-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا إنييستا يعلن رحيله عن البرسا بالدموع😢😭 وزيدان يعلق على رحيله وأوناي إيمري يعلن رحيله عن PSG

رسميا إنييستا يعلن رحيله عن البرسا بالدموع😢😭 وزيدان يعلق على رحيله وأوناي إيمري يعلن رحيله عن PSG



رد قاطع من مورينيو يحسم مستقبل دي خيا
حسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصير دافيد دي خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وحاول ريال مدريد أكثر من مرة ضم الحارس الإسباني إلى صفوفه، ولكنه لم ينجح، وذكرت العديد من التقارير الصحفية أنه يسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وسئل مورينيو عن احتمالية رحيل دي خيا (27 عامًا) عن مانشستر يونايتد، قال بشكل قاطع في تصريح نقلته صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا يوجد أي فرصة لحدوث ذلك"

وأضافت الصحيفة أن تصريح مورينيو يعتبر رسالة قوية لإدارة ريال مدريد، التي تنوي إجراء تغييرات عديدة، في صفوف الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=696780&o=n

رسمياً .. أوناي إيمري يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان
أعلن المدرب الإسباني، أوناي إيمري، اليوم الجمعة، رحيله عن باريس سان جيرمان، اعتبارا من يونيو/حزيران المقبل، حين ينتهي عقده، مؤكدا أن هذا القرار "هو الأفضل للجميع".

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي "لقد أبلغت اللاعبين، بأنه بعد اجتماعي مع رئيس النادي والمدير الرياضي، قررنا أنني لن استمر الموسم المقبل".

وأضاف "سأظل محتفظا بتركيزي، حتى انتهاء مشوار الفريق في الدوري، وكذلك المباراة النهائية لكأس فرنسا، وبعدها سأرى الخيارات المتاحة أمامي".

وتابع "اكتسبت خبرات عديدة، أول 6 أشهر كانت صعبة للغاية، خاصة بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، وكان علي التأقلم، ولكن مستوى الفريق تحسن تدريجيا، ولكن الخروج أمام برشلونة كان لحظة مؤلمة وصعبة".


ونوه "مشروع سان جيرمان قوي للغاية، والمدرب الجديد للفريق، سيتأكد أنه يقود فريقا كبيرا، فدوري الأبطال هو الأولوية للنادي، ولكن عليه أيضا إثبات أنه الأقوى في فرنسا".

ووجه أوناي إيمري، رسالة إلى لاعبيه، بضرورة التعامل بجدية حتى نهاية الموسم الجاري والاحتفاظ بالرغبة الدائمة في تحقيق الفوز.

http://www.kooora.com/?n=696751&o=n

فينجر يتلقى عرضا من سان جيرمان
أشارت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، إلى قيام نادي باريس سان جيرمان، بالتقدم بعرض لمدرب آرسنال، آرسين فينجر، والذي سيرحل عن الجانرز بنهاية الموسم الجاري.

 ووفقا لموقع  "لو 10 سبورت" فإن سان جيرمان، عرض على فينجر تولي منصب المدير العام للنادي، لمدة 4 سنوات.

وسيترك فينجر، آرسنال بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى 22 عاما معه، وأعرب المدرب الفرنسي البالغ من العمر 68 عاما، عن رغبته في العمل بأندية النخبة في الكرة الأوروبية.

وأشار الموقع إلى أن باريس، الذي أعلن مدربه أوناي إيمري، الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، يريد من فينجر المساهمة في بناء مستقبل الفريق.

وأضاف أن النادي الفرنسي ينوي تعيين الألماني توماس توخيل، في منصب مدرب الفريق، حيث سيحظى بمساعدة فينجر، الذي لو قبل بالعرض فسيدير أمور النادي، بما فيها الإشراف على التعاقدات الجديدة، وإدارة شبكة الكشّافين.

 لكن الموقع أكّد في الوقت ذاته أن المدرب الفرنسي ينوي ترك الخيارات مفتوحة أمامه إلى حين رحيله عن آرسنال.

http://www.kooora.com/?n=696854&o=n

إنييستا يعلن رحيله عن برشلونة بالدموع
أعلن قائد برشلونة أندريس إنييستا، رحيله عن قعلة النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده قبل قليل، وشهد حضورا إعلاميا كبيرة.

وقال إنييستا خلال المؤتمر والدموع تملأ عينيه: "لقد اتخذت قرار رحيلي بعد تفكير عميق، بعد 22 سنة أعتقد انه حان الوقت، برشلونة هو أفضل فريق في العالم وأرى ان وقتي هنا انتهى وانه ليس بإمكاني تقديم متطلبات البقاء فيه.

وبين نجم منتخب إسبانيا: "دائما ما بحث عن أن أكون ملائما للفريق وأقدم الإضافة، إنه يوم حزين بالنسبة لي، فمن الصعب أن ان تقول وداعا للفريق الذي ترعرعت فيه، وأريد أن أتجنب أي حالة مزعجة مع الندي لذلك قررت الرحيل".

وأضاف: "أود أن أشكر النادي وأكاديمية لا ماسيا، لان كل ما وصلت إليه اليوم كلاعب وكشخص كان بفضلهم، وأيضا أتوجه بالشكر لكل زملائي الذين جعلوني الافضل في كل موسم".

وعلق انييستا عن عدم فوزه بالكرة الذهبية واعتذار مجلة فرانس فوتبول عن ذلك: "ليس لدي أي شيء أقوله حول إعتذار مجلة فرانس فوتبول عن الكرة الذهبية، بالنسبة لي لا تعتبر شوكة عدم تحقيق الكرة الذهبية، وكما قلت من قبل فتواجد مع تشافي وميسي كمرشح كانت لحظة استثنائية، سأظل دائما مع الإحترام والتقدير وحب الجميع لي".

http://www.kooora.com/?n=696743&o=n

راموس يلمح لظلم إنييستا في رسالة الوداع
انضم قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، لقائمة المودعين، لقائد برشلونة، آندريس إنيستا، الذي أعلن اليوم الجمعة، رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وقال راموس في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "شكرًا أندريسينو، شكرًا آندريس إنييستا، أنت كبير جدًا".

وكان راموس قد تضامن مؤخرًا مع إنييستا بشأن عدم حصوله على الكرة الذهبية عام 2010، وقال :"لو كان اسمه أندريسينو لحصل عليها".

وأعلن إنييستا رحيله عن برشلونة بعد أن قضى  22 عامًا داخل أسوار النادي الكتالوني، حقق فيها العديد من الألقاب مع برشلونة والمنتخب الإسباني أيضًا.

http://www.kooora.com/?n=696834&o=n

زيدان يعلق على رحيل إنييستا من برشلونة
علق النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على قرار أندريس انيستا قائد برشلونة بالرحيل عن ناديه الكتاولني مع نهاية الموسم الجاري.

قال زيدان في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس في الجولة 35 من الدوري الإسباني: هو لاعب كرة قدم حقيقي، إنها لحظة صعبة بالنسبة لي وبالنسبة لأي شخص محب لكرة القدم.

وأضاف: أنا لا أنظر إليه على أنه لاعب في برشلونة المنافس لكنني أعتبره لاعب كرة قدم حقيقيا، هو ساحر ويقدم الكثير لفريقه.

وتابع زيدان: أنا أحب هذه النوعية من اللاعبين، لا أعرفه جيدا على المستوى الشخصي لكنه يستحق الثناء وأتمنى له كل التوفيق على المستويين الشخصي والكروي.

http://bit.ly/2r3uXrl

إنييستا يصدم جوارديولا بشأن مستقبله بعد برشلونة
أعلن أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة الإسباني رحيله عن النادي الكتلوني بعد نهاية الموسم الجاري.

إنييستا صرح قائلًا “عندما ينتهي الموسم، هناك أشياء يجب إغلاقها والحديث عنها. لطالما قلت أنه لن أتنافس أبدًا ضد ناديي. كل السيناريوهات تقول أن أوروبا لن تكون وجهتي المقبلة”.

وتُعد هذه الأنباء بمثابة صدمة بالنسبة للمدير الفني السابق للبلوجرانا ومدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، بيب جوارديولا، الذي كان يمني النفس بالحصول على خدمات نجمه السابق والذي حقق معه نجاحات خرافية، على رأسها سداسية 2009.

http://bit.ly/2I4kTFS

ريال مدريد يصدر بيانا بشأن إصابتي إيسكو وكارفاخال
أعلن ريال مدريد الإسباني، عن التشخيص الرسمي لإصابة الثنائي داني كارفاخال، وإيسكو، والذي أصيب في مباراة الفريق الأخيرة أمام بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم، الجمعة، أن الظهير الأيمن، داني كارفاخال يعاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، بينما يعاني إيسكو من التواء الغضروف الترقوي الأيسر.

ولم يكشف النادي الإسباني عن مدة الغياب الرسمية للاعبين، وأشار إلى أنهما سيبقيان في انتظار التطورات، إلا أن التقارير الصحفية تتوقع غيابهما عن مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل.

http://www.kooora.com/?n=696840&o=n

الكشف عن سبب عدم تواجد ميسي في مؤتمر وداع إنييستا
أعلن النجم الإسباني أندريس إنييستا ، قائد فريق برشلونة ، الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة مميزة جعلته أحد رموز كرة القدم الإسبانية .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أعده النادي خصيصاً من أجل الإعلان عن رحيل الساحر الإسباني بنهاية الموسم الجاري ، بالحصول على لقبي الدوري والكأس .

وشهد المؤتمر الصحفي تواجد عدد كبير من الإعلاميين الذين غصت بهم القاعة ، إضافة لجميع لاعبي فريق برشلونة والإداريين وعائلة أندريس إنييستا .

لكن الملفت للدهشة ، لم يكن سوى غياب ليونيل ميسي ، القائد الثاني لنادي برشلونة ، عن المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه إنييستا رحيله عن النادي الكتالوني ، الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام حول قدرة البرغوث الأرجنتيني على قيادة غرفة ملابس الفريق في المستقبل القريب .

وأكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن مؤتمر إنييستا تزامن مع موعد مقابلة ميسي في وزارة الداخلية من أجل جنسية زوجته وأولاده ، وأشارت إلى أن البولجا حاول تأجيل توقيت الاجتماع ، غير أن ذلك لم يكن ممكناً .

http://bit.ly/2r8SeaS

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016