة في السياق ذاته أنه قبل أسبوعين اتصل مسؤولي نادي برشلونة بنظرائهم في أتلتيكو، بشأن جريزمان، ورفض الأخير أن يقلل من قيمة كسر عقد اللاعب، لكنه ترك الباب مفتوحًا للموافقة بطريقة ودية على رحيله، بشرط أن يدفع البرسا أكثر من 100 مليون يورو، ويمكن أن يتم ذلك، ولكن على أقساط، وليست دفعة واحدة.

واختتمت "سبورت" تقريرها مؤكدة أن نادي برشلونة سيواصل اتصالاته مع ممثلي جريزمان، من أجل إنهاء كل شيء قبل المونديال، وهذا ما يريده اللاعب الفرنسي، كل شيء في العملية متقدم للغاية، ولا يتوقع حدوث أي مشاكل تعرقل انتقال جريزمان للكامب نو.

https://www.btolat.com/news/114571


ليفربول يحدد سعر شراء بديل محمد صلاح من برشلونة
حدد نادي ليفربول الإنجليزي السعر النهائي الذي سيفاوض به نادي برشلونة الإسباني من أجل الحصول الدولي الفرنسي "عثمان ديمبيلي" في فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد موقع دون بالون الإسباني أن إدارة ليفربول قد حددت مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، من اجل الحصول على "ديمبيلي" الذي من المتوقع أن يكون بديل للمصري الدولي "محمد صلاح".

"محمد صلاح" هو أحد أهداف نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، ويبحث المدرب الألماني "يورجن كلوب" على لاعب مناسب يعوض رحيله المتوقع ولم يجد أفضل من "ديمبيلي"

وأشار الموقع أن ليفربول لن يكون في مهمة سهلة لحسم صفقة الفرنسي من برشلونة، حيث أن هناك اهتمام آخر لخدماته من طرف بايرن ميونيخ الألماني.

"ديمبلي" عانى في الموسم الأول له في برشلونة بعد مجيئه من بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن في المباريات الأخيرة للنادي الكتالوني قد أظهر تألقاً كبيراً وهو ما قد يصعب مهمة الأندية لشراءه في الصيف.

https://www.btolat.com/news/114546

سيميوني ينصح جريزمان بشأن انتقاله لبرشلونة
وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، رسالة لمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان عقب التتويج بالدوري الأوروبي.

وتوج الروخى بلانكوس ليلة الأربعاء بلقب اليوربا ليج، على حساب مارسيليا الفرنسي، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، سجل خلالها جريزمان هدفين.

ويرتبط جريزمان بإمكانية الرحيل لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وتحدث سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال المدرب الأرجنتيني: "جريزمان يثبت دومًا أنه مؤثر عامًا بعد عام، كان قويًا في أهم لحظة في المباراة، دومًا يختار بشكل جيد".

وأضاف سيميوني: "آمل أن يكون جريزمان سعيدًا معنا، ليس لدي أي شك أن هناك لحظات تقربك من البقاء، لقد خاض معنا ثلاثة نهائيات وفاز بإثنين، والآن لدينا السوبر الأوروبي، مستوانا ليس بعيدًا عن الأندية الأخرى، نحن نخوض نهائيات عديدة".

واختتم مدرب الروخى بلانكوس: "أحب جريزمان، هو لاعب كرًس كل ما يملك للنادي، إذا بقى سنستمر في النضج، إذا لم يكن كذلك ومهما كان قراره سأكون سعيدًا لأجله، أحب جريزمان".

https://www.btolat.com/news/114568

ريال مدريد يحسم اتفاقه مع نيمار وينتظر قرار باريس سان جيرمان
أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد أغلق اتفاقه بالفعل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وحصل على موافقته للعب للنادي الملكي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرًا نقلاً عن "ARA"، أفادت خلاله أن ريال مدريد حسم اتفاقه مع البرازيلي الدولي، على أن ينضم نيمار للميرنجي بداية من الموسم المقبل.

وأوضح التقرير أن نيمار الآن ينتظر توصل الميرنجي لاتفاق مع ناديه الباريسي، والذي انضم إليه في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقًا للمصدر، فقد تم إغلاق الاتفاق بالفعل عندما التقى باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الـ 16 من دوري الأبطال هذا الموسم، حيث فاز فريق النادي الملكي بمبارتي الذهاب والإياب.

وأشار التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس، طالب مسؤولي النادي الباريسي بتحديد المبلغ الذي يرغبون في الحصول عليه للموافقة على رحيل نيمار، ومع ذلك، ليس من الواضح أن النادي الفرنسي يوافق على فتح باب الرحيل للبرازيلي الدولي ولديهم رغبة الحفاظ عليه لموسم آخر على الأقل، وبعد انتهاء موسم 2018-19، يتم التفاوض.

اللاعب الذي عاد إلى باريس مؤخرًا بعد خضوعه لجراحة في البرازيل بسبب الإصابة التي تعرض لها في مارس الماضي، لم يخفِ انزعاجه من التعليقات التي تم تداولها في الأشهر الأخيرة حول مستقبله، وسبق وصرّح ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، بأنه على ثقة تامة ببقاء نيمار في باريس سان جيرمان.

https://www.btolat.com/news/114570

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016