-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

والد نيمار الغدار يتصل بالريال وديمبيلي يريد الرحيل عن برشلونة الذي يريد التفرقة بين ميسي وسواريز

والد نيمار الغدار يتصل بالريال وديمبيلي يريد الرحيل عن برشلونة الذي يريد التفرقة بين ميسي وسواريز



جوارديولا يرغب في ضم نجم ريال مدريد بأي ثمن
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن جوارديولا يُريد التعاقد مع نجم خط وسط ريال مدريد توني كروس.

وأضافت أن الدولي الألماني يُعد هدفًا رئيسيًا للمدرب الإسباني، الذي يعتقد أن التعاقد مع كروس سيعطي الإضافة المطلوبة للنادي الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن جوارديولا صرف النظر حاليًا عن الإسباني إيسكو، الذي تراجع مستواه هذا الموسم بشكل لافت ، موضحة أن جوارديولا يُريد الحصول على خدمات كروس بأي ثمن ممكن.

وحسب نفس المصادر، يهدف المدرب الإسباني إلى قطع الطريق على غريمه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الذي عبر في أكثر من مرة عن رغبته في التعاقد مع الدولي الألماني الموهوب، إذ يعي جوارديولا أن انتقال كروس إلى "الشياطين الحمر"، سيساعدهم على التألق في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=703671&o=n

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد
كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الفريق الأول، في الموسم المقبل 2018-2019، وذلك في حدث حضره رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

ويتميز القميص الجديد بخطوط رفيعة رأسية زرقاء وحمراء، الكتفين باللون الأزرق، فيما ظهر عدد من لاعبي البارسا في حضور الصحافة، وهم يرتدون القميص الجديد، وكان أبرزهم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو.

http://www.kooora.com/?n=703664&o=n

والد نيمار يكثف اتصالاته لتحقيق رغبة نجله
كشفت تقارير صحفية، أنَّ وكلاء نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، كثفوا اتصالاتهم في الفترة الأخيرة، من أجل تحقيق رغبة البرازيلي بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنَّ المهاجم يرغب في ارتداء قميص الفريق الملكي، ابتداء من الموسم المقبل، رغم صعوبة إقناع سان جيرمان بالتخلي عنه بعد موسم واحد فقط.

وذكرت الصحيفة أنَّ والد نيمار زاد من المكالمات الهاتفية مع جوني كالافات مسؤول الانتقالات بالريال، وبيني زاهافي وكيل اللاعبين، الذي من المتوقع أن يلعب دورًا محوريًا في صفقة انتقال النجم البرازيلي للميرنجي.

كان زاهافي تواجد في العاصمة الإسبانية قبل 10 أيام، من أجل وضع الأساس لإستراتيجية ناجحة تنقل نيمار إلى صفوف الميرنجي.

على الجانب الآخر، تسود حالة من القلق والشك في سان جيرمان بشأن رغبة نيمار في الرحيل، خاصة بعد قرار جوهرة السيليساو مؤخرًا بالعودة إلى البرازيل، بعد خوضه تدريبًا واحدًا مع الفريق الباريسي.

http://www.kooora.com/?n=703670&o=n

برشلونة يخطط لتفرقة بين ميسي وسواريز
يخطط نادي برشلونة الإسباني لإحداث تفرقة بين الثنائي الهجومي بالفريق الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والأوروجوياني "لويس سواريز" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الصحفي الإسباني "إدواردو إيندا" قد تحدث لبرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير أن برشلونة يريد رحيل "سواريز" عن الفريق، بسبب تأثيره الكبير على تصرفات "البرغوث" بالفترة الأخيرة.

وقال "إيندا": "في برشلونة، يعتقدون أن لويس يؤثر بشكل كبير على تصرفات ميسي إلى جانب تقدمه في العمر، حيث يكمل في يناير المقبل عامه الثاني والثلاثين، مع انخفاض معدله التهديفي خاصة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي وتسجيله فقط هدفين".

ولكن الصحفي "جلايم بلاجي" من خلال شبكة سكاي سبورتس، استبعد فكرة رحيل "سواريز" عن صفوف برشلونة رغم حديث إيندا.

"بلاجي" أيضاً أكد على أن النادي الكتالوني قد بدأ بالفعل بمفاوضات التعاقد مع المدافع الفرنسي "كليمنت لينجليت" من صفوف إشبيلية الإسباني.

https://www.btolat.com/news/114763

نجم برشلونة يدرس الرحيل في الصيف
زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني؛ يدرس الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن اللاعب الدولي الفرنسي "عثمان ديمبيلي" جناح النادي الكتالوني يدرس الرحيل في الصيف القادم.

وزعمت الصحيفة، أن اللاعب صاحب الـ"21" عامًا، يرى أن مستقبله سيكون أفضل خارج برشلونة؛ في ظل الصفقة المنتظرة بالتعاقد مع مواطنه "أنطوان جريزمان" من أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة، أن "ديمبيلي" يعلم أن وصول "جريزمان" إلى الكامب نو، سيعني حصوله على دقائق أقل؛ حيث لا يُمكن أن يشارك بدلاً من "ليونيل ميسي" نجم الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق، يريد الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة بعد إعلان النادي التعاقد مع مدربه سابقًا في أسود الفيستيفال "توماس توخيل"؛ حيث سيتولى مهمة تدريب النادي الباريسي في الموسم الجديد.

https://www.btolat.com/news/114734

وكيله: ريال مدريد يريد التعاقد مع ألابا
كشف والد ووكيل أعمال اللاعب الدولي النمساوي "دافيد ألابا" ظهير نادي بايرن ميونخ الألماني، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع موكله في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وفي تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية قال جورج والد ألابا: "الجميع يعلم أن ريال مدريد مهتم حقًا بدافيد، لكن لا يمكننا الآن قول أي شيء بشأن هذا الأمر".

وواصل: "سنرى ما سيحدث في الصيف، الآن ليست الوقت المناسب لمناقشة هذا الأمر، الجميع يعرف رغبة ريال مدريد، ولكن في الوقت الحالي لا يمكننا قول شيء، علينا أن ننتظر نهاية الموسم".

https://www.btolat.com/news/114724

أسطورة البرازيل: نيمار سيحول ريال مدريد إلى فريق لا يقهر
يرى "خوسيه روبرتو بيبيتو" أسطورة كرة القدم البرازيلية، أن نادي ريال مدريد الإسباني سيُصبح فريقًا لا يقهر، حال نجاحه في التعاقد مع مواطنه "نيمار دا سيلفا".

وتفيد أخر التقارير الصحفية، بأن جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، غير سعيد داخل النادي الباريسي، ونادم على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، ويريد العودة إلى الليجا الإسبانية مرة أخرى عبر بوابة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال بيبيتو في تصريحات نشرتها شبكة "Tribal Football" البريطانية: "ريال مدريد لديه بالفعل فريق رائع، وإذا نجح نيمار في الذهاب إلى هناك، فهذا الفريق لن يهزم".

وأضاف: "نيمار لاعب عظيم وقادر على صنع الفارق، ولا أعرف هل يمكنه حقًا الرحيل عن باريس سان جيرمان في الموسم المقبل أم لا؟".

https://www.btolat.com/news/114774

مانشستر يونايتد قد يساعد ريال مدريد في ضم هازارد !
كشف الصحفي الإسباني الشهير "جلايم بلاجي" بشبكة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد الإسباني قد يحصل على خدمات البلجيكي "إدين هازارد" لاعب تشيلسي في فترة التعاقدات الصيفية، بمساعدة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال "بلاجي" في تصريحات صحفية: "تلك الصفقة ستكون مثيرة للاهتمام، جاريث بيل قد يتم بيعه من قبل ريال مدريد للحصول على إدين هازارد في الصيف".

وتابع: "بيل يرفض الرحيل عن صفوف ريال مدريد، والمثل بالنسبة للنادي، ولكن الأخير يريد الحصول على الأموال لتمويل صفقة هازارد لتكوين فريق مميز".

وأضاف: "روبرت ليفاندوفسكي قد يكون هدف آخر مميز للوس بلانكوس، رغم تجميد المفاوضات مع وكيله، ولكن مازالت الصفقة قائمة في حالة بيع لاعبين بالفريق".

ولكن الطريق الوحيد لبيع "بيل" هي عودة مانشستر يونايتد الإنجليزي مرة أخرى لطلب التعاقد مع الدولي الويلزي، حتى يحصل ريال مدريد على الأموال اللازمة للتعاقد مع "هازارد".

https://www.btolat.com/news/114772

مورينيو يستهدف صفقتين من بايرن ميونخ بالصيف
يستهدف المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" إبرام صفقتين من العيار الثقيل من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني لتدعيم فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن "مورينيو" كان قد ارتبط إعجابه في الفترة الماضية بالدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" وقت أن كان لاعبًا ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وتابعت الصحيفة أن تألق "خاميس" بقميص البافاري في الموسم الحالي، جعل "مورينيو" يعود مرة أخرى ليطالب إدارة الشياطين الحمر بالتعاقد النهائي معه.

الكولومبي الدولي لا يشعر بالسعادة من قرار الإدارة بتعيين المدرب الكرواتي "نيكو كوفاتش" مدرباً لبطل البوندزليجا خلفاً ليوب هاينكس، حيث كان اللاعب يفضل "توماس توخيل" أو "يورجن كلوب" لتدريب الفريق.

أما الصفقة الثانية التي يحتاجها "مورينيو" من بايرن ميونخ فهي الظهير الأيسر المميز الدولي النمساوي "ديفيد ألابا"، والذي ألمح في شهر مارس الماضي إمكانية رحيله عن ملعب آليانز أرينا.

لذلك يحاول "مورينيو" أن يستغل تصريحات "ألابا" بالتعاقد معه، خاصة وأن هناك رحيل متوقع للدولي الإنجليزي "لوك شو" بعد نهاية الموسم الحالي.

https://www.btolat.com/news/114752


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016