-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: زيدان يتحدث حول شراء نيمار وعن رحيل جريزمان إلى برشلونة ومدير برشلونة يعترف أن نيمار نادم

رسميا: زيدان يتحدث حول شراء نيمار وعن رحيل جريزمان إلى برشلونة ومدير برشلونة يعترف أن نيمار نادم



مانشستر سيتي يجهز أمواله لمعركة طاحنة مع ريال مدريد
يراقب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قرب، موقف إيدين هازارد، نجم تشيلسي، حيث يدرس السكاي بلوز، التقدم بعرض لضم اللاعب البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة ذا صن، فإن مانشستر سيتي، ينوي منافسة ريال مدريد، على ضم هازارد، ولن يكون لدى بطل البريمييرليج، مشكلة في دفع 100 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات نجم البلوز، بالاضافة إلى تلبية مطالبه المادية، براتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني.

وكان هازارد، قد اعترف مؤخرا، بأنه سيرحل عن تشيلسي، في حال عدم تعاقد النادي اللندني، مع لاعبين كبار، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد فشل البلوز، في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، صرح مصدر من داخل السيتي، أن السماوي سيكون في مقدمة المهتمين بضم هازارد، في حال ما قرر اللاعب، الرحيل عن تشيلسي، وأصبح متاحا في سوق الانتقالات.

وكان بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، قد أوضح بأن ناديه لن ينفق بشكل خيالي، لضم لاعبين جدد، في الميركاتو المقبل، إلا إذا كان ذلك، من أجل ضم نجم كبير من طراز عالمي

http://www.kooora.com/?n=703371&o=n

يوفنتوس يتواصل مع نجم أتلتيكو مدريد
أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى أن يوفنتوس بدأ التحرك، للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، عبر التواصل مع وكيل أعماله البرتغالي، خورخي مينديز.

ويتعلق الأمر بالدولي البرازيلي، فيليبي لويس، حيث بدأ اليوفي تحركاته لتعزيز مركز الظهير، بعدما أعلن الغاني كوادو أسامواه، أنه سيرحل عن الفريق، وهذا إلى جانب السويسري، ستيفان ليختشتاينر.

الخبر جاء من صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

http://www.kooora.com/?n=703376&o=n

زيدان يتحدث حول شراء جريزمان ونيمار
علق زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الجمعة، على ما أُثير مؤخرًا، بشأن احتمال ضم برشلونة لأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

وخلال المؤتمر الصحفي، السابق لمواجهة فريقه مع فياريال، غدًا، ضمن الجولة الأخيرة من الليجا، قال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بخصوص برشلونة وجريزمان: "لا أعرف، ليس لدي علم أو رأي، بشأن ما إذا كانوا سيشترونه أم لا، وما إذا كان الأمر سيكون جيدًا لنا أم لا، سنرى ما سيحدث، لا أعتقد أنه أمر جيد أو سيئ بالنسبة لنا، إنها ليست مشكلتي".

وحول احتمال انضمام نيمار لريال مدريد، رد بقوله: "لن أتحدث عن لاعب ليس ضمن فريقي، أمامنا عشرة أيام، مباراة الغد ثم المباراة النهائية لدوري الأبطال، ثم سنتحدث بعد ذلك عن الأشياء الأخرى".

http://www.kooora.com/?n=703381&o=n

مدير برشلونة: نيمار نادم على الرحيل لسان جيرمان
تحدث خافيير بورداس، مدير نادي برشلونة الإسباني عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتقارير التي تتحدث عن إمكانية انضمامه للغريم ريال مدريد.

وقال بورداس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": " نيمار بإمكانه أن يوقع مع أي ناد، شخصيا لا أتمنى أن ينتقل لريال مدريد".

وأضاف "من الواضح أنه غير مرتاح في باريس سان جيرمان، كنا نعرف ذلك بالفعل، لقد كان جيدا جدا في برشلونة، وأنا مقتنع بأنه نادم بشدة على مغادرة البارسا".

وعن الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، أوضح: "لقد شاهدته في نهائي الدوري الأوروبي، إنه لاعب كبير، هل التقيت بممثلي اللاعب؟ أنا لم أر أي شخص، و لا أعرف أي شيء".

http://www.kooora.com/?n=703347&o=n

غريزمان يحدد موعد رحيله عن أتلتيكو مدريد
كشفت تقارير صحفية عن  الموعد الذي سيعلن فيه المهاجم أنطون جريزمان، رحيله عن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وارتبط الفرنسي بقوة في الفترة الأخيرة بالانتقال للمنافس المحلي برشلونة هذا الصيف، ويبدو أن اللاعب مقتنع بالقيام بهذه الخطوة، رغم محاولة إدارة الأتلتي إقناعه بالبقاء وتحسين بنود عقده.

ووفقا لصحيفة “سبورت” سيعلن صاحب الـ27 عاما رسميا رحيله عن أتلتيكو الأسبوع المقبل، حيث يريد الذهاب إلى كأس العالم (بعد أن ضمه ديشامب لقائمة منتخب فرنسا النهائية للمونديال)، وهو يعرف مستقبله.

وقالت الصحيفة إن جريزمان راض تماما عن القرار الذي اتخذه، حيث يرى أنه أوفى بوعده للمدرب دييجو سيميوني، وقدم أفضل ما لديه حتى نهاية الموسم الحالي، ليساعد الروخيبلانكوس في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي.

وختمت الصحيفة بأن الأمر سيعتمد بعد ذلك على برشلونة، حيث سيقرر النادي الكتالوني كيف ومتى سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ100 مليون يورو، وما إذا كان سيدرج الصفقة ضمن السنة المالية 2017-2018 أو 2018-2019.

https://www.shoot-sa.com/?p=127434

رسميًا.. لجنة الاستئناف تحسم موقفها من عقوبة سيرجي روبيرتو
رفضت لجنة الاستئناف الإسبانية الالتماس الذي قدمه نادي برشلونة ضد العقوبة المفروضة على لاعبه سيرجي روبرتو، بعد طرده في مواجهة الكلاسيكو الماضية أمام ريال مدريد.

وتعرض روبيرتو للطرد أمام الميرنجي في مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة (2-2)، على إثر ضربه للبرزايلي مارسيلو دون كرة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن المحكمة رفضت استئناف الفريق الكتالوني، وأبقت على إيقاف روبيرتو لأربعة مباريات (غاب بالفعل عن مباريتين).

لذا، فإن برشلونة  لديه الآن فترة خمسة عشر يومًا لتقديم استئناف إلى المحكمة الإدارية للرياضة، إذا كان يرغب في تقليص عقوبة لاعبه.

في الوقت الحالي، لا يمكن أن يشارك سيرجي روبرتو في المباراة الأخيرة بالليجا ضد ريال سوسييداد وهي المباراة الأخيرة لقائد الفريق أندريس إنييستا قبل رحيله.

https://www.btolat.com/news/114677

تشيلسي يعترض على صفقة يوفنتوس لضم موراتا
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا، أن نادي تشيلسي لن يوافق على الطريقة التي يريد بها نادي يوفنتوس ضم اللاعب "ألفارو موراتا".

وسبق للمهاجم الإسباني اللعب بقميص بطل الكالتشيو، خلال الفترة بين 2014 و2016، والتي كانت قد شهدت تألقًا كبيرًا من جانبه.

واتجه "موراتا" إلى الدوري الإنجليزي، في الصيف الماضي، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

وبعد مرور موسم واحد، ارتبط "موراتا" بإمكانية مغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف، نظرًا لفشله في التأقلم مع رتم كرة القدم الإنجليزية.

وتتطلع السيدة العجوز إلى استعادة خدمات اللاعب صاحب الـ25 عامًا مرة أخرى في الميركاتو المرتقب.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن تشيلسي لا يرغب في انتقال "موراتا" إلى تورينو، بمقتضى العرض الذي تقدم به اليوفي.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يريد استعارة "موراتا" لمدة عامين، مع وجود بند الشراء الدائم في نهاية المدة المحددة.

ويريد يوفنتوس أن يكرر مع "موراتا" ما حدث مع "خوان كوادرادو" قبل 3 أعوام، عندما تمت إعارته من البلوز لمدة عامين ثم انتقل بشكل دائم.

وأفادت أن إدارة النادي اللندني لن توافق على تكرار هذا الأمر مع واحد من أبرز لاعبيها الأساسيين.

https://www.btolat.com/news/114663

قائد يوفنتوس يتوقع مصير بوفون وينصحه بشأن عرض ريال مدريد
توقع ستيفانو تاكوني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي السابق، مصير المخضرم جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى البيانكونيري الحالي، معلقًا كذلك على خطوته المستقبلية.

وكان بوفون قد أعلن أمس الخميس في مؤتمر صحفي، عن نهاية رحلته مع السيدة العجوز التي دامت لما يقارب 17 عامًا، موضحًا أن مباراة السبت المقبل أمام فيرونا هي الأخيرة له بقميص البيانكونيري.

وفي تصريحات نشرها "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قال تاكوني: "أعتقد أن بوفون هو الوحيد الذي يعرف ما إذا كان لايزال بإمكانه الاستمرار في اللعب أم لا".

وأضاف بشأن اهتمام ريال مدريد بضم قائد يوفنتوس: "لن يكون من اللطيف رؤية بوفون ينتقل إلى سانتياجو برنابيو ويلعب بشكل سيء هناك، ريال سيفوز بكأس آخر هذا العام".

وواصل: "أعتقد أن بوفون قد اتخذ قرارًا بالفعل ولن يلعب كرة القدم مرة أخرى، يمكن لجيجي أن يعطي الكثير لكرة القدم الإيطالية".

واختتم تاكوني موجهًا نصيحة لبوفون: "يمكن لبوفون تدريب حراس مرمى جدد مثلما فعل زوف معي، أصبح زوف مديرًا وحصل على مهنة رائعة أخرى بعدما كان لاعب كرة قدم".

وتشير تقارير الصحف الإيطالية إلى أن بوفون لديه عروضًا من أربعة أندية من البريميرليج على رأسهم ليفربول، إلى جانب تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض فعلي لصاحب الأربعين عامًا.

https://www.btolat.com/news/114655


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016