-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال يخدع نيمار ويريد شراء كيليان مبابي وكروس يريد الرحيل إلى مانشستر وزيدان مدرب فرنسا!!!

عاجل: الريال يخدع نيمار ويريد شراء كيليان مبابي وكروس يريد الرحيل إلى مانشستر وزيدان مدرب فرنسا!!!



زيدان يعطي الضوء الأخضر لضم محمد صلاح
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل محاولة ضم محمد صلاح، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق متصل، وبحسب برنامج “El chiringuito”، فإن النادي الملكي يرغب في الحصول على 150 مليون يورو، عبر بيع الويلزي جاريث بيل.

وتوج صلاح مؤخرًا كهداف للدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، في موسمه الأول مع الريدز، بينما تشير تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ليفربول لا يفكر في التخلي عنه، هذا الصيف، وينوي تمديد عقده برفقة السنغالي، ساديو ماني.

https://www.shoot-sa.com/?p=127177

توني كروس يوافق على الرحيل إلى مانشستر يونايتد
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا أن أحد لاعبي فريق ريال مدريد موافق على الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المرتقب للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن اليونايتد يضع الألماني "توني كروس" ضمن أبرز أهدافه الصيفية.

وحسب شبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن لاعب بايرن ميونيخ السابق يميل إلى فكرة الانتقال إلى الأولد ترافورد في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا حريص على اللعب مع المدرب "جوزيه مورينيو".

ويتواجد "كروس" على رادار مانشستر سيتي أيضًا.

https://www.btolat.com/news/114521

ريال مدريد يخدع نيمار من أجل الوصول إلى هدفه !‎
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد داخل جدران النادي الملكي حيث تخطط الإدارة  للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة المرينغي تضع صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا ستارًا لأجل ضم مبابي، إذ يرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنّه أفضل صفقة ممكنة للفريق.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الفرنسي زيدان، مدرب ريال مدريد يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي لتعزيز صفوف الميرنغي.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان يرى أن مبابي سيكون التعزيز المثالي لهجوم النادي الملكي، في الموسم الجديد، بدلاً لمواطنه كريم بنزيما.

كما يرى زيدان أن الفرنسي الشاب هو البديل المستقبلي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وفق ما تراه الصحيفة.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن باريس سان جيرمان قد يضطر لبيع نيمار أو مبابي في الصيف، للإيفاء بقوانين اللعب المالي النظيف.

https://www.shoot-sa.com/?p=127178

هازارد يضع شروطه للبقاء في تشيلسي
وضع الدولي البلجيكي شروطه من اجل البقاء مع ناديه الإنجليزي تشيلسي، بعد فشل الفريق رسميا في المشاركة بدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة، وهو ما قد يأثر على هازارد الذي طالب بتحقيق البطولة الاخيرة مانشستر يونايتد ضمن كأس الاتحاد الإنجليزي.

واشترك هازارد على إدارة تشيلسي التي تلمك بطاقته حتى 2020 وأن اهم شروطه هيا حصول تشيلسي على الألقاب وإلا سيبحث عن نادي اخر يشارك بدوري أبطال اوروبا ويحقق الألقاب، نظرًا وأنه تحت اعين كبار الاندية الاوروبية.

وتبرز أهمية مطلب هازارد هذا في ظل رغبة ريال مدريد في التعاقد معه، وهو الفريق الذي ينجح دائماً في التتويج بالألقاب سواء المحلية منها والدولية.

وقال هازارد: “أتمنى أن يأتي لاعبون جدد في الموسم القادم، أرغب في وجود لاعبين جيدين لأنني أرغب في الفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل”.

https://www.shoot-sa.com/?p=127200

الاتحاد الفرنسي يبدأ التفاوض مع زيدان
يفكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تعيين الأسطورة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كمدير فني لمنتخب الديوك في المستقبل.

وكان الاتحاد الفرنسي، قد جدد عقد ديديه ديشامب، المدرب الحالي للديوك حتى عام 2020، ورغم ذلك هناك شكوك بشأن استمراره.

ووفقا لصحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، فإن الاتحاد الفرنسي قد تواصل بالفعل مع زيدان لبحث إمكانية توليه تدريب منتخب الديوك في المستقبل.

ولم يبق أمام زيدان لإنقاذ موسمه الحالي، سوى التتويج مع فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خسر الليجا وكأس الملك لصالح الغريم المحلي برشلونة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الملكي نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مدينة كييف الأوكرانية يوم 26 مايو/آيار الجاري.

http://www.kooora.com/?n=702848&o=n

إنييستا يعلن موعد اعتزاله الدولي
أكد نجم برشلونة الأسباني، أندرياس إنييستا، أنه سيعتزل اللعب دوليا مع منتخب بلاده عقب نهاية مشاركته في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونقلت صحيفة “ماركا” الأسبانية تصريحات اللاعب، حيث قال: “ستكون بوابة المونديال بروسيا هي آخر جولاتي الدولية في ملاعب كرة القدم”.

وأضاف “الرسام” قائلا: “سنعمل في هذا النسخة على مصالحة جماهيرنا والفوز باللقب، وتصحيح الخطأ  الذي حدث في كاس عالم 2014”.

جدير بالذكر أن إنييستا أعلن بشكل رسمي أنه سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بعد سنوات طويلة من العطاء، وسيتجه اللاعب إلى الدوري الصيني.

https://www.shoot-sa.com/?p=127196

رئيس برشلونة يوجه رسالة مبطنة لريال مدريد
رد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن الذين يشككون دائما في إنجازات ناديه، مشيرا بشكل مبطن، إلى الغريم ريال مدريد.

ونجح برشلونة هذا الموسم، في التتويج بالثنائية المحلية، الليجا وكأس الملك، في أول موسم للمدرب إرنستو فالفيردي، مع الفريق الكتالوني.

وعن ذلك، قال بارتوميو، في خطابه السنوي أمام قدامى أعضاء برشلونة، فيما أبرزته صحيفة ماركا "عندما نفوز بشيء ما، فإنهم يحاولون التقليل من إنجازاتنا وتحقيرها".

وأضاف "يحاولون دائما الحديث عن أشياء، مثل أخطاء الحكام والممرات الشرفية، والأمور التي تثير الجدل، في محاولة لتشتيت الانتباه، ومع ذلك نجحنا في البقاء بعيدا عن هذه الأمور التي تقلل من شأننا، وركزنا على القيام بعملنا بالشكل الصحيح".

http://www.kooora.com/?n=702816&o=n

جوارديولا: مانشستر سيتي لا يملك المال
قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه لا يملك المال الوفير لإنفاقه خلال الصيف المقبل، مثلما فعل في الصيفين الماضيين، مؤكدًا أنه يتوقع وصول لاعب أو اثنين للسيتزينز هذا الصيف.

وأنفق مانشستر سيتي ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني، منذ أن تولى بيب جوارديولا تدريب الفريق في صيف عام 2016، مما سمح بانخفاض معدل أعمار اللاعبين.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" العالمية اليوم الأربعاء: "يايا توريه سيغادر لذا علينا إيجاد بديل، وربما لاعب آخر".

وأضاف: "سنضم لاعبًا أو اثنين لا أكثر، ربما الناس لا يصدقوني، لكننا لا نملك المال لإنفاق 300 مليون جنيه إسترليني في كل موسم".

وعندما سئل جوارديولا عن مكان آخر يرغب في تدعيمه هذا الصيف، فاقترح مركز الهجوم، مضيفًا: "علينا التفكير، إنها أربع مسابقات ونحن بحاجة لوجوه جديدة للتنافس مع اللاعبين الموجودين في الموسم المقبل".

http://www.kooora.com/?n=702877&o=n


برشلونة يتفق على صفقة جديدة
برشلونة يحسم اولى صفقات الصيف------
كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة دفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن إدارة برشلونة، اتفقت بالفعل مع الفرنسي كليمونت لينجليت، قلب دفاع إشبيلية، للانضمام للفريق الكتالوني، في الميركاتو المقبل، بعقد لمدة 5 مواسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة البلوجرانا، نجحت في إقناع اللاعب الفرنسي، صاحب الـ 22 عاما، بالانضمام لصفوف بطل الليجا، رغم أنه كان مترددا، وذلك بسبب وجود مواطنه صامويل أومتيتي، وهو ما قد يؤثر بالسلب على حظوظه في المشاركة كأساسي، مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة، أن عقلية لينجليت قد تغيرت، وأصبح الأن متحمسا للانضمام لملعب كامب نو، والمنافسة على الظهور بشكل أساسي، بغض النظر عن رحيل أو بقاء أومتيتي.

http://www.kooora.com/?n=702738

دورتموند يصارع يوفنتوس على ضم موراتا
انضم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، إلى قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "دورتموند يريد تعزيز صفوفه بخمسة لاعبين كحد أدنى، وأولوياته هي 3 في الخط الخلفي ولاعب وسط ومهاجم بارز".

وأضافت الصحيفة: "موراتا يحمل المواصفات التي يريدها دورتموند، وبالتالي فإن النادي الأصفر والأسود في طريقه لإحياء اهتمامه باللاعب بعدما أراد ضمه في الصيف الماضي".

وتابعت: "دورتموند ينوي استثمار 80 مليون يورو في سوق الانتقالات، وعليه إقناع إدارة البلوز التي يتمتع بعلاقة جيدة معها بعدما استعار ميشي باتشواي في يناير/كانون الثاني الماضي".

وأتمت: "لكن سيتوجب على دورتموند منافسة يوفنتوس الراغب في استعادة موراتا بعد شائعات حول رحيل ماريو ماندزوكيتش مهاجم البيانكونيري هذا الصيف".

http://www.kooora.com/?n=702855

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016