-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

باريس قرر بيع نيمار إلى الريال بسعر خرافي ووكيل صلاح يحدد طلباته المادية للانتقال إلى مدريد وميسي..

باريس قرر بيع نيمار إلى الريال بسعر خرافي ووكيل صلاح يحدد طلباته المادية للانتقال إلى مدريد وميسي..



ميسي : انتقال نيمار لريال مدريد ضربة قوية لنا !
أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني رأيه في مسألة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

وكان نيمار انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي في صفقة بقيمة 222 مليون يورو، وتحيط الشائعات بمستقبل اللاعب وإمكانية انضمامه لريال مدريد، رغم نفي ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان وتأكديه على بقاء نيمار بنسبة 2000% وفقًا لتصريحاته الأخيرة.

وقال ميسي خلال مقابلة صحفية أجراها مع شبكة قنوات " TyC Sports " :" رؤية نيمار في ريال مدريد ؟ سيكون الأمر فظيعًا، بسبب كل شيء قدمه للنادي وما كان يعنيه لبرشلونة، ستكون ضربة كبيرة لجميع المشجعين".

وأضاف:" نيمار توج هنا بعدة بطولات وألقاب معنا، ستكون ضربة قوية للجميع في برشلونة، انتقال نيمار لمدريد سيجعل منهم أقوى بكثير مما هم عليه بالفعل".

وأختتم ميسي بسؤاله هل سيكون نيمار " فيجو" الجديد فأجاب:" تربطني علاقة ودية بنيمار وسألته عن الشائعات فأجابني ’ أنت تعرف ما أفكر فيه ، لقد أخبرتك بالفعل".

وكان النجم البرتغالي لويس فيجو أنضم من برشلونة لريال مدريد في صفقة كانت بمثابة ضربة قوية لجماهير بالبلوجرانا.

https://www.btolat.com/news/114391

ريال مدريد يُحدد سعر بيع جاريث بيل
كشفت تقارير صحفية أسبانية أن النية المؤكدة لإدارة ريال مدريد، هي بيع الجناح الويلزي جاريث بيل الصيف المقبل، رغم التوهج والتألق الأخير للاعب في المواجهات الأخيرة.

ووفقا لما أوردته صحيفة “آس” الأسبانية فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد حدد سعر نجمه جاريث بيل، حيث يُريد الحصول على مبلغ 90 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النادي الملكي يريد بيع صاحب القدم اليُسرى القوية، وذلك من أجل الاستفادة من المقابل المادي في تمويل صفقات أخرى.

https://www.shoot-sa.com/?p=127090

رسميًا .. برشلونة يستعيد دولوفيو واللاعب يعلق
استعاد نادي برشلونة الإسباني خدمات لاعبه جيرارد دولوفيو، بعد نهاية فترة إعارته بصفة رسمية لوتفورد الإنجليزي.

وكان دولوفيو انضم معارًا لواتفورد في انتقالات يناير الماضي، في ظل قلة مشاركته تحت قيادة إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة.

وعبر حسابه على تويتر غرّد دولوفيو:" ينتهي الموسم واتفورد، من المخجل اني لم أتمكن من لعب المزيد من المباريات معكم بسبب الإصابة".

وأضاف:" أريد أن أشكر الجميع في النادي على الحب والاحترام أتمنى لكم كل التوفيق !".

يذكر أن دولوفيو لديه عقد مع برشلونة ينتهي في يونيو 2019.

https://www.btolat.com/news/114379

وكيل محمد صلاح يحدد طلباته المادية للانتقال إلى ريال مدريد
حدد وكيل اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الطلبات المادية لنادي ريال مدريد الإسباني للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن وكيل "محمد صلاح" قد قدم طلبات مادية لنادي ريال مدريد، قبل دخول الأخير في مفاوضات رسمية مع ليفربول.

وتابعت الصحيفة أن "محمد صلاح" يريد الحصول على راتب سنوي قيمته 22 مليون جنيه إسترليني حتى يغادر ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ولكن هذه الطلبات تضع الريال بمشاكل حقيقة.

المشاكل الحقيقية تأتي من قائدي ريال مدريد الإسباني "سيرجيو راموس" و"كريستيانو رونالدو" الذين يرفضان طلبات "محمد صلاح" المادية، ويطالبان ريال مدريد بإيقاف الصفقة لرؤيتهما وجود مبالغة كبيرة في الراتب السنوي.

ولكن "فلورنتينو بيريز" في ريال مدريد يريد دفع راتب سنوي قيمته 11 مليون جنيه إسترليني فقط لـ"محمد صلاح"، مما يعني أن التكلفة الإجمالية للصفقة قد تقترب من 300 مليون جنيه إسترليني لإتمامها في شهور الصيف القادم.

https://www.btolat.com/news/114346

باريس سان جيرمان يحدد سعر خرافي لبيع نيمار
حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعر بيع خرافي لبيع لاعبه البرازيلي "نيمار دا سيلفا" في الميركاتو الصيفي المقبل للأندية الراغبة في شراء اللاعب.

وأفادت صحيفة سبورت الكتالونية أن باريس سان جيرمان لن يبدأ مفاوضات بيع "نيمار" بأقل من مبلغ مادي قيمته 370 مليون يورو، وسط اهتمام أندية كبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد بخدماته.

ويستعد النادي الباريسي إلى إبلاغ اللاعب بطلباتهم المادية، في حالة استقرار "نيمار" على خيار المغادرة من حديقة الأمراء بعد موسم واحد فقط لانتقاله من برشلونة.

ويشعر باريس سان جيرمان بالقلق من تصرفات "نيمار" بعد عودته مرة أخرى من البرازيل بعد نهاية المرحلة الأولى من العلاج بسبب إصابته في القدم اليمنى.

ورغم خروج القطري "ناصر الخليفي" مراراً وتكراراً ليؤكد على بقاء البرازيلي ولكن يحضر باريس سان جيرمان لخطة بديلة في حالة طلب "نيمار" الرحيل الرسمي.

https://www.btolat.com/news/114330

رونالدو وكارفاخال يمنحان زيدان دفعة معنوية
تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أخبارًا سارة، في تدريبات الفريق الملكي، اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال، لاعبي ريال مدريد شاركا في تدريبات الملكي اليوم بصورة كاملة تحت قيادة زيدان.

وأضافت الصحيفة أن ثنائي المرينجي تعافى من الإصابة، قبل 11 يومًا من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وأشارت إلى أن تشكيلة ريال مدريد اكتملت بعودة رونالدو وكارفاخال للمران الذي شهد تدريب اللاعبين على الاستحواذ والضغط في المساحات القصيرة.

http://www.kooora.com/?n=702575&o=n

برشلونة يزاحم مانشستر سيتي على صفقة برازيلية
كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع هدف لفريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يراقب فرديريكو رودريجيز سانتوس المعروف باسم "فريد"، متوسط ميدان شاختار الأوكراني الذي ينال إعجاب مسؤولي البارسا من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة برشلونة معجبة بالمستوى الذي يقدمه البرازيلي باولينيو مع الفريق هذا الموسم لكن ترى أن هناك حاجة لضم لاعب وسط آخر من أجل حصول الثنائي سيرجيو بوسكيتس وايفان راكيتيش على راحة جيدة خاصة بجانب رؤيتها بأن سيرجي روبيرتو الأنسب للعب في الجبهة اليمنى.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة التي تواجه برشلونة في صفقة فريد، هى فريق مانشستر سيتي الذي يتابع البرازيلي منذ فترة طويلة ويتفاوض مع شاختار من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة عن عرض مانشستر سيتي 50.2 مليون يورو على شاختار لضم اللاعب، الذي لم يوقع على عقود انضمامه بعد.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن مانشستر سيتي متفوق على برشلونة في سباق فريد لكن  البارسا يعتبر شيء مميز بالنسبة للاعب شاختار.

يشار إلى أن فريد يتواجد ضمن قائمة المنتخب البرازيلي التي كشف عنها المدير الفني تيتي أمس من أجل المشاركة في كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=702518

أنباء الرحيل إلى ريال مدريد تسعد حارس روما
علق أليسون بيكر، حارس مرمى روما، على الأنباء التي تشير لرحيله عن الجيالوروسي والانتقال لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" حديث الحارس البرازيلي لقناة "راي سبورت" حيث أعرب عن سعادته بخروج مثل تلك الأخبار، ولكنه أكد على تركيزه مع روما.

وقال أليسون: "مستقبلي مع الفريق؟ أنا سعيد بخروج مثل تلك الشائعات، ولكن أنا أركز على عملي وعلى ما يجب أن أفعله الآن، لا أريد أن أشتت تركيزي من أجل الاستمرار على نفس المنوال".

وتابع: "في الوقت الحالي، لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها، لدي المباراة الأخيرة مع روما، ثم الذهاب إلى كأس العالم، التي ستكون بطولة رائعة وأنا متحمس للمشاركة فيها".

وبسؤاله عن الاستمرار مع روما في الموسم المقبل، رفض ذو الـ 25 عاما التعليق وقال: "سوف أتحدث عن هذا الأمر لاحقا".

http://www.kooora.com/?n=702490

لاعب يوفنتوس يخضع للكشف الطبي في إنتر ميلان
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي إنتر ميلان، من التعاقد مع لاعب يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لما ورد في موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن الغاني كوادو أسامواه، مدافع يوفنتوس، يجري الفحص الطبي في ميلان، تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه، بداية من الموسم الجديد، حيث سينتهي عقده مع اليوفي، بنهاية الموسم الحالي.

وأشار إلى أن اللاعب سيوقع على عقد مدته 3 مواسم، لينتهي في عام 2021، مضيفة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة، سيتم قريبًا.

http://www.kooora.com/?n=702481

ميسي عن رونالدو : أنافس نفسي فقط ورؤيته في نهائي الأبطال تحفزني
علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني على منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

وأجرى ميسي مقابلة صحفية مع  شبكة قنوات " TyC Sports " بشأن كونه الأفضل في تاريخ كرة القدم :" أنا لست مهتماً بأن أكون الأفضل في التاريخ".

وأضاف:" لا أسعى لذلك أبداً، في كل مرة يبدأ عام جديد وأحاول فقط الفوز بكل شيء وإعطاء أفضل ما لدي لنفسي ولزملائي".

وتابع موضحًا:" كيف يمكنني إنهاء مسيرتي، هذا كل شيء، لم أكن أبداً أفضل الأفضل، أو الثاني، أو الثالث، أو الرابع. أريد الفوز بكل شيء، أن تكون الأفضل في التاريخ لن يغير شيء".

وأردف ليو :" كل عام أحاول التفوق على نفسي فقط، أنا لا أتنافس مع أحد لأني لا أريد أن أكون الأفضل في التاريخ، لكن أرغب في التحسن عامًا بعد عام، أتوج بمزيد من الألقاب، وأتوج بألقاب مع الأرجنتين".

وعن كريستيانو رونالدو أكمل ميسي حديثه:" أنا لا أتنافس معه، رؤيته مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال وتتويجهم بالألقاب يحفزني، أود التتويج بلقب دوري الأبطال كل عام، أرغب في الفوز هذا كل ما أريده". 

وبشأن فوز ريال مدريد بدوري الأبطال مؤخراً علّق النجم الأرجنتيني : "هو شيء يمتلكونه نحن لانمتلكه، أن تفوز حتى وانت تلعب بشكل سيء،، بالنسبة لنا عندما نلعب بشكل سييء يكلفنا ذلك كثيراً ، علينا ان نكون أفضل من خصومنا بفارق كبير للفوز، ريال مدريد لديهم لاعبين من بين الأفضل في العالم ونحن كذلك، كنا بالفعل على وشك التأهل لنصف النهائي، كانت خيبة أمل ، كنا قريبين جدًا".

وبسؤاله:" هل تغيرت طريقة لعبك عما كنت عليه قبل 8 سنوات؟ " أجاب :" لا أحب أن أرى مباريات سابقة لي ، لا أحب أن أشاهد نفسي، لكن انا آسف أنا أكبر في العمر وهذا يغير بعض الأشياء".

https://www.btolat.com/news/114393

  1. ما هو اللاعب الفرنسي الذي اسمهو بلال يوسف محمد بعد ان داخل الاسلام

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016