-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إنييستا يتكلم عن عودة نيمار لبرشلونة | دي ماريا: ساعدني يا ميسي | رحيل نجم آخر عن برشلونة | ألفيس!!

إنييستا يتكلم عن عودة نيمار لبرشلونة | دي ماريا: ساعدني يا ميسي | رحيل نجم آخر عن برشلونة | ألفيس!!



رسميا.. ألفيس خارج مونديال روسيا
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن غياب المخضرم داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن نهائيات كأس العالم في روسيا، بالصيف المقبل، بسبب إصابته الأخيرة في الركبة.

وأصيب ألفيس، البالغ من العمر 35 عاما، في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في نهائي كأس فرنسا يوم الثلاثاء الماضي.

وانتقل رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي إلى باريس لفحص اللاعب وقرر ضرورة خضوعه لجراحة بعد تشخيص إصابته في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأوضح الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن اللاعب سيضطر للخضوع لعملية جراحية في الركبة، بعد إصابته في نهائي كأس فرنسا.

وقال الاتحاد: "أكدت الاختبارات الطبية استحالة استدعاء داني ألفيس لكأس العالم، نريده أن يتعافى سريعًا، وأن يكون قادرًا على العودة للمنتخب في الفترة المقبلة".

ويمثل غيابه ضربة قوية لمدربه تيتي، ليس فقط بسبب مستواه المميز فقط، ولكن أيضا لدوره المهم في غرفة الملابس لأنه أحد أكثر اللاعبين المحبوبين بالفريق.

ومن المرجح أن يحل مكانه دانيلو، لاعب مانشستر سيتي أو فاجنر لاعب كورنثيانز.

http://www.kooora.com/?n=701286&o=n

قرار ريال مدريد لا يُقلق بنزيما
لا يفكر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى إذا تعاقد النادي مع مهاجم آخر.

وبحسب ما نشرته صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، فإن كريم بنزيما لا يخشى المنافسة مع مهاجم آخر في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، لأنه واثق من التفوق والاستمرار في موقعه كمهاجم أساسي.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد ينوي تدعيم صفوفه في الصيف بحارس مرمى وظهير أيمن ومدافع ومهاجم، وهو الأمر الذي يعلمه كريم بنزيما جيدا، لكنه ينوي الاستمرار مع الملكي.

ويضع ريال مدريد، البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان على رأس قائمة صفقاته الصيفية بالرغم من معرفة النادي بصعوبة ضمه، لكن إدارة الملكي استقرت على إيدين هازارد وهاري كين، كخيارين آخرين.

ونقلت الصحيفة عن مواطنين فرنسيين يعملان بالقرب من بنزيما، قولهما: "كريم يعلم برغبة ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم آخر، ويفترض جلوسه على دكة البدلاء في بداية الموسم، لكنه غير قلق لأنه متأكد من أنه سوف يستعيد موقعه في الهجوم بجوار كريستيانو رونالدو".

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو من الداعمين لاستمرار كريم بنزيما في صفوف ريال مدريد، في الموسم المقبل، بفضل التفاهم بينهما.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن كريم بنزيما يتوقع مشاركته منذ البداية في نهائي التشامبيونزليج، ضد ليفربول الإنجليزي، يوم 26 من الشهر الجاري.

http://www.kooora.com/?n=701281&o=n

دي ماريا يستعين بميسي للانتقال إلى برشلونة
قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة، إن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني، بعد الموسم الحالي.

وتشير الكثير من التقارير إلى رحيل دي ماريا، عن صفوف الفريق الباريسي في الصيف القادم، بسبب قواعد  اللعب المالي النظيف.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن أنخيل دي ماريا، يرغب في الانتقال لبرشلونة، الغريم التقليدي لفريقه السابق ريال مدريد، خاصة أنه كان قريبًا من الانضمام لعملاق كتالونيا في الصيف الماضي، لولا رفض باريس العرض الأخير من البلوجرانا.

وأشارت إلى أن اللاعب اتخذ بالفعل الخطوات اللازمة لاستئناف المحادثات مع برشلونة، كما أنه يعتمد على علاقته القوية بليونيل ميسي، نجم البارسا، والتي ينوي استخدامها للانضمام للفريق الكتالوني.

وأضافت أن الانتقال لبرشلونة لن يكون سهلًا بالنسبة للجناح الأرجنتيني، خاصة أن النادي الكتالوني يركز على التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، من أتلتيكو مدريد.

ولفتت إلى أن أمام دي ماريا خيار آخر، حال فشله في الانتقال لبرشلونة، يتمثل في الرحيل إلى أتلتيكو مدريد، والذي سيبحث عن بديل لأنطوان جريزمان، حال انتقاله للبارسا.

وترغب زوجة اللاعب في العودة للعاصمة مدريد، بينما يدرك دي ماريا أن برشلونة لديه فرص أكبر للفوز بالألقاب.

http://www.kooora.com/?n=701341&o=n

جوارديولا يتمسك بأقواله عن رحيل أجويرو
ظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، للمرة الأخيرة أمام وسائل الإعلام هذا الموسم، حيث تحدث عن خطط ناديه، في الميركاتو المقبل، بالإضافة إلى التقارير التي تحدثت عن احتمال رحيل سيرجيو أجويرو.

وقال المدرب الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "سوق الانتقالات؟، لن نقوم بتعاقدات كثيرة، سنتعاقد مع لاعب أو اثنين على الأكثر".

وأضاف "أجويرو سينضم لأتلتيكو مدريد؟، لا أعتقد أن هذا سيحدث، سيرجيو سيبقى هنا، لقد قلت ذلك من قبل".

http://www.kooora.com/?n=701245

إيمري يلقي الكرة في ملعب نيمار
ألقى أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الكرة في ملعب نيمار جونيور، مهاجم الفريق، بشأن حسم موقفه النهائي مما يتردد عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، في صيف العام الجاري.

وقال إيمري، ردا على صحفي إسباني، في مؤتمر عقده اليوم الجمعة: "هذا السؤال يمكن توجيهه إلى أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، وربما يكون لديه إجابة واضحة".

وأضاف المدرب الباسكي: "أو يمكن أن تسأل نيمار نفسه، ولما لا؟"

وأكد إيمري: "ليس لدي إجابة واضحة عن هذا السؤال، آسف لك، أعلم أنك جئت من إسبانيا إلى باريس للاستفسار عن هذا الأمر، وما قاله نيمار لي عما يتردد بشأن انتقاله إلى ريال مدريد".

وختم: "لست الشخص الذي لديه معلومة مؤكدة".

http://www.kooora.com/?n=701322&o=n


رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن التجديد لروبن ورافينيا
أعلن بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، تجديد عقوده مع النجمين المخضرمين آريين روبن ورافينيا، لموسم آخر، ليستمرا بذلك مع الفريق البافاري، حتى عام 2019.

وقال النادي الألماني، في بيان رسمي، عبر موقعه على الإنترنت "اتفق رئيس النادي، كارل هاينز رومينيجه، والمدير الرياضي، حسن صالح حميديتش، مع الهولندي آريين روبن، والبرازيلي رافينيا، على تمديد عقودهما لموسم إضافي".

وتابع البيان "سينتهي العقد الجديد لهما، في 30 يونيو/حزيران 2019، وسيتم توقيع العقود في الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف البيان "نحن سعداء للغاية، بأن نقول إن هؤلاء اللاعبين يستحقون البقاء مع الفريق لعام آخر".

وقال حميديتش، المدير الرياضي للنادي "روبن ورافينيا يلعبان دورًا رئيسيًا في خططنا للموسم المقبل".

http://www.kooora.com/?n=701256&o=n

نجم برشلونة يلمح إلى رحيله
ألمح لاعب برشلونة الإسباني، إلى رحيله عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل قلة مشاركاته مع البلوجرانا هذا الموسم.

ونشر أليكس فيدال، رسالة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قال فيها: "بالرغم من كل شيء أنا ممتن رغم أنني لم أكن أود ذلك.. أنا لم أكن سيئا ومازالت هنا من أجل القتال.. ربما أسقط لكن أنا واضح لن استمر على الأرض".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن رسالة فيدال تؤكد على رحيله في الصيف المقبل عن برشلونة.

ولم يشارك فيدال إلا في 12 دقيقة في آخر 10 مباريات لبرشلونة، وكان خارج القائمة في 8 منها بقرار من المدرب إرنستو فالفيردي.

يشار إلى أن فيدال انتقل لبرشلونة من إشبيلية في صيف 2015 مقابل 22 مليون يورو، وتشير تقارير إسبانية إلى إمكانية عودته لفريقه السابق هذا الصيف.

http://www.kooora.com/?n=701259&o=n

سان جيرمان يتحدى ريال مدريد بشأن نيمار
وجه نادي باريس سان جيرمان، رسالة غير مباشرة، إلى ريال مدريد، مفادها أن النجم البرازيلي نيمار دا سيفا مهاجم الفريق الفرنسي، ليس للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية، عن رغبة ريال مدريد في ضم نيمار خلال الصيف المقبل، بعد موسم واحد من انضمامه إلى سان جيرمان، قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

ونشر باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لنيمار بقميص الفريق الجديد في موسم 2018-2019، في إشارة إلى عدم رحيله عن الفريق الفرنسي بالصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=701238&o=n

إنييستا يتحدث عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة
أكد نجم برشلونة الأسباني، أندرياس إنييستا، أن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى النادي الكتالوني لن تتسبب في أية مشاكل داخل الفريق، مشددًا في الوقت ذاته على أنه سيشعر بالدهشة إذا ما عاد اللاعب إلى البلوجرانا.

وقال إنيستا في تصريحات صحفية، نقلتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية: “عودة نيمار؟ لا أعتقد بجلب ذلك لأية مشكلة في غرفة خلع ملابس الفريق. لكن بالنسبة لي، سيكون أمر رجوعه غريبا بعض الشئ”.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الإعلامية أكدت أن نيمار لا يشعر بالراحة في باريس، ما خول لاسمه التواتر إعلاميا حيال إمكانية العودة إلى الليجا، وسط اهتمام جلي بالحصول على خدماته من قبل ريال مدريد، وأنباء قد أشارت لرغبة برشلونة في التوقيع معه مجددا.

https://www.shoot-sa.com/?p=126621

أتلتيكو مدريد قد يفسد صفقة نيمار إلى ريال مدريد
سبق لنادي ريال مدريد الإسباني أن اهتم بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، ونقلتها صحيفة أوليه، إن باريس سان جيرمان يفكر بشكل قوي في بيع نيمار إلى الريال مع تحقيق الاستفادة المالية.

ولكن مع اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم النادي الباريسي، فقد يفكر باريس سان جيرمان في عدم بيع أي من لاعبيه أو بيع كافاني والإبقاء على نيمار.

وتكمن سياسة باريس سان جيرمان في عدم بيع أكثر من نجم في الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.


https://www.shoot-sa.com/?p=126612


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016