-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: جريزمان قرر البقاء في أتليتيكو وبرشلونة وجد بديله -- 6 لاعبين يرحلون عن برشلونة - إقناع نيمار

عاجل: جريزمان قرر البقاء في أتليتيكو وبرشلونة وجد بديله -- 6 لاعبين يرحلون عن برشلونة - إقناع نيمار



اجتماع رباعي يقود جريزمان للبقاء في مدريد
اشتعلت الأجواء في أتلتيكو مدريد خلال الأيام الأخيرة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة أنطوان جريزمان، نجم الفريق، في الانتقال إلى برشلونة، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ جمهور ولاعبو الروخيبلانكوس في القيام بمحاولات جديدة لإثناء جريزمان عن قراره، وذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي بالإضافة لتصريحات نجوم الفريق.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلا عن إذاعة "كادينا سير" أن أتلتيكو مدريد أقنع بالفعل جريزمان بالبقاء وتجديد عقده، وذلك في اجتماع عقد بمنزل اللاعب، مع دييجو سيميوني مدرب الفريق، وجيل مارين الرئيس التنفيذي، وأندريا بيرتا المدير الرياضي.

وأشارت الإذاعة إلى أن الادارة وافقت على جميع المطالب المالية التي أرادها جريزمان، وهي الحصول على 25 مليون يورو في الموسم خالية من الضرائب.

ومن جانبه أصبح المدرب الأرجنتيني مطمئنا على مستقبل نجم فريقه بعد اجتماع الجمعة الماضية، حيث سبق أن صرح جريزمان في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي وقال: "على المستوى التكتيكي والدفاعي، سيميوني هو أفضل مدرب في العالم، إنه من دواعي سروري أن أعمل معه".

وأضاف النجم الفرنسي: "سيميوني يحدد نقاط الضعف في كل لاعب ويحاول تحسينها، مما يجعلك أكثر قدرة على التنافس، لقد ساعدني في النمو على المستوى المهني والشخصي".

كما أثنى جريزمان على جهود مدربه وقال: "ما يفعله لهذا النادي تاريخي، إنه يذكرني بقليل لما قدمه أليكس فيرجسون لمانشستر يونايتد، أنا مدين له وأتعلم منه دائما".

وشهدت مباراة أتلتيكو مدريد أمام إيبار في ختام الليجا أوقاتا عصيبة على صاحب الـ 27 عاما، حيث قامت مجموعة من الجمهور بتوجيه صافرات الاستهجان له، بسبب الأخبار التي أشارت لرغبته في الرحيل.

وتعد العقبة الأخيرة أمام نجم ريال سوسيداد السابق، هو والديه وشقيقته، الذين يريدون منه الانتقال إلى البارسا، في حين أن زوجته ووكيلته إيريكا تشوبيرينا تدعم قرار بقائه مع أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=704551&o=n

صلاح يجهز أرنولد لمواجهة كريستيانو رونالدو
كشف الشاب ترينت أليكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول الانجليزي، أنه يستعين بزميله المصري محمد صلاح، من أجل الاستعداد لمواجهة البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

وسيتواجه الفريقان يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وعن مواجهة كريستيانو قال أرنولد "معظم الخصوم ليسوا في مستوى رونالدو، يجب أن تظهر له الاحترام، ولكن ليس أكثر من اللازم".

واضاف صاحب الـ19 عاما "لدي مهمة يجب أن أقوم بها، وأيا كان من سيواجهني سأحاول أن أقدم افضل أداء كما أفعل دائما".

وتابع "من الواضح أن أفضل طريقة من أجل الإعداد الصحيح لهذا النوع من الاختبارات الكبيرة هو التدرب ضد لاعبين من الطراز العالمي مثل محمد صلاح".

واختتم "كل الفريق يدفع بعضه البعض نحو الأفضل كل يوم، وكل يوم نرى تحسنا في كل واحد منا، لقد قطعنا شوطا طويلا هذا الموسم، ونأمل أن نتوج ذلك بالفوز باللقب".

http://www.kooora.com/?n=704614&o=n

كريستيانو رونالدو متحمس لصناعة التاريخ
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن حماسه الشديد، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب، أمام ليفربول الإنجليزي، يوم السبت المقبل، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال رونالدو اليوم الثلاثاء في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا بخير، ومتحمس لتحقيق الفوز، إذا انتصرنا يوم السبت، سنصنع التاريخ، وعلى المستوى الشخصي، سيكون ذلك هو اللقب الخامس لي في دوري الأبطال".

وعن ليفربول أضاف البرتغالي: "بالتأكيد يستحقون التواجد في النهائي، وستكون مباراة مميزة ضد خصم قوي".

وأردف: "ليفربول يذكرني بفريقنا قبل أربع أو خمس سنوات، سريع للغاية، ويملك لاعبين يسجلون أكثر من 30 هدفًا، وسيكون من الصعب جدًا إيقافهم، لكننا الأفضل ويجب أن نثبت ذلك على أرض الملعب".

وتوج كريستيانو بلقب دوري الأبطال الأوروبي من قبل مرة واحدة مع مانشستر يونايتد عام 2008 و3 مرات بقميص ريال مدريد أعوام 2014 و2016 و2017.

http://www.kooora.com/?n=704619&o=n

برشلونة يفتح باب الرحيل لستة لاعبين
يستعد نادي برشلونة الإسباني لإجراء بعض التغييرات في صفوف الفريق، بالسماح بخروج عدد من لاعبيه ورحيلهم عن "كامب نو" خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وأعدت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرًا تضمن ستة أسماء، أوضحت خلاله أن هناك شكوك حول مستقبل ثلاثة منهم، أما الثلاثي الآخر فتأكد رحيله بالفعل.

دينيس سواريز:
أندريا جوميز:
باكو ألكاسير:
أليكس فيدال:
لوكاس دينيه:
ياري مينا:

https://www.btolat.com/news/115102

لاعب وسط برشلونة يعطي إشارة قوية لرحيله
يبدو أن لاعب وسط برشلونة الإسباني، تأكد بما لا يدع مجالا للشك أنه لن يكون له مكان في الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ووفقا الصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن اللاعب أندرية جوميز، فرغ دولابه الخاص في غرفة خلع ملابس البلوجرانا في إشارة قوية الى أنه سيرحل عن ملعب كامب نو هذا الصيف.

وقالت الصحيفة أن عادة ما يترك اللاعبين شيئًا، لأنهم يعلمون أنهم بعد العطلة سيعودون للنادي، لكن بدلا من ذلك، أزال جوميز كل متعلقاته الشخصية، فيما كان قليل الكلام في وداعه لزملائه في البارسا، وفقا للمصادر التي كشفت ذلك للصحيفة.

ولم يتم ضم جوميز لقائمة منتخب بلاده البرتغال لكأس العالم هذا الصيف في روسيا، فيما من المتوقع أن يرحل عن برشلونة هذا الصيف للبحث عن فرصة أفضل للمشاركة كأساسي.

ويقال إن صاحب الـ24 عاما مطلوب في أكثر من نادٍ بالدوري الانجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن ترحب إدارة برشلونة ببيعه على الفور بمجرد تلقي عرضًا مناسبًا.

http://www.kooora.com/?n=704527

بوفون يرفض خوض مباراة ودية مع منتخب إيطاليا
رفض نجم حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون دعوة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كانت ستتيح له وداع جماهير المنتخب، من خلال المشاركة في مباراة ودية ضمن صفوفه.

وقال روبرتو فابريتشيني الرئيس المؤقت للاتحاد الإيطالي في وقت سابق إن دعوة ستوجه للحارس بوفون من أجل المشاركة للمرة الأخيرة مع المنتخب الإيطالي، وذلك في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الهولندي في تورينو في الرابع من يونيو/حزيران المقبل.

لكن بوفون صرح لشبكة "سكاي" التليفزيونية قائلا "يبدو إنني كنت أمثل مشكلة للمنتخب الإيطالي في العامين الماضيين"، وجاءت تلك التصريحات على هامش مباراة خيرية في ميلانو.

وقال بوفون "أقول بصدق إنني دائما ما كنت أعتبر قيمة بأي فريق تواجدت به. ولكن إذا ظن البعض غير ذلك، ولا أقصد بهذا الجهاز الفني أو مسؤولي المنتخب ، حينئذ يكون علي اتخاذ القرار المناسب".

http://www.kooora.com/?n=704570

مفاجأة.. برشلونة يستقر على بديل جريزمان !
كشف برنامج “elchiringuitotv” أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، وجد بديلا للاعب أتلتيكو مدريد انطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا لم ينجح البارسا في ضمه.

وأكد البرنامج أن فالفيردي يريد من برشلونة، التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد إذا لم يضم البارسا مواطنه جريزمان.

وأشار إلى أن إدارة برشلونة ستقوم بالحصول على تعويض مالي من الفرنسي جريزمان في حالة تخليه عن الاتفاق الذي أبرمه مع البلوجرانا، واستمراره مع فريقه الحالي اتليتكو مدريد

https://www.shoot-sa.com/?p=127909

توخيل يتدخل لإقناع نيمار بتجاهل ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، لعب دورًا قويًا في إقناع البرازيلي نيمار دا سيلفا بالبقاء في الفريق، وتجاهل فكرة الانتقال لريال مدريد.

وكان نيمار قد انضم لفريق العاصمة الفرنسية في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة قياية بقيمة 222 مليون يورو، لكن سرعان ما انتشرت شائعات رغبته في الرحيل والعودة لليجا عبر بوابة الميرنجي الراغب في ضمه.

صحيفة "آس" الإسبانية أوضحت في تقرير لها أن توخيل عقد اجتماعًا مطولاً مع نيمار ورئيس النادي ناصر الخليفي، واقنع اللاعب بالاستمرار في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار كان مقتنعًا بالفعل بحديث توخيل، وقدم النادي والمدرب ضمانات واسعة إلى اللاعب البرازيلي الدولي ووالده.

توخيل سبق وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل أيام أنه اجتمع بنيمار بالفعل، مؤكدًا أن اللاعب هو محور مشروع الفريق الباريسي، كما أكد الخليفي في تصريحاته أن ما يقال عن مستقبل نيمار ورحيله مجرد شائعات "سئم التحدث عنها".


https://www.btolat.com/news/115109


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016