-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال يستهدف 9 لاعبين في ميركاتو هو الأضخم في التاريخ ووكيل ليفاندوفسكي يتحدث عن إنتقاله لمدريد

الريال يستهدف 9 لاعبين في ميركاتو هو الأضخم في التاريخ ووكيل ليفاندوفسكي يتحدث عن إنتقاله لمدريد



رسيمًا.. روبن يُمدد تعاقده مع بايرن ميونخ
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن توصله لاتفاق مع لاعبه الدولي الهولندي "آريين روبن" بشأن تمديد تعاقده مع النادي البافاري.

وقامت إدارة النادي بتمديد تعاقد صاحب الـ"34" عامًا، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لعام آخر، حيث سيظل في الفريق حتى صيف عام 2019.

وقال روبن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه قبل قليل: "أريد حقًا أن أبدأ الموسم الجديد، الموسم المنتهي كان مؤلم بعض الشيء بالنسبة لي، بعد أن اضطررت للخروج بسبب الإصابة في نصف نهائي دوري الأبطال، ولم أشارك أيضًا في مباراة الإياب".

وأضاف: "لهذا السبب أن أريد أن أحاول مرة أخرى في العام المقبل، وأن تسير الأمور على ما يرام معي".

يُذكر أن "روبن" قد انتقل إلى صفوف النادي البافاري في عام 2009، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الألماني في سبع مناسبات، بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

https://www.btolat.com/news/114605

وكيله: انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد؟ سنرى !
أثار "بيني زاهافي" وكيل أعمال اللاعب الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، التكهنات بشأن مستقبله موكله داخل النادي البافاري.

وارتبط صاحب الـ"29" عامًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في ظل رغبة النادي الملكي في التعاقد مع مهاجم في الخط الأمامي، بالإضافة إلى تشيلسي الذي يبحث عن بديل لمهاجمه "ألفارو موراتا".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن "زاهافي" قد شوهد في ميونخ، حيث قد تواجد في أحد المطاعم مع "ليفاندوفسكي".

وتحدث الوكيل الإسرائيلي لوسائل الإعلام وقال: "هل سيذهب روبرت إلى ريال مدريد؟ سنرى. الآن حان الوقت لأقوم بعملي، هو لاعب عظيم، وهو أفضل مهاجم في العالم".

يُذكر أن "ليفاندوفسكي" قيد شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وتمكن من إحراز 40 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.


https://www.btolat.com/news/114603

"ماركا" تكشف موقف مانشستر سيتي من ضم بوسكيتس
كشفت صحيفة " ماركا" الإسبانية عن إمكانية تقدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعرض لسيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحيفة أوضحت أن بوسكيتس طالب إدارة برشلونة برفع راتبه خاصةً بعد رحيل آندريس إنييستا قائد برشلونة الذي يخوض أخر مواجهة له مع البلوجرانا يوم الأحد القادم.

وأفادت " ماركا" بأن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لا يعتزم التقدم بعرض لضم بوسكيتس، الذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه بمجرد رحيل إنييستا سيتم تحرير جزء كبير من نسبة الأجور وبالتالي سيحصل بوسكيتس على مبتغاه وسيزيد راتبه لأكثر من 10 مليون يورو سنوياً.

https://www.btolat.com/news/114600


دليل جديد من برشلونة يحسم صفقة جريزمان
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن خطط نادي برشلونة الإسباني، بشأن حسم التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي الكتالوني يعتزم الإعلان عن الصفقة في غضون أسبوعين، مشيرة إلى أن مسؤولي النادي يدركون صعوبة حدوث هذا الأمر، لكنهم يريدون إعطاء نموذج للاتفاق المتفق عليه في نوفمبر 2017.

وقالت الصحيفة، أن الصمت لا يزال قائم في مكاتب الكامب نو، بشأن الصفقة، حيث رفض "روبرت فرنانديز" السكرتير الفني للنادي الحديث عن تلك الصفقة، بالإضافة إلى رئيس النادي "جوزيب ماريا بارتوميو".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تعمل على قدم وساق من أجل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد "جريزمان" مع  قبل انطلاق كأس العالم الذي سيبدأ هذا الصيف في الرابع عشر من يونيو المقبل.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة النادي مقتنعة تمامًا بإتمام الصفقة، والدليل على ذلك هو إعطاء الرقم "14" لفيليب كوتينيو عندما جاء من ليفربول في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، على الرغم من طلب اللاعب القميص رقم "7"، إلا إن مصادر داخل النادي زعمت أن هذا الرقم محجوز ولا يمكن المساس به، ويبدو أنه سيكون لجريزمان.

https://www.btolat.com/news/114606

صحيفة كتالونية: #ريال_مدريد يستهدف 9 لاعبين في ميركاتو ضخم
آثارت صحيفة السبورت الكتالونية في تقرير لها قلق جماهير برشلونة من خلال سردها لإحتمالات سوق ريال مدريد صيف هذا العام.

واوضحت الصحيفة بأن الأسماء المرشحة هي من صفوة اللاعبين الكبار في أوروبا خصوصا وإن النادي العاصمي لم يقم بأي صفقات ملفتة للأنظار خلال الأعوام القليلة الماضية ولديه من الإمكانيات المالية مايمكنه من ذلك.

ورشحت الصحيفة تسعة أسماء جميعهم من نجوم الصف الأول في أوروبا للتعاقد مع البغض منهم وهم كالتالي ( نيمار ، محمد صلاح ، كين ، هازارد ، ديبالا ، مبابي ، ايكاردي ، دي جيا ، أليسون ) .

https://www.shoot-sa.com/?p=127366

الإطاحة بسواريز تهدد علاقة ميسي مع برشلونة
يحظى ليونيل ميسي، بمعاملة خاصة من طرف إدارة برشلونة، لكن العلاقة بين الطرفين، قد تدخل منعرجا جديدا، بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن بعض المسؤولين الكبار في برشلونة، يعتزمون بيع مهاجم الفريق، لويس سواريز، وهو ما قد يتسبب في غضب ميسي، نظرا للعلاقة الوثيقة بين اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن وسائل إعلام إسبانية، أن بعض مسؤولي النادي الكتالوني، يعتقدون أن سواريز أثر بشكل سلبي على ميسي.

كما أن سن اللاعب الأوروجواياني (31 عاما)، وتحمله لجزء من مسؤولية توديع برشلونة لدوري الأبطال، على يد روما، ربما يدفع البلوجرانا إلى الاستغناء عن خدماته.

وهذا بينما تشير العديد من التقارير، إلى اعتزام برشلونة ضم أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=703198&o=n

رسميا.. مانشستر سيتي يمدد عقد جوارديولا
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تمديد عقد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق، حتى 2021.

وجاء إعلان السيتي، عن تمديد عقد بيب، بعد الأداء الرائع للفريق في الموسم المنصرم، بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي برصيد 100 نقطة، كأول فريق يصل لهذا العدد من النقاط في تاريخ البريميرليج.

وكان بيب وقع على عقد لمدة 3 سنوات مع مانشستر سيتي في صيف 2016، عندما قدم من بايرن ميونخ.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن جوارديولا سيتقاضى 25 مليون جنيه إسترليني سنويا، في عقده الجديد مع مانشستر سيتي.

http://www.kooora.com/?n=703200&o=n

زيدان يوجه صفعة لجاريث بيل
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي، يوم 26 من الشهر الجاري في كييف الأوكرانية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، فإن جاريث بيل، قد لا يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي أمام ليفربول.

وأوضحت أن زيدان مستقر على 4 لاعبين في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد ليفربول وهم كاسيميرو ومودريتش وكريستيانو رونالدو وتوني كروس، بينما يتنافس كل من إيسكو وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وبيل على مركزين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بنسبة كبيرة فإن المدرب الفرنسي سوف يعتمد على إيسكو وكريم بنزيما بجوار كريستيانو رونالدو في الهجوم، والخيار الثاني لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، أما جاريث بيل فسيكون على دكة البدلاء لا محالة.

وأوضحت الصحيفة أن بيل سوف يغادر ريال مدريد في الصيف المقبل حتى إذ لم يضم النادي الملكي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لرغبة فلورنتينو بيريز، في بيعه حال الحصول على 100 مليون يورو، مضيفة أن الويلزي أيضا يريد المغادرة لأنه فقد قيمته داخل الفريق وخرج من حسابات زيدان كثيرا هذا الموسم.

http://www.kooora.com/?n=703161&o=n

ميسي يحصد جائزة جديدة في إسبانيا
حصد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، جائزة جديدة، اليوم الخميس.

وقال حساب الدوري الإسباني (لا ليجا) عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إن ليونيل ميسي حصد جائزة أفضل لاعب في الليجا في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وجاء تتويج ميسي بالجائزة بعد أن سجل لفريقه 6 أهداف خلال هذا الشهر، عن طريق تسجيله للهاتريك مرتين، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري قبل 4 أسابيع من نهاية المسابقة.

http://www.kooora.com/?n=703199&o=n

نجمي الريال وبرشلونة يساعدان في ضم محمد صلاح !
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول فريقي برشلونة وريال مدريد في سباق ثنائي من أجل ضم لاعب ليفربول محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ديلي إكسبريس”، فإن أن السعر المرتفع لصلاح والذي يقدر بمئتي مليون يورو جعل كل فريق يحاول إقحام أحد نجومه في الصفقة للتقليل من قيمتها المادية.

ويريد ريال مدريد دفع مئة مليون يورو بالإضافة لغاريث بيل من أجل الفوز بتوقيع الدولي المصري، فيما يستعد فريق برشلونة لدفع نفس القدر من المال بالإضافة للاعبه عثمان ديمبيلي.

https://www.shoot-sa.com/?p=127377

فينغر : نادم على عدم ضم هذا اللاعب لأرسنال .. كان سيُغير التاريخ !‎
كشف المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال عن حقيقة أقتراب ناديه يوما من التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونقلت الصحفة الإنجليزية تصريحات فينغر التي عبر فيها عن ندمه الشديد بسبب عدم قدرته بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مانشستر يونايتد.

وقال فينغر في هذا الصدد : كثر لاعب ندمت على عدم ضمه هو كريستيانو رونالدو، لقد كان قريب من الانضمام لنا بشكل واضح قبل أن يواجه مانشستر يونايتد في مباراة ودية ويقدم مستوى رائع وينضم لهم.

فينجر أوضح: أرسنال كان قريب جدا من ضمه مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني لكن مانشستر يونايتد ذهب لوكيله وعرض 12 مليون، وذلك الرقم لم نكن قادرين عليه”.

وأنهى المدير الفني الفرنسي : انضمام رونالدو لنا كان ليغير الكثير في التاريخ بالتأكيد، تخيل أن رونالدو يلعب بجوار هنري، لقد ذهب ليونايتد ولعب بجوار روني وفان نستلروي.

https://www.shoot-sa.com/?p=127316


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016