-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هاينكس ومولر يهاجمان ريال مدريد ودولوفيو ينتقد برشلونة وجوردي ألبا يعرف سبب رفض المرر الشرفي

هاينكس ومولر يهاجمان ريال مدريد ودولوفيو ينتقد برشلونة وجوردي ألبا يعرف سبب رفض المرر الشرفي



ميسي وكريستيانو رونالدو معًا من أجل فيفبرو
ظهر كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والإنجليزي هاري كين، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، اليوم الاثنين، في مقطع فيديو للنقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو).

ودعا هؤلاء النجوم خلال المقطع، "كل اللاعبين" للاستعداد لما بعد نهاية مسيرتهم.

ويتضمن المقطع، الذي سينشر بالكامل غدا بمناسبة يوم العمال العالمي، انطباع كريستيانو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، عن "مدى قصر مسيرة اللاعبين".

ويقول كين في الفيديو الذي يحمل عنوان (لماذا يحتاج كل اللاعبين لخطة بديلة): "حينما توجد في عالم كرة القدم، يصبح الأمر كأنك داخل فقاعة.. تمر كل الأمور سريعا وتنتهي بصورة مفاجئة".

http://www.kooora.com/?n=697796

بيريز يدعم بقاء جاريث بيل في مدريد
لايزال مستقبل اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، مجهولاً مع فريق ريال مدريد الإسباني، في ظل التكهنات الكبيرة برحيله نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن اللاعب الويلزي، يلقى دعمًا كاملاً من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، للبقاء في صفوف الفريق، الموسم المقبل.

وكان بيل قد سُئل الأسبوع الماضي عن إمكانية انضمامه لليفربول، لكنه أكد خلال حديثه أنه يريد البقاء في ريال مدريد، ومواصلة صنع التاريخ مع الميرنجي.

ويملك الويلزي جاريث بيل، عقدًا مع الفريق الملكي حتى 4 أعوام قادمة، وهذا ما سيكون عائقًا أمام عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون مستقبل بيل مجهولًا في حال بقاء زين الدين زيدان مدربًا للفريق، لكن بعض التقارير تشير أيضًا لرحيل المدرب الفرنسي عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

http://www.kooora.com/?n=697794

راموس يحسم أمر الممر الشرفي
قال راموس، في المؤتمر الصحفي: "برشلونة حقق الثنائية المحلية، وهو موسم عظيم بالنسبة له، ولو حققنا دوري أبطال أوروبا سيكون كذلك موسمًا عظيمًا بالنسبة لنا".

وأضاف الدولي الإسباني: "الممر الشرفي؟ هذا الموضوع نال الكثير من الحديث ولكن قلنا من قبل إننا لن نقوم به".

وتابع: "ليس هناك كلام بعد ما قاله زيدان، برشلونة فاز باللقب والممر الشرفي لن يغير أي شيء لذلك لن نقوم به".

وأردف: "أود أن ألعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، فالفوز بهذه البطولة له مذاق مختلف دائمًا، سنحاول الفوز بها قدر المستطاع".

http://www.kooora.com/?n=697687

ريال مدريد يهنئ برشلونة
هنأ نادي ريال مدريد، غريمه التقليدي برشلونة، بشكل رسمي، بعد فوز الفريق الكتالوني بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك لهذا الموسم.

وقال ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "تهانينا لنادي برشلونة بعد تحقيق الثنائية والفوز بالدوري والكأس هذا الموسم".

وكان برشلونة قد تُوج الأسبوع الماضي بلقب كأس ملك إسبانيا بالفوز على إشبيلية (5-0)، وتوج أمس الأحد بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على ديبورتيفو لاكرونيا (4-2)، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

http://www.kooora.com/?n=697754

دولوفيو ينتقد برشلونة بعد حسم لقب الليجا
وجه جيرارد دولوفيو، لاعب فريق برشلونة، والمُعار لصفوف واتفورد الإنجليزي، انتقادا للنادي الكتالوني، بعد حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال دولوفيو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "مشاركتي في نصف بطولة الليجا لم تحسب لي؟".

يُذكر أن دولوفيو، شارك في 10 مباريات في بطولة الليجا هذا الموسم، حيث سجل هدفا وصنع اثنين آخرين، قبل أن يرحل للدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتدى لاعبو برشلونة، قميصا أثناء الاحتفال باللقب، يحمل اسماء اللاعبين، حيث لم يتواجد به المُعارين أو الذين رحلوا في الميركاتو الماضي، سوى رافينيا الذي انتقل إلى إنتر ميلان، والذي لم يشارك في أي مباراة قبل رحيله عن الليجا.

http://www.kooora.com/?n=697610

مولر: ريال مدريد يستفيد من أخطاء الحكام
استعاد الألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، اليوم الاثنين، ذكريات الجدل التحكيمي، الذي أثير عقب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، أمام ريال مدريد.

وقال مولر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل مواجهة الفريقين غدًا، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال: "نحن نركز على المباراة، هناك الكثير من الضغط، والجميع يعرف ما حدث في العام الماضي، سجلوا هدفين من تسلل، وضربة جزاء يوفنتوس هذا الموسم، لكن لا ينبغي لهذا أن يؤثر على الأجواء، لست مهتمًا بذلك".

http://www.kooora.com/?n=697756&o=n

هاينكس: أخشى من مساندة الحكم لريال مدريد
قال الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، إنه يخشى أن يكون الحكم هو من سيحدد مصير مباراة الغد، وليس اللاعبين.
وقال هاينكس في مؤتمره الصحفي ونشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية :"أتمنى أن يكون الحكم أكثر موضوعية، وأن تحسم نتيجة اللقاء عن طريق اللاعبين وليس الحكم". في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية التي شابت لقاء الفريقين في مدريد بإياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الموسم الماضي.

وعلق على الخسائر المتتالية للفريق أمام ريال مدريد، وقال: "بغض النظر عن عدد المرات التي خسرنا فيها أمام مدريد، وأني لم أكن المدرب فيها، إلا أن هذه الأمور ليست مهمة، ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ولهم أيضًا".

http://www.kooora.com/?n=697768

الاتحاد الإنجليزي يحدد موقفه النهائي من إيقاف محمد صلاح
قالت وسائل الإعلام البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لن يعاقب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي برونو مارتينز خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.

وكشفت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية أن النجم المصري لن يتعرض للإيقاف بسبب الاشتباك مع مدافع ستوك سيتي خلال الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جرت يوم السبت الماضي على ملعب أنفيلد.

وكان من المقرر أن يواجه صلاح خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد مشاهدة صور المباراة، لكنه لن يغيب عن مباريات نادي ليفربول خلال المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة أمام تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم معاقبة المهاجم الدولي المصري بعد الرجوع لشريط الفيديو خلال مباراة يوم السبت الماضي ، والذي أظهر أن محمد صلاح استخدم مرفقه في وجه مارتينز من أجل محاولة حماية الكرة.

https://bit.ly/2raa653

خاميس : لن أحتفل إذا سجلت أمام ريال مدريد غداً
تحدث نجمى بايرن ميونخ الألماني توماس مولر الكولومبي خاميس رودريجيز عن المواجهة الصعبة والمرتقبة التي ستجمعهما مع ريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ المؤتمر بسؤال للكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق والمعار إلى بايرن ميونخ عن هل سيحتفل إذا سجل غداً أم لا فقال : “لا لن أحتفل إذا سجلت في ريال مدريد أحترم هذا النادي والملعب والجماهير جيداً”.

وتابع رودريجيز حديثه قائلاً: أمضيت هنا مواسم رائعة، لقد حصلت على العديد من البطولات والألقاب مع هذا النادي وهذه الجماهير سأحترم ذلك إذا سجلت غداً”.

https://bit.ly/2FrH6Lf

جوردي ألبا يكشف سبب رفض ريال مدريد الوقوف بممر شرفي
وجه جوردي ألبا مدافع برشلونة انتقادات مبطنة للغريم التقليدي ريال مدريد بسبب رفض الأخير الوقوف بممر شرفي في مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين يوم الأحد القادم.

وبرر جوردي ألبا موقف برشلونة بخصوص هذا الأمر، مشيراً إلى أن الفريق لم يكن مشاركاً في بطولة مونديال الأندية، وبالتالي لم يكن عليه الوقوف بممر شرفي، في حين أن الأمر مختلف بالنسبة للريال الذي يشارك في بطولة الليجا، وهي نفسها من توج برشلونة بطلاً لها يوم أمس.

يرى المدافع الإسباني أن قرار عدم وقوف ريال مدريد بممر شرفي صادراً من إدارة النادي، وتحديداً من فلورنتينو بيريز، وليس من المدرب زيدان.

وقال في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “هذا القرار ليس نحن من نتخذه، نحن نحترم رغبة الآخرين”.

وتابع “كأس العالم للأندية كانت منافسة لم نشارك بها من الأساس، لكننا وقفنا بممر شرفي في سانتياجو برنابيو في الدوري بوقت سابق (يقصد كلاسيكو الإياب 2008)”.

وأنهى جوردي ألبا حديثه”إن كانوا لا يريدون الوقوف بمر شرفي، فسيكون ذلك لأن القرار صادر من الإدارة العليا”.

https://bit.ly/2HIywtA


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016